المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يعرف يشتغل على الكمبيوتر يدخل واللي ما يعرف يدخل ((الفزعة)) يا أعضاء المنتدى

mohannad_r
02-07-2001, 01:26 AM
أرجوكم الحل في موضوعي

حصلت هذه المشكلة من أمس وأنا قاعد شغال على الجهاز بعدما نزلت برنامج وجيت أشغله((نسيت أكشف عليه بالانتي فايروس)) جتني رسالة تقول في فيروس قمت حذفته لكن بعدما سويت إعادة تشغيل للجهاز كل ماأشغل برنامج غير الاكسبلور تجيني هذي الرسالة

----------------------
لايمكن لـwindows العثور على ((هنا اسم الملف مثلا word ))
من المحتمل أن الاسم تمت كتابته بصورة غير صحيحة في مربع الحوار تشغيل أو قد يوجد برنامجا آخر مفتوح لايمكنه العثور على ملف النظام.للبحث عن ملف انقر فوق الزر ابدأ ثم انقر فوق بحث

-------------------

هذي هي الرسالة ((لو سمحتوا الرد بسرررررررررررررررعة)) لاني مني قادر اشتغل على الجهاز...

وبعدين فكرت ((أفرمت))أسوي البرامج من جديد... بس فكرت في البرامج اللي عندي في المستندات لانه حجمها ((109)) ميجا بايت

------------------

أرجوكم ... المحتار***mimo17

مستعد لاي توضيح تطلبوه

الرجل الأسود
04-07-2001, 06:14 AM
انسخ اللي تبغاه من الدوس على فلوبي دسك
وبعدين فرمت الكمبيوتر

mohannad_r
04-07-2001, 12:26 PM
كيف أنقلها لفلوبي دسك والملفات نفسها كبييييييييرة مرة

][ZX][
04-07-2001, 12:57 PM
كم عندك من محرك اقراص على كمبيوترك
اذا كان اثنين فالحل بسيط اما اذا كان واحد ما اعتقد فيه حل

raayg
04-07-2001, 01:14 PM
في حلول كثيرة إذا كان عندك مشغل CD-R أو CD-RW ممكن تنسخ الملفات هذه على قرصين أو ثلاثة...
وفي حل ثاني بس متعب لكن أقلك عنه في برنامج لتقسيم الملفات الكبيرة لوضعها على الأقراص المرنة يعني يقسم الملفات وبعد ما تنسخها وتفرمت الجهاز أرجع وركب البرنامج نفسه عشان ترجع تدمج الملفات من الأقراص المرنة بس ما أعرف وش اسمه لكن أدور عليه وأعطيك خبر..
حل ثالث لكن ما أظن ينفع بالمرة إذا كان عندك الإصدارة الكاملة من WinZip لضغط الملفات يمديك تضغط الملفات بنسب معينة وتحطها على الأقراص المرنة وبعد ما تفرمت الجهاز ترجع تفك الضغط عن هذه الملفات...وفي مواقع كثيرة فيها الإصدارة الكاملة منه يمكن تلاقيه في المشاغب للبرامج www.absba.com أو ومضات للبرامج الكاملة بس ما أذكر وش عنوانه...
مع محبتي,,,
رايق

mohannad_r
04-07-2001, 11:45 PM
ياأخوان الملفات ما تشتغل غير الاكسبلور والمستندات والبرامج ما تشتغل غير الريل بلير إيش أسوي؟؟؟؟؟؟؟:-(
عندي برنامج للتقسيم بس ما يشتغل مشكلة عويصة...

---------------

هل ممكن أفرمت الجهاز بدون ما تروح البرامج؟؟؟؟؟

إيش الطريقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو سمحتوا :-(:-(

jericho2001
05-07-2001, 12:15 AM
صديقي...
انت بحاجة هذه البرامج بشدة...
يعني تقدر تجيب غيرها؟؟؟؟
مو مهم البرامج المهم الجهاز نفسه يعني الحين او غدا او بعده لازم تفرمت الجهاز فرمته وريح بالك بس قبل لا تفرمته واذا حبيت تركب ويندوز جديد نصيحة اخوية اتاد ان كل الدرايفات لشاشاة والطابعة وكله والموديم يكونو عندك اجسن لا يصير معك مثلي.
الشاشة مو متعرف عندي:(:(

