المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتباطات .. افتراضات .. و .. حلقات بصل ‍!

Final Fantasy 7
29-06-2003, 11:55 PM
عفوا .. أقصد حلقات وصل :6

أولا : مرحبا :)

ثانيا : أهلين ":"

ثالثا : كيف الحال ^^
====> تحسون واحد فاضي :6

المهم .. بلا دلاخه زايدة .. ندخل بالموضوع على طول ;)

طبعا أغلب أعضاء منتدى فاينل فانتسي يعرفون أن في لعبة FFx-2 تكون فيه شخصية اسمها (( لين )) ساكنة بـ(( يونا )) .. و بين هالشخصيتين شبه كبير جدا و واضح للعيان .

يالي لعب اللعبة و خلصها أظن أنه فاهم القصة و الأحداث و شنو يالي صار بالتحديد من أحداث ..

ملاحظة : يالي ما لعب اللعبة بالكامل لا يقرأ التالي

طبعا فيه شي بعضكم يمكن ما فكر فيه أثناء اللعبة .. و هو كيف وصلت لين ليونا و كيف سكنتها ؟

طيب احنا نعرف أن لين ساكنه يونا .. بس كيف وصلت لها و ارتبطت فيها :أفكر: ؟

طبعا أنا فكرت .. و فكرت .. و كمان فكرت .. و فكرت .. و أيضا فكرت .. و استمريت أفكر .. و أفكر .. و أفكر :أفكر: .. بس ما وصلت لشي ?:

لا لا لا أمزح معاكم :D :6

طبعا بعد ما فكرت وصلت لافتراضية و احتمالية كبيرة هي المرشحه حاليا لشرح كيفية وصول لين ليونا .. تبون تعرفون شنو هي الاحتمالية .. طيب خلوني أقولها لكم :

قبل ألف سنه من أحداث لعبة FFX .. و عندما كانت زانركاند الحقيقية موجودة .. كانت هناك مغنية أشهر من نار على علم .. اسمها ( لين ) .. و كان في نفس الحقبة و في نفس المدينة شاب رياضي مشهور للغاية في لعبة البليتز بول .. و اسمه ( شيون )
=====> يعني الحين قايل شي يديد :6
المهم .. هالاثنين التقوا و وقعوا في غرام بعض .. و صارت بينهم غراميات و رومانسات و لا رومانسيات روميو و جولييت .. كانوا يعشقون بعض بجنون .. الا أن قامت الحرب المشؤومة بين أكبر امراطوريتين في سبيرا .. بين زانركاند و بين بيفيل ( التي تعرف حاليا بمدينة المستدعيين ) .. طبعا أغلبكم يعرف شنو صار في الحرب .. و شلون شيون عمل حاله بطل قومي و راح يسرق السلاح السري لبيفيل .. و عملت لين حالها الحبيبة المخلصة يالي (( مش آدرة )) على بعد حبيبها عنها فحاولت بكل شجاعة و عباطة أنها توقف شيون عن العملة المجنونه هذه .. و لكن الجنود كبسوا عليهم (( يعني طاحوا عليهم )) و شلخوهم بالرصاص :" :"
طبعا (( لين )) ماتت على طول .. و (( شيون )) تم سجنه و تركوه في السجن يتعفن حتى أتته المنية و فارق الدنيا .
الحين نوصل للاستنتاج أو الافتراض يالي أنا توصلت له ":" ‍‍!
لما لين انقتلت .. قاموا جنود بيفيل بدفن جثتها .. و أخذوا ثيابها و وضعوه داخل صندوق و رموه في مكان بعيد خافينه بذلك عن الأنظار علشان محد يعرف أنهم قتلوا المغنية الشعبية لين و بالتالي تثور الشعوب عليهم .
و بعد ألف سنه و سنتين .. لما يونا كونت فرقة ( Yu Ri Pa) مع ريكو و باين .. و صاروا يشتغلون قناصي كنوز .. و يجوبوا أرجاء سبيرا بحثا عن الكنوز و الوظائف و السبيرا .. طاحوا على صندوق قديم في أحد الأماكن القديمة المغبرة .. و لما فتحوه وجدوا داخله ثياب وظيفة مغنية .. فأخذوها و صاروا يستعملونها كوظيفة في المعارك لمساعدتهم أمام الوحوش الضارية .
و من هنا .. لما بدأت يونا تلبس هذه الثياب ( و التي هي بالأصل ثياب لين ) .. و بسبب التشابه الكبير بينهم .. و بين الـ Boy Friend بتاعهم :6 ..
صارت كل ما تلبس يونا هذه الثياب .. تصير ترقص لحالها و كأن أحد يتحكم فيها .. و صارت تشوف أحلام غريبة عجيبه ( أو بالأحرى .. كوابيس ) .. في هذه الأثناء كانت لين تريد أن تبوح ليونا بشي .. و ماصار هالشي الا بالثاندر بلين .. لما باحت لين بقصتها و قصة شيون أمام سكان سبيرا .
حتى لو تلاحظون أن يونا ما حلمت بتيدوس الا لما نامت و هي لابسه ملابس لين .. و لما يونا لبست الملابس في بداية اللعبة في لوكا بعد ما تعاركوا مع لي بران لأول مرة .. شفتوا شلون يونا صارت تنطنط مثل القردة و تترقص ببراعه و كانت ما تقدر تتحكم بنفسها و كأن أحد قاعد يتحكم فيها .

