المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~ A Journey 2 The Moon… chapter 28~



flarestar
12-07-2003, 03:56 PM
زي ون بيفور:6 (http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=216559)

تحذير حكومي:6
الشخصيات في هذي القصة ليس لها صلة بالواقع:6

http://www.angelfire.com/dragon/lady_love/header28-a.jpg

chapter 28 : No.1 to the white crimson eyes village...

من جهة ارسين وشوشة...

شوشة: هذا هو الطريق اللي قالوا لنا اننا بنلقى فيه قرية الcrimson eyes...

ارسين: ايه ما بقى شيء و نوصل... الحين صار لنا ثلاث ايام من يوم تركنا الجماعة...

شوشة: و الله اني خايف عليهم معهم هذي الcrimson eyes ... الله اعلم وش بتسوي اذا قامت...

ارسين: لا ... لا تخاف... زي ما قال رشين... هذي البنت مو زي عماد و أتباعه...

شوشة: بس حتى لو... رحت و لا جيت هي crimson eye ...

ارسين: صدق ... ما أنكر إني خايف زيك... بس لا تخاف بعد... معهم اليكس... انا واثق فيه...

صوت مجهول: لا تخافون من قايا... تراها أطيب وحده من الcrimson eyes...

قعدوا ارسين وشوشة يتلفتون يمين و يسار يبون يعرفون من راعي الصوت...

شوشة: من انت؟؟...

ارسين: show your self...

و طلع لهم خيال رجل من ورى الأشجار... و كان الرجل كل ماله يقرب لهم أكثر و يوم طلع بالنور... كانت عيونه حمرا...

شوشة رفع سلاحه: crimson eye!!...

الرجل: أهلا بكم بقريتنا...

ارسين: قريتكم!!... قصدك انت من الwhite crimson eyes؟؟...

الرجل: ايوه... اسمي هو I am here بس نادوني هيير...

شوشة وهو ينزل سلاحه: هلا... بس?: ... وين قريتكم أنا ما أشوف شيء هنا!!...

هيير: لو خلينا القرية كذا أي احد يقدر يشوفها كان صارت لنا مشاكل... عشان كذا حنا مسوين عليها سحر... ما يقدر يفتحه إلا حنا الwhite crimson eyes...

ارسين: قصدك يعني خوباج ما يقدر يدخل هنا!!...

هيير: بالضبط....

شوشة: very good...

هيير بنبرة حزن: خوباج هذا هو سبب كل مشاكلنا...

ارسين: هاه؟؟...

هيير: لا و لا شيء ... انسوا اني تكلمت... تعالوا بوديكم لم رئيس قريتنا...

مشوا شوي بعدين وقفوا قدام صخره... الصخرة هذي كان محطوط عليها نقوش بلغة مو مفهومة...

حط هيير يده على هذي الصخرة...

هيير: with my powers ... I call for the ancient wind of compassion
with my command ... I open the path home

و طلعت قدامهم قرية كبيرة...

ارسين: Suteki!...

شوشة: كوول...

flarestar
12-07-2003, 03:57 PM
و دخلوا القرية و كانت مليانه من الcrimson eyes...

قرب شوشة لم ارسين و همس بإذنه...

شوشة: و الله إني خايف إنهم يسوون لنا كمين و يقومون علينا...

ارسين يضرب شوشة بكوعه و يتبسم للcrimson eyes: اسكت ... ههههههههه...

هيير: ههههههههههههه لا... لا تخافون ما راح نقوم عليكم بالعكس حنا محتاجين لكم مره...

شوشة: حنا!!... انتم محتاجين لنا حنا!!...

هيير: ايه... رئيس القرية بيشرح لكم كل شيء...

و وقفوا قدام بيت رئيس القرية... و دخلوا لم البيت... و داخل البيت كان فيه كرسي كبير جلس عليه هيير ...

هيير: تفضلوا وش فيكم واقفين:) ...

ارسين: اممم?: ... وين رئيس قريتكم؟؟...

