المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات وأخبار فعلا جديدة وخطيرة لميتل جير سوليد(3)

solidsnake13
09-07-2003, 08:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

تفضلوا هذه المعلومات الجديدة اللي ترجمتها لكم من أحد المواقع;)

على ما أظن أنها معلومات حقيقية وليست اشاعات:أفكر:

تفضلوا الجزء الأول اللي ترجمته وسيلحقه الجزء الآخر.....وإذا في أي خطأ "أرجو التصحيح"...
================
شوفوا هذه النقاط:

سوليدوس لن يظهر في هذا الجزء فهو في الحقيقة قد مات.

أوتكون قد يخون سنيك في هذا الجزء.

من المؤكد أن رايدن سيعود ولكن هذه المرة لن يكون بجانب سنيك،ولن يظهر في الغابة أيضا.

هناك شخصية جديدة يجب على سنيك أن يقاتلها.

سوليد سنيك سيعالج جينيا من قبل أحد الجيوش.

البيغ بوس استنسخ بعد موته في زنزبار.

واحد من الشخصيات الجدد يدعى"كريمسون بليد"،والسايبورج ننجا سيساعد سنيك.
=============

تفاصيل المؤامرة:

تحوي المؤامرة إختراق سوليد سنيك لمنطقة ارهابية بالقرب من منطقة جبلية، المكان المفترض أن يكون موجود فيه طفل أولجا المفقود. و الباتريوتس "الوطنيون" على ما يبدو موجودون أيضا هناك.

ناعومي و مي لينج اختطفتا بعد فترة وجيزة من حادثة الشادو موسيس. ومهمة انقاذهم ستكون ضمن مهماتك.

وفي هذا الجزء سيستخدم سنيك عربة نفاثة وسكوتر مائي!!!

ومن الأسلحة الجديدة المستخدمة في هذا الجزء: الحربة"على ما أظن التي تستخدم للإصطياد في الماء"،خطاف ،سكين وكاميرا تجسس.
"من الكلام في الأعلى واضح أن سوليد سنيك سيظهر"

يتبع.....

MAD4RID
09-07-2003, 08:08 AM
:واو: مشكووووووور اخوي على المعلومات

solidx
09-07-2003, 08:36 AM
ممكن تقول ايش هو الموقع الي جبت منه هالمعلومات التي ان صحت فهي خطيييييييييييييرة جدا

وشكرا لك على اي حال على هالمعلومات اخ solidsnake 13

solidsnake13
09-07-2003, 09:35 AM
تكن تاج و solidx :العفو وشكرا لكم.

بس خلوني أكمل الجزء الثاني اللي ترجمته..وفي الآخر أقول الموقع..ok;)

تفضلوا:

============
ستلاحظ الآن في المحادثة اللي رح أكتبها...عودة ميرل في جزء من أجزاء اللعبة!!!.

وأيضا سيعود...."الجراي فوكس".

وكما قلت لكم أن رايدن سيظهر.....فسبب ظهوره هو لإنقاذ طفل أولجا...كما أن سنيك سيكون مشغول بالبحث عن الباتريوتس.

أما الآن اليكم المحادثة التي أخذت من مقطع محادثة في اللعبة:

سنيك:أين هي؟

كامبيل:سنيك،هدئ من روعك..ركز على المهمة.أنت تعرف أن ميرل تستطيع الإعتناء بنفسها.....كلانا يعرف ذلك.

سنيك:كولونيل...أين هي؟ إلى أين أخذوها؟ انها قريبتك ومن دمك؟هل ستجلس عندك وأنت تشاهدها كيف تموت؟

كامبيل:هل تعتقد أنني لا أدرك ذلك..سنيك؟هل تظن بأنني أريد مراقبتها كيف تموت؟؟؟سنيك،أنا أعرف مالإهتمام الكبير الذي تكنه لها. ولكنك تدربت على إكمال مهامك دون أن تعير للعواطف الإنسانية اهتماما.

سنيك:أنا أعرف. لقد تغيرتَ أيها الكولونيل.

