المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب وش رايكم بمواصفات هذا الجهاز (جهازي) المطور

FROOSTY
05-07-2003, 08:37 AM
شباب انا طورت جهازي قبل مده بسيطه وبغيت اعرف رايكم بالجهاز هو قوي والا عادي وهذي هي مواصفات الجهاز

1-معالج انتل 1700 ميجاهيرتز (شاريه من زمان وماشي تمااام)
2-الرام 768 ميجا
3-كرت شاشه geforce4 fx 5200 بقوة (128 ميجا)
4-كرت نيتورك(شبكه)
موجود لدي دي اس ال بسرعة 256 كيلوبايت بالثانيه...
مايساعدني بالعاب الاون لاين

Kasser
05-07-2003, 09:25 AM
http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif ياليتني أملك جهاز كذا :p

موجود لدي دي اس ال بسرعة 256 كيلوبايت بالثانيه...
مايساعدني بالعاب الاون لاين

مايساعد بالألعاب الاون لاين :واو: ?:

FROOSTY
05-07-2003, 09:31 AM
اكيد ان السرعه اهم عامل بتسريع الالعاب الاونلاين.......

وبصراحه السرعه تمشي مع متطلبات الالعاب بالمرره...ومشكوور على رايك اخوي كاسر الالعاب:) ;) :)

FROOSTY
05-07-2003, 11:51 AM
جربت البينش حق اللي يطلعلي كم السكور حق فاينل فانتسي 11

ومواصفات جهازي هي اللي فووق....وطلعلي السكور حق اللعبه

2852

وش رايكم شباب...مع العلم ان اتصال الانترنت عندي مثل ماقلت فووق

والرام قوي هل يكفي للعب فاينل فانتسي 11

ارجو الاجابه...........ومشكورين

tamir
05-07-2003, 01:33 PM
اخوي العزيز جهازك موصفاته جيد ولكن تستعمل اي المعالجات..؟؟اعني اي نوع من المعالجات ان كنت تستعمل انتل سلرون انصحك لتغيره للبانتيوم 4 وذلك لان سيلرون :غضب: :غضب: مطهقني العيشة اما الرام فانصحك بددي رام فهي جية جدا والجرافك كارت تبعك رائع فعلا اتمنا لك التوفيق ولعب من دون مشاكل اخوك تامر:)

FROOSTY
05-07-2003, 04:18 PM
الجهاز معالجه انتل بانتيوم 4 اكيد....وللمعلومه..الكرت اللي عندي يمشي تمام لفئه من الناس بس وهم اللي يبون كرت حلو وعلى قد الحال..لاهو حلوو مرره ولا هو شين.....:D ;) :D ومشكوررين على المشاركه شباب

النسر الأسود
06-07-2003, 03:49 AM
أخوي مواصفات جهازك جيدة ولكن سكورك 2852 تعيس جدا جدا جدا فأنا كومبيوتري مواصفات أقل من مالك بمراحل وجبت 2900 :6
وطبعا بهذي النقاط يا دوب تشتغل اللعبة .
بصراحة ما أدري السبب مع أن جهازك قوي ?:

l)@RK-l)EVIL
06-07-2003, 05:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FROOSTY
جربت البينش حق اللي يطلعلي كم السكور حق فاينل فانتسي 11

ومواصفات جهازي هي اللي فووق....وطلعلي السكور حق اللعبه

2852

وش رايكم شباب...مع العلم ان اتصال الانترنت عندي مثل ماقلت فووق

والرام قوي هل يكفي للعب فاينل فانتسي 11

ارجو الاجابه...........ومشكورين

جهازك جيد لكن يبدو انك تسرعت وخذيت الاف اكس 5200 لان بصراحه الكرت هذا اضعف من الكروت الي اقدم منه لكن سعره جيد يعني كنت تزيد 20 دينار وتاخذ كرت اقوى واهم شي لكي تلعب العاب الاونلاين القويه الرسوم المعالج معالجك جيد
والرامات الي عندك كافيه

وثالث اهم عنصر فيهم هو كرت الشاشه

وللاسف للاعبي ف ف 11 الحين حتى لو تلعب بسرعه اشتراك 1 ميجا فانت نفس سرعه الي يلعبون في سرعه المودم العادي لكن مع اشتراك بدون انقطاع (((يمكن لانها كافيه)) ولا اعلم الحكمه من سكوير لخفض سرعه الاشتراك من سيرفرهم ((انا سمعت ان له خصوص بالاغ في العبه))

FROOSTY
06-07-2003, 05:49 AM
اوكي شباب وش رايكم ابيع الكرت وازيده كم ميه (ريال) واجيب

geforce 4 ti 4200 والا احد الانواع اللي فوق هذا النوع

واتمنى اني القى اسعارها بالسعوديه..وياليت اعرف وين افضل المحلات صدقا بالاسعار وواقعيه بالرياض....لاني خلاص ان شاء الله اببدل الكرت

