المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (كذبة سكوير) سكوير تصمم فاينل فانتسي 12 من العام 2000

ashley.riot
02-07-2003, 03:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم , قرات في موقع الالعاب العربي خبر عن :

((ساكاغوتشي مبدع العاب فاينل فانتسي يعود اخيراً للتطوير !!))

واليكم نص الخبر :

(((هيرنوبو ساكاغوتشي Hinorobo Sakaguchi هل هناك احد يتذكره ؟ هذا هو الرجل الذي صمم العاب مذهلة في سكوير سوفت مثل باراسيت ايف ، بوشيدو بلايد ، كرونو تريجر ، و ابدع سلسلة العاب فاينل فانتسي التي صمم العابها منذ الجزء الاول حتى الجزء التاسع و نائب رئيس القسم الامريكي لسكوير-اينكس حالياً و مشرف الانتاج على كافة العاب الشركة ، الرجل الذي اخرج الفيلم السينمائي فاينل فانتسي مع الاوراح Final Fantasy: The Spirits Within ، قرر اخيراً العودة الى عالم العاب الفيديو و المشاركة في تطوير الالعاب .

وبعد انقاطه عن تصميم الالعاب و المشاركة فيها منذ تصميم لعبة " فاينل فانتسي 9 " حيث اكتفى "هيرنوبو ساكاغوتشي Hinorobo Sakaguchi "بمجرد الاشراف على انتاج العاب مثل " ذا بونشر " و " فاينل فانتسي 10 " و " فيجرانت ستوري " قرر السيد" ساكاغوتشي" العودة اخيراً الى عالم الالعاب و ذلك بالمشاركة في كتابة قصة و حوار لعبة فاينل فانتسي الثانية عشرة Final Fantasy XII و التي يصممها و يخرجها المصمم الشهير " ياسومي ماتسونو " مصمم سلسلة اوغر .

وفي لقاء مع غيمز ارتس قال ساكاغوتشي (( انا اعمل مع المصممين على كتابة القصة حالياً )) " I am working with the creators on developing the story right now " في رد لسؤاله حول رأيه بلعبة فانتسي الثانية عشرة Final Fantasy XII ، و هذه اول مرة يشترك فيها " ساكاغوتشي " في كتابة قصة للعبة منذ كتابته قصة لعبة " فاينل فانتسي السابعة و فاينل فانتسي الثامنة مع زميله يوشينوري كيتاس الشهير .

و بذلك يؤكد " ساكاغوتشي " عودته اخيراً الى الانتاج الفعلي في عالم العاب الفيديو ، و تدور الشائعات الان حول بدء العمل على تطوير لعبة فاينل فانتسي 13 Final Fantasy XIII و التي قد تكون العودة الحقيقية لهيرنوبو ساكاغوتشي الى عالم تصميم و اخراج الالعاب بكل قوة بعد سنوات من الانقطاع )).

الي شد انتباهي وفتح دهشتي العباره هاذي (((( انا اعمل مع المصممين على كتابة القصة حاليا ))))
من المعروف ان كتابة القصه تكون اول حاجه تعمل في اي مشروع لالعاب الفيديو فكيف بنا نحن اللاعبين ان نصدق اكاذيب سكوير سوفت ان تصميم فاينل فانتسي الثانيه عشرة بدا من ( اكتوبر عام 2000م) هل هذا يدخل العقل ......

كنت اتمنى ان الخبر كذبه من اكاذيب ابريل ...... وانا اول المتضررين من هذا ......كنت اتمنى عدم رؤية عيناي لهذا الخبر ......

لاتنسوا ان زلة واحدة تكشف كل شيء مما يعني ان تصميم فاينل فانتسي العاشره لم يستغرق المده التي اقرتها سكوير لجمهور اللاعبين ....وهي ثلاثة سنوات .......
اما الدليل على ان فاينل فانتسي 12 لم تصمم من العام 2000 م ... ان فريق ياسومي ماتسونو كان يصمم لعبتي فاينل فانتسي كرو نيكلز على الجيم كيوب وفاينل فانتسي تاكسيس على الجيم بوي ادفانس فكيف يتفرغ الفريق لتصميم فاينل فانتسي 12 ... والدليل الثاني ما قاله هيرنوبو ساكوتشي في المقال الذي كتب قبل قليل .......

