المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Wolfenstein - Enemy Territory

zoya-game
12-07-2003, 08:24 PM
يا شباب هذي اللعبة انا منزلها من الانترنت ولكن لما العب اون لاين وانا احاول اضرب النار ما توصل الطلقة بسرعة للعدو وللعلم انا مركب دي اس ال 128كيلوبايت تكفون ساعدوني وسرعة جهازي بانتيوم 4 2400 وكرت الشاشة جيفورس 2 64كيلوبايت تكفون لا تخلوني

Marine
13-07-2003, 11:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولآ يأخي الكريم اللعب في الانترنت يعتمد على :
1.سرعه الانتترنت.
2.سرعه السيرفر الي تلعب فيه.

وعلا حسبت ماذكرته في رسالتك انت تملك DSL

لذلك انصحك اولآ باختبار سرعه الانترنت من خلال هذ الموقع وبعدها راح تشوف السرعه الفعليه للانترنت في جهازك.

http://promos.mcafee.com/speedometer/

اذا لم يعطيك هذا الموقع سرعه قريبه من 128 بمعنى انه اعطاك سرعه بطيئه يجب ان تراجع الشركه الي اعطتك ال DSL.

الشي الثاني هو سرعه السيرفر..... عندما تفتح اللعبه كباقي الالعاب وتختار اللعب عن طريق الاتترنت سترى قائمه بالسيرفرات المتاح اللعب فيها (game servers) انظر الى (Speed Connection ) وبعدها حاول اختيار السيرفرات السريعه فقط .

الشيء الاخير وهو قليلآ ما يحصل هو ان يكون فيه مشكله في نفس اللعبه ويكون الحل دائمآ بوجود تحديث للعبه من خلال موقع اللعبه على الانترنت او من خلال نفس اللعبه (تحديث تلقائي) (auto update).

واتمنى ان يكون في توضيحي هذا الحل لمشكلتك.

والسلام ختام

zoya-game
13-07-2003, 09:41 PM
سويت اللي قلته لي لكن المشكلة الرصاصة ما توصل للجندي بسرعه يعني ما اقدر اقتله بسرعة شنو الحل

Marine
14-07-2003, 04:03 PM
من خلال موقع اللعبه
http://www.planetwolfenstein.com/features/articles/pw_faq_et.shtml#lag

يوجد سؤال مشابه لسؤالك حول عدم اصابه العدو بسرعه (Lagging)

والجواب موجود في نفس الصفحه وهو كالآتي:

I'm LAGGING in ET, how can I get rid of it?

From Activision: Problems with choppy gameplay may be the result of not setting your connection speed when you create your profile. The connection defaults to ISDN, which is a rate of 5000. If your rate is set to something not appropriate for your connection, you'll get lag.

If you're playing over a LAN or a DSL or cable modem, your rate should be set to 25000

To set your rate, pull down the console (~) and type "/rate (number)" without the quotes. You can also do this by choosing the "Options" button in the main menu, then choosing "System" and checking the connection speed (near the bottom of the screen). Be sure to press Apply.

ببساطه قوم بتغيير سرعه الاتصال من 5000 الى 25000 حسب التوضيح اعلاه.

:)

zoya-game
14-07-2003, 07:48 PM
مافي سرعة او ارقام بس مجرد تحدد نوع الاتصال

zoya-game
14-07-2003, 08:14 PM
ممكن تقولي اشلون اغير السرعة لاني اتبعت طريقتهم ولا صار اي شي لانه مافي سرعة حق الاتصال موجودة عندي

zoya-game
14-07-2003, 08:14 PM
ممكن تقولي اشلون اغير السرعة لاني اتبعت طريقتهم ولا صار اي شي لانه مافي سرعة حق الاتصال موجودة عندي يعني مافي تحديد سرعة الاتصال

Marine
14-07-2003, 08:17 PM
من القائمه الرئيسيه main menu اختار Options

وبعدها اختار System

ستجد مكانآ لسرعه الاتصال connection speed

قم بتغيير السرعه من 5000 الى 250000

واخيرآ اضغط Apply

Marine
14-07-2003, 08:20 PM
من القائمه الرئيسيه main menu اختار Options

وبعدها اختار System

ستجد مكانآ لسرعه الاتصال connection speed