المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم متريود ألغي + النسخة الأمريكية للعبة Zoids ..

Nintendo, Cube.
07-07-2003, 12:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'

الخبر الأول :-

- أحلى خبر سمعته , وهو إلغاء ظهور البطلة Samus Aran على التلفاز , ففي بداية عام 2003 وبعد صدور لعبة Metriod Prime حصلت شركة Zide/Perry Entertainment الصلاحية لأنتاج فلم خاص لها , ولكن وفقا ً لمصادر موقع GamersMark (http://www.gamersmark.com/) فقد تم إلغاء الفلم ..

':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'

الخبر الثاني :-

- أعلنت نينتندو بموقعها الرسمي بأن تخطط شرطة Atari على إصدار النسخة الأمريكية من اللعبة اليابانية المستوحى من المسلسل الإنيمي Zoids , لننتظر آخر وأدق التفاصيل حول اللعبة ..

والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته

Grandizer
07-07-2003, 12:16 PM
NANI ? ? ? NO Film ? y it could me funnny ohh man :(

على العموم مشكور على الاخبار ;)

Yoshi SD
07-07-2003, 01:03 PM
برأيي أن إلغاء فلم مترويد أحسن لأن مترويد ما تنفع فلم لأن سلسلة مترويد ما فيها حوار وشخصياتها قليلة و ما يميز ساموس أنها تغامر لوحدها وطبعاً هذا غير قصة الحب اللي لازم يحطونها في كل فلم وطبعاً قالوا أن مخرجها هو مخرج American Pie يعني أتقوع أن الفلم كان موجه للبالغين "يعني كانو بيخلون ساموس في ملابس فاضحة خلال 90% من الفلم ودرعها ما تلبسه إلا في آخر خمس دقائق من الفلم".

برأيي يسوون أنمي مترويد أحسن.

BoJasem
07-07-2003, 01:15 PM
السلام عليكم

مشكور على الخبر وتوي ادري انه في فلم لمترود
وانه اتلغى بعد :6

يوشي : ما تصلح انمي بعد

اهم شيئ يسوون زلدا انمي :6

وشكرا

L*][*N*K
07-07-2003, 01:32 PM
Arigato على الأخبار السريعة :) ..

و Zoids شكلها حلوة :) .. بس ما أحب ألعاب الآليين >_< (( يا فرحة باع وماجيكال باللعبة :D))

Golden_Sun
07-07-2003, 03:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yoshi SD

برأيي يسوون أنمي مترويد أحسن.

ساموس ما تنفع إلا للألعاب .. :p

المفروض يسوون ماريو او زيلدا او جولدن سن :D

مشكور نين. على الأخبار ^^

بس ما عرفت Zoids ممكن معلومات :": ؟!!

bah
07-07-2003, 04:38 PM
مشكور نينو...
والخبرين حلوين...

المفروض يسوون ماريو او زيلدا او جولدن سن
لا يسوون ولا شي....شوف كيربي واحكم(مع انه موجه للصغار) بس الكبار يشوفونه قبل الصغار:D ...

و Zoids شكلها حلوة .. بس ما أحب ألعاب الآليين >_< (( يا فرحة باع وماجيكال باللعبة ))
:-) :-) :-)
بس المشكلة ما اعرف هالانيمي...يعني لو كان انيمي اعرفه او الروبوتات اللي موجودة اعرفهم...جان اللعبة بالمخبة^_^...بس المشكلة محد يسوي اللي اعرفهم الا بانداي وطبعا بس ياباني:غضب:

Nintendo, Cube.
07-07-2003, 06:20 PM
Yoshi SD ..

توقعت ردك بالموضوع , لأني أذكر بموضوع الفلم من زمان , أول واحد عارض الفكرة هو أنت :أفكر: , وبنفس الأسباب التي ذكرتها بالضبط , الحمدلله إن تم إلغاء الفلم :D ..

rk LINK@(|

أهلين دارك لينك , زيلدا إنيمي , أقول شباب أنا عندي حلقة غبية فيها شخصية لينك ولابس أخضر والأغنية أمريكية وكلماتها فيها لينك و بعد زيلدا , الإنيمي شكله يعني , هل هو فعلا ً زيلدا ولا أنا غلطان ؟؟ ..

L*][*N*K

أهلين بو نجوم , والحمدلله على السلامه , :": العفو , أنا أحب ألعاب الآليين , لكن ما اعتقد إن لعبة Zoids ستنضم مع مجموعتي :6 ..

Golden_Sun ..

:": العفو , بالنسبة للمعلومات سير موقع IGN ودور عن اللعبة :6 , بصراحه ما عجبتني اللعبة واعتقد إنها 2-دي ..

bah ..

أهلين إمباااااع , :": العفو , بصراحه أصبت بكلامك , أنا ودي بلعبة شامان كينج و ناراتوو والله قمة بالإبداع :" ..

L*][*N*K
07-07-2003, 06:32 PM
والحمدلله على السلامه

الله يسلمك :) ..

إمباااااع

لوووول :D حلوة :6

Yoshi SD
07-07-2003, 11:51 PM
صحيح أن مترويد ما تنفع أنمي بس لو أنكم شفتو الـ E-Manga كان تغير رأيكم 180ْ.

وأشوفكم بديتوا تعددون ألعاب تنفع للأنمي ونسيتوا أحسن لعبة تنفع أنها تكون أنمي "لعبة Star Fox" .

مغامرات فرقة Star fox التي تحكي عن مهامتهم كفريق من المرتزقة مما سيسمح بالتنوع الكبير وامكانيات التحديث بالإضافة إلى بحث فوكس عن أبيه الذي فقده بعد أحداث Star Fox 64 كما أن الشخصيات عديدة ومتنوعة.

أهلين دارك لينك , زيلدا إنيمي , أقول شباب أنا عندي حلقة غبية فيها شخصية لينك ولابس أخضر والأغنية أمريكية وكلماتها فيها لينك و بعد زيلدا , الإنيمي شكله يعني , هل هو فعلا ً زيلدا ولا أنا غلطان ؟؟ ..

يمكن هذي من مسلسل زيلدا الكرتوني (كرتون وليس أنمي) طبعاً كان مسلسل خايب بنظري.

Mada Mada Dane
08-07-2003, 03:39 AM
من الأفضل لننتندو إنها تبتعد عن هذا المجال فهو كان بيفلس كثير من الشركات ...

Yoshi SD
08-07-2003, 09:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mario Segali
من الأفضل لننتندو إنها تبتعد عن هذا المجال فهو كان بيفلس كثير من الشركات ...

لا أظن أن ننتندو ستخسر شي (إلا أن بعض الأشخاص مثلي سيعترضون على الفلم) بل ستربح ببيعها حقوق إنتاج الفلم.