المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية فلسطينية من مدينة خانيونس تضع أربعة توائم.. تحدياً للإرهاب الصهيوني وتقتيله لأبناء شع



القعقاع100
05-07-2003, 04:48 PM
فلسطينية من مدينة خانيونس تضع أربعة توائم.. تحدياً للإرهاب الصهيوني وتقتيله لأبناء شعبنا

غزة/ خاص

في الوقت الذي يمعن فيه الاحتلال الصهيوني قتلاً بأبناء شعبنا الفلسطيني للقضاء عليه وإبادته؛ وضعت فلسطينية من مدينة خانيونس أربعة توائم إناث في قسم الولادة بالمستشفى الأوروبي جنوب شرقي المدينة.

وذكرت مصادر طبية في المستشفى الأوروبي أن المواطنة سعاد محمد العرجاني –28 عاماً- من منطقة قيزان أبو رشوان جنوب المدينة وضعت أربعة توائم في المستشفى وجميعهم بصحة جيدة وفي حالة مستقرة ولا تواجههم أية مشاكل صحية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن استشاريين من أقسام الولادة والأطفال اشرفوا على عملية الولادة، مبينين أن السيدة العرجاني أدخلت المستشفى منذ بداية عملية الحمل للمتابعة والعلاج خاصة نظراً لأن هذه الحالات تتعرض للإجهاض والولادة المبكرة مما يؤدي إلى وفاة الأجنة، موضحة أن العرجاني تعرضت عدة مرات لأعراض الولادة المبكرة إلا أنه تمت السيطرة عليها.

وأوضحت أن عملية الحمل تمت من خلال منشطات محرضة للتبويض وتعرضت العرجاني في الشهر الثامن لنزيف داخلي وأعراض ولادة وتم إجراء عملية قيصرية ناجحة لها، منوهة أن وزان التوائم تتراوح بين 1.4 كيلو غرام و1.8 كيلو غرام وهي أوزان ممتازة.

من جانبه أعرب والد التوائم الأربعة عادل عبد الله العرجاني –32 عاماً- عن فرحته الكبيرة بهذه الهبة العظيمة من الله عز وجل خاصة أنه لم ينجب منذ ست سنوات، موضحاً أنه سمى التوائم الأربعة على التوالي فاطمة وهناء وإسراء وولاء.

وأشار إلى أنه متزوج منذ عام 1994 ولديه ولدان ويعمل مزارعاً في أرضه المجاورة لمغتصبة جان اور المقامة على الأراضي الفلسطينية جنوب المدينة، منوهاً أن زوجته ووالدته يشرفان حالياً على العناية بالتوائم الأربعة.

وناشد العرجاني الجهات المختصة والمسئولين والجمعيات بتقديم المساعدة له ليتمكن من تربية بناته الأربع وأفراد أسرته، مؤكداً انه يعيش ظروفاً اقتصادية صعبة للغاية بعد انقطاعه عن عمله وتوقف مصدر رزقه بسبب إجراءات الاحتلال الصهيوني القمعية.

acer2
05-07-2003, 05:03 PM
سبحان الله !!! :أفكر: :)

kha6lil
06-07-2003, 12:41 PM
ما شاء الله والله يعني الها عزيمة وصمود داخلي عجيب مثل الخنساء

ويا ريت نساء العراق هيك كمان

تحياتي

DE NILSON
06-07-2003, 04:06 PM
ماشاء الله
اللهم زد وبارك
ومشكور اخوي على الاخبار