هيير: قدام عيونك...

شوشة: انت!!...

هيير: ايوه...

ارسين: بس?: ... شكلك مره صغير...

هيير: عمري 28 سنة... اعرف اني صغير على هذي الشغلة بس وش اسوي اهل القرية اختارونيhttp://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/blushing.gif ...

شوشة: بدوا يعجبوني هالcrimson eyes مدري ليه:p ...

هيير بنبرة جدية هالمرة: المهم... انتم جيتوا هنا عشان تعرفون قصة قايا صح... ممكن اطلب منكم طلب...

ارسين: تفضل...

هيير: ارجوكم ساعدوا قايا...

شوشة: حنا هذا اللي نبغاه... قال لنا رشين وشلون طلع روح قايا من جسم فلير... و الحين اظن اليكس بطريقه للdeath valley و معاه قايا...

هيير: خل أقولكم القصة من البداية عشان تفهمون...

ارسين: كذا أحسن...

هيير: كل شيء بدا قبل 15 سنه...

شوشة: قصدك يوم سالفة البنت اللي تركت قريتكم...

هيير: ايوه... زي ما تعرفون ان فيه جماعة من الcrimson eyes انضموا لها...

ارسين: إيه و سموا نفسهم الblack crimson eyes...

هيير: ايوه... بعض اللي انضموا لهم... كانوا أزواج... ومعهم أطفال... طبعا اخذوا أطفالهم معهم... كانوا الأطفال يبغون أو ما يبغون كل طفل راح مع أهله... و من بين هذي العوائل كانت عائلة خوباج و قايا...

شوشة: ايوه...

هيير: كانت عائلتهم صغيرة مرة... الأم و الأب و خوباج كان عمره بذاك الوقت تقريبا خمس سنين ... و أخته الصغيرة قايا كان عمرها تقريبا 3 سنين...

ارسين: يعني قايا الحين عمرها 18 سنه صح...

هيير: ايه...

شوشة: طيب وش صار بعدين...

هيير: قبل 3 سنين تقريبا... يوم كان عمر قايا 15 سنه... كنت طالع أشوف أحوال القرية لان الجو كان مطر و أعاصير... و عند باب القرية شفت شيء طايح على الأرض... ركضت لمه حسبته واحد من أهل القرية... و يوم شفت طلعت بنت مغمي عليها من الإرهاق هذي البنت كانت قايا...

ارسين: وش جابها عندكم؟؟... مو هي كانت مع الblack crimson eyes...

هيير: ظلت قايا غايبة عن الوعي اسبوع كامل ... و يوم قامت شرحت كل شيء...

شوشة: وش قالت؟؟..

هيير: قالت إنها هربت من ذاك القصر... لأنها ما تبي تأذي البشر... و إنها كانت مغصوبة على اللي كانت تسويه... و انها تبي تجي تسكن معنا...

ارسين: ايوه كمل...

هيير: أنا صدقتها... بس أهل القرية رفضوا يصدقونها... كانوا يحسبونها جايه تسرق من كتبنا و مخطوطاتنا القديمة عشان تساعد الblack crimson eyes بشرهم...

شوشة: طيب بعدين وشلون صدقتوها...

هيير: للأسف... ما رضوا يصدقونها...

ارسين: وش سوت قايا؟؟...

هيير: قايا طلعت من القرية... كانت مره متحطمة... حاولت اقنع أهل القرية بأنها صادقة بكلامها... بس كانوا يقولون إن عواطفي مأثرة علي... ما رضيت باللي صار و رحت لحقت قايا... لقيت أثار مشيها... دخلت الغابة... و دخلت وراها... و سمعت صوت ولد و بنت يتخانقون... قربت من الصوت... و لقيت قايا و معها ولد ... يوم شفت ذا الشيء لفيت و نويت ارجع للقرية... حسبت إن كلام أهل القرية صح... بس يوم مشيت خطوتين سمعت صرخة قايا...