فشرايكم بهالافتراضية .. مو منطقية أكثر من غيرها :cool: ":" ؟

المهم .. أنا ناطر آرائكم .. و يالي يشوف أن عنده افتراضية أكثر منطقية من هذه .. فخل يطرحها لنا هنا :D

و شكرا على قرائتكم الموضوع ^^

صديقكم & فاينل

Guilty Gear X
30-06-2003, 12:00 AM
احتماليه طويلة بس ممكن.....:أفكر: لا تنسى لين ايضا موشونر قوية يعني نفس يونا ايضا....هناك الكثير من الاشياء متشابه.
:أفكر:

و أخذوا ثيابها و وضعوه داخل صندوق و رموه في مكان بعيد خافينه بذلك عن الأنظار علشان محد يعرف أنهم قتلوا المغنية الشعبية لين و بالتالي تثور الشعوب عليهم
هذة هي الافراضية ...مو كانها قوية شوي:6

Final Fantasy 7
30-06-2003, 12:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
احتماليه طويلة بس ممكن.....:أفكر: لا تنسى لين ايضا موشونر قوية يعني نفس يونا ايضا....هناك الكثير من الاشياء متشابه.
:أفكر:

نعم نعم .. هناك فعلا الكثير من الأشياء المتشابهه بين هالشخصتين .. و نسيت أذكر نقطة في بداية الموضوع .. و هو لما لين انقتلت .. جزء من روحها ظل متعلق بالفستان .. و هذا يفسر سبب الذي حدث :)

هذة هي الافراضية ...مو كانها قوية شوي
لا لا لا لا لا .. ماهي قوية و لا هي ضعيفة .. لأن شعوب سبيرا شعوب فاضية .. و أكثر أوقاتهم يقضونها اما مع لاعبين البليتز بول .. أو مع المغنيين .. لأن شعب سبيرا بطبيعته شعب غنائي (( حتى لو تلاحظ في الكثير من الأماكن في سبيرا و خاصة زانركاند تجد بعض الأشخاص يرقصون لوحدهم )) .. و لين الظاهر كانت شعبيتها كاسحه سبيرا كلها .. و المغنية الأولى في ذلك الوقت مثل ما كان شيون اللاعب الأول في نفس الوقت ":"

AbuEve
30-06-2003, 12:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7

نعم نعم .. هناك فعلا الكثير من الأشياء المتشابهه بين هالشخصتين .. و نسيت أذكر نقطة في بداية الموضوع .. و هو لما لين انقتلت .. جزء من روحها ظل متعلق بالفستان .. و هذا يفسر سبب الذي حدث :)

لا لا لا لا لا .. ماهي قوية و لا هي ضعيفة .. لأن شعوب سبيرا شعوب فاضية .. و أكثر أوقاتهم يقضونها اما مع لاعبين البليتز بول .. أو مع المغنيين .. لأن شعب سبيرا بطبيعته شعب غنائي (( حتى لو تلاحظ في الكثير من الأماكن في سبيرا و خاصة زانركاند تجد بعض الأشخاص يرقصون لوحدهم )) .. و لين الظاهر كانت شعبيتها كاسحه سبيرا كلها .. و المغنية الأولى في ذلك الوقت مثل ما كان شيون اللاعب الأول في نفس الوقت ":"

كلام منطقي لكن...مأضن ذلك؟

Final Fantasy 7
30-06-2003, 12:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AbuEve

كلام منطقي لكن...مأضن ذلك؟
اذا كنت لا تظن ذلك .. فهات لنا اذا ما تظنه أنت :) ‍!

