المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع جميل :)

holly_smoke
03-07-2001, 11:03 AM
اول مشاركة مني عن الهكر
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
احب ان اعلمكم بموضوع قد قمت باكتشافه او ربما كنت متاخرا لااعرف المهم الموضوع ومافيه هو عن برنامج الهاك اتاك مع السب سفن اتحاد خاص سوف يتعجب المرء كيف هاذا اولا الهاك اتاك برنامج سيمح لك ان تدخل على جهاز شخص ما بدون سكان فقط بلضغط على get list طيب والشي الثاني الى هوه يمديك بعد ماتخترق الشخص عن طريقه يمكنك من ارسال ملف للشخص المخترق اوكيه حلو والملف ده من اختيارك يمديك ترسل لجهاز الشخص اي شي تبغاه بس يفضل انك ترسل له ملف السيرفر بتاع السب سفن بعد ان تكون قد اجريت عليه كلمة السر حقك واعداداتك الشخصية ومن ثم تفتح مجلد في جهاز الضحية اي مجلد وتضغط على upload ليتم ارسال وحينما يرسل الملف اضغط ms dos واكتب netstat علشان يطلع رقم البورت حق الضحية له اوكيه احنا نعرف انه لازم الضحية يفتح الملف صح تمام الحين انته دورك تفتح الملف بعد ان تكون قد ارسلته له عن طريف open وذلك بعد ان يكون الملف في جهاز الضحية وبعدها انتضر 10 ثوان وشغل السب سفن وضع رق الأي بي وذلك تجده في الهاك اتاك فوق انقله لبرنامج السب سفن وطبعا البورت هوه للسب سفن حسب اصدارته وبعدها اضغط كونكت ليتم الأتصال انا سراحة امس اخترقت ثلاثة وحولت اجهزتهم من برنامج الهاك اتاك الى السب سفن وبكلمة السر الخاصة بي ولكن الشي الوحيد الي اموت واعرفه كيف اخلي الشخص اول مايدخل الى الشبكة يعطيني السيرفر بتاعي اشارة مع العلم انا لااستخدم اي سي كيو عندي ماسنجر هوت مايل وارغب في شي يعلمني كيف اخلى السيرفر حقي يرسلي اشارة وبس وسلامتكم
مع حبي

police_911
03-07-2001, 11:26 AM
شكرا لقد ثقفتنا