شوشة: وش صار...

هيير: شفت قايا طايحة على الأرض و الولد واقف فوقها و يناظرها بحقد...

ارسين: من هذا الولد؟؟...

هيير: خوباج... كان جاي يقنعها إنها ترجع معه للقصر ... و يوم رفضت هددها انه بيستخدم القوة... بس قايا ما رضت انها ترجع معه عشان كذا ضربها... و توعد فيها و راح... يوم راح... قربت لم قايا... كانت تصيح... قومتها من على الأرض ... و رجعنا للقرية...

شوشة: و اهل القرية...؟

هيير: الحمد لله ... أنا عندي قوة ... اي شيء أشوفه و يحفظ بذاكرتي... اقدر بعد فترة أوريه اي شخص ابغاه... وريت اللي صار لأهل القرية و صدقوا قايا... و من ذاك الوقت و قايا تسكن معنا...

ارسين: ومتى بدت المشاكل؟؟...

flarestar
12-07-2003, 03:58 PM
هيير: بعد سنة سمعنا إن رئيسة الblack crimson eyes ماتت... و إنهم بحوسة بسبب موتها...

شوشة: طيب وش دخلكم انتم فيها...

هيير: لما ماتت... خوباج بغى يرجع أخته عشان يستخدمون من الblack magic حقها... كانوا يبغون أكثر قدر من الmagic يقدرون يجمعونه... و بما إنهم ما كانوا يقدرون يغصبون اي احد من أهل القرية... خوباج ما كان عنده إلا قايا...

ارسين: و طبعا قايا رفضت و قتلها...

هيير: بعد ما عاشت قايا معنا سنه... صار كل أهل القرية يحبونها... و الأطفال دايم يجتمعون عندها لانها كانت تحب تقص لهم القصص... و بيوم من الأيام كانت قايا طالعة للغابة مع اعز أصدقائي angel's knight... كانوا رايحين يجيبون موية للقرية...

شوشة: وش صار لهم؟؟....

هيير: هذا شيء كلنا ما نعرفه... لما غابت الشمس و قايا و نايت ما رجعوا... خافوا أهل القرية عليهم... و أرسلنا اثنين من اهل القرية يدورون عنهم... و بالغابة ما لقينا الا نايت...

ارسين: ليه ما رجع للقرية طيب؟؟...

هيير: لانه كان ميت... و معلق على الشجرة... خوباج قتله...

شوشة: وشلون عرفتوا...؟

هيير: حاولنا نطلع الباقي من ذاكرة نايت ... بس خوباج ما بقى فيها شيء... الشيء الوحيد اللي عرفناه ان خوباج اخذ قايا معه و قتل نايت لأنه حاول يدافع عنها...

ارسين: طيب وشلون عرفتوا عن سالفة روح قايا اللي قال لنا عنها رشين...

هيير: هذا الشيء ما يعرفه إلا أنا... ولا علمت أهل القرية عنه... أهل القرية كلهم يظنون إن قايا ماتت... بس أنا متأكد إنها alive somewhere...

شوشة: و ليه متأكد؟؟...

هيير: لان قايا خطيبتي...

ارسين و شوشة::واو: ...

هيير: بعد ستة شهور انخطبنا لبعض... و هذا الخاتم هو الرابطة اللي بيننا... هذا الخاتم magical و مقسوم لنصين... و يوصل المشاعر بين الشخصين اللي لابسين هذا الخاتم... و الحين و بعد سنتين من ذاك الشيء ما زلت أحس بمشاعر قايا...و كل يوم با الحلم أشوفها تصيح و تطلب إني أساعدها...

ارسين:.................

هيير: قعدت أقرى بكل كتب القرية عشان أحاول ألقى شيء يدلني على اللي صار لها... و بواحد من الكتب قريت عن واحد من الcrimson eyes استخدم روح أخوه عشان يسيطر على أعدائه... يوم قريت الكتاب ... حلمت إن قايا تقول لي إني امشي بالطريق الصح... فعرفت إن اللي بالكتاب احتمال هو اللي صار...

