المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام Fatal Frame 2 : Crimson Butterfly

Play Girl
28-06-2003, 08:21 PM
مرحباً ...

الكثير منكم ما يعرفني والكثير يعرفني لأني قديمه هنا مثل منت ملاحظ من تاريخ التسجيل لكن لظروف ما قدرت أشارك لكن الحين في الصيف أنا فاضيه وحا تطفشوا مني .....

شيء أخر ...
أحب أشكر جميع ساعدني في إرجاع الباسورد لي دون أن أخص أي واحد مهم بالذكر .

والأن إلى أول سبق صحفي بعضكم أكيد بيكون مستغرب لأنه الموضوع ما بيتكلم عن سالينت هيل مثل عادتي لكن بأحب اقولك إنه ماني إنحيازيه :p

الـــــــــقصة :

حسناً إسم اللعبه الخاص يعطي إنطباع غريب فا الفراشه القرمزيه أقرب ما يكون إلي إسم روايه رومانسيه و وراء هذا الإسم الغريب تختبئ قصه أغرب تصير هذه القصه التي وكالعاده تزعم تيكمو أنها مبنيه على إسطوره حقيقه كانت تتداول منذ القدم... كانت هناك إختأن توأماتان ( Mio - Miyu ) في طريقهم إلي قريه صغيره كانتا تزورها منذ صغر عهدهما وهما في طريقهن إلي القريه كانتا تصيران في غابه لا حظت Mio فراشه قرمزيه فا أتبعتها ( دلع بنات يحبوا يطاردوا الفراشات ) وبطبيعة الحال إختها أضطرت أن تتبعها ... إلي أنا وصلوا إلا منطقه فارغه كبيره ( هنا تجري أحداث هذه القصه ) وترى أنا هنا كانت قريه التي أبيدت بطرقه مرعبه دون أن تترك أثر للحياه من المؤكد أنا هناك شيئاً غايه في الغرابه قد حصل هنا ... كانت هناك فتاتان توأتان مثل Mio & Miyu وحده من هاتين الفتاتاين قتلت الأخرى وهذه الحادثه لها صله مباشره مع إختفاء القريه بمن فيها... الفتاه التي قتلت أختها كانت مجنونه أو قد سكنتها روح شريره ويبدوا أنها المسؤله عن قتل المئات من الأرواح ... وما إن تعرف Miyu بما حدث حتى تشعر بأن هناك أحد يريد أن يأخذ جسدها ... مما جعلها تهرب وتبتعد عن أختها ... ويحدث أمرا ما معها مما يجعلها تأتي إلي Mio وتتوسلها من أجل أن تقتلها ... وهناك الكثير من البلا بلو بلا ... ومدام إن Miyu هي التي حسلت على الحاسه السادسه بعد أن أستحوذت عليها روح شريره ... فإنك وبطبيعة الحال ستلعب بـ Mio Amakura وعليك أن تنقذ Miyu ....

إضــــــافـــــــــــــات:
هناك بعض من الشائعات تقول إن أحاث اللعبه تدور داخل قصر مهجور كما في الجزء الأول ولكن يبدوا هناك أكثر من بيئة لعب وهذا شيء جيد ... وهذه المره السلاح الذي هو عباره عن اله تصوير حصل على إسم وهو Obscura رائع ... هناك أمر أخر يبدوا إنه قتل أخت لتوأمتها عباره عن طقس وهذا الأمر غير مؤكد فا هذا تخمين من أحد العجبين باللعبه لكن يبدوا
منطقيا ً غذا شاهدت عرض اللعبه .

الجهاز وتاريخ الإصدار :
حد الان المعروف إن هذه اللعبه خاصة للبلاستيشن 2 ولكن هناك من يؤكد إنه مجلة إكس بوكس الرسميه سوف تصدر ديمو للعبه مع عددها القادم ولكن هذا يبدوا منطقيا لأن تيكمو مشهوره بدعمها للأكس بوكس ... أما تاريخ صدور اللعبه فا هو سيبتمبر 28 بإذن الله إذا لم يحدث ما هو غير متوقع .