واللي يبي يشتريه الله يحييه....من بعد اسبوع

تحطمت والله....شاريه قبل شهر ونص تقريبا ب 740 ريال من عند

الاختصاصي حراج الكومبيوتر مالقيت الا هو ارخص محل

شباب ترا ارض البرامج غاليين مررره والدليل اني شفت كرتي اللي استعمله حاليا عندهم ب 950 ريال وعند الاختصاصي ب 740 ريال
نففففس النوع نفففس الشكل...ارجوا من الاعضاء الانتباه لهذا الامر

:D ;) :D :o

ويالييييت شباب تقولون لي وش افضل كرت geforce4 ti

l)@RK-l)EVIL
06-07-2003, 06:22 AM
اوكي شباب وش رايكم ابيع الكرت وازيده كم ميه (ريال) واجيب

geforce 4 ti 4200 والا احد الانواع اللي فوق هذا النوع

واتمنى اني القى اسعارها بالسعوديه..وياليت اعرف وين افضل المحلات صدقا بالاسعار وواقعيه بالرياض....لاني خلاص ان شاء الله اببدل الكرت

واللي يبي يشتريه الله يحييه....من بعد اسبوع

تحطمت والله....شاريه قبل شهر ونص تقريبا ب 740 ريال من عند

الاختصاصي حراج الكومبيوتر مالقيت الا هو ارخص محل

شباب ترا ارض البرامج غاليين مررره والدليل اني شفت كرتي اللي استعمله حاليا عندهم ب 950 ريال وعند الاختصاصي ب 740 ريال
نففففس النوع نفففس الشكل...ارجوا من الاعضاء الانتباه لهذا الامر

:D ;) :D :o

ويالييييت شباب تقولون لي وش افضل كرت geforce4 ti

اخذ اخوي كرت 4800 TI الي يكون 8اكس وحطه على نفس جهازك وراح تشوف تقدير الي انت جبت فيه 2852 راح يصير اكثر من 3000

انا التقدير الي جبته بجهازي 5800 5700 من الارقام هذي
وهذي صوره للتقدير الي انا جبته

FROOSTY
06-07-2003, 06:30 AM
بس دارك ديفل.....كم سعر هذا الكرت بالريال السعودي

اتمنى مايكون فوق ال 1300 ريال ومشكوووور لو تجاوبني يالغالي

l)@RK-l)EVIL
06-07-2003, 06:43 AM
بس دارك ديفل.....كم سعر هذا الكرت بالريال السعودي

اتمنى مايكون فوق ال 1300 ريال ومشكوووور لو تجاوبني يالغالي

هذا الكرت عندنا بالكويت ب 80 دينار يعني 1000 ريال
وفي كرت نفسه تقريبا ((هذا الي انا استخدمه)) لكن مواصفاته اقل بقلييل جدا عن الي قلتلك عليه وسعره 60 دينار يعني 750 ريال

G FOECE 4 TI 4200/ 8X 128 MB DDR هذا ب60 دينار انا استخدمه حاليا
G FOECE 4 TI 4800/ 8X 128 BM DDRهذا الي ب80 وشوي اقوى من مالي

FROOSTY
06-07-2003, 06:47 AM
تسلم اخوي دارك ديفل على المساعده والله يخليك لنا في المنتدى...

بس فاينل فانتسي 11 اذا اشتركت شهر كامل قصدهم فيها

شهر لعب باللعبه....كل ماتدخل مثلا ولعبت ساعه وطلعت تروح ساعه من شهر والا شهر تحسب عليك من يوم ماتبدا باللعب.......اتمنى اني مااكون ثقلت عليك ابو الحبايب;) :D ;)

l)@RK-l)EVIL
06-07-2003, 07:07 AM
تسلم اخوي دارك ديفل على المساعده والله يخليك لنا في المنتدى...

بس فاينل فانتسي 11 اذا اشتركت شهر كامل قصدهم فيها

شهر لعب باللعبه....كل ماتدخل مثلا ولعبت ساعه وطلعت تروح ساعه من شهر والا شهر تحسب عليك من يوم ماتبدا باللعب.......اتمنى اني مااكون ثقلت عليك ابو الحبايب;) :D ;)

لا اخوي عادي اسال كثر ماتبي لان انا كنت نفسك اول اسال وايد اساله اكثر منك:D

عشان تشترك في ف ف 11 تدفع بالشهر 10 دولارات يعني 3 دنانير 35 ريال بالشهر

مثلا انت اشتركت في تاريخ 20 شهر 1 تاريخ 20 شهر 2 يخلص اشتراكك حتى لو مالعبت لانهم هم يحسبون من اول ساعه تشترك وبعدين يصير عندك شهر كامل مفتوح واذا انت شريت اللعبه اول شهر ببلاش تلعب

