المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كما ما وعدتكم شرح للمرحلة الاولى لسبلنتر سيل

bob 808
06-07-2003, 11:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

المرحلة الأولى

اولا هذي هي اسهل مرحلة في هذه اللعبة و طبعا اول ما تبدا راح تكون في مكان يشبه الحديقة بس امش و معليك من الرجالين الي ورا الباب الاسود

امش و روح يمينك و بتلقى درج اركب عليه بعده مباشرةً راح تلقى سلم معلق على الجدار تسلقه و اركب فوق و افتح الtrap و ادخل داخل المكان الي راح ينفتح امش و كمل طريجك و لما تكمل راح انت تكون في حفرة عاد لازم تكون فيها اشياء علشان تطلع منها امش على يسارك و راح تلقى ماصورة تعلق عليها و راح تركب فوق و لما تركب فوق راح تلى حبل قوي فوقك تعلق عليه و هو راح يسحبك الى داخل المركز المحترق ادخل و باشر طريجك راح تسوي سيف شيك بوينت معليك من المراة الي تتصل فيك ترى هذي تجذب عليك تقول لك روح الباب الاولي يعني اول ما تطلع راح تلقى باب امامك تقول لك روحله

انت معليك منها روح على اليسار و كمل طريجك و روح الدرج لما تكمل من الدرج راح تلقى ماصورة فوق حفرة فيها حريق تعلق عيها و باشر طريقك الى الامام بعد ذلك اذهب الى اليسار و راخ تلقى باب ادخل له

بعد كل ذلك راح تكون في مكان محترق صوب اليسار و تسمع صوت رجال متالم يصارخ يقول (ااااااخ اااااااخ):0)

روح كلمه لما تخلص من الكلام راح يموت بعد ذلك توجه الى اليمين و بتلقى باب اول ما تطلع بتلقى غرفة مليئة بالدخان قبل ما تدخل اخرج المسدس من جيبك و انظر الى الاعلى راح تلقى نافذة اكسرها علشان يطلع كل الدخان بعد ذك ادخل الغرفة و روح على اليمين بتلقى باب ادخل له و وراه طبعا باب يليه و بتسوي سيف شيك بوينت

انت بتطلع على مكان مكشوف يعني في الخارج كمل طريقك الى اليمين و راح تلقى مطبة اقفز من خلالها لكي تصل الى الناحية الاخرى و بعدها كمل طريك و بتلى شباك لكن مر جنبه ان فيه رجال يتكلم على التلفون معليك منه روح شوي شوي و انت بل ما تمشي لازم تضغط B علشان يمشي ببطئ و اقفز الى الزرع علشان ما يشوفك احد و امش و امش راح تلقى نافذة لازم تفتحها افتحها و ادخل من خلالها بس اصبر قبل ما تدخل لان في رجال بالداخل هو راح يشوف شي يمكن راح يشوفك او لا بس بيسمع صوت انت سمعه لكي يخرج من البيت ادخل داخل و كمل طريقك و روح الحمام كي تحصل عى ميدي كيت عدة الطبيب :6

و بعدها ادخل الغرفة الي جنبها و بتلى صورة ارفع الصورة بضغط الحرف A
و بتلقى كمبيوتر حوس فيه و روح على الباب اي في الغرفة كي تخرج لكن فيه key cod اضغط ستارت و بتلقى معلومة حصلتها من الكمبيوتر انك حصلت على الباسورد افتح الباب و اخرج و الباقي في الرد القادم;-)

و شكرا اخوكم محمد:0)

DeadLy_
06-07-2003, 11:40 PM
مشكور اخوي و لو تكمل كل يوم جزء يكون احسن .. اذا ما عليك امر .. ;) عشان تساعد الاعضاء ..

xenosaga
07-07-2003, 10:05 AM
ألف ألف شكر أخ بوب على مجهودك الطيب وفعلا كنت عند وعدك:-)
وين منتدى المواضيع المميزة اذا تحتاجه؟http://www.montada.com/images/icons/icon8.gif

bob 808
07-07-2003, 10:43 AM
العفو اخوي يوسف و العفو اخوي عبدالله مشكورين على الردود الحلوة و انشاء الله الرد القادم يكون اليوم;-)

DeadLy_
07-07-2003, 02:29 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bob 808
العفو اخوي يوسف و العفو اخوي عبدالله مشكورين على الردود الحلوة و انشاء الله الرد القادم يكون اليوم;-) بس انت بتجمعهم في موضوع واحد و لا شلون ؟

bob 808
07-07-2003, 05:36 PM
لايا اخوي يوسف انا بسوي لكل موضوع حل لمرحلة فاهمني ولا لا;-)

و الآن سابتدي بكتابة الجزء الثاني من الحل;-)

xenosaga
07-07-2003, 05:42 PM
لايا اخوي يوسف انا بسوي لكل موضوع حل لمرحلة فاهمني ولا لا;-)

و الآن سابتدي بكتابة الجزء الثاني من الحل;-)
بس يمكن يضيع العضو الي يبي يقرأ حل المرحلة السادسة مثلا:/
أقول من رايي تكتبهم كلهم في هالموضوع....وأنا بعد اذنك حررت الحل للمرحلة الأولى وأنصحك تسوي نفسه بردك القادم:)

bob 808
07-07-2003, 05:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تكملة المرحلة الأولى

