المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع شبابي جديد لا تفوتونه

za7ef
02-07-2001, 01:13 PM
أّذا كنت قد طفشت من الاخبار البايته في مواقع الالعاب والرياضة العربية(انا ما اقصد ولا المح لشي ) ، وتريد موقع جديد ، بأ ادارة شبابية متميزة
فهذا الموقع هو موقعك
www.arabteens.20m.com
صح ان الموقع جديد وما هو كبير مرة بس ترى ما له الا اسبوع واحد وقدم خمس استعراضات عن الالعاب الجديد (الجديدة مو مثل بعض المواقع اللي تقعد اخبارهم بالاسبوع ما يغيرونها يمكن يتغيرون الحين عندما يحسون بالمنافسة)
المهم لا نزال إلى الآن نستقبل من يريد الأنضمام لفريق تحرير وتصميم الموقع فأذا نال الموقع اعجابك واردت المشاركة فمرحبا بك معنا

زيــل
02-07-2001, 01:21 PM
موقع جميل بس فيه اشياء كثير مش موجوده يعني بس الصفحه الأولى :P

Classic Evil
02-07-2001, 01:39 PM
انا ماطلع لي ؟?:

The watcher
02-07-2001, 06:09 PM
الموقع .. على الرغم أنه في أسبوعه الأول ..فقد أعجبت به جدا ..
صراحة جهد جبار اللذي تقوم به يا اخ زاحف ..
الله يعطيك العافية و ننتظر المزيد من الصفحات .....

za7ef
02-07-2001, 08:52 PM
اشكرك اخوي من جد والله رفعت روحي المعنوية بقوة ، انت انسان رائع عبقري ما ادري وش اقول، انت تحفةة،انت عندك بعد مظر ، انت انسان القرن الحادي والعشرين،انت منقذ الامة العربية،انت سوبرمان،انت ،آآآآآآهههههه
اول كلمة حلوه اسمعها منك
بس على فكرة مو انا لوحدي اللي اصمم الموقع علشان كذا بالعكس كان العمل فيه متعه مو متعب اطلاقا

زيــل
02-07-2001, 08:59 PM
مسكين يالي في حلاتي :(
انا اول واحد يرد عليك واقووووول لك الموقع رائع وتحفه ، وما تعطيني وجه؟
مره ثانيه ما راح ارد على مواضيعك :p
زعلان منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك!

a.m.k
02-07-2001, 09:02 PM
الموقع مايفتح!!!!!

za7ef
02-07-2001, 09:15 PM
زيل أخوي حبيبي آسف بس مو قصدي والله كنت اقصدكم الاثنين ،بس انت ما فهمتها، وبعدين من الفرحة ما قدرت اصبر قمت اكتب اي كلام يعني لا تاخذ في بالك انت وياه على العين والراس
عموما اذا ما فتح معاكم الموقع احذفوا ال www من بداية العنوان يعني
arabteens.20m.com
آسف أني خيبت املكم
واسف خاص لزيل

زيــل
02-07-2001, 09:25 PM
ســــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــ ك
وكيف ما اسامحك وانت معتذر لي?;)
بس الموقه رهيب ، وودي اقووووول إلى الأمام بس ناقصه شوية فلاش ،
;) تـــــــــــــــــحـــــــــــــفــــــــــــــــه فــــــــــــــــــنـــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــه ;)
قلبك كبير ... كبير ... وانا خطايا صغير!
..................................................
زيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

علوش
02-07-2001, 09:34 PM
هلا و الله بالزاحف انت و موقعك الزاحف بس صراااحه رهيب و فنان

الصاعقة
03-07-2001, 02:33 AM
ممتاز

العميد
03-07-2001, 02:40 AM
والله جميييييييييل

za7ef
03-07-2001, 09:43 AM
شباب أشكركم وبقوة
من ناحية الفلاش صح أنه مافيه ،لأنه من ناحية يأخر التحميل و من ناحية أني ما قدرت آخذ نسخة من البرنامج نفسه ، حرام منعوا البرامج المنسوخة