كامبيل:سنيك،جميعنا تغيرنا.ولكن ان لم توقفه خلال 72 ساعة فكامل العالم سيتغير.

سنيك:في 72 ساعة! سوف أدمر الميتل جير بعد عثوري على ميرل.الآن أخبرني أين هي؟؟

كامبيل: يا إلهي...سنيك!أنا لا أخفي أي شيء عنك!من أول مرة تعرفتك فيها...أستطيع مشاهدة شيء فيك لم أشاهده أبدا من قبل.....هل هو الخوف؟ مثل أبيه!

سنيك:أبي ميت! لا تقحمه في هذا!

كامبيل:لكنه دعاك ،سنيك. انه الشخص الذي شوهد في الطائرة.أنت تعرفه جيدا:البيغ بوس لم يمت..انه على قيد الحياة.

سنيك:الآن.....أنا لا أعلم مالذي أعتقده،أنا لا أهتم.الذي أعلمه فقط أنني ذاهب لعمل شيء واحد.شيء واحد..وهو العثور على ميرل.وسأسألك للمرة الأخيرة ...أين ميرل؟
================

خليني أرتاح وحنكمل بعد شوي;-)

"وإذا في أي أخطاء أرجو التنبيه"

solidsnake13
09-07-2003, 10:26 AM
تفضلوا القسم الثالث:وهكذا أفضل حت ما تملوا;-) والبقية بعد شوي..
==========
صوت مألوف:عند مراقبة النانومشينز فهي ترينا تأثيرات فايروس الفوكس داي.فهي تعطي عدوانية وسلبية أكثر من اللازم.

سنيك:ناعومي!!!!أيها الكولونيل،ماذا تفعل هي هنا؟

كامبيل:أخفض صوتك...سنيك. فهي لها أسبابها لتكون هنا.هي ستوضح...

سنيك:ليس عندي الوقت لكلامك.أبعد أمر التقنية والآلات خارجا.ماذا تفعلين هنا؟

ناعومي:مثل ما قال الكولونيل..لدي أسبابي.أحدهم شخصي ...أما الآخر فعبارة عن مهمة.والسبب الشخصي يشير إلى وجود مرافق كبير بالسن لك.أنا أعرفه باسم..فرانك جايجر...وانت تعرفه باسم جراي فوكس.

سنيك:جراي فوكس!!!!انه ميت!!!هل هو هنا؟؟

ناعومي:نعم،سنيك...انه قد مات....ولكنه موجود هنا...أو على الأقل شخص ما يبدو مثله.

سنيك:....مستر اكس؟ غير معقول!

ناعومي:دعك من هذا.حسنا..أنت تريد أن تعرف أين هي ميرل،ها؟

سنيك:أين؟؟أين هي؟؟

ناعومي:انها في الطائرة..سنيك..مثل التي قفزت منها أنت.وأنت لم تعرفها لأنها تخفت كواحد منهم.فإن هي عرفتك،فلن نعد قادرين على الإخبار، أو بالأحرى أنها لا تريد معرفة أي شيء عنك.

سنيك:لقد تحدثتي بما فيه الكفاية،أنا أخسر وقتي بمحاولة فهم ماتقولين.
==========

أكيد في أشياء غامضة....

يتبع..............

msm
09-07-2003, 11:05 AM
مشكور اخوي solidsnake13 على جهدك الواضح ;) ..

لكن صراحة اشك في هذي المعلومات .. احتمال كبير انها مجرد توقعات لاأكثر ولاأقل ..

solidsnake13
09-07-2003, 11:28 AM
تفضلوا التكملة اللي ترجمتها.;-) وأرجو انكم ما تملوا وتابعوا للآخر....
============

ناعومي:مالذي تنوي فعله،سنيك؟انقاذها؟هل أنت متأكد أنها ستقدر هذا بعد ما فعلته إليها؟هذه القصة انتهت.سنيك انه الوقت لتواجه الحقيقة..أنت تملك مهمة لتنهيها..وإن فشلت،فإنها نهايتنا.انها ستكون النهاية،نهاية كل شيء.نعم سنيك.ميرل في الطائرة،ولكن مهمتك ستأخذ جزءا في روسيا.الآن عليك أن تختار:إما أن تلحق هذه الطائرة وتحصل على أمل غفران ميرل لك أو الذهاب لروسيا وتنفيذ مهمتك.انه خيارك سنيك...انها مهمتك...لديك فقط 72 ساعة.