شوشة: يعني هذا الشيء مو أكيد...

هيير: للأسف لا...

flarestar
12-07-2003, 03:59 PM
ارسين: و الحل...

هيير: قرية الfairies...

شوشة: وش فيها...؟

هيير: احتمال يقدرون يساعدونكم... عندهم القدرة على الtime teleportation ... احتمال يقدرون ينقلونكم للزمن اللي صار فيه كل هذا...

شوشة: طيب ليه ما حاولتوا تساعدونها انتم؟؟...

هيير: لان قوتنا وقفنا نستخدمها للقتال... كل ال magics اللي نستخدمهم للعلاج و الprotection او حاجات بسيطة زي اللي قلت لكم تو عنها حقت اني اوري الناس أي شيء شفته...

شوشة: اها...

ارسين: بنخلي هذا الشغل لميمي و يوسف... أنا متأكد إنهم قد هذي المسؤولية...

شوشة: they are probably fighting by now:أفكر: ...

هيير: ههههههههههه... بس فيه شيء خايف منه...

ارسين: ايش؟؟...

هيير: اذا كانت السالفة جد... و اصدقائكم لقوا جسم قايا و حاولوا يرجعونها... she might go berserk and do things out of her control...

ارسين: sonna!!... إذا صار هذا الشيء... احتمال اليكس يحاربها... عشان يحمي لينا و انديني...

شوشة: و بتكون بعد فلير رجعت بذاك الوقت...

ارسين: مشكلة كبيرة... لازم نلحقهم بسرعة...

شوشة: طيب قل لنا وشلون نوقف الحالة هذي اذا صارت...

هيير: بجي معكم... أبغى أكون معها لما ترجع لنا...

ارسين: اوكي يلا خل ننطلق بسرعة...

و طلعوا من القرية و راحوا للdeath valley...

-----------------------------------

هل بيوصولن بالوقت المناسب؟؟...

flarestar
12-07-2003, 04:01 PM
http://www.angelfire.com/dragon/lady_love/header28-b.jpg



chapter 28: No.2 Lady summoner

من جهة ميمي و الباقين

سوسو: وصلنا للقرية بعد هذي التلة...

يوسف: اخيراً...

ميمي: يلا بسرعة لازم نستعجل عشان نلحق على اليكس و الباقين بالDeath valley...

سوسو: هذي قريتنا ... اهلا فيكم^_^...

يوسف: واو... بيوتكم... مره... صغيرة!!...

ميمي: يا ذكي وش يبون بالبيوت الكبيرة و هم اصلا احجامهم صغيرةhttp://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/dry.gif ...

يوسف: انتي وش فيك معصبة!!... كل ما قلت كلمة قلبتيها هوشة?: ...

ميمي: لانك رايق http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/dry.gif ...

يوسف: وليش ما اروق!!...

سوسو: امممم...

ميمي: و ليش تروق !!... مو اختك اللي بنساعدها!!...

سوسو: انا بروح...

يوسف: ايه مروق عشاني بنقذ اختيhttp://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/pinch.gif...

سوسو: انادي رئيسة القرية...

ميمي: ما راح نقدر ننقذها اذا كنت رايق لها الدرجة http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/dry.gif ...

سوسو بيأس: sigh... (وراحت تنادي رئيسة القرية...)

و استمروا ميمي و يوسف بهوشتهم...

بعد فترة جت سوسو و معها رئيسة القرية...

سوسو: ميمي و يوسف ....

كانوا ميمي و يوسف ملقين ظهورهم لبعض...

سوسو: احم هذي رئيسة قريتنا...

flarestar
12-07-2003, 04:02 PM
ميمي: اوه:": ... اهلا ... انا ميمي...

الرئيسه: الsummoner ... صح...

ميمي: وشلون عرفتي?: ...

الرئيسة: كنا ننتظرك... انا اسمي لونلي ستار... انا رئيسة قرية الfairies...

