المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلة المقارنة بين المنتدى والجيم ماستر

heardy boy
29-06-2003, 10:54 PM
المقارنة الكاملة

(السلام عليكم ورحمة الله يا أيها الأعضاء و الزوار )

بعد تطوير موقع الجيم ماستر قررت أن أقوم بالمقارنة بين موقع الننتندوللمنتدى و الجيم ماستر في كل المواضيع الموجودة في المنتديين و الأعضاء و الأشتراكات وإلخ........

الموضوع

الخدمات

في المنتدى توجد خدمات مططورة كثيرة جداً عن الجيم ماستر و هي خاصية وضع الصورة في التوقيع و هي سهلة كثيراً عن الجيم ماستر لأني قارنت بين أعضاء المنتدى والجيم ماستر ووجدت في المنتدى بأن هناك تقريباً 44% من الأعضاء لا يضعون الصورة و إما لجيم فهي تتجاوز النصف
من الأعضاء و لذلك حاولت أحط الصورة ولكن لم أستطيع و اتبعت التعليمات ولم تفد للأسف...

خاصية وضع الصور تحت اسم العضو فأنها في المنتدى تكون صغيرة جداً و يجب للعضو أن يأتي بالصورة من موقع آخر وإما للجيم فأن العضو يستطيع أن يأتي بها من الجيم لأن رؤساء الجيم سهلو عملية وضع الصور ووضعوها في الملف الشخصي للعضو وهي أكبر من الصورة للمنتدى..

خاصية التسجيل و هي من أكبر المشاكل الحالية ففي المنتدى هناك أكثرمن 40,000 عضو ولكن هناك أكثر من 10,000 عضو لم يشترك ولامرة واحدة و لذلك نرى بأن التسجيل مغلق دائماً إلا نادراً و من وجهة نظري يجب فصلهم و إما لجيم فيوجد أقل من 30,000 عضو و يوجد أقل بكثير من الأعضاء الذين لم يشتركوا عن أعضاء المنتدى و نجد بالنسبة بأن أعضاء المنتدى يساوون 55% و أعضاء الجيم يساوون45% و نسبة الأعضاء الذين لم يشتركوا فهي في المنتدى67% و أعضاء الجيم يساوون 33% و التسجيل في الجيم ماستر مفتوح دائماً إلى الأن........

المواضيع

لن أستغرق وقتاً طويلاً لكي أتحدث عن المواضيع لأن المواضيع في المنتدى تفوق بالمئات عن المواضيع الموجودة في الجيم و أن الكثير من المواضيع المنقولة بين المنتديين والدليل هو أني سئلت عن كيفية معرفة الشريط الأصلي من التقليد فأخبرني المراقب المتميز غولدن سن عن كيفية التمييز
و لاحقاً دخلت الجيم ماستر فلقيت نفس ما أخبرني إياه المراقب فنظرت إلى تاريخ المشاركة فوجدت بأن كلام غولدن سن منقول إلى الجيم ماستر و لكن هناك الكثير غير هذا الموضوع منقول من المنتدى أو الجيم ماستر و أني أرى أن أي موضوع منقول يجب كتب صاحب الموضوع و إلايجب إنذار الناقل مرتين على الأقل فأن لم يستجيب فيجب طرده بدون التردد_ المواضيع المنقوله من المنتدى إلى الجيم 65% و من الجيم إلى المنتدى 35% ( تراني ما بظلم حد يعني ما حنحازلحد)

هناك شيء مهم جداً للأعضاء و كنت بنساه وهو شعار المنتدى _إليس من قوانين المنتدى عدم الدعاية إلى أي منتدى آخر فلماذا يحرم هذا على الأعضاء و يباح لرؤساء المنتدى إليس هم من وضعوا القوانين __ نعم هم الذين وضعوا القوانين و كانوا يعاقبون كل من يقوم بدعاية إلم يقول الرسول ( صلى الله عليه وسلم) : لا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى ) إذاً أين حق المساواة بين الأعضاء إلسنا مسلمين و نعبد الله وحده و لهذا أطلب من رؤساء المنتدى بتغيير الشعار و يطورونه لمصلحة المنتدى و مثلا دخل أي شخص للمنتدى و رأى الشعار يقول: واااو هذا الموقع بيكون أحسن من الوقع الموجود أنا فيه و لذلك بيقل عدد الزوار و الأعضاء ( أنا أعرف حد كان يومياً بالمنتدى و يوم شاف الشعار صرت ما أشوفه في المنتدى( أرجو تغير الشعارلمصلحة المنتدى)

