المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب عندي مشكلة

lo bega
10-07-2003, 05:43 PM
في لعبة ريسيدنت ايفل كود فيرونيكا أكس

كيف اتغلب على وحش التايرنت في الطائرة أعرف بواسطة الصندوق بضغط الزر الأزرق لأكن لا أملك رصاصات المسدس و كذلك القاذفة لدي فقط بخاخين للعلاج و عشبة خضراء وحالة كلير قبل مواجهته كامل الصحة .

و السؤال : كم ضربة اضرب على الوحش بالصندوق ؟؟

بسرعة ردوا

شالاشاسكا
10-07-2003, 05:49 PM
ما ادري بس على ما اتذكر يا3 يا 5 على المستوى السهل

النمسس
10-07-2003, 08:30 PM
والله هذه مشكلة أنه لايوجد لديك ذخيرة أبدا لأنه يجب عليك أن تطلق عليه النار بقاذف القنابل حتى ينزف الدم ثم بعد ذلك اضغط الزر الأزرق ليندفع عليه الصندوق ويسقط من الطائرة وينفجر وينتهي أمره أما بدون الذخيرة فعليك أن تفعل كما قال لك الأخ شالاشاسكا وشكرا.

chris
11-07-2003, 11:43 AM
اخي العزيز مشكلتك الان تكمن في الذخيرة فبدون
ذخيرة المدفع او الاسهم المتفجرة لن تستطيع ان تقضي عليه ابدا والمسدس وغيره لا تاثر فيه كثيرا

يجب عليك يا اخي ان تكون قد وفرت ذخيرة الاسهم المتفجرة الثلاثين والاسهم المتفجرة اذا لم تكون تعرفها يا اخي بسيطة

انت با التاكيد كنت تحصل على حقيبة صغيرة تحمل شعار سهمان صغيرة وهذه الحقيبة الصغيرة ادمجها مع الاسهم سوف تحصل على عشر اسهم حمراء وهيا متفجرة اجمع ثلاثين واستخدمها عليه ولكن انتبه لا تطلقها كلها عليه دفعه واحدة يعني اطلق واحدة ثم واحدة ولحظ كيف يترنح اطلق عليه تقريبا 12 الى 15 سهم والافضل 15 سهم واتجه وحرك الصندوق لترى كيف سوف يسقط معه

واذا لم يكن معك منها شيء ولا مدفع اللنشر ايضا فنصيحتي لك ان تعيد اللعب من اقرب مكان فيه ذخيرة تمتلكها جيدة في المدفع والاسهم المتفجرة

واي سؤال اخر يا اخي العزيز في المستقبل يرجى كتابته في موضوع الاسئلة ( اي سؤال او مشكلة حالها هنا .......... )

سلام chris