ميمي: تنتظروني!!...

لونلي: ايوه... و انت يوسف الgeo guardian مو كذا...

يوسف:?: وشلون تعرفين ذي الاشياء؟؟...

لونلي: هههههههههههه لا تخافون... شفت الpast حقكم...

ميمي: الpast؟؟...

لونلي: حنا عندنا قدرة على اننا ندخل عقول البشر و نشوف الماضي حقهم...

يوسف: بهذي السرعة قدرتي تعرفين ذا الشيء!!...

لونلي: لا ... دخلت عقل سوسو:p ...

سوسو: تهيء ... http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/cry.gif ...

ميمي: هههههههههههههه مسكينه سوسو:p ...

يوسف: طيب الحين وشلون بتساعدينا؟؟...

لونلي: تبي تنقذ اختك... هممم...

سوسو: اشرحي لهم الطريقة على طول...

لونلي: نبي نوديكم للماضي...

ميمي و يوسف: نعم!!...

لونلي: عندنا بقريتنا مكان نقدر نرسل أي شيء للماضي اللي نبيه... و نبي نرسلكم انتم الاثنين للماضي حق قايا عشان تعرفون وش صار لها بالضبط و نعرف كيف نحل المشكلة...

ميمي: طيب و ذا الشيء ما فيه مخاطر؟؟...

لونلي: أكيد فيه مخاطر... انا استانست إن يوسف معك عشان يحميك هناك بالماضي...

يوسف:":" ...

ميمي: انا اقدر احمي نفسيhttp://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/dry.gif ...

لونلي: للاسف انك لما ترجعين للماضي بتخسرين كل الsummons حقينك ... و ما راح تقدرين تحمين نفسك...

ميمي: اخسرهم!!... وش قصدك!!...

لونلي: حنا راح نحتاج قوتهم عشان ننقلكم للماضي... فراح يضلون معنا هنا بالحاضر...

ميمي: i dont know...

سوسو: ميمي we have to do this:( ...

يوسف: لا تخافين انا بحميك... ارجوك انقذي اختي... و صديقتك...

ميمي يتكرر كلام براسها: (... الشيء اللي راح ما نقدر نرجعه... بس لو قلت اني أضحي بحياتي عشان احمي أشخاص موجودين I'll do it gladly... لان الشيء الموجود لازم ما نضيعه ... لازم نحافظ عليه... و هذا الشيء اللي نسويه الحين كلنا ... حنا نخاطر بحياتنا عشان ننقذ عالمنا من الاشرار..)

لونلي: هاه وش قلتي؟؟...

ميمي: انا ما كنت اكذب...

يوسف:?:

ميمي: يلا انا مستعدة للرحلة...

flarestar
12-07-2003, 04:03 PM
سوسو: ميمي:0) ... و طارت عندها و هي فرحانه...

يوسف: lets go:) ...

ميمي: يلا خل نروح لذاك المكان...

و انطلقوا لم مكان برى القرية... و قفوا عند كهف ...

لونلي: هنا... ادخلوا هنا ...

ميمي: يلا يوسف... يلا سوسو...

سوسو: انا ما اقدر اجي معكم:( ...

يوسف: ليش؟؟...

سوسو: لازم كل وحدة من اهل قريتنا تساعد بإننا نرسلكم للماضي... اذا اي احد نقص... راح نفشل...

ميمي: اها... don't worry... بنرجع قريب...

سوسو: لا تتأخرون بنتظركم:6 ...

لونلي: ميمي... استدعيهم كلهم...

قامت ميمي و استدعت كل الsummon ...
ifrit بقوة النار... و Shiva بقوة الثلج... sylph بقوة الريح... و gnome بقوة الارض... leviathan بقوة الماء... و Ixion بقوة البرق... و أخر شيء استدعت Diablos و Raftina بقوة الdark و الholy...

ميمي: اووف تعبت...

يوسف: hang on...