Final Fantasy 7
02-07-2003, 04:34 AM
أنا لا يهمني شئ سوى أن فاينل فانتسي 12 الآن قيد التطوير و ستكون عندنا خلال العام القادم :o ":"

We6fe
02-07-2003, 01:54 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
أنا لا يهمني شئ سوى أن فاينل فانتسي 12 الآن قيد التطوير و ستكون عندنا خلال العام القادم :o ":"

مي2:D

fayez-2000
02-07-2003, 02:07 PM
إذا التأخير هذا في مصلحة اللعبة ليش لاء

SUPER_SAIYAN
02-07-2003, 02:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7

وانا بعد ;-)

Guilty Gear X
02-07-2003, 03:12 PM
ربما تكون القصة اصعب شيء باي لعبة ر ب ج.
فانت تعمل قصة اساسية , حوارات , الشخصيات.
ايضا يمكنهم في الاول تصميم محرك اللعبة (ربما جديد غير عن فف10 و 10-2 , انظمة وقوانين اللعبة , الاغاني وهكذا)

يعنى لو تفكر بكيفية صنع قصة مثل قصة فف10.....اظن انه كان يطورها من قبل 10 سنوات ليجعلها بهذا التعقيد:6

او اينكس التي كانت تطور ستار اوشين 3 من اول صدور البلاي2 باليابان....:أفكر:

Mesharey
02-07-2003, 03:31 PM
قبل لا اعلق على الموضوع..

قرات في موقع الالعاب العربي خبر عن : لا تعليق...

المهم..

(((هيرنوبو ساكاغوتشي Hinorobo Sakaguchi هل هناك احد يتذكره ؟ هذا هو الرجل الذي صمم العاب مذهلة في سكوير سوفت مثل باراسيت ايف ، بوشيدو بلايد ، كرونو تريجر ، و ابدع سلسلة العاب فاينل فانتسي التي صمم العابها منذ الجزء الاول حتى الجزء التاسع و نائب رئيس القسم الامريكي لسكوير-اينكس حالياً و مشرف الانتاج على كافة العاب الشركة ، الرجل الذي اخرج الفيلم السينمائي فاينل فانتسي مع الاوراح Final Fantasy: The Spirits Within ، قرر اخيراً العودة الى عالم العاب الفيديو و المشاركة في تطوير الالعاب . في خبر قبل كم يوم عن الشركة ومناقشاتها عن الإندماج..وذكر فيه ساكاغوتشي انه ترك تصميم الألعاب والمشاركة فيها نهائياً..
وهذا مصدر الخبر (http://www.rpgfan.com/news/2003/1648.html)

الي شد انتباهي وفتح دهشتي العباره هاذي (((( انا اعمل مع المصممين على كتابة القصة حاليا )))) فاينل فانتسي الجزء الـ12 راح ينزل في شهر 3 سنة 2004 ..لا تعليق..

و بذلك يؤكد " ساكاغوتشي " عودته اخيراً الى الانتاج الفعلي في عالم العاب الفيديو ، و تدور الشائعات الان حول بدء العمل على تطوير لعبة فاينل فانتسي 13 Final Fantasy XIII و التي قد تكون العودة الحقيقية لهيرنوبو ساكاغوتشي الى عالم تصميم و اخراج الالعاب بكل قوة بعد سنوات من الانقطاع )). هذا الخبر يحتاج تأكيد رسمي من سكويرإنيكس..

وبالنهاية موقع جيم آرتس مو مشهور..يعني الكلام اللي مكتوب اغلبه توقعات..لو حقيقة راح تشوف ان اغلب المواقع كتبت هالخبر..

عموما مشكور على النقل اخوي :) ..

l)@RK-l)EVIL
02-07-2003, 03:33 PM
i get the point

فعلا كلام متناقض
شلون تقول سكوير انها بدت بتصميم اللعبه وفريق برمجتها مشغول بالعاب اخرى ((اوكي يمكن يقسمون وقتهم لكن كاتب القصه يقول انه قاعد يعمل على كتابه القصه شلون بدوو بتصميم اللعبه وبعدها القصه مااكتملت لان بناء على القصه تصمم اللعبه ))

ادري مافهمتو شي:6

يعني الي بقوله سكوير مو غبيه لهدرجه عشان تسوي جذي معناته ان الاخبار موصحيحه

ashley.riot
02-07-2003, 07:10 PM
أنا لا يهمني شئ سوى أن فاينل فانتسي 12 الآن قيد التطوير و ستكون عندنا خلال العام القادم
مع احترامي لك .... تبدو كانك واحد من المبتدأين في فاينل فانتسي ....
لان حال المبتدا في دخول عالم فاينل فانتسي الدخول فيه كمدخل لاي لعبة فيديو عاديه ......وانا احسدك على هالنقطه لانك ما تضررت من الخبر ....