من الأشياء الجيدة في المنتدى وسيئة في الجيم و بالعكس هو ألوان المواضيع فلونه في المنتدى بنفسجي و ينفع بالكتابة باللون الأسود أما في الجيم ماستر فلونه أسود وإذا هناك أحد لا يعرف تغيير اللون فما ينفع يكتب باللون الأسود لأنه ما بيتوضح ويجب تغييره و بالنسبة للأبتسا مات فهي في المنتدى جيدة و إما للجيم فكل شيء مخربط ( واحد يدق الطبل وواحد ماسك مسدس ويطلق منه فأن الأبتسامات في الجيم ماستر سيئة جداً_ ولكن هناك شيء ممتاز جداً في الجيم ماستر فسترفع نسبته و هي خاصية الرد السريع جيدة جداً( مميزات المنتدى 53% مميزات الجيم 47%)

المنتدى يحقق فوزاً على الجيم ماستر في المقارنة و نلتقي في الشهر القادم
مع مواجهة أخرى بينهم في منتدى البلاي ستيشن و شكراً...........

مع تحيات العضو heardy boy
تاريخ الأصدار 29-6 -2003م
تاريخ إصدار العددالقادم ؟؟؟-7-2003م مع تمنياتي للكل بالنجاح و شكراً;-)

heardy boy
29-06-2003, 11:25 PM
العدد القادم في نصف شهر سبعة و لكن بيكون في منتدى البلاي ستيشن وشكراً;-) ;-)

Nintendo, Cube.
29-06-2003, 11:37 PM
ما ادري بس صدق والله أنا سمعت من واحد أن تم حذف المنتدى الإسلامي بموقع جيم ماستر هل هذا صحيح ؟ :واو:

L*][*N*K
30-06-2003, 12:00 AM
ثانكس على المقارنة :) ..

تم حذف المنتدى الإسلامي

:! !! ..

Reinu
30-06-2003, 01:57 AM
اخوي ياريت لو ما تقارن بين منتديات

لانه هذا ممكن يسوي نقاشات حاده بين الاعضاء شهدت وحده منها قبل .

بعدين انا صارلي سنة من سجلت بجيم ماستر والصراحه منتدى روعه واعضاءه طيبين وما ينقص عن منتدى المنتدى بشي ابدا وادارته متعاونه دايما فاعتقد إنك ظلمت جيم ماستر وانت تقارنه بمنتدى صارله 3 سنوات بينما جيم ماستر صارله سنة

نقطه ثانيه سالفه المواضيع المنقوله انت تكلمت عن منتدى الننتندو زرت بقية المنتديات ؟ مثلا شرفنا بمنتدى الآر بي جي وبتشوف الفرق

اخيرا هذا مجرد تقييمك انت وهو يختلف من شخص لآخر انا بالنسبة لي اشوف في المنتدى حسنات مو موجوده بجيم ماستر والعكس صحيح فليش المقارنات مادري .

We6fe
30-06-2003, 03:16 AM
اخوي مليوم مره صارو متناقشين بهالشيء :o

hitler is back
30-06-2003, 03:51 AM
تم حذف المنتدى الإسلامي

حذفوه بحجة انه مكان للفتن والمشاكل :أفكر:

ماعتقد انه سبب مقنع...يمكن خايفين لايتقفل

RE___MAN
30-06-2003, 06:23 AM
وش ذا الموضوع التافهه يا heardy boy لا وبعد مبسوط ودك تحط عدد قادم انت ووجهك :أفكر:

والمنتدى الاسلامي انحذف عشان ما تصير مشاكل بين السنه و الشيعه زي الي صايره بهذا المنتدى التعبان :أفكر: ...... هههههههههههه من 3 سنسن وهو على هذا الشـكل المخيس ....... هذي الصراحه وبدون زعل يا مـــــــشرفـــــــ;)ــين

montada ما يقارن بجيم ماستر ...........يعني لا تفتح هذا الموضوع مره ثانيه حبيبي ولا بتصير مشاكل منت قدها ;)

Em
30-06-2003, 07:03 AM
Heardy boy

يوم لاحظت عيونك التطور قررت عقد مقارنة.. الله الله.. طيب ليه؟ ليش تفضح هذا المنتدى المخيس اللي كان ساتر عليك .. الله يهديك بس..