و ها انا ابتدي في الجزء اثاني من مرحلة الplice station

بعد ما تطلع من الباب راح تكون في بلكونة في الخارج مكشوفة صغيرة روح على اليسار و راح تلقى حبل في الاعلى تسلقه و راح يوديك الى البناية الثانية بعدها راح تلقى باب على ما اتذكر فتحه و بتلقى مكان مال مصعد لكن في ماصورة تعلق عليه و انزل و اركب فوق الاصنصير و افتح الtrap و بعدها راح تدخل المصعد و راح يكون الباب مال امصعد مفتوح امش الى الامام و بتلقى باب على يسارك فتحه بالاداة الخاصة للابواب المقفولة

بعد ما تفتح راح تلقى مكان مكشوف في الخارج امش الى الامام و اذهب الى اليسار كي تلقى سلم ينزلك الى تحت لكن احذر لازم اول ما تفتح الباب تضغط B كي تمشي ببطئ و هدوء لان في واحد سكران قاعد عى اكرسي و امامه حارسين يبغون يفتشونه انت لا تروح من وراهم بل ستلقى وراهم سلم ينزلك الى التحت انت روح الى نص السلم لا تنزل منه كامل و بعدين طالع على اليسار و تعلق على الجدار كي تروح الى الزرع الي وراهم علشان محد يشوفك لكن احذر لان يوجد رجل يمشي و يروح بعد ما يتوجه الي المكان الاخر انت اذهب بسرعة لكن ببطئ قبل ما يوقف لانه او ما يوقف راح ينظر ورائه انت ستلقى مكان كي تختبئ فيه اختبئ بعدين اول ما يجي روح له بسرعة و ببطئ و زنطه و خدره و خبئه في نفس المكان الي اختبات فيه و بعدين روح المكان الي كان الحارس الي قتلته متوجه له روح و بتلى نافورة امش معليك مافي حد بيجيلك لكن ستلقى قطعة كبيرة من ازرع امش من خلالها و راح تشوف مكان ادخل فيه لكي تفتح البوابة السوداء بواسطة الكمبيوتر لكن اختبئ في الزرع لان رجل راح يجي و يدخل لما يروح انت معليك منه روح داخل البوابة السوداء امش و كمل طريقك لكن حترس لان يوجد حارسين و من بينهم موظف الموظف زنطه و طقه كي تخدره او اذهب من وراءه و هو ما يدري و ظربه

close attack و بعدها راح تلقى سلتين مامة تخبى من بينهم كي تختبئ عن الانضار لان جندي سياتي لابس نضارة سوداء قتله بالمسدس او زنطه بس بالمسدس اسهل تكون الطريقة بعدها امش و بتلقى مكان فيه ماصورة تعلق على الماصورة و ارك فوق على خشب ابيض على شكل مربعات امش ببطئ لان في رجل في اخر الطريق انت برز روحك في حافة الخشب لكي تقفز على الرجال و تظربه كي يتخدر بعد ما تنتهيمن الرجال روح على يسار الباب الي داخله مصباح ابيض قوي و بتلى المكان المخصوص بس عليك انك تقفز على الجدار و تتعلق على الجدار من الناحية الاخرى و الي مو فاهمني يرد علي اوكي و من هنا ننتهي من مرحلة

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(police station);-) ;-) ;-) ;-)

و شكرا اخوكم محمد;-) ;-) ;-) ;-)

bob 808
07-07-2003, 05:55 PM
اوكي اخوي عبدالله بس انت آمر و انا انفذ;-)

bob 808
07-07-2003, 06:15 PM
بكرة انشاء الله راح يكون ردي الثالث و هو عبارة عن المرحلة الثانية و هي

ال (defense ministry );)

اقول اخوي زينو انا لكل مرحلة راح اكتب بخط كبير و لكل مرحلة ون خاص بها اوكي;-)

bob 808
07-07-2003, 06:16 PM
اوه نسيت اكتب

لو ما عندك مانع تغير اسم الموضوع و تخليه (كما ما وعدتكم شرح لكل مراحل سبلنتر سيل);-)

bob 808
07-07-2003, 09:03 PM
الحين انشاء الل بعد ساعة يعني الساعة 10 بالليل راح العب سبلنتر سيل و اكتب الحلول في اوراق للمرحلة الثانية و شكرا مقدما ;)

xenosaga
07-07-2003, 10:31 PM
للأسف أخ اجحطة مانقدر نغير اسم الموضوع بعد مرور أكثر من بضعة ساعات على نشر الموضوع:(
أنا أشوف تكتب موضوع جديد وتسوي نسخ ولصق حق الي كتبته حتى الآن وتكمل في الموضوع الجديد.....وأنا بفقل هالموضوع!

عطني رايك وراح يتنفذ;-)

bob 808
07-07-2003, 11:13 PM
الحين اقفل الموضوع يا اخوي زينو ساجا و على العموم انا مو اجحطة

انا bob808 (محمد)
;-)

xenosaga
07-07-2003, 11:18 PM
الحين اقفل الموضوع يا اخوي زينو ساجا و على العموم انا مو اجحطة

انا bob808 (محمد)
;-)
سوري دائما أغلط بينكم:":

DeadLy_
07-07-2003, 11:25 PM
هذه وصلة الموضوع الجديد للي مايعرف وين الموضوع ..
الحل الكامل لسبلنتر سيل .. (http://www.montada.com/montada/showthread.php?s=&threadid=217595)