المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ار بي جي على البي اس تو

Dark Man
09-07-2003, 04:51 PM
صانع الار بي جيه RPG Maker على البلاي ستيشن الثاني ، رغم صدور RPG Maker ( النسخة اليابانية RPG School 5 ) على البلاي ستيشن الثاني منذ اغسطس 2002 ، الا ان انتربرين Enterbrain قررت اصدار النسخة الامريكية من اللعبة على البلاي ستيشن الثاني خلال هذا الصيف تحت مسمى RPG Maker 2 و ذلك عبر شركة ايجيكت Agetec التي ستتولى نشر اللعبة في الولايات المتحدة و اوروبا .

لعبة صانع الار بي جيه RPG Maker 2 على البلاي ستيشن الثاني مختلفة تماماً عن صانع الار بي جيه على الكمبيوتر الشخصي ، اولاً كل شيء في صانع الار بي جيه على البلاي ستيشن الثاني ثلاثي الابعاد ، الوحوش ، العوالم ، الشخصيات و كل شيء آخر ، وهذا الامر يجعل صانع الار بي جيه على البلاي ستيشن الثاني متميز تماماً و مختلف عن كافة برامج صنع العاب الار بي جيه الاخرى من انتربرين .

السهولة عنصر اساسي في صانع الار بي جيه للبلاي ستيشن الثاني فقد اعلنت انتربرين Enterbrain ان البرنامج الجديد يشمل على 10 خطوات فقط لتصميم لعبة ار بي جيه متكاملة تبدأ عبر تصميم العوالم الافتراضية و وضع الشخصيات مروراً بكتابة الحوارات و مسار القصة و تصميم المراحل الداخلية و الزعماء و وضع الاسلحة و الادوات و من ثم تشغيل اللعبة الختامية ، و هذا يعطي اللعبة امتياز السهولة في التصميم عن نسخ الكمبيوتر الشخصي المعقدة تماماً .

RPG Maker 2 تماماص كالنسخة اليابانية RPG School 5 و الصادرة منذ وقت طويل ، تمكن المستخدم من اختبار اكثر من 50 وحش و 50 شخصية و اكثر من 250 شكل للمراحل الثلاثية الابعاد مع امكانيات تصميم للقلاع و تحديد الارتفاع و وضع مسار للقصة و مسارات فرعية للعبة و غير ذلك ، مع امكانية اضافة الموسيقى المفضلة بالاعتماد على القرص الصلب للبلاي ستيشن الثاني .

النسخة اليابانية متوفرة منذ فترة و لكن يستحيل صنع الالعاب بها ، موعد اصدار النسخة الامريكية من اللعبة في 8 اغسطس 2003 ..

(( لقطات من ار بي جيه ميكر 2 بي اس 2 ))
http://www.enterbrain.co.jp/digifami/products/rpg5/images/pake.jpg

منقول

Son Of UAE
09-07-2003, 05:02 PM
شيئ جميل والله ... اسهل من هذا مافي بعد .... بس يوم تنهي تصميم اللعبة ؟ وين بتتخزن ؟ في الميموري كارد ؟?:

إذا كان كذلك .. كل لعبة يبالها ميموري :"

الفهرس
09-07-2003, 05:21 PM
مشكور X M X A X N

وتاريخ الاصدار في الصيف شيء رائع;-)

الوصيف
10-07-2003, 11:23 AM
خبر ممتاز
يعطيك العافية أخوي
X M X A X N

Dark Man
10-07-2003, 02:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوصيف
خبر ممتاز
يعطيك العافية أخوي
X M X A X N

حياك الله اخوي

CHALLENGER
10-07-2003, 02:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Son Of UAE
شيئ جميل والله ... اسهل من هذا مافي بعد .... بس يوم تنهي تصميم اللعبة ؟ وين بتتخزن ؟ في الميموري كارد ؟?:

إذا كان كذلك .. كل لعبة يبالها ميموري :"

لا اخي انا اعتقد انه بيكون في dvd-rw مع النسخة الجديدة من البلاي سيشن2 :واو:

Mr. Black Man
10-07-2003, 06:37 PM
RPG Maker نسخة ال PC أفضل من نسخة البلاي ستيشين 2 ... فنسخة البلاي ستيشين 2 تحتاج لشراء هارديسك البلايستيشين 2 و الذي لا يقل عن 300 دولار أيضاً يجب عليك شراء العديد من ال Softwares الأخرى لتتمكن من تصميم لعبتك و لكن ما يميز نسخة البلايستيشين 2 هو قوة الجرافيكس ... هذه هي الميزة الوحيدة ... لذلك أنا أفضل نسخة ال PC لإنك تقدر تصمم لعبتك بدون مشاكل ":"

Dark Man
10-07-2003, 06:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR. BLACK MAN
RPG Maker نسخة ال PC أفضل من نسخة البلاي ستيشين 2 ... فنسخة البلاي ستيشين 2 تحتاج لشراء هارديسك البلايستيشين 2 و الذي لا يقل عن 300 دولار أيضاً يجب عليك شراء العديد من ال Softwares الأخرى لتتمكن من تصميم لعبتك و لكن ما يميز نسخة البلايستيشين 2 هو قوة الجرافيكس ... هذه هي الميزة الوحيدة ... لذلك أنا أفضل نسخة ال PC لإنك تقدر تصمم لعبتك بدون مشاكل ":"

انا امشي مع كلامك و اايدك
لاكن هاذ مجرد رأي و رأي الاعضاء يمكن يختلفة وله شرايكم ؟

واريد ان اقولك ان التحكم في البي سي و تنزيل اشياء جديدة و الكثير من الامميزات الخرى افل من البي اي تو

Mr. Black Man
10-07-2003, 06:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة X M X A X N

انا امشي مع كلامك و اايدك
لاكن هاذ مجرد رأي و رأي الاعضاء يمكن يختلفة وله شرايكم ؟

واريد ان اقولك ان التحكم في البي سي و تنزيل اشياء جديدة و الكثير من الامميزات الخرى افل من البي اي تو

أنا أتفق معاك و لكن ... إذا كنت تريد تنزل أشياء جديدة و الكثير من المميزات الأخرى لازم تشتري الهارديسك الخاص بالبلاي ستيشين2 و الذي لا يقل سعره عن 300 دولار :أفكر:

Dark Man
10-07-2003, 06:54 PM
معاك حق

snake_911
10-07-2003, 11:06 PM
مشكووور أخوي وماتقصر

Dark Man
11-07-2003, 03:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snake_911
مشكووور أخوي وماتقصر

حياك الله