The watcher
03-07-2001, 10:00 AM
.. أخ زاحف .. عندي لك سؤال أو استفسار .. ليش إلى الآن ما حطيتوا mailling list علشان نكون عالمين بآخر التحديثات و التطورات التي يشهدها الموقع ...
و مرة ثانية .. أشكرك على اهتمامك على اعلام أعضاء المنتدى بهذا الموقع ..
لتعم الفائدة للجميع ...

za7ef
03-07-2001, 10:19 AM
بأمرك نحط ميليج ليست على شانك ، بس انا بصراحة ما حطيت لأني دايم كنت احس بالحقد اتجاهها ، لانها دايم تعبي الايميل بخرابيط فاضيه ، بس ما عليك احنا بنكون غير (زي جده)

forumaster
03-07-2001, 10:22 AM
هلا بالطيب الزاحف
ويكأنك تشكو و تنتقد موقع الألعاب العربى ...

خلاص - ننتظرك سنة
و ان كنت ما زلت متواجد و كل أسبوع تقدم مقالات عن 5 ألعاب جديدة و تفتح منتدى و تنظمه و تنظم ادخال أخبار جديدة و تتأكد من صحتها و تتابع معارض ألعاب و تدخل شفرات و ترد على البريد و تدخل خلفيات و حافظات شاشة و و و و و
ان استمريت على هذا المنوال لمدة سنه واحدة سأعتذر لك أنا و نسكر موقع الألعاب و نحول الصفحة الأولى على موقعك

أما - و نحن متأكدين من هذا - لو مر عليك أسبوع واحد دون أن تقدم لنا 5 مقالات جديدة فنطالبك بأن تعتذر لنا هنا ...

المهم - لا تنسى سنة كاملة يا بطل أى 52 أسبوع * 5 مقالات = 260 لعبة - اشتريها أصلية لأنك لا بد تشجع الأصلى ان أنت أردت دعم من شركات الألعاب ...

أو - تنضم لفريق كاتبى المقالات فى الموقع لتعرف مدى الضغط النفسى و العصبى و ترد على كل من ينتقدوك ...

هل تقبل هذا التحدى ؟؟؟ - تذكر أسبوع واحد فقط يمر دون 5 ألعاب جديدة و تخسر التحدى ....

شباب المنتدى - ما رأيكم فى هذا التحدى ؟؟؟؟ سنة كاملة ، 260 لعبة حديثة جداً - آه و لاتنسى - لا تحزن عندما تتم سرقة مقالات موقعك و يتم نشرها فى كل الصحف العربية دون الاشارة اليك ...

زيــل
03-07-2001, 10:30 AM
شفت شو يقول لك forum master يالزاحف؟؟

إلى الأمـــــــــــــــام

بيل قولد بيرج
03-07-2001, 10:57 AM
التحدي ماله داع
معروف مين ينتصر

The watcher
03-07-2001, 11:02 AM
forumaster كلامك على العين و على الراس ..
بس المفروض إننا نقوم بتشجيع الكوادر حتى تكثر المواقع المتعلقة بالألعاب و يستفيد الجميع ...
الحين مايكروسوقت صارت عليها قضية ضد الإحتكار و خسرتها .. و لازم علينا إننا ننشجع المواقع المنافسة .. و بعين يا أخي العزيز .. ليش إذا ربح الأخ زاحف التحدي تسكر الموقع .. بالعكس إحنا نتمى إنه يربح و نتمنى في نفس الوقت إن الموقع ما يتسكر .. ( علشان الفائدة تعم الجميع )..

forumaster
03-07-2001, 11:25 AM
The Watcher
ترى كلامك انت اللى على العين و الراس

لكن ترى أعصابنا ما صارت تتحمل نقد ... زاحف يظن العملية سهلة من أسبوع واحد فقط ... نحن صار لنا حوالى سنتين نعمل و نحاول ان نحسن و نطور ، عندما نتعطل عن التحديث فذلك لأننا أيضا لنا حياة شخصية و مشاكل لا تنتهى و عمل و دوام و وو و و