سوسو: يلا روحوا للكهف...

ميمي: طيب عندي سؤال... وسلون بتعرفون ماضي قايا؟؟...

لونلي: انتي... و سوسو قضيتوا معها فترة صح... هذا يكفي اننا نوديكم هناك عشان تعرفون الحقيقة^^

يوسف: يلا بسرعه خل نروح...

لونلي: بس اهم شيء لا تتدخلون باللي يصير...

ميمي: اوكي...

و دخلوا الكهف و بعد فترة بسيطة حسوا ان اجسامهم تطير...

ميمي: بدينا ننتقل بالزمن... بعدين كل شيء صار بسرعة... و يوم فتحوا عيونهم لقوا نفسهم بغابة...

يوسف: ايش هذا المكان؟؟...

ميمي: ماضي قايا... خل ندور عنها...

مشوا شوي بعدين سمعوا صوت ولد و بنت يتكلمون... راحوا لم مكان الصوت بسرعة...

ميمي:هناك...

و اشرت على بنت ولد كان شكلهم جايين ياخذون شي من الغبة...

يوسف: هذا هم تتوقعين!!...

الولد: هيه قايا... اسرعي شوي خل نجيب الموية و نرجع...

ميمي: هذي قايا!!... ما توقعت شكلها كذا!!...

قايا: نايت ... اصبر شوي...

نايت: وش فيك اليوم ... احس فيك شيء غير...

قايا: مدري... بقلبي... فيه fear... احس شيء شين بيصير اليوم...

نايت: hey come on cheer up we'll be fine...

قايا: انت دائما متفائل...

نايت: طبعا:cool: ... لو انا مو متفائل كان صارت الدنيا ظلام:6 ...

قايا: هههههههههههههههه...

و قعدوا يمشون و ميمي و يوسف يلحقونهم عشان يرفون وش اللي صار...

نايت: يلا وصلنا للنهر...

flarestar
12-07-2003, 04:05 PM
و قعد يعبي السطول موية و قايا متراكية على الشجرة و تفكر بعمق...

نايت: قايا... قااااااايا...

فزت قايا من مكانها...

قايا: هاه... وشو...

نايت: كنت قاعد اتكلم طول ذي الفترة و لا تسمعيني>_<...

قايا: اسفه... سرحت شوي:": ...

نايت: ما علينا يلا خل نرجع للقرية...

عدلت قايا وقفتها... و فجأة حست بشيء غريب...

قايا: he is here!!...

نايت: مين؟؟...

التفتت قايا ببطئ على ورا ... بوسط الاشجار كان فيه خيال شخص...

نايت: مين انت؟؟...

قايا و هي ترتجف: خو... خوباج...

نايت: خوباج ... اخوك اللي اذاك!!...

خوباج: نؤ ... نؤ نؤ... وش هالسيرة الشينة اللي ناشرتها عن اخوك...

قايا تجمدت بمكاتها و لا قدرت تتحرك...

خوباج: انا جيت هنا عشان اخذك معي...

نايت: و مين قال اني بسمح لك...

خوباج: ومن قال اني اخذت اذنك...

نايت: هي ما تبي تجي معك... مو بالغصب ...

خوباج: انت اسكت... مالك دخل...

و مسك يد قايا و قام يسحبها...

قايا: نايت:( ... لا تقاومه... رح قل لهيير...

نايت: ما راح اسمح لك تاخذها...

هجم نايت على خوباج بايدينه الثنتين بس خوباج طلع له الqueen of darkness مسكت نايت مع رقبته... و لزقته بالشجره... و طعنته مع قلبه...

قايا: نايت!!... مستحيل...

خوباج: هذا جزاء اللي يقاومني...

سحبت قايا يدها من خوباج...

قايا:Yurusenai (ماراح اسامحك)...

flarestar
12-07-2003, 04:06 PM
خوباج: هههه هذا اللي ابيه... وريني قوتك...