مي2
يو2 :D .

وانا بعد
الله يا زمن المهاوشات .... تذكر ..... عموما ما احس انك واحد من المبتداين احس انك واحد من المتوسطين ... دخلت في عالم فاينل فانتسي من زمان بس ما تعمقت فيه .....;)

ربما تكون القصة اصعب شيء باي لعبة ر ب ج.
كبير المحترفين وانا اقولك هذا الشيء لانك دخلت في اغلب عوالم فاينل فانتسي بس مشكلك انك ما تلعبها مره ثانيه ...
اخ جلتي جير انا اتفق معك في ان الرواية وليست القصه في فاينل فانتسي من اصعب الاشياء التي تقع على عاتق تصميمها ...
بس هل من المعقول ان تكون كتابة القصه في اواخر تصميم اللعبه ...هذا ما يدخل العقل ابدا ....

فانت تعمل قصة اساسية , حوارات , الشخصيات
القصه الاساسية يجب ان تكون في اول المشروع . الحوارات تستمر مع عملية التصميم . الشخصيات تكون في اول التصميم وقد تكون في المنتصف .

ايضا يمكنهم في الاول تصميم محرك اللعبة (ربما جديد غير عن فف10 و 10-2 , انظمة وقوانين اللعبة , الاغاني وهكذا)
طبعا اكيد لازم يكون هناك محرك جديد والا ايش الفايده انهم يطلعون جزء جديد ...لانهم لو وضعوا محرك فاينل فانتسي 10 ما راح نحس اننا نلعب بجزء جديد.........
كيف يصممون المحرك والمحرك يعتمد بالاساس على القصه (( خذ مثال فاينل فانتسي 10 المعابد ما صمموها الا انها داخله في القصه وان هذا الجزء يتحدث عن الدين فلابد ان يكون عند المصممين علم سابق عن تصميم المعابد )) والا ايش رايك يصممون عشوائي ......

فف10.....اظن انه كان يطورها من قبل 10 سنوات ليجعلها بهذا التعقيد
انا لم تكن تاتيني المعلومات الكافيه عن تصميم فاينل فانتسي العاشره ولا اعلم ما هي الاحداث وقت تطويرها ....

او اينكس التي كانت تطور ستار اوشين 3 من اول صدور البلاي2 باليابان....
اينكس تبدو لي صادقه لكن لاتدخل شركه اخرى بالموضوع لاننا نعرف مدى مصداقية الشركات الاخرى لكن مشكلتنا سكوير سوفت مع فاينل فانتسي 12 بالذات ..
اخ جلتي من كلامك حسيت انك قرات الخبر واحس ان الخبر صادق لانك كنت بحالة دفاع فاينل فانتسي ولم تقدم تكذيب للخبر لذلك اظن الخبر صدق ...

لا تعليق...
معروف هذا الموقع انه ما ياتي بالمصدر واشك بمصداقية كلامه ... لكن الخبر هذا ما يحتمل الكذب ..

في خبر قبل كم يوم عن الشركة ومناقشاتها عن الإندماج..وذكر فيه ساكاغوتشي انه ترك تصميم الألعاب والمشاركة فيها نهائياً..
معك اخ مشاري بس الا يمكن هناك احتمال انه رجع عن قراره ورجع الى تصميم الالعاب وبعدين هالخبر قبل شهر والخبر الي قراته قبل يومين ..

فاينل فانتسي الجزء الـ12 راح ينزل في شهر 3 سنة 2004 ..لا تعليق..
وانا عارف انه راح ينزل في هذا الوقت يعني انت مع مصداقية الخبر ... كانك تقولي ان سنه كافيه لتصميم فاينل فانتسي 12 ...

وبالنهاية موقع جيم آرتس مو مشهور..يعني
بالله ممكن تعطيني وصلة الخبر من موقع جيم آرتس لان الخبر بالفعل صدق .....من كلامك ....
ترى ماريو هانم ما حط المصدر .....