العرض الدعائي :
هـــــــــــــنا من فضلك (http://stream.zdnet.co.jp/games/movies/e3/tecmo_zero/zero-b.mpg)

صــــــور :

+++ على الشاشه الكبيره +++
خلال بحثي وجدت مقاله قديمه نوعا ما حوالي فبراير 23 تقول أن هناك مشروع تحويل فاتيل فريم إلي فلم سنمائي يقوم بإخراجه مخرج The Core ولكن غذا وجدت شيء أكثر تفصيل أكيد ما حا يفوتكم معاي بغذن الله .

We6fe
28-06-2003, 08:41 PM
شكرا عالتقرير ;-)

xenosaga
28-06-2003, 08:47 PM
مشكورة أختي على التقرير الحلو;-)

الجزء الأول كان حليو يمكن أشتري الجزء الثاني اذا في نسخة للاكس بوكس:أفكر:

سلاموف:-)

VaSh ThE sTaMpEdE
28-06-2003, 08:47 PM
مشكورة أختي على الموضوع

ملكwe
28-06-2003, 08:50 PM
مشكورة اختي على ا الموضوع الرائع

وبالفعل صور قوية لهذه اللعبة:واو:

kitten
28-06-2003, 09:04 PM
مشكوووورة اختي على الموضوع الرائع و الرهيييب
الصراحة انتي ابدعتي
و انا انتظر هذي اللعبة بفارغ الصبر
انا خلصت الجزء الاول و كان حلو لكن النهاية تبط الجبد شوي لكن كان حلو

مشكووورة

Gladieator
28-06-2003, 11:19 PM
ياهلا فيك أختي Play Girl ..

ومبروك عليك الرجوع للمنتدى :)

مشكورة على التقرير والصور , اللعبة أتوقع لها النجاح الكبير مثل الجزء االأول ويمكن أكثر ...

تحياتي لك وللجميع ...

.......

التنين المائى
28-06-2003, 11:29 PM
شكرا على التقرير

اتوقع ان يكون هذا الجزء افضل من الاول بكثير الان عامل الخيال فيه اكثر اساسا القصة كلها خيالية اما الجزء الاول كانت ماخوذة عن قصة واقعية لذا فهى جامدة شوى , انا عجبنى الجزء الاول كثيرا الان فيه افكار جديدة فى عالم الرعب

وشكرا:)

ash 90
29-06-2003, 01:58 AM
أخيرا رجع لج الباسوورد ;-)

صراحه ابدعتي بالتقرير و انشاء الله نشوف منج الاروع بالمستقبل

اما عن اللعبه فباين عليها انها روعه بقصته و موسيقته المذهله

شكرا مره اخرى :)

Play Girl
29-06-2003, 10:28 AM
xenosaga :
مثل قلت هو في إحتمال لو صدر الديمو مع مجلة إكس بوكس الرسميه لكن مصدر هذا الخبر أحد الهواى يعني مش أكيد ...

Ergehisnike :
العفو أخوي ... وأتمنى لك مساء سعيد

ملكwe :
العفو أخوي ... بس أظن إنه الصور ماهي بتلك القوه إلي تخليك:واو: مدري إذا كنت لعبة سالينت هيل ولا لا لأن سالينت هيل 3 تعتبر أفضل رسوم للعبه في الوقت الحقيقي Real Time Graphix وأكيد أتفوقت على ميتل جير في هذا المجال .

kitten :
العفو ... معاك حق القصة مخيبه .

Gladieator :
الله يبارك فيك ... أنا أتوقع للجزء القادم أنه حا ينافس على قمة ألعاب الرعب مع سالينت هيل 4 ورزدينت إيفيل 4 .

التنين المائى :
عفوا ... بس أحب أقلك إنه هذه القصة أيضا مبنيه على قصه حقيقيه ( هذا إلي يقولونه ) لكن مستغربه إنك منسب عامل جمود القصة في الجزء إلي إنه كونها مبنيه على قصه حقيقيه ... وأظنك عارف حكاية القصه الحقيقيه مجرد دعايه لا أكثر .

ash 90 :
الله يبارك فيك أخوي ... ومحد مبدع غيرك ... معك حق في القصة أما الموسيقى فا أعذرني إنه موسيقى اللعبه ما فيه شيء من التميز مثل شقيقتها سالينت هيل .

عابد 25
29-06-2003, 10:46 AM
مدري ليش هاللعبة ماهي راضية تتدخل مخي http://www.handykult.de/plaudersmilies.de/person/beatnik.gif .. لا في جزءها الأول و لا حتى الثــاني !!