قامت قايا تصارخ... و طلعت قوتها عن السيطرة... و يوم وصلت قوتها اخر حد...

خوباج: now...

و بسرعة سوى خوباج magical circle حول قايا و هي بحالتها هذي... و قام يقول كلمات...

خوباج:the darkness of the angry soul shall be my servant
from now on i'll call thee and u shall obey

و طاحت قايا على الارض ما تتحرك...

ميمي: وش صار!!...

يوسف: سرق روحها!!...

ميمي: المجرم...

خوباج: لو انك طايعة اوامري من البداية... كان ما صار لك كذا... الحين جسمك بيضل الى الابد وحيد بالdeath valley و اي احد يحاول يرجعك... will face ur anger...

يوسف: ايش قال اخر شيء... سمعتي...

ميمي: يعني اليكس و لابقين بيواجهون قوة قايا!!...

يوسف: لازم نروح لهم بسرعة!!...


و بدت تختفي الغابة اللي هم فيها... ميمي كانت جالسة بمكانها تنتظر إنها تنقل للحاضر... يوسف اختفى كل شيء حولها اختفى...

.......: welcome to my world...

ميمي: ايش ذا الصوت?: ؟؟

........: انا الtime gurdian ... ينادوني Ark...

ميمي: time gurdain!!...

Ark: ايه...i want to lend u my powers...

ميمي: انا!!...

Ark: بقوتي تقدرين تنتقلين لاي مكان بلمح البصر... معي time doesn't matter...

ميمي:just what i need to protect my friends...

قامت يطلع صدى بالمكان... و تتكرر كلمة ميميto protect my friends...

و فجأة قامت جوهرة الsummon تشع...

ميمي: وش صار؟؟...

رشين: ما يحتاج نقول انتي الlady summoner:) ...

غطى النور جسم ميمي و يوم فتحت عيونها لقت نفسها بقرية الfairies...

ميمي: وش صار؟؟... حلو او حقيقة اللي صار تو?: ...

يوسف: شوفي نفسك و بتعرفين:D ...

يوم شافت ميمي انعكاس صورتها بالموية... كان شكلها متغير...

ميمي: هذي الاسوارة هي سر كل شيء...

سوسو: ايه ... صرتي حلوة:# ...

ميمي: يعني انا قبل كنت ايشhttp://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/dry.gif

سوسو: امذح ... امذح... ههههههههههههههههه

و قعدوا كلهم يضحكون...

لونلي: ما ودي اخرب عليكم وناستكم... بس تذكروا صديقتكم...

يوسف: ايه بسرعة لازم نلحق عليهم قبل لا يحاولون يقومونها...

ميمي: لا تخافون...he'll help...

و نادت Ark... كان على شكل سفينة كبيرة طايرة...

ركبوا عليه... و توجهوا لم الdeath valley...

---------------------------------------------

هل بيلحقون عليهم... او هل بيوصولون بعد فوات الأوان...

flarestar
12-07-2003, 04:54 PM
تراني قايمة من الساعة خمس اكتبhttp://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/cry.gif ...


يعني ما عليه اذا كان فيه اغلاط او اشياء كذا و لا كذا

Angel- lady
12-07-2003, 05:19 PM
أول وحده ترد :D


لكن ما قريت كل شي @@

راح أطلع أغالطج الإملائيه لكن صبر علي (6)

:6

flarestar
12-07-2003, 05:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear
أول وحده ترد :D


لكن ما قريت كل شي @@

راح أطلع أغالطج الإملائيه لكن صبر علي (6)

:6

هههههههههههههههههه طيب:#

memy
13-07-2003, 12:33 AM
نايس جزوء http://www.webpost.net/me/memy/%cd%e6%c8%ed.gif

و حوبه تراني طلعت اخطاء كثير بس كعرض خاص ما بقول لاحد :6

و تسلمين حوبه ^_^

I`m HeRe
13-07-2003, 04:33 AM
والله حركاااااااات منيب سهل ":"

رئيس مره وحده :cool:

خخخخخخ

جزء جميل كالعاده وتشكرين عليه :)

flarestar
13-07-2003, 09:50 AM
ميمي...