أوسلوت: "آكل الأفعى"قد مات..أو على الأقل يجب أن يكون موجودا.أنا لا أعرف مالذي حدث له.لا أستطيع أن أشرح ذلك،لكنه....قد عاد.ماذا عساي أن أفعل الآن أيها الرئيس؟

صوت غير معروف:فتش ساحة المعركة مرة ثانية مع ذلك المبتدئ......نريد أن نرى ما مدى قوة هذا الشخص.

أوسلوت:هل رأيته؟هل بإمكانك مشاهدة ماذا يفعل؟انه ليس انسانا!!لأن الإنسان لا يستطيع تدمير دبابة بيديه المجردتين من السلاح...

صوت غير معروف:قوته جبارة.قريبا، سيكون قويا بما في الكفاية لاتخاذ موقعه في ال"Genesis Army" ومشروعهم سيكون أخيرا حقيقة.وقت طويل مضى ونحن نحلم بهذا اليوم... شالاشاسكا..وقد بدأ!

==============

مشهد آخر:

ناعومي:فرانك...هذه أنا هل تذكرني؟

جراي فوكس: "آي هاف نو نيم"(ههه عبارته المشهورة)..من هو آكل الأفعى؟

ناعومي:ما الشيء الذي تريده منه؟

جراي فوكس:لكي أنسى...يجب علي إيقافه.

ناعومي:لقد أخبرني أنك أردت الأعتناء بي...أخبرني أنك أردت ذلك.

جراي فوكس: عقلي ليس معي الآن.ليس لدي ذاكرة بما قلت...فقط بالذي أنجزته. آكل الأفعى سيحررنا جميعا.الحرية التي حلمنا بها يوما ما...فقط 48 ساعة تبقى....النهاية قريبة.

=================

يتبع.........

تفاصيل رائعة جدا بعد شوي.
"أرجو انو ما أحد يقول شيء إلا لما أنتهي"..OK

solidsnake13
09-07-2003, 11:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
مشكور اخوي solidsnake13 على جهدك الواضح ;) ..

لكن صراحة اشك في هذي المعلومات .. احتمال كبير انها مجرد توقعات لاأكثر ولاأقل ..

العفو مراقبنا العزيز;)

ولكن احتمال كبير جدا انها حقيقية;) ورح تشوف":"

خليني أكمل ويصير خير.

solidx
09-07-2003, 12:47 PM
ايش هذا فيلم هندي :D :D :D :D :D

solidsnake13
09-07-2003, 01:02 PM
تفضلوا آخر ثلاث أقسام.
============

تكشف التفاصيل الأخرى معركة في الغابة بين سنيك وجراي فوكس.وهنا تكمن المشكلة بأن اللاعب"سنيك يعني" لن يستطيع الرؤية وعليك أن تناور وتتحكم بسنيك بواسطة سماع الأصواط المحيطة بتقنية"Dolby 5.1" ولكن لا نعلم كم سيجدي هذا نفعا مع الأشخاص الذين لا يملكون هذ التقنية...

ولكن كوجيما لا يستطيع أن يترك لاعب في حيرة من أمره"اذا كنت تذكر المعركة التي خضتها في metal gear solid1 مع سايكو مانتس،كان هناك طريقة لهزيمته ألا وهي وضع يد التحكم في الفتحة الثانية من الجهاز).

من حين لآخر أوتكون سيظهر شعلات نارية ليساعدك على رؤية الخصم.وهذه من الواضح من أصعب المواجهات في تاريخ الميتل جير.
=======

يتبع.....................

solidsnake13
09-07-2003, 01:05 PM
تفضلوا:
===========

بعد القتال مع الجراي فوكس اليكم هذه المحادثة:

جراي فوكس:أنت تقاتل بشكل رائع،آكل الأفعى.كل ما قالوه عنك صحيح.فمهارتك لم تنقص أبدا.لقد كنت ندا عظيما وبسبب هذا أنا أسأل للمرة الأخيرة...قبل حلول الظلام...أن ننهي هذا سويا.

