المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير واريو ورلد

RPG gamer
04-07-2003, 02:30 PM
مقدمه:-
بعد نجاحات عديده لواريو في جهاز الجيم بوي أدفانس هاهو يحصل على فرصة للنجاح على جهاز الجيم كيوب , يعود لنا جامع الكنوز الشرير الذي لا يرحم أعدائه بعد سلسلة واريو لاند الناجحه جدا على جهاز الجيم بوي أدفانس إلى لعبه واريو ورلد القادمه من نيتندو .

--------------------------------

الرسوم :-
رسوم ممتازه جدا و كارتونيه ملائمة جدا للعبه حتى أن مراحل اللعبه تبدو مليئه بالتفاصيل الجميله و كذلك وجود الخلفيات الجيده و تستطيع كذلك اللعبه إظهار ما يقارب 15 عنصر في وقت واحد و لا يخفى عليكم أنه قد يحدث تباطئ في الرسوم بعض الأحيان إلا أن الرسوم ممتازه و تبدو ملائمه لأجهزة الجيل الثالث , بالنبه لتصميم الشخصيات فهي تبدو كارتونيه و مرحه و مثيره للضحك خاصه عندما يقوم واريو بتحطيممها (( الوحوش )) فيبدأ الغبار بالثوران و الشرار كذلك و تكسر الكثير من الأشياء بسبب رميات واريو المستحيله .

الأصوات :-
من أكثر الأشياء التي تبرع فيها نيتندو هو مجال الصوتيات التي تجعل اللعبه ممتعه جدا فالموسيقى مرحه و مختاره بعنايه فائق للمراحل و حتى أن تغير الموسيقى من مرحله إلى أخرى يتغير بشكل ممتاز اما بالنسبه لواريو فهي كثيره و كذلك صوت اللكم في الفي الأعداء يبدو صوته واقعي جدا و اللكم في الجدران يبدو واقعي و كذلك الأصوات الأخرى تبدو واقعيه .

حطم أعدائك :-
من أهم عناصر اللعبه و أمتعها هي تحطيم الأعداء و إليكم وصفات واريو الخاصه لتحطيم أعدائه :-

أحمل ما تجده أمامك
أضغط B لتحمل ذلك الوحش الذي أغمي عليه بسبب لكماتك لترميه على بقيه الوحوش بقوه كبيره ليحطمهم أو أرمه خارج المرحله بشكل نهائي و لا تنس أنك تستطيع تجميع قوتك لرميه بشكل قوي جدا ليتحطم عند أرتطامه في الجدار .

DASH
حركه معروفه جدا في سلسلة ألعاب واريو لاند حيث تقوم بالضغط على R و تخترق صفوف أعدائك لتشاهدهم و هم يطيرون !.

السقوط بقوه على الاعداء :-
عندما تقفز قم بضغط R لتسقط على الاعداء بقوه لتجعلهم يلتصقون بالأرض لتستطيع حملهم .[/COLOR

[COLOR=darkred]أسقاط الأعداء من .. فوق :-
عندما تحمل ذلك العدو أقفز و أضغط R ليقوم واريو بإسقاطه ليحطم كل ما حوله من الأعداء بشكل قوي جدا .

المتعه :-
تكمن متعة اللعبه في تحطيم الأعداء في الأغلب و لكن ليس كل مافي اللعبه مجرد تحطيم أعداء بل يجب على واريو أن يقوم بجمع كنوزه المتفرقه في المراحل و التي و للأسف الشديد عددها 8 و أربع رؤساء فقط حيث يجب عليك أن تحل تلك الالغاز لتحصل على الجوهره الحمراء حيث يوجد في كل مرحله مجموعه من الأبواب الخشبيه الموجوده في الأرض ستقوم بالقفز عليها لتدخل في غرفه يوجد فيها لغز عليك أن تحله لتصل لتلك الجوهره الحمراء , أما الأبواب الحديده فيجب عليك القفز على المنصات المتحركه لتصل لتلك الجوهره في اخر المنطقه كما في ماريو سن شاين , و كذلك المراحل أكثر من رائعه حيث تبدأ من الغابه إلى مرورك ببيت الاشباح و إلى تحطيم المهرجين في مدينة الملاهي و لا تنس في كل مرحله يوجد مجموعه من كنوز واريو (( جهاز NES أو أبريق أو خوذة فارس أو طبل )) و يوجد مجموعه من الذهب الذي حينما تجمعه كله سيظهر تمثال لواريو ذهبي .

عمر اللعبه :-
للأسف قصيره جدا فاللعبه تحتوي على أربع عوالم في كل عالم مرحلتين رائعتين جدا و رئيس و مجموعها 8 مراحل و أربع وحوش و سوف تنهيها بسهوله و لكن تجميع الكنوز سيأخذ منك وقتا أطول و سيزيد من متعة اللعبه وو كذلك يوجد عالم أخر للكنوز فعند أنهائك المرحله بشكل نهائي ستحصل على كنز .... لعبة من ألعاب واريو وير لتنقلها إلى جهاز الجيم بوي للتتمتع بها و عند إنهائك عالم من عوالم واريو ورلد ستحصل على 5 ألعاب مختاره من ألعاب واريو وير الرائعه و المضحكه و في النهايه ستجهز على اللعبه في أقل من اسبوع .

التقدير النهائي :-
8/10
ممتعه لدرجه كبيره جدا و مضحكه و يعيبها كون اللعبه قصيره و ستجهز عليها بسرعه و لكن ستجد الكثير في اللعبه لتجمعه مما يزيد متعة اللعبه و لا تنس ذلك الصندوق الضخم الذي ستفتحه عند نهاية اللعبه و الذي لم أفتحه إلى الان ....