majed_sg
09-07-2001, 03:06 AM
حاول اعادة نسخ وندوز من جديد دون الفرمتة
او ركب الهاردسك حقك في جهاز ثاني وانسخ الي تبية ثم فرمت الجهاز من جديد وانا انصحك بعدم فرمتة الجاز اكثر من مرتين

raayg
09-07-2001, 03:35 PM
في برنامج عربي جديد والله ما أعرف وش اسمه؟؟؟المهم له فائدة كبيرة يحفظ جميع الملفات اللي تبغاها الكبيرة والبرامج في جزء من القرص الصلب ويمنع الكتابة عليه بأي شكل من الأشكال يعني إذا حصلت فرمتة للجهاز يتفرمت الجزء اللي مهب محفوظ عليه شي من القرص الصلب والجزء اللي موجود فيه ملفاتك وبرامجك ما يتأثر بالفرمتة وبعد ما يتفرمت الجهاز حتلاقي ملفاتك وبرامجك في الحفظ والصون قرأت إعلان عن البرنامج في مجلة عربيوتر عدد يونيو - يوليو....

yousef_al_s
09-07-2001, 05:13 PM
يا اخي .....ما فكرت انه الفايروس ينتشر بكل الملفات
:أفكر:
فعندما تنسخ هالملفات وباي طريقة كانت .....فانك راح تنقل الفايروس
معها....
فاحسنلك تتخلص من كل هالملفات
او اذا حبيت تغامر شوي
سو سكان على الملفات قبل لا تسجلهم عقب ما تنسخهم سواء بسيدي او تحتطهم بهارد ديسك ثاني....وهاذي الطريقة مو آمنة 100%

_-*مروان*-_
02-08-2001, 07:15 PM
عساني ماتأخرت

خطأك انك ازلت الفيروس لأن الفيروس دمج نفسه مع ملف ال EXPLORER ويعتبر الملف هذا من نواه النظام وانت قمت بحذفه والمفروض انك تآخذ خيار REPAIRE إصلاح يعني وهو راح يشيل الفيروس من الملف

المهم الحين لازم تجيب اسطوانة الويندوز من نفس الإصدراة اللي انت شغال عليها وتشغله من الدوس وكمل الإعداد من غير فرمتة

بعدها راح يرجع الوضع طبيعي

لكن لازم تسو فحص عالجهاز كله

بعدين تشيل الفيروسات وتحدث البرنامج اللي عندك وبس :)

عساي ماتأخرت:D؟

rmax2001
19-08-2001, 12:59 AM
انا نصيحتي لك انسخ ملفاتك على الدرايفر دي بعدين سوي الفورمات على الدرايفر سي بس بعد ماتصلح الجهاز تاكد ان الملفات الي حفظتها في الدرايفر دي خالية من الفيروسات

raayg
19-08-2001, 01:22 AM
كلامك صح يا rmax2001 إذا كان أصلا مقسم الدرايفر سي لقسمين سي ودي لكن مصيبة لو كان عنده درايفر سي بس يعني مهب مقسم القرص لقسمين C وD ....

rmax2001
22-08-2001, 12:35 AM
سوي ريستور للجهاز اذا كان عندك ويندوز مي وانشاء الله بتضبط

raayg
22-08-2001, 12:45 AM
ايييييييه يا rmax2001 هذا أحسن حل لأن الريستور حيحذف بس الفيروس وحيبقي ملفاته وبرامجه المهمة...:D :D

fantom2003
23-08-2001, 11:40 PM
انقل الملفات التى تريدها على اى دريف غير الcوامسح الويندوز بس وحطو من اول و جديد

و شكرا:cool:

rmax2001
24-08-2001, 12:57 AM
اقول في موقع والله ناسي اسمة تقدر تحمل ملفاتك المهمة فيه حاول تسأل عنه

raayg
24-08-2001, 04:41 AM
اقول في موقع والله ناسي اسمة تقدر تحمل ملفاتك المهمة فيه حاول تسأل عنه
على ما أظن إن اسمه Free Drive وأذكر إنه يسمح بإنك تضع عليه ملفات تصل إلى 100 ميغابايت وإذا تبي أكثر لازم تدفع....