أوتكون:سنيك لا تستمع اليه!هو يقول هذا للتتبعه.لكنك ستموت قبل أن تستيقظ!

سنيك:أصمت يا أوتكون!لا تتحرك من مكانك.

جراي فوكس:أخبر صديقك أنه يستطيع الخروج.اللعبة انتهت.أنا أعلم أين يختبئ.إن وجدته فسأقتله.ليس لديك أي خيار.

سنيك:أنا لا أفهم.لا يمكن أن تكون هو...ليس فوكس ....ليس فزكس الذي عرفته.

جراي فوكس:الوقت قصير.عليك التحرك بسرعة.لقد أرسلوا مجموعة"أو دورية" للعثور عليك.أنا أعرف طريقا سريعا للخروج من هنا.
==========

يتبع....................

REACH
09-07-2003, 01:11 PM
والله المعلومات شكلها مهمه

بس قصه ميتيل قير معقدتني مو فاهمه عدل :D

شكرا المعلومات

solidsnake13
09-07-2003, 01:17 PM
والله ياشباب اني قاعد من الساعة 8 صبحا حتى الآن الساعة 1:"

وشكرا لكل من سيقدر هذا التعب......وشكرا لكم جميعا.

ملاحظة:إذا في أي أخطاء فأرجو التصحيح.وفي بعض الأشياء ما كتبتها.

وبصراحة لإي أمور نستطيع تصديقها وفي أمور أخرى محض اشاعات بس أنا متأكد انو مافي أي اشاعة في هذا الكلام.

جميع الحقوق محفوظة:solidsnake13ومنتدى الميتل جير.

وإليكم المصدر:المصدر (http://www.gamesarefun.com/cgi-bin/newspro/fullnews.cgi?newsid1057667383,17363,)

وتفضلوا::::

القسم الأخير:
=========

بعد كل هذا أوتكون يترك مخبأه ويخرج هو وسنيك ليتبعا جراي فوكس لركوب سيارة جيب خلال الغابة الضخمة.و بعدها استطاع جراي فوكس من السيطرة على الجيب،وسنيك وأتوكون لا يملكون خيارا إلا الجلوس والحذر.الجيب تصل إلى معسكر بمنطقة مليئة بالأعشاب،وقريبا يلاحظون وجود عدد من سيارات الجيب وشاحنة.ناعومي هنتر أحد السجناء مع مي لينج.

بعد فترة وجيزة،الجنود اللذين في الجيب يدركون الوضع،ويبدأون بالمطاردة وإطلاق النيران...وهكذا اللعبة تبدأ.....

وبصفتك أنك تلعب بسنيك..ستقوم بإطلق النار بينما جراي فوكس يقود الجيب"تذكرني بالمعركة النهائية في الجزء الأول" .بعد تدمير أول جيب للعدو،المزيد من السيارات تظهر أمامهم.

ريفولفر أسلوت وكريمسون بليد يصلون بشاحنة..التي تلعب دورا مهما.وبعد ذلك سيظهر مقطع يريك بأن الجنود الموجودن في الشاحنات هم جنود ال"Genesis".وبالعودة إلى اللعبة،عليك أن تستمر بإطلاق النار.وبعده تظهر الحيوانات البرية فجأة.

وبعدها يقوم حيوان الراينوسور بالبدء بمهاجمة سيارات الجنود وتحطيمها.وسريعا،شاحنة الجنود تقترب من سيارة اللاعب...ويبدأ الجنود بالخروج والقفز من شاحنتهم.عليك أن تطلق عليهم النار قبل أن يصيبوا سنيك"اللاعب" أو أوتكون أو جراي.الجرافيك مذهل..وتذكر أن هذا كله ضمن إطار اللعب.

بعد المطاردة...يقوم الميتل جير بظهوره الأول.
============
وشكرا للمتابعة.

