المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام درايفر 3 <<< نظرة أولى



مورسيلاغو
03-07-2003, 06:31 PM
Driver 3
المطور:Reflections
الناشر:Infograms
النوع:أكشن
http://gm-master.com/images/games/thum/1054763347.jpg
اسم اللعبة : Driver 3
تاريخ الإصدار : ربيع 2004
التصنيف : RATING PINDENG
النوع : أكشن
عدد الاعبين : 1
----------------------------
كان يا ما كان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان كانت هناك شركة تدعى ريفلاكشن , وقد احبت هذه الشركة تطوير الألعاب المليئة بالسيارات والتي يمكن تحطيمها الي اجزاء وقطع . كانت الدفعة الثانية من ألعاب البلاي ستيشن الأول القاتلة بين عامي 1996 ? 1997 ' مليئة بالألعاب التي توجة الي جمهور جديد , جمهور ألعاب السيارات القتالية والسرعات الكبيرة . فقد ظهرت لأول مرة آن ذاك لعبة ويب أوت , جنبا الي جنب مع لعبة تويستد ميتال , اضافة الي لعبة ديستركشن ديربي , جميعها ألعاب خاصة للناشر سوني من عدة دور تطوير . كل تلك الألعاب مهدة الطريق لتطوير ألعاب بأفكار حديثة , مبتكرة بشكل اكبر وبالطبع في النهاية استطاعت ريفلاكشن الحصول على الوصفة السحرية التي سحرة الجمهور في اصقاع العالم , أنها درايفر .

http://gm-master.com/images/media//10479240357.jpg

بعد جزئين ناجحين على البلاي ستيشن الأول ظهرت أولى الاخبار الرسمية عن قدوم الجزء الثالث الي البلاي ستيشن الثاني عام 2003 , وكان من نفس الشركة المطورة ريفلاكشن مع الناشر ذاتة اتاري . والتي تعتبر المسؤولية ايضا عن كل من درايفر 1 ? درايفر 2 أضافة الي ستنت مان . افكار رائعة لوحة بها ريفلاكشن بشكل مبدأي ول لعبتها القادمة درايفر 3 , بيئات مفتوحة , تحطيم كامل وتسابق بأسلوب ألعاب الأركيد الممتعة , حسنا يبدو ان الوصف بالبداية مطابق لسسلة العاب غران ثيف أوتو , ولكن ليس بالضرورة هذا ما نقصدة . حسنا نحن نتوقع لعبة قادمة تنافس درايفر 3 بكل قوة ألعاب روكستار المتوقعة , غران ثيف أوتو 4 " اسم غير رسمي " , ولعبة أكتفيجن ترو كرايم : ستريت اوف أل ايه .
http://gm-master.com/images/media//10479240358.jpg

العديد من هذه الألعاب المتوقعة من المتوقع مشاهدتها في حدود السنة القادمة , ولكنها ما ستتميز به لعبة اتاري القادمة ? حسنا ربما وصفنا التالي اكثر ما يمكننا وصف اللعبة به , انها افضل لعبة محاكاة لمطاردات السيارات هوليودية حتى الأن . وهي لطالما كانت كذلك . فقدت عودتنا سلسلة ألعاب درايفر على نوعية مطادات ممتعة بل مذهلة , فيزيائية واقعية رائعة اثناء الأصطدام في السيارة , حسنا الجزء الثالث لن يكون مختلف في هذه الامور . كان من المتوقع اصدار اللعبة في وقت لاحق من عام 2003 , ولكن لسوء الحظ اعلنت اتاري تاجيل اصدار درايفر 3 حتى العام القادم , السبب كما تذكر الشركة يعود كون درايفر 3 تعتبر احدى اضخم الانتاجات لدى الشركة وهي بحاجة الي المزيد من الوقت للوصول الي درجة المثالية , وتشير اتاري الي كون بطل اللعبة سيكون كما هو دون تغيير , انة تانر , الشرطي السري والذي يحاول كشف شبكة عصابات سرقة السيارات . بأفكار تم اقتباس الكثير منها من الجزء الثاني للعبة , سيحصل اللاعبين على فرصة لسرقة كمية كبيرة من السيارات " كل السيارات بعبارة اقرب الي الواقع " , اضافة الي انك ستكون قادر على قيادة سيارات متنوعة اكثر من السابق " تتضمن شاحنات ومراكب " , وللمرة الثانية على التوالي ستكون قادر على الخروج من السيارة بكل حرية .