AbuEve
30-06-2003, 01:43 AM
اقول كلاك عدليأخ Final Fantasy 7 ....لكن سكوير عندما تبحث عن قصة...لابد ان تكون غامضة جداً وهذا هو حلاوة القصة....وليست كما نضن ...فالقصة دائماً يكون الظاهر باطن و الباطن ظاهر ...والحقيقة باطل والباطل حقيقة....المهم

مأضن هو ان ننتظر حتى اعود بخبر يقين من كاتب القصة...وتقبل تحياتي واشواقي...اخوكم.

AbuEve
القلب النابض

Ibrahim
30-06-2003, 02:03 AM
يا أخي ودي أحد رد مفصل علي الموضوع لكن ما لعبت اللعبة لذلك ما قريت ..سوحقاً ..

لكن حلقات البصل رائعة خاصة إذا كانت من مطعم يسويها صح:6

Rikki
30-06-2003, 07:49 AM
مشكور أخوي فاينل فانتسي 7 على الموضوع المشوق ;-)

وكلامك فيه الكثير من الصحه لكن بنتأكد أكثر لما نلعب النسخة الإنجليزية
فنسخة اليابانية لا تكفي لفهم هذا الغموض ، ولم تسكن لين في داخل
يونا إلا لسبب لتريها ما حدث في الماضي ولكي توقف يونا شيون من
السيطرة على الآلة مرة ثانية فلين رأت أن يونا هي الوحيدة القادرة على
إيقاف شيون . :أفكر:

مشكور مرة ثانية على هذا الموضوع الرائع :)

Final Fantasy 7
30-06-2003, 07:53 AM
AbuEve

اقول كلاك عدليأخ Final Fantasy 7 ....لكن سكوير عندما تبحث عن قصة...لابد ان تكون غامضة جداً وهذا هو حلاوة القصة....وليست كما نضن ...فالقصة دائماً يكون الظاهر باطن و الباطن ظاهر ...والحقيقة باطل والباطل حقيقة....المهم

مأضن هو ان ننتظر حتى اعود بخبر يقين من كاتب القصة...وتقبل تحياتي واشواقي...اخوكم.

AbuEve
القلب النابض
و لكني أظن أن سكوير تعمدت أن تترك القصة غامضة حتى تترك حرية التخيل لدى اللاعبين .. يعني ما أظن أن راح يي يوم و تبرر سكوير سبب سكون لين داخل جسد يونا ^^

DOOM LORD999

يا أخي ودي أحد رد مفصل علي الموضوع لكن ما لعبت اللعبة لذلك ما قريت ..سوحقاً ..

لكن حلقات البصل رائعة خاصة إذا كانت من مطعم يسويها صح
بسيطة يا أخي .. روح أقرب محل و اشتري اللعبة و العبها و اختمها .. بعدين تعال و شارك معانا في الموضوع :6

بالنسبة لحلقات البصل .. فمافي أطيب و أفضل من صنع البيت .. يكون لها نكهه خاصة عن صنع المطعم ":"

Final Fantasy 7
30-06-2003, 07:58 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rikki
ولم تسكن لين في داخل
يونا إلا لسبب لتريها ما حدث في الماضي ولكي توقف يونا شيون من
السيطرة على الآلة مرة ثانية فلين رأت أن يونا هي الوحيدة القادرة على
إيقاف شيون . :أفكر:

كلام رائع جدا http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

يعني أنا كنت أدور كلام يكمل كلامي .. و كلامك هو يالي كمل كلامي فعلا .. و لكن ما سألتي نفسك كيف سكنت لين يونا ؟

أكيد عن طريق الفستان ":"

و شكرا جزيلا لك على مشاركتك الرائعه و المفيده ^^

Rikki
30-06-2003, 08:08 AM
العفو أخوي فاينل :)

و لكن ما سألتي نفسك كيف سكنت لين يونا ؟
سكوير وألاعيبها تحبكها وايد وإحنا نطورط فيها لكن كلامك يمكن يكون صح أنا مافكرت بها الشيء وإنت نورتني بهذا الإفتراض :D

تابع إفتراضاتك قد تصل إلى حل يقنع الجميع :)

Ok see you later ;-)

Final Fantasy 7
01-07-2003, 03:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rikki
العفو أخوي فاينل :)

سكوير وألاعيبها تحبكها وايد وإحنا نطورط فيها لكن كلامك يمكن يكون صح أنا مافكرت بها الشيء وإنت نورتني بهذا الإفتراض :D

تابع إفتراضاتك قد تصل إلى حل يقنع الجميع :)

Ok see you later ;-)

فيه افتراضية قوية أخرى عن موضوع لين و كيف سكنت يونا .. راح أضعها قريبا .. :)