يوم أنك تعقد المقارانات.. كل اللي قلته عن الابتسامات كان لصالح جيم ماستر.. (ابتسامات تدبُ فيها الحياة.. جعلها تدب في عقل البليدين اللي عاجبتهم هالابتسامات انشالله :D )

بعدين الله يهديك ليه حاط حديث الرسول هنا؟؟ ابي افهم.. وش دخل العربي والاعجمي في هالموضوع؟؟ نزّه كلام الرسول عن المواضيع التافهه هذي.. وربي قلت هذا يمكن مضطهد ولا شي .. ياربي :أفكر:

وبعدين رؤساء المنتدى يسوون اللي يبوون .. من حقهم يا أخي.. رؤوساء ما تفهم؟؟ من حقهم انشالله يحذفون موضوعك السخيف هذا ههههههههه

بعدين منتدى جيم ماستر ما يسجل فيه الإ الأذكياء.. واللي خلاني اتأكد من هذا الشي هو سؤالك: كيف تعرف الشريط الأصلي من التقليد؟؟ لا حول

:أفكر:

أخيراً: إذا انت تعرف أحد كان يحط شعار وبعدين معد صرت تشوفه.. أجل الله يخليك سوي مثله ... :6

بااااااي

لحد يزعل .. واللي يزعل يطق راسه بطوفه .. ;)

على فكرة.. كني شايفتك في مكان.. منت الأسمر الحلو هنا؟؟ :D

heardy boy
30-06-2003, 09:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Em
Heardy boy

لحد يزعل .. واللي يزعل يطق راسه بطوفه .. ;)

على فكرة.. كني شايفتك في مكان.. منت الأسمر الحلو هنا؟؟ :D

هي أنا الرجال الأسمر و لكن منت أنتي شغالتنا الهربت:D :D

ولو تسمحين عطيني طوفة لأني ما عندي أنا في أفغانستان

(أنا ما كنت ـريد أقول شيء مثل هذه بس أنتم متقايظين أعرفكم تسوون مشاكل في المنتدى و بعدين تدخلون الجيم أو العكس ( الله يسامحكم:( )
أصلاً ما بكتب في منتدى البلاي ستيشن مقارنة أخرى لأني أدخل منتدى الننتندو ( إذا ما رديتي البيت بخبر الشرطة( أمزح :D )

شميليfox
30-06-2003, 12:51 PM
هاردي بوي كم سنة مشترك في المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقل من 5 شهور وياي تتكلم سكر فمك ( حلجك ) احسن

Golden_Sun
30-06-2003, 01:16 PM
heardy boy بكلامك هذا قاعد تسبب مشاكل ... بين المنتديين .. !!

يعني انت تفضل منتدى المنتدى خلاص خلك اهني .. لأن فيه غيرك يرتاحون في منتدى جيم ماستر ..
والنقل بين المنتديات .. مو مقتصرة فقط على جيم ماستر ومنتدى المنتدى .. بل في كل المنتديات .. حتى إهني تلقاه مواضيع منقول من منتديات اخرى :)

وعن الخدمات المتطورة و وضعية الصور .. في منتدى المنتدى وجيم ماستر نفس الشي .. لأن توقيعي اهني نفس هناك .. و وضعية الصور كذلك نفس الشي ..

ولون جيم ماستر تقدر تغير من الملف الشخصي ..
وشعار منتدى المنتدى .. كل للموقع نفسة وليس للمنتدى مباشرة .. :)

ارجو انك ما تكمل المقارنة لأنها راح تسبب مشاكل .. الكل بغنى عنها ;-)

DR-Nintendo
30-06-2003, 03:53 PM
..................................:o
الله يهديكم ....... :o

Mesharey
30-06-2003, 04:02 PM
اخوي heardy boy بالبداية المنتديين صديقين..
وبعدين مثل هالمواضيع تسبب مشاكل..
انا مع الاخت Magical Dreamer بكلامها..
وياريت مانشوف مقارنات ثانية...

الموضوع يغلق افضل..لأنه راح يسبب مشاكل..

cubelover
30-06-2003, 04:16 PM
كلمو احد المراقبين يسكرون الموضوع

L*][*N*K
30-06-2003, 05:37 PM
خلاص الموضوع راح يتقفل الحين :o

Mada Mada Dane
30-06-2003, 05:42 PM
المنتديين صديقين وبالنسبه لنقل المواضيع فهي تمثل عضو لا منتدى وأضحكني مع إحترامي الشديد النسب الي حاطها ...

والموضوع مغلق لأنه يسبب مشاكل

وشكرا لكم