وشكــراً على التقــريــر ..

أفلاطون
29-06-2003, 11:15 AM
مشكوره على التقرير:)

Squall 9
29-06-2003, 11:48 AM
Play Girl

الحمدلله إني دخلت هذا الموضوع حسبت اللعبه بايخه لكن الصور أثبتت وإن شاء الله حشتريها

مشكور والله أختى على التقرير والله يحفظك لنا ;-)

التنين المائى
29-06-2003, 11:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Play Girl
:

التنين المائى :
عفوا ... بس أحب أقلك إنه هذه القصة أيضا مبنيه على قصه حقيقيه ( هذا إلي يقولونه ) لكن مستغربه إنك منسب عامل جمود القصة في الجزء إلي إنه كونها مبنيه على قصه حقيقيه ... وأظنك عارف حكاية القصه الحقيقيه مجرد دعايه لا أكثر .

.

هذى القصة مبنية على قصة خرافية ماخوذة من التراث اليابانى القديم هذا من المعلومات الى صدرت فى معرض الاى3 المنقضى , بالنسبة لى الجزء الاول قد تكون فكرة قصة حقيقية لكن التفاصيل لاء يعنى مثلا يكون القصر موجود فعلا و ان الناس الى فيه ماتوا لكن مو اشباح و هذى الاشياء

وشكرا:)

نجم الالعاب
29-06-2003, 03:22 PM

heardy boy
29-06-2003, 03:24 PM
مشكورة على المعلومات _ الصور فنانة;-) ;-)

Play Girl
29-06-2003, 03:57 PM
عابد 25 :
العفو ... هذا يعتمد على الذوق مه إنه من أفضل ألعاب الرعب الموجوده حاليا .

أفلاطون :
لا شكر على واجب .

سكوال 9 :
وحا تتذكرني لمن حا تلعبها .

التنين المائى :
ما أظنها هي خرافه يابانيه قديمه لأنه لو تدخل المواقع إلي مهتمه باللعبه تعطيك كلها صور لجرائد ترجع للعام 1989 أي حوالي 14 سنه بالنسبه للجزء الأولى يعني هي حوادث حقيقيه مدعومه بالكثير من التـاليفات أما بالنسبه للقصة في الجزء الثاني فاهي أظنها عباره إسطوره موجوده باليابان منذ القدم لأنه مافي وثاق عارضينها بموقع تيكمو على إنه وقائع حقيقيه مثل ما فعلوا بالجزء الأول ولكن مع ذلك مصرين إنه قصه حقيقيه .

Justine
29-06-2003, 06:11 PM
مشالله أخيرا رجعتي ^^

مدري تذكريني و لا لا ... أنا المغبر BAHAMUT ZERO اللي كنت مراقب على قسم الالعاب في كل العرب ^^

حاليا Justine

و موضوعك مشالله روعة زي موضوعك سايلنت هيل ^^

ما يتنسي :)

Squall 9
29-06-2003, 11:51 PM
وحا تتذكرني لمن حا تلعبها .

of course :D

Final Fantasy 7
30-06-2003, 12:19 AM
القصة باين عليها راح تكون أقوى قصة في عالم ألعاب الرعب :)

يعطيك العافية أختي على هالتقرير .. تسلمين ^^

و باتظار المزيد منك ;)

شكرا لك مرة ثانية ..

صديقكم & فاينل

Final Fantasy 7
30-06-2003, 12:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Play Girl
( دلع بنات )
لوووووووول .. حلوه هذه منك :p

Play Girl
30-06-2003, 11:51 AM
نجم الالعاب :
اسفه ما أنتبهت لك :# وشكرا

heardy boy :
أكرر اسفي منك أيضا وشكرا ً :#

Justine :
ماشاء الله هو إنت أظن إسمك كان أيضا إنترينل بلو وكنت مهتم بلعبه سوكودين 3 مش كذا . المجهول ,

سكوال 9 :
:D

Final Fantasy 7 :
أنا أوافقك الراي القصه بالفعل رائعه .... وشكر لك .... حا تلقى مواضيع هنا على طول بإذن الله .

msm
30-06-2003, 06:30 PM
تقرير روعة والله :) ..

متشكرين اخت Play Girl ..

Play Girl
30-06-2003, 11:54 PM
شكرا لك أخوي إم إس إم

,عفوا