انزلعي بسبتك كتبتها بثرعة:#


انا هونا...

اشوى حسبتك بتذعل او حاجه:p

I`m HeRe
13-07-2003, 03:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarestar

انا هونا...

اشوى حسبتك بتذعل او حاجه:p

هههههه وش يزعلني

شكلك قد نشبتي لك بواحد قلق :p

flarestar
13-07-2003, 08:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Iam here


هههههه وش يزعلني

شكلك قد نشبتي لك بواحد قلق :p


عني تقدر تقول كوذا:p

flarestar
14-07-2003, 07:45 PM
كان فيه زمن ناس واجد يردون هنا


سبحان الله الحين صاروا بس ثلاثه


whatever:o

Y a z e e d
14-07-2003, 08:10 PM
Nice Chapter :)
<<<<<<<<< قام بسرعة وطاح بسرعة :D :D
طلعت خرطي عند خوباج ...
طيب الــ White Crismon
مالهم قوى مضادة للDark ??

ونتنتظر التكملة :p :p

flarestar
14-07-2003, 08:24 PM
انجلز نايت...

شكرا...


امممم الصراحة توني ما فكرت بذا الشيء:": انا تجيني الافكار كذا من السماء و بعدين اكتب يعني هذا الجزء كله ماكان من القصة اللي ببالي...


سالفة قايا و الوايت كريمسون ايز بعد...



بس تدري يمكن استغل هذي الفكره;)

Lena
25-08-2003, 07:17 AM
روعه روعه ..... وروعه شوي عليها بعد

الاحداث مفاجات صراحه اعنبوك من وين لك هالخيال(&)



بسوي زبده للحداث عشان الي فاتتهم القصه ومتعيجزين يقرون


خوباج طلع اخو قايا

قايا اخذت جسم فلير وميمي ما ماتت..

الكرمسون طلعوا قسمين طيب وشرير الشرير بسبه عماد وزوجته وبنتهم ملاك



يوم لقيناهم انقسمنا ثلاث اقسام

ارسين وشوشه راحو لقريه الطيبين

لقوا سعد:6

صار هو رئيس القريه وقالهم ان قايا من عوائل الشريرين وانها ما تبي تكون شريره بس اخوها خوباج غصبها

وانضم سعد لارسين وشوشه







القسم الثاني يوسف وميمي

راحو مع سوس لقريتها قريه الفيري عشان يسالون عن قايا

لقو رئيستهم الي نقلتهم للزمن الي صارت فيه الحادثه لقت ان خوباج هو الي سرق روح قايا وخلى جسدها ضايع

انضم ark لميمي هو سمون الزمن

صارت ميمي lady summoner حركات :6






باقي انا والكيس واندومي رحنا ندور جسم قايا الي ضايع بوادي الموت ومعنا جسم فلير الي فيها روح قايا

والحين كلن يبغى يلحق علينا عشان خطر جسم قايا..




يالله متحمسه وش بيصير


بسرعه فلير..!

على فكرة التصاميم الاخيره خيييييال..

flarestar
25-08-2003, 05:20 PM
اخيرا قريتيها حوبة:#


زين صاروا خمسة فيري قود:6


شوكرن حوبة و التكملة ان شاء الله بوكرى ^___________________^

Undine
25-08-2003, 06:53 PM
ما قريتها يادوبه بس شكلها حلوه وبشوفها ليتر

بس بقول ثانكس على القصه وشكلك تعبتي عليها وازد :6

flarestar
26-08-2003, 04:05 PM
حوبة اقريها عشان لما احط الجزء اللي بعده تكونين ماشية معنا:6

memy
27-08-2003, 02:40 AM
ميمي...

انزلعي بسبتك كتبتها بثرعة

افسه واللهي ما قوصودت http://webpost.net/me/memy/blushing.gif