صور للعبه :-

http://image.com.com/gamespot/images/2003/gc/warioworld/wario_screen004.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2003/gc/warioworld/wario_screen010.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2003/gc/warioworld/wario_screen019.jpg

Golden_Sun
04-07-2003, 03:02 PM
مشكور أربيجي جيمر على التقرير ^^
لكن للأسف اللعبة ما اعجبتني ><

وانشاالله نشوفلك مواضيع اكثر ;-)

RPG gamer
04-07-2003, 04:21 PM
العفو
يمكن تكون اللعبه قصيره بس يالله الناس اذواق :(

L*][*N*K
04-07-2003, 04:30 PM
Arigato RPG gamer :)

تقريرك روعة و طلاقتك باللغة العربية أعطت الموضوع نكهة خاصة ..
(( أن شالله راح أشتري اللعبة قريب n_n ))

يمكن تكون اللعبه قصيره

هذا مو عيب بالنسبة لي أبداً .. تتذكر لويجي مانشن ..مع أنها قصيرة لكن اللعبة ممتازة و من أحلى ألعاب الكيوب ..

RPG gamer
04-07-2003, 04:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L*][*N*K
Arigato RPG gamer :)

تقريرك روعة و طلاقتك باللغة العربية أعطت الموضوع نكهة خاصة ..
(( أن شالله راح أشتري اللعبة قريب n_n ))

هذا مو عيب بالنسبة لي أبداً .. تتذكر لويجي مانشن ..مع أنها قصيرة لكن اللعبة ممتازة و من أحلى ألعاب الكيوب ..

مشكور لينك أبو نجوم :#

على فكره ترا واريو عنده مكنسه (( مكنسه خاصه )) يشفط فيها الفلوس :p

bah
05-07-2003, 01:47 AM
مشكور اخوي ار بي جي على التقرير الرائع والمنظم..
الصراحة...تقريرك احلى من اللعبة...يعني اللعبة ما تستاهل كل هالتعب منك(بوجهة نظري)
وتسلم ايدك;-)

البواسل
05-07-2003, 07:30 AM
شو هالترتيب والتنسيق والتنظيم الحلو منك للموضوع وانا بعد اؤيد كلام اخوي بعد طلاقتك باللغة العربية هي اللي اعطت مذاق للموضوع وشاكرين لك جهدك بالموضوع اخوي

سقراط
05-07-2003, 11:17 AM
السلام عليكم

يا شباب ممكن حد يقولي هل النسخه الأمريكيه نزلت ؟؟؟ أم أنكم تتكلمون على نسخه أوربيه او يابانيه .........:! ?:

RPG gamer
05-07-2003, 01:19 PM
bah
مشكور على ردك الحلو بس ليش أنتم ظالمين اللعبه ؟ :"

البواسل
تسلم والله :#

سقراط
أخوي اللعبه نزلت نسخه أمريكيه
;-)

سقراط
05-07-2003, 10:50 PM
شكرآ الله يجزيك خير :-)

bah
06-07-2003, 01:28 AM
bah
مشكور على ردك الحلو بس ليش أنتم ظالمين اللعبه ؟
بالنسبة لي...ما اشوف اي شي يميزها عن غيرها...واللعبة يمكن تكون حلوة اول خمس دقائق بس بعدها يمل الواحد من اللعبة:أفكر:

Nintendo, Cube.
07-07-2003, 12:34 AM
بالنسبة لي...ما اشوف اي شي يميزها عن غيرها...واللعبة يمكن تكون حلوة اول خمس دقائق بس بعدها يمل الواحد من اللعبة

أهلين باع , من قالك إن العبة حلوه أول خمس دقايق , دارك لينك قال أن أول خمس دقايق ورماها , يعني ما عجبته , اللعبة مهما كانت http://www.montada.com/images/icons/icon13.gif , يارب ما يصدرون له جزء آخر , ولو يهتمون أكثر لسلسلته العريقة على الأدفانس أفضل لهم ..

شوكرا ً على التقرير الرائع , وننتظر مشاركاتك القيمة :0) ..

bah
07-07-2003, 01:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nintendo, Cube.

أهلين باع , من قالك إن العبة حلوه أول خمس دقايق , دارك لينك قال أن أول خمس دقايق ورماها , يعني ما عجبته , اللعبة مهما كانت http://www.montada.com/images/icons/icon13.gif , يارب ما يصدرون له جزء آخر , ولو يهتمون أكثر لسلسلته العريقة على الأدفانس أفضل لهم ..

شوكرا ً على التقرير الرائع , وننتظر مشاركاتك القيمة :0) ..
اول خمش دقايق...لاني كنت اجرب فيها حركات واريو.....احلى شي لما امسك الوحش وافر فيه:6

hitler is back
09-07-2003, 02:39 AM
تقرير جميل جداً ووصف مبدع

لكن انا نويت اشتري اللعبه بس شفت رأي الناس فيها...انها قصيره وسهله..فاحترت...وش تنصحوني...اخذها ولا مالها داعي...على اني احب واريو كونه شخصيه مليئه بالعباطه بمعنى ادق :p

bah
09-07-2003, 04:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hitler is back
تقرير جميل جداً ووصف مبدع

لكن انا نويت اشتري اللعبه بس شفت رأي الناس فيها...انها قصيره وسهله..فاحترت...وش تنصحوني...اخذها ولا مالها داعي...على اني احب واريو كونه شخصيه مليئه بالعباطه بمعنى ادق :p
انا احب الشخصية...لكن اللعبة فاشلة بنظري:(