المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : THE SIMS cureently 4 gba

crystal
01-07-2003, 04:18 PM
اعلنت شركة الكترونك ارتس انها ستقوم باصدار اللعبة المشهورة the sims التي كانت علي جهاز الpc علي جهاز جديد وهو الجيم بوي ادفانس

هذه اللعبة الجميلة التي تتيح لك عمل اسرة وتسمية افرادها ومتابعة حياتهم لتجعلهم الافضل او لتري فيهم ما تخططه للمستقبل . هذه اللعبة من اروع الالعاب التي انتجت لكل الاجهزة والان ستنزل علي الgba لكي يتسلي محبيها بلعلبها في اي مكان

اللعبة ستحمل اسمSims Bustin' والحين يتم تطويرها داخل شركة maxis التابعة لشركة اليكترونيك ارتس وقد صرحت الشركة بأن اللعبة ستطيح لمحبيها التحكم ومباشرة بالاشخاص وما يفعلونه عن طرية مؤشر مثل الذي بجهاز الكمبيوتر ويختلف عن الموجود في اللعبة بالبلايستايشن
و يقول Sinjin Bain الرئيس المشرف علي العاب شركة ماكسيس بالنص: " الان سيلعب محبي اللعبة بلعبتهم في اي مكان و زمان فالجيمبوي ادفانس احسن جهاز العاب محمول في العالم كله" وقال ايضا:"الشركة تصمم شكل العبة من جديد كلما وضعتها علي جهاز معين و احتمال يكون هالجزء فريد من نوعه"
اللعبة ستنزل لمعظم الاجهزة هذا العام في ديسمبر وستنزل ايضا علي الps2 والاكس بوكسو علي الجيم كيبوب(راح اكتب عنها في موضوع ثاني

المصدر (http://www.gamespot.com/gba/strategy/thesimsbustinout/news_6030897.html)

مع تحيات
كريستال":"

البواسل
01-07-2003, 04:29 PM
اول شيء تسلم ايديك على هالموضوع والتنسيق اللي ولا اروع من جذيه

بصراحة ترتيبك للموضوع بحيث تاريخ الاطلاق لوحدة والمعلومات منفصلة عن بعضها وبعد اشارتك لها بكل لون هذا يدل على حسن ترتيب وتنسيق عال .. العال تشكر عليه

وهذا اللي اقدر اقوله لك شكر مني على هالمجهود اللي بذلته على الموضوع

crystal
01-07-2003, 04:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البواسل
اول شيء تسلم ايديك على هالموضوع والتنسيق اللي ولا اروع من جذيه

بصراحة ترتيبك للموضوع بحيث تاريخ الاطلاق لوحدة والمعلومات منفصلة عن بعضها وبعد اشارتك لها بكل لون هذا يدل على حسن ترتيب وتنسيق عال .. العال تشكر عليه

وهذا اللي اقدر اقوله لك شكر مني على هالمجهود اللي بذلته على الموضوع
العفو اخوي
وتسلم علي هذا الكلام الجميل
حقيقة اخجلتني:#
وكلامك هذا يدل علي ذوقك الرفيع واخلاقك الكريمة
ومشكور مرة اخري

DR-Nintendo
01-07-2003, 04:45 PM
مشكور اخوي الكرستالي ":"

crystal
01-07-2003, 04:52 PM
ا لعفو اخوي DR-Nintendo