أرجو اني أشوف تعليقاتكم..OK;-)

solidsnake13
09-07-2003, 01:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة drakula
والله المعلومات شكلها مهمه

بس قصه ميتيل قير معقدتني مو فاهمه عدل :D

شكرا المعلومات

فعلا...والقصة كمان فيها أشياء غامضة بالنسبة لي:أفكر:

والعفو عزيزي;)

solidx
09-07-2003, 01:43 PM
والله في تشابه كبير جدا مع مجريات الجزء الاول في الشادو موسيس
ماادري احس انه كلام مو حقيقي لانه اذا كان هذا حقيقي فالافضل ان
تكون البطوله لاميتاب باتشا مو سنيك :! :! :!

Lara Croft
09-07-2003, 02:43 PM
:-) شكرآ لك أخوي على تعبك و ترجمتك لكل هذا , و بصراحة الموضوع مو بعيد يكون صدق , و إذا كان فيعني إن توقعاتي كانت في محلها , لأني إعتقد إنه العرض الخاص باللعبة ما يظهر أي شيء غريب في اللعبة غير الشخص إلي يقود الدراجة , و أعتقد إن اللعبة بتنقسم لعدة أجزاء مثل الجزء الثاني , يعني قسم يمكن يلعب في أبو سنيك و نعرف أحداث القصة من جذورها و يمكن يكون حد يقص القصة لسنيك أو لأحد و بعدين يوم يخلص تبدأ المهمة الحقيقية و هي التكملة للجزء الثاني و بعدين نلعب بسنيك أو بشخصية جديدة مثل ما فاجأنا هيدو برايدن , و كل هذا مجرد إعتقادات .

شكرآ لك مجددآ و إلى اللقاء ;-)

solidsnake13
09-07-2003, 02:44 PM
والله يا أخsolidx على ما أظن انو في بعض الأمور يمكن تكون محض إشاعات?:

على العموم أنا سويت اللي علي;-)

بس انشالله يطلع الكلام صحيح:أفكر: وكفانا اشاعات في اشعات:o

وتذكر انو سنيك مو قليل فما في شيء يصعب عليه":"

سلام..

solidsnake13
09-07-2003, 02:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lara Croft
:-) شكرآ لك أخوي على تعبك و ترجمتك لكل هذا , و بصراحة الموضوع مو بعيد يكون صدق , و إذا كان فيعني إن توقعاتي كانت في محلها , لأني إعتقد إنه العرض الخاص باللعبة ما يظهر أي شيء غريب في اللعبة غير الشخص إلي يقود الدراجة , و أعتقد إن اللعبة بتنقسم لعدة أجزاء مثل الجزء الثاني , يعني قسم يمكن يلعب في أبو سنيك و نعرف أحداث القصة من جذورها و يمكن يكون حد يقص القصة لسنيك أو لأحد و بعدين يوم يخلص تبدأ المهمة الحقيقية و هي التكملة للجزء الثاني و بعدين نلعب بسنيك أو بشخصية جديدة مثل ما فاجأنا هيدو برايدن , و كل هذا مجرد إعتقادات .

شكرآ لك مجددآ و إلى اللقاء ;-)

والله كلامك صحيح أخوي:)

بس في أشياء فعلا ماتتصدق أو بمعنى آخر غير صحيحة أو غريبة?:

على العموم أنا ماجبت شيء من عندي هم كاتبين هذا الكلام:)

والعفو وشكرا على ردك;-)

Ethan
09-07-2003, 03:04 PM
مرحبا اخوي سوليد سنيك

اخوي تسلم عالموضوع والمعلومات الخطيرة فعلا

لكن انا عندي استفسارين:

1_ايش هو الشادو موسيس؟؟؟؟

2_انا لعبت الجزء الاول تبع ميتل جير وختمته لكن في نهاية

الجزء ميرل تموت كيف اذا راح تطلع في الجزء الثالث؟؟؟؟

ومشكوووووور

Ethan
09-07-2003, 03:50 PM
مرحبا اخوي سوليد سنيك

لكن انا عندي استفسارين:

ومشكوووووور

Ethan
09-07-2003, 03:50 PM
مرحبا اخوي سوليد سنيك

لكن انا عندي استفسارين:

ومشكوووووور

solidsnake13
09-07-2003, 04:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 009
مرحبا اخوي سوليد سنيك

لكن انا عندي استفسارين:

ومشكوووووور

أولا أخي العزيز لما تضغط ارسال الرد استنا شوي..مو تضغط كذا مرة الله يهديك:)

والله بالنسبة للنقطة الأولى اللي أعرفه انو الشادو موسيس هي عبارة عن جزيرة دارت أحداث الجزء الأول فيها.