http://gm-master.com/images/media//10479240359.jpg

ليس من الواجب على ريفلاكشن تمييز لعبتها بشكل واضح عبر اضافةالمزيد من الأفكار الغريبة والجديدة دون مراعاة نجاحها وتقبل جمهور اللعبه لها . اذا ليس على ريفلاكشن تجنب عناصر ظهرت على سبيل المثال في غران ثيف اوتو , عموما اللعبة في الحقيقة مختلفة , فدرايفر 3 تنقسم الي 70% مهمات قيادة العربات , ?30% مهمات اكشن واطلاق النيران عبر السير . فيزيائية السيارة احدى اكثر ما يستطيع فريق التطوير ابتداعة في درايفر 3 , انها الأفضل والأروع والاكثر تطورا مقارنة بدرايفر 3 . اضافة الي ان اللعبة تشترك في محركها مع لعبة ستنت مان .

http://gm-master.com/images/media//10480981721.jpg

حسنا بمعنى اخر اللعبة ستكون كما لو انها لعبة ستنت مان ولكن بشكل اكثر تحسن . ولكن دعونا نعتبر ان اللعبة هي ستنت مان , بالطبع اللعبة كانت تمتلك بعض المشاكل دون ادنى شك , ولكن من جهة اخرى اللعبة قدمت لنا مجموعة رائعة من انظمة فيزيائية متطورة , كل سيارة احتوت على مجموعة ضخمة من المضلعات , الأصطدامات , الانفجارات , تحطيم البيئات , بعبارة اخرى مدهشة . وما عدا بعض اوقات التحميل الطويلة نسبيا , كانت اللعبة تقدم مثال يتبع في قدراتها الفيزيائية . ومع ذلك اكدت شركة ريفلاكشن ان درايفر 3 تم تطويرها بمحرك ستنت مان محسن . وبكل تأكيد اللعبة ستثير اعجاب الجميع . رأينا ايضا نماذج السيارات في غران ثيف اوتو وكمية المضلعات الجيدة التي تم استخدامها في السيارات , فالانفجارات رائعة , اضرب اي جزء في السيارة سيتحطم , الاضرار تبدو كبيرة وفي جميع الاتجاهات . اما السيارات في سلسلة ألعاب درايفر لطالما كانت هي من قدم الفكرة وافضل من طبقها . لذا كان المسؤولين في اتاري دائم التاكيد حول قوة التأثيرات عن اصطدام السيارة , عبر معالجة قوية لهيكل السيارة مما يرشح اللعبةن تكون الأفضل في هذا المجال مقارنة بالألعاب الاخرى .

http://gm-master.com/images/media//10480984591.jpg

مدن التي ستستضيف احداث درايفر 3 , هي ميامي في فلوريدا , نيس في فرنسا , واستطنبول في تركيا , حسنا يبدو ان عددهم قليل وأقل بذلك من اجزئي اللعبة السابقين , ولكن دعونا نرى الجهة المضيئة لذلك المدن الان اصبحت اكبر من اي وقت مضى , ولاولئك الذين يحبون الاحصائيات الدقيقة , اللعبة ستحتوي على 31,000 عمارة , 30 ميل مربع تقريبا لكل مدينة , ثانيا اللعبة الجديد تم استلهامها عن طريق صور حقيقة للمدن المذكورة , اي لا اجتهاد ذاتي في بناء مدن وهمية . لذا ستبدو هذه المدن تماما مثل ما تظهر في الأفلام وكان الحياة في الحقيقة تدب فيها .

