المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا للحظ الغريب

The Hacker
02-07-2001, 05:02 AM
أحببتها منذ رأيتها ، تعلقت بها و لم أستطع فراقها ، ساعدني صديقي في توثيق أواصر الروابط بيننا و كنا نقضي معا ساعات طويلة من العراك و التحدي ، فما من حبيبين لم يعرفا الشجار .
و في حلتها (فستانها) الأولى كان صديقي يرحب أن يقوم بدور الوساطة بيني و بينها لإيجاد القواسم المشتركة بيننا ، و قبل دور الوساطة هذا على مضض في المرة التي بعدها عندما جائتنا تتبختر في حلتها الثانية أما في الحلة الثالثة فقد رفض رفضا قاطعا ، لا أدري لم ، تريد أن تعرف لم ؟ إنزل إلى الأسفل .

، ربما لأنه من طراز بنتيوم 1 بسرعة 233 ميغا هيرتز القديم و لأنها - أي ريزيدنت إيفل - تطلب كرت رسوم قوي لا يتوفر بشكل شريحة بي سي آي لذا قررت تحديث الكمبيوتر .
:D :D :D :D هاههاهاهاهاههاههااها كيف القصة ؟

كلير3000
02-07-2001, 05:19 AM
لووووووووووووووووووووووووول:) :) حلوووووووووه
بس صدقت في البداااايــه:( :( دمعة عيييييني:( :D
يسلموووو...

The Hacker
02-07-2001, 10:03 AM
لا بس تصدقوا أنها قصة حقيقية !:( يعني أنا من سنتين منتظر ريزيدنت 3 تدخل البلد و لا فائدة بعدما عدت إلى غزة من السعودية و معي الجزئين 1 ، 2 و لما حصلت على الثالثة قبل يومين فوجئت بأنها لا تعمل على جهازي القديم و كان الجزء الثاني يعمل على مضض !! لذا قررت أن أحدث الجهاز .
كم أتمنى أن تنزل الفيرونكا على البي سي
بس صراحة مو مرة ما إشتغلت 3 إشتغلت شوي لكنن ببطء شـــددديـــــــــددد و ظليت صابر و متحمل البطء لما نفد صبري عليها رحت طفيتها ، و كنت وصلت ساحة فاضية فيها رجل زعلان راح قفل على نفسه لما شافني و قعدت أدور شوي لقيت الغرفة الآمنة فوق سويت حفظ و طفيت اللعبة .
و على فكرة ، ترى أنا لا أنقطع عن المحاولة في فك شفرات الألعاب و قد فكيت بنفسي شفرتي الجزء الأول و الثاني و سوف تجدونها في ملف مستقبلاً إن شاء الله حيث حليت رموز ملفات الحفظ للجزء الأول بالنسبة مثلا لصندوق الحفظ تسوي له تحرير بواسطة محرر ست عشري ( إن شاء الله راح أجهز لكم نسخة جيدة ) بحيث تستخدم النظام الست عشري في فك الشفرة فمثلا في سطر معين تكتب :
05 ff يعني مسدس ماجنوم فيه 255 رصاصة دمدم متفجرة ثم تسوي حفظ من المحرر و تعود للعبة و تسوي لود لتجد المسدس الرهيب ?:بحوزتك ، فعلتها من قبل و عبأت صندوق التخزين بكافة أنواع الأسلحة التي يخشاها أعتى الإرهابيين ;) :D أختار منها ما أشاء بما فيها قاذف الصواريخ و مفتاح الخزانة و غيرها الكثير جداً
و أنا أعمل حاليا على جعلك تستطيع أن تحدد أي الوحوش حية و أيها ميتة و الأبواب أيها قد فتح و أيها لم يفتح بعد ، إيش رأيكم ؟ ألا أستحق بجدارة لقب الهكر ؟:D :D :D :D

Classic Evil
02-07-2001, 12:11 PM
متى الجزء الثاني ؟:p

ryu_ken
02-07-2001, 12:35 PM
انا اعترفلك يا هكر انك خطير
بس انا ما احب العاب البي سي

The Hacker
03-07-2001, 12:42 AM
بعد الجزء الأول مباشرة إن شاء الله ، بل ربما معه إذا أنتم محتاجينه لأنني إخترقت بالفعل نظام الأمن في اللعبة و حصلت على الأسرار و سأنشرها قريباً إن شاء الله

Fly_Batman
03-07-2001, 12:47 AM
القصة والله رائعة وبتحزن مرررررة في بدايتها وبنتضر كتابتك للأسرار:D

supernova
03-07-2001, 03:26 AM
.........

The Hacker
05-07-2001, 01:59 AM
تم نشرها بواسطة : supernova .........
الفرج قرب يا شباب
و لكن يا عزيزي سوبر نوفا ماذا قصدت بالنقط ؟(يمكنك أن تراسلني على بريدي ) .