عموما التحدى هدفه اثبات شئ واحد - لو متابعة و ادارة أى موقع عملية سهلة لوجدت المواقع العربية تملئ الدنيا ... و لو ربح الأخ زاحف التحدى راح أريح نفسى من هذا العبء و أعتمد على موقعه و أنقده النقد اللاذع ان هو تأخر فى التحديث !!!

كما أحب أن أعرف وحهة نظر الحميع فى عملية نقل الصحف لمقالات الموقع - لماذا و ما العمل ؟ و كذلك انت يا أخ زاحف - ما رد فعلك ان وجدت مقالاتك الخمس الحديثة على صفحات الصحف العربية و يأخذوا هم ثمرة مجهودك ...

ختاماً أكرر دعوتى لزاحف للانضمام الى أسرة كتاب المقالات بموقع الألعاب ...

za7ef
03-07-2001, 12:21 PM
OK
فورم ماستر هذا تحدي
بالنسبة لدعوتك لي للأنضمام لفريق كتاب المقالات في الموقع فهو شرف لي أعتبرني موافق ، لكن لا تتوقع الكثير ربما بين الحين والآخر،بسبب انت تعرفه
اشكر واتشر على كلامه الحلو
لكن احنا ما نحتاج لدعم بالكلام الذي يريد ان يدعمنا يستطيع أن ينضم الى فريق الكتاب في الموقع ويواجه تحدي فورم ماستر معنا .
عموما رد علي يا فورم ماستر واشرح كيف الأنضمام الى فريق كتاب الموقع

forumaster
03-07-2001, 02:12 PM
اذن على بركة الله ...

لا تنسى - سنة كاملة - أكاد لا أستطيع انتظار مقالات الألعاب الخمس القادمة التى ستكتب عنها ...

أما عن الاشتراك فى كتابة المقالات فيمكن لأى صديق للموقع أن يرسل مشاركته الى على هذا العنوان
webmaster@games4arab.com

المغترب
07-07-2001, 02:48 PM
يا اخ za7ef
موقعك ممتاز جدا ,,, جدا ,,, جدا
اتمنى إنك تمضى فى تطويره علشان يكون عندنا بدل موقع واحد العاب موقعين
عربيين :):):):)
يعنى زيادة الخير خيرين :):):)

CHALLENGER
07-07-2001, 02:56 PM
لا تزعل و تحط ببداية الموقع أنك بتسكره و ...

و الله موقعك واجد حلو و أنا شفته من قبل 3 أيام و عجبني و حطيته بالمفضلة فما :( و خليك فرحان مثل كل أعضاء المنتدى

Reckless2008
07-07-2001, 03:05 PM
بداية موفقة
لكن نصيحتي إذا كان موقع من الأشكال هذه لازم يسوي قائمة يا في اليسار أو في اليمين علشان يكون الموقع منظم أكثر
ولكن لا أبخس حق مصمميه فهو موقع يستحق الإشادة كونه في بداية المشوار

beautyrose82
07-07-2001, 03:09 PM
موقع حلو :)

za7ef
07-07-2001, 07:49 PM
اشكركم على الاطراء
بس بصراحة أنا كتبت ذاك الكلام في بداية الموقع من التحطيم اللي حصل لي في الاسبوع الاول ما دخل الموقع إلا ميه وعشرين واحد ، ولا فيه أي احد أبدى استعداد للمشاركة في كتابة المقالات بس في ذا الاسبوع بدأ العدد يزيد والحمد لله
آسف على الكلام البايخ
بس ارجو ان ما يكون كلامكم مجاملة

za7ef
07-07-2001, 07:51 PM
على فكرة ليش كلكم تقولن حلو وجيد و لا أحد يصوت