وبالنسبة للنقطة الثانية:ميرل ما تموت إلا إذا جعلت سنيك يتحمل التعذيب...فحينها تكون ميرل قد نجت.

أما اذا استسلمت...فستموت ميرل""على ما أذكر والله"

والله يسلمك...وشكرا على ردك;)
==================

شالاشاسكا
09-07-2003, 04:43 PM
غريبة وعجيبة اذا كانت المعلومات هذي صدق وايد تمام

وكوجيما غامض مثل قصته

ViceCity
09-07-2003, 05:02 PM
معلومات خاطئة ... لان احداث اللعبة قبل وجود سنيك ورايدن وسوليدوس واوتكون .... انتوا سرقتوها من جيم سبوت لكنها خااااااااااااااااااااااااااطئة

solidsnake13
09-07-2003, 05:17 PM
شالاشاسكا:فعلا المعلومات عجيبة:أفكر: وتوقع أي شيء من كوجيما;)

Vice city:أولا المعلومات يمكن تكون خاطئة ويمكن تكون سليمة:أفكر:

وثاني شيء ممكن تحسن ألفاظك حبيبي ايش سرقتوها وما سرقتوها هذه:غضب: لا وأيش من موقع جيم سبوت:p حبيبي شوف الصفحة الأولى وشوف المصدر في أسفل الصفحة..

وكل الترجمة بمجهودي ولم أتي بها من أي موقع عربي آخر....وانتبه لنفسك;)

msm
09-07-2003, 07:41 PM
these are just rumors!

المصدر بنفسه قال هالكلام ..

شيك على الرسايل الخاصة

solidsnake13
10-07-2003, 06:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
these are just rumors!

المصدر بنفسه قال هالكلام ..

شيك على الرسايل الخاصة

ههههه"معتقد اني ماقريتها" المصدر الأساسي هو MGLEGACY حتجدها بالصفحة،وموقع gamesarefun قال من عنده انها اشاعات مثل ماقلت انت في أول الموضوع;-)

وشفت موقع ثاني كاتب المعلومات وما قال انها اشاعات;)

على العموم اذا كانت اشاعات اعتبروها قصة خيالية:6 لأن مافي أخبار كثيرة هذه الأيام;)

شيكت أنا...شيك انت

سلام......

We6fe
10-07-2003, 06:42 AM
والله معلومات حلوه بس مو معقوله تكون صح تدري ليش؟ :D

كامبيل: يا إلهي...سنيك!أنا لا أخفي أي شيء عنك!من أول مرة تعرفتك فيها...أستطيع مشاهدة شيء فيك لم أشاهده أبدا من قبل.....هل هو الخوف؟ مثل أبيه!

سنيك:أبي ميت! لا تقحمه في هذا!

كامبيل:لكنه دعاك ،سنيك. انه الشخص الذي شوهد في الطائرة.أنت تعرفه جيدا:البيغ بوس لم يمت..انه على قيد الحياة.

يعني هذا معناته انه بيغ بوس ابو سنيك ؟ :أفكر:

ولكن كوجيما لا يستطيع أن يترك لاعب في حيرة من أمره"اذا كنت تذكر المعركة التي خضتها في metal gear solid1 مع سايكو مانتس،كان هناك طريقة لهزيمته ألا وهي وضع يد التحكم في الفتحة الثانية من الجهاز).