برطم نملة
25-08-2001, 06:57 PM
أنا عندي هاردسكين واحد ثابت والثاني متنقل إذا بغيت أفرمت جهازي أنقل جميع البرامج والصور والأشياء المهمة إلى الهارد ديسك المتنقل وبعدين أفرمت الهارديسك الثابت
أنت تقوى تشتري لك هارد ديسك متنقل بكل سهولة وهو عبارة عن أداة بلاستيكية تشبكها في وصلة على جهازك وتشتري هاردديسك 20جيجا أو30جيجا حسب الأمكانية وبعدها تقوم وتنقلها إلى المتنقل وتسوي فورمات .وخلاص تنتهي مشكلة إن شاء الله

moya
27-08-2001, 02:43 AM
بس ي ا ابني انت عندك اختراع اسمه NC(لو مش عندك اجيبهولك)افتحه وبعدين امسح الويندوز ونزله تاني و نزل نورتون انتي فيروس وشغله حتحل كل مشاكلك ما عدا مشكله واحده في البروجرام فيل ابقي امسحه ويا ريت تعمل السكان من علدوس (NAVDX)بعد ماتدخل عليه من الدوس
حلوه الدنيا
حلوه الدنيا
حلوه بس
حلوه اوي

abdoh
02-09-2001, 09:50 PM
ياشباب كيف افحص البرامج الي ابي انزلهم على الكمبيوتر
وعندي سؤال ثاني هو برنامج الفوتو شوب فيه احيانا فيروس
وسؤال ثالث برنامج الفلاش5 هل يوجد احيانا بها فايروس ارجو الرد بسرعه
بالنسبه لجهازك ياخوي
اضغط الملفات الي تبيها ببرنامج win zib
وحملها على ديسك ثم فرمت على الكمبيوتر
والنصيحه
رح فيه الى اي شركه ممتازه وقلهم الي تبي وهم يزينون كل شي

PCman
03-09-2001, 02:20 PM
كتب العضو (abdoh)
ياشباب كيف افحص البرامج الي ابي انزلهم على الكمبيوتر

لما تنزل البرنامج اضغط على البرنامج ازر الايمن بلفاره ودور كلمة سكان فايروس او اسم الحمايه اللي عندك بس. (ما اذكر الكلمه اللي تلقاها عدل لاني مو مركب ولا برنامج حمايه)

abdoh
03-09-2001, 06:41 PM
ياخوي كيف حطيت توقيع السويش هذا

PCman
03-09-2001, 07:49 PM
احم احم ...ليش الغلط
انا ما استخدم سواش لانه سواش مايقدر يرسم و امكاناته محدوده , و البرنامج اللي مستخدمه هو Flash 5 .

raayg
04-09-2001, 12:52 AM
والله في البداية كنت حأقول انت وش راسم يا بي سي مان عتشان تقول إنك مسويه بالفلاش لكن لما سويت زوم إن لتوقيعك عرفت إنك راسم كونان لوحدك ما شاء الله عليك...
لكن ممكن تكون مسويها بطريقة ثانية وهي إنك تأخذ صورة عادية لكونان وتسويلها ترايس فتحولها من صورة نقطية لصورة متجهة لكن ما أظن إنك سويت هذه الطريقة...
لكن كلمة PC man أكيد مسويها بالفوتوشوب لأن تأثير النار ما يتسوى إلا بالفوتوشوب لكن كيف سويت هذه النار الخضراء غريبة....
بس على العموم توقيعك وايد وايد حلو ورهييييييييييييب...;)
مع محبتي,,,
رايق

ADWARD
06-09-2001, 04:13 AM
السلام عليكم
مداخله بسيطه
أقول يا الاخ PCman من وين امنزل فلاش5 ?:
لوسمحت :D

PCman
06-09-2001, 01:12 PM
من السوق :D

بس لو تسحب ديمو وتركب كراك خلاص صار كامل

الهجام
03-12-2001, 01:58 PM
حل المشكلة عندي أن شاء الله أول ما تشغل الجهاز شغل الدوس واكتب
MSAV
ويشتغل عندك برنامج يشيل الفيروسات الي في جهازك كلها بس بشرط يكون عندك برنامج لمكافحة الفيروسات مثل مكافي أو انتي فايروس

الهجام
03-12-2001, 02:02 PM
حل المشكلة عندي أن شاء الله أول ما تشغل الجهاز شغل الدوس واكتب
MSAV
ويشتغل عندك برنامج يشيل الفيروسات الي في جهازك كلها بس بشرط يكون عندك برنامج لمكافحة الفيروسات مثل مكافي أو انتي فايروس
":"

وإذا ما نجحت الطريقة أرسل على البريد حقي وخبرني أعطيك طريقه ثانيه .

alhjam@hotmail.com