FROOSTY
06-07-2003, 07:14 AM
تسلم ياالغالي على طيبتك بس الحين :o خلنا نشتريها:o...هذا ان شريناها :D (اصلا ماندري شلون نشتريها ) يعني اغسل يدينك...الا اذا كنت تعرف واحد
باليابان :واو: :واو: :واو: .....حتى هذي اغسل يدينك منها لاني يالله عرفت اللي هنا علشان اعرف اللي هناك :D :أفكر: :D ...............مانقول الا حسبي الله عليهم عذبونا بحلاوة العابهم وحرمونا منها......:أفكر:

l)@RK-l)EVIL
06-07-2003, 07:24 AM
تسلم ياالغالي على طيبتك بس الحين :o خلنا نشتريها:o...هذا ان شريناها :D (اصلا ماندري شلون نشتريها ) يعني اغسل يدينك...الا اذا كنت تعرف واحد
باليابان :واو: :واو: :واو: .....حتى هذي اغسل يدينك منها لاني يالله عرفت اللي هنا علشان اعرف اللي هناك :D :أفكر: :D ...............مانقول الا حسبي الله عليهم عذبونا بحلاوة العابهم وحرمونا منها......:أفكر:

هههههههههههه
في مواقع مترجمه كل شي في اللعبه وحاطه كل المهمات والاشياء شلون تسويها في ف ف 11 يعني لا تخاف اذا لعبتها ياباني
واذا كلش حسيت ماقدرت الانجليزي ينزل شهر 11 يعني بعد اربع اشهر وتكون خلصت عطلت الصيف:" :" :"

FROOSTY
06-07-2003, 07:32 AM
شفت شلون هم عايشين كيف.....(مايطلعون خرابيطهم الا لاخلصت العطله)....بس انا ولله الحمد خلصت الثانويه العامه السنه هذي....وافتكيييييت من العذاب المتواصل ... بديت ادخل في قصة حياتي...المهم...كم سعر اللعبه لو اشتريها من الانترنت....:o (والله فاضييييين الحين يالله بنشتري كرت يصلح لها وبعدين يصير خير );)

بغييت اقولك دارك ديفل.....عندك لعبة ميدال اوف هونر اسيولت....بصراحه مشتهي اصرقع واحد فيها :D ;) :D

l)@RK-l)EVIL
06-07-2003, 07:45 AM
شفت شلون هم عايشين كيف.....(مايطلعون خرابيطهم الا لاخلصت العطله)....بس انا ولله الحمد خلصت الثانويه العامه السنه هذي....وافتكيييييت من العذاب المتواصل ... بديت ادخل في قصة حياتي...المهم...كم سعر اللعبه لو اشتريها من الانترنت....:o (والله فاضييييين الحين يالله بنشتري كرت يصلح لها وبعدين يصير خير );)

بغييت اقولك دارك ديفل.....عندك لعبة ميدال اوف هونر اسيولت....بصراحه مشتهي اصرقع واحد فيها :D ;) :D
بالنسبه لفاينل فانتسي 11 تقدر تطلبها من النت مع التوصيل تطلع 400 ريال اصليه ومع الاصدار اليديد لان في اصدار قديم بعدين نزل جزء يديد معاه اظن ان كلهم 6 سيديات لان اللعبه كبيييره

انشالله عن قريب اشتريها عاد كانت عندي اياها من زمان لكن واحد خذاها مني ومارجعها واستحيت اقوله جيبها وماشريت غيرها ليما الحين

حاليا عندي بس من العاب التصويب
انريل تورنمت 2003
جيمس بوند نايت فاير
سيريوس ((وبعدين ماادري شنو تكمله اسمه)):6
وعندي بعد لعبتين تصويب بس مااعرف اسمهم

وترى ممنوع الشاتنج اهني في المنتدى لان احنا شكلنا قلبناها سوالف بعدين يطردونا
:6 :6

اذا بغيت اي شي طرشلي على الخاص وانا حاضر;-)

FROOSTY
06-07-2003, 07:46 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:p :p :p :D :D :D

:0) :0) :0) :0)

المهم مشكوووور ديفل على وقتك الغالي واشوفك في اقرب وقت ان شاء الله (تراني مواصل) :0) ":" :0)

SanDan
06-07-2003, 10:18 AM

يا فروست ترى فيه سيرفر سعودي للعبة medal of honor allide asult بس لازم تكون النسخة الي معك مطورة ل
1.11
عنوان السيرفر
212.118.136.10

واذا كان عندك استفسارات كلمني على المسنجر
u2canbe@hotmail.com

FROOSTY
06-07-2003, 06:23 PM
بس اخوي سا دان انا مضيفك في مسنجري من زمان بس شكلك لخبطت شوي وحسبتني واحد ثاني....وانا مكلمك امس يوم السبت

واللعبه دايم ادخل عليها من زمان وداري عن سيرفرك وادخل عليه من زمان برضو.....بس ماالاقي احد هناك اتمنى القالك...والقى الشباب معانا :D ;) :D