اخوي ممكن سؤال انا نسيت شنو اسامي الزعماء بميتل جير 1 ونسيت اللعبه لاني من 4 سنوات مو لاعبها :p ممكن تذكرني وين هذا الزعيم وشنو سلاحه ؟ ;-)

ومشكور وما تقصر على جهودك .. حتا لو كانت اشاعات بس الموضوع مشوق فعلا ;)

solidsnake13
10-07-2003, 07:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
والله معلومات حلوه بس مو معقوله تكون صح تدري ليش؟ :D

يعني هذا معناته انه بيغ بوس ابو سنيك ؟ :أفكر:

اخوي ممكن سؤال انا نسيت شنو اسامي الزعماء بميتل جير 1 ونسيت اللعبه لاني من 4 سنوات مو لاعبها :p ممكن تذكرني وين هذا الزعيم وشنو سلاحه ؟ ;-)

ومشكور وما تقصر على جهودك .. حتا لو كانت اشاعات بس الموضوع مشوق فعلا ;)

مرحبا أخ بدر;)

بالنسبةل:يعني هذا معناته انه بيغ بوس ابو سنيك ؟ :أفكر:

مافهمت عليك:أفكر: ...أصلا البيغ بوس هو أبو سنيك صح؟:أفكر:
ممكن توضح؟;-)

وأكيد في أشياء غير صحيحة......

والسايكو مانتسس ياطويل العمر هذا اللي يتحكم بميرل ويختفي من حين لآخر لما تقاتله،ويرمي عليك كراسي وأثاث........شوف صورته;-)

وتسلم والله على كلامك الجميل اللي على طول تخجلني فيه;) ;-)

وشاكر لك تقديرك وردك;)

سلام...

We6fe
10-07-2003, 07:57 AM
اها مشكور عالتذكير http://bigmsm2.jeeran.com/u.gif

solidsnake13
10-07-2003, 08:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
اها مشكور عالتذكير http://bigmsm2.jeeran.com/u.gif

You're Welcom;)

Lara Croft
10-07-2003, 03:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ViceCity
معلومات خاطئة ... لان احداث اللعبة قبل وجود سنيك ورايدن وسوليدوس واوتكون .... انتوا سرقتوها من جيم سبوت لكنها خااااااااااااااااااااااااااطئة

:o ما أعتقد إنه يصعب على هيدو بإنه يخلي القصة على شكل رواية حد يقولك ياها و إنت تلعبها أو إنه حد يتذكر شو إلي صار مع أبو سنيك الحقيقي عشان تعرف القصة من أول و بعدين يصحى و تخلص القصة و إنت تبدأ تلعب من جديد بسنيك و تحصل رايدن , هذا رأيي لا أكثر :أفكر:

solidsnake13
10-07-2003, 05:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lara Croft

:o ما أعتقد إنه يصعب على هيدو بإنه يخلي القصة على شكل رواية حد يقولك ياها و إنت تلعبها أو إنه حد يتذكر شو إلي صار مع أبو سنيك الحقيقي عشان تعرف القصة من أول و بعدين يصحى و تخلص القصة و إنت تبدأ تلعب من جديد بسنيك و تحصل رايدن , هذا رأيي لا أكثر :أفكر:

فعلا والله كلامك يمكن يكون عين الصواب:أفكر:

وبصراحة أنا أعتقد ان كوجيما رح يخلينا نلعب ميتل جير ون كجزء من القصة"يعني مقطع صغير" برسوم البي اس تو "مثل توين سنيكس":6 ياريت والله عشان اللي لم يحظى بفرصة لعبها على الكيوب يلعب مقطع صغير منها على الPS2:D ":"

Lara Croft
11-07-2003, 01:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة solidsnake13

فعلا والله كلامك يمكن يكون عين الصواب:أفكر:

وبصراحة أنا أعتقد ان كوجيما رح يخلينا نلعب ميتل جير ون كجزء من القصة"يعني مقطع صغير" برسوم البي اس تو "مثل توين سنيكس":6 ياريت والله عشان اللي لم يحظى بفرصة لعبها على الكيوب يلعب مقطع صغير منها على الPS2:D ":"

:0) و الله فكرة روعة يا أخ solidsnake13 , لو يسويها بس هيدو :0)