شلون تقول سكوير انها بدت بتصميم اللعبه وفريق برمجتها مشغول بالعاب اخرى ((اوكي يمكن يقسمون وقتهم لكن كاتب القصه يقول انه قاعد يعمل على كتابه القصه شلون بدوو بتصميم اللعبه وبعدها القصه مااكتملت لان بناء على القصه تصمم اللعبه ))
من كلامك احس ان تصميمها بدا من صدور هذا الخبر يعني من منتصف عام 2003 م ....

Mesharey
02-07-2003, 07:22 PM
معك اخ مشاري بس الا يمكن هناك احتمال انه رجع عن قراره ورجع الى تصميم الالعاب وبعدين هالخبر قبل شهر والخبر الي قراته قبل يومين .. ما ادري اي خبر تقصد..
لكن إذا هذا ^^
هنا (http://www.rpgfan.com/news/2003/1648.html) فهو قبل اسبوع ^^

وانا عارف انه راح ينزل في هذا الوقت يعني انت مع مصداقية الخبر ... كانك تقولي ان سنه كافيه لتصميم فاينل فانتسي 12 ... طبعا لأ..
اللعبة جديدة بالكامل..اقل لعبة قوية تحتاج على الأقل سنة ونصف لتصميمها..
فاينل 10-2 مثلا احتاجت سنة واحدة بالرغم من ان كل شيء كان جاهز تقريبا..
فمابالك باسطورة..اكيد تحتاج ثلاث سنوات على الأقل..

بالله ممكن تعطيني وصلة الخبر من موقع جيم آرتس لان الخبر بالفعل صدق .....من كلامك .... بعد ماكتبت ردي..دخلت موقع جيم آرتس..شفت ان الموقع ياباني ومافي اي اثر للخبر :6 ..
بالنسبة لي الآن..اخبار قليلة اصدقها من موقع الألعاب العربي..اعتمد على المواقع الانجليزية افضل بكثير..

ومشكور على النقل مرة ثانية -_^

ashley.riot
02-07-2003, 07:46 PM
بالمختصر المفيد اخ مشاري ممكن تعطيني تبرير لما قاله هيرنوبو ساكوتشي .... بانه يعمل على كتابة القصه ((((( حاليا ))))))).....

Mesharey
02-07-2003, 07:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ashley.riot
بالمختصر المفيد اخ مشاري ممكن تعطيني تبرير لما قاله هيرنوبو ساكوتشي .... بانه يعمل على كتابة القصه ((((( حاليا )))))))..... مافي خبر من رسمي من موقع سكويرإنيكس او خبر من موقع اخباره موثوقة = إشاعة

:)

ashley.riot
03-07-2003, 12:08 AM
مافي خبر من رسمي من موقع سكويرإنيكس او خبر من موقع اخباره موثوقة = إشاعة
يبدو لي انه اشاعة لاني للتو قريت في موقع الالعاب العربي ان فاينل فانتسي 12 في المرحله الاخيره من التطوير .....

هذا الموقع ذبحنا متناقض في كل شيء يقوله ..........

sion001
03-07-2003, 12:09 AM
أقول بس لا تطلع في الأخير أون لاين أو على الجيم كيوب :D

FF^WORLD
03-07-2003, 12:18 AM
انشاله تكون اشاعه ما اقدر اصبر كلش الاعاب الحلوه انقرضت :أفكر: :D

Final Fantasy 7
03-07-2003, 01:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ashley.riot

مع احترامي لك .... تبدو كانك واحد من المبتدأين في فاينل فانتسي ....
لان حال المبتدا في دخول عالم فاينل فانتسي الدخول فيه كمدخل لاي لعبة فيديو عاديه ......وانا احسدك على هالنقطه لانك ما تضررت من الخبر ....

ليكون في العلم فقط .. أنا صار لي في عالم فاينل فانتسي عدة سنوات .. و لاعب جميع أجزائها ما عدا تاكتيكس .. :أفكر:

و الصراحه أنا ما أشوف أن فيه داعي نعمل مصيبة و بلوه علشان هالخبر :o

Final Fantasy 7
03-07-2003, 01:12 AM
نقطه ثانية .. أنا واثق أشد الثقة بسكوير .. علشان جذي هالنوعية من الأخبار ما تهمني .. لأني متأكد سكوير هي شنو :أفكر:

مع تحياتي & فاينل