http://gm-master.com/images/media//10480988721.jpg

وعلى خلاف تركيب المهمات في السلسلة , درايفر 3 ستتبع قصة معينة عليك اكتشافها , بالرغم من ان لكل مهمة عدة طرق للوصول اليها وانهائها . سيكون لديك مرآب سيارات تحت تصرفك , حيث يمكن للاعبين تجميع مجموعة من السيارت تختلف من السيارات الثقيلة والقوية , الي السيارات الرشيقة الرياضية . فقط اقترب منهم وانطلق تاركا خلفك كتلة من الادخنة التي تشهد على انك مررت من هنا . كما ستحتوي اللعبة على ترساة مدمرة من الاسلحة الخفيفة والتي تستطيع بها قتل كل من يترك في شوارع اللعبة .
------------------
هذه تعتبر فقط البداية , اتاريحتى الان لم تكشف كل ما تستطيع فعلة في درايفر 3 , في الحقيقة لم تكشف اتاري عن شئ . درايفر 3 كما سيطول شوار الانتظار حتى موعد صدور اللعبة في ربيع 2004 , ايسيكون لدينا وقت كافي لتغطية اغلب اخبار اللعبة . ولكن من المعروف ان درايفر 3 ستقدم تقنيات بصرية رائعة اضافة الي عمق فيزيائي واقعي رائع , العديد من المهمات الطويلة والمعقدة , في بيئات جديدة هائلة . نتمنى ان تبقى طموح ريفلاكشن دائم الأرتفاع لتقديم لعبة درايفر 3 هي الأفضل والاكبر على مستوى الاجهزة بالكامل .

Squall 9
03-07-2003, 06:38 PM
مورسيلاغو

أهلين أخوي ..والله موضوع حلو تشكر عليه لكن اللعبه معروفه وما يبغالها كلام لكن رسوم اللعبه بايخ جدااااا

وتسلم على الرهيب هذا ;-)

abu musa
03-07-2003, 06:41 PM
مشكووور على الموضوع

بس المفروض تكتب منقولة

Squall 9
03-07-2003, 06:49 PM
ليش الموضوع منقول ؟؟؟ياخي عادي منقول ولا مو منقول :6

عبسـون
03-07-2003, 07:36 PM
مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكو ر...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور... مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكو ر...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور... مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكو ر...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور... مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكو ر...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور... مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكو ر...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور... مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكو ر...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور... مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكو ر...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور... مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكو ر...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور... مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...مشكور...

مورسيلاغو
06-07-2003, 03:10 AM
هو من ناحية منقول منقول بس تعرف أحيانا الواحد يكلج >>>>>:D :D :D :D

تصاريف بايخة:0) :0) :0) :0)

الرسم جدا بايخ بس يمكن على اللعب الحقيقي يكون أحسن لان

في العاب ثانية خدعونا بالرسم في الصور وطلعت على عكس ماهو متوقع مثل (ذا قت اوي)

mad_dog
06-07-2003, 05:16 AM
شكرا على الموضوع:)

Final Fantasy 7
06-07-2003, 08:14 AM
فعلا باين على أن اللعبة تطورت عن الجزئين السابقين :أفكر:



و نتمنى أن تكون بمستوى أعلى منهم :)



شكرا أخوي على الموضوع ;)






صديقكم & فاينل

عاشق رونالدو
06-07-2003, 04:12 PM
من ناحية الرسم على مااعتقد قريبة من لعبه ذا جت اوي

بس حنا بنتظر وبنشوف لما تنزل العبة



مشكووور على الموضوع :0)

Power
06-07-2003, 04:23 PM
مشكـور ..

لكن صورهـا بايخـه جدا ..

مورسيلاغو
06-07-2003, 06:44 PM
العفو لجميع المشاركين وهذا أقل من واجبنا ونحنا في الخدمة
":" ":" ":" ":"

مورسيلاغو
06-07-2003, 06:45 PM
العفو لجميع المشاركين وهذا أقل من واجبنا ونحنا في الخدمة
":" ":"

top_boy
07-07-2003, 01:16 AM
بلييييز......
علىPC1اوPC2.
ومتى ينزل بالهجري بليييييييز.....:(

مورسيلاغو
07-07-2003, 01:26 AM
لا على البلاي ستيشن الثاني وموعد صدورها تقريبا ربيع 1425 هجري:D :D

إرتحت وإلى الان لم يحدد لها وقت محدد باليوم

top_boy
07-07-2003, 01:40 AM
بلييييز......
علىPC1اوPC2.
ومتى ينزل بالهجري بليييييييز.....:(

REACH
07-07-2003, 12:31 PM
خوش تقرير :D

بس اخاف ان اللعبه تخيب ظنا مثل ماصار مع جت اوي :D


وشكرا