المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفصول من 6 الى 16 من شنمو هل تكون للاكس بوكس!!!!!

DK
03-07-2001, 11:19 AM
السلام عليكم.
انتشرت منذ ايام اشاعات مفادها ان شنمو بعد الجزء الثاني للدريمكاست قد تحول للاكس بوكس" يجب لشنمو ان تتحول لجهاز مستقبلي لان القصه لن تنتهي في الجزء الثاني".
كانت النوايا السابقه ان تطرح اللعبه على ال PS2 باعتبار ان اللعبه من AM2 المتعاونه مع سوني,لكن الجهاز لن يخرجها بالشكل المطلوب كما سيفعل الاكس بوكس,فللاكس بوكس مقدره هائله في اخراج الرسوم و الصور في ابهى الحلل.لذا قد يتوجه مبدع سيجا الدائم يو سوزوكي مصمم اللعبه لجهاز مايكروسوفت بدلا من جهاز سوني.
يذكر ان قصه شنمو تتكون من 16 فصل انتهى منها واحد في الجزء الاول و بعد صدور الجزء الثاني ستصبح 5 فصول منتهيه و سيتبقى 10 فصول ستحاول اغلب الاجهزه في الحصول عليها.لكن من الاشاعه يبدو ان ال X هو الاقرب.

GS3000
03-07-2001, 01:10 PM
أسمح لي يا DK أقلك إن الاكس بوكس ليس أفضل حالا من البلاي ستيشن2 في
إخراج الرسومات, هذا ما أكده الخبراء في صناعة ألعاب الفيديو. حيث قال جاك
مارتين ( أحد الخبراء والناقدين في عالم الفيديو جيمز) لأحد المجلات ( صدقوني ياشباب نسيت اسمها أظن اسمها فيرتشوال جيمز أو زي كدا): " يتميز جهاز الاكس بوكس بقدرته الهائلة في عرض مضلعات الرسومات لكن مع الأسف, مايكروسوفت لم تستغل هذه الميزة بالشكل
المطلوب, فسرعة انشاء الرسومات في الجهاز ضعيفة وبطيئة, ورغم ذلك, فقد
عالجت مايكروسوفت الخطأ بخطأ أكبر. فقامت بعملية تطوير لمعالج الرسومات
لتصبح الرسومات ناعمة أكثر, لكن العملية خرجت عن موضوعها, فأصبحت
الرسومات تتميز ببهتان وعدم وضوح"
صدقوني هذا ما قريته بالتفصيل. ولكي أأكد لكم الخبر , قال كين كوتراجي مصمم
جهاز البلاي ستيشن2 عندما شاهد الاكس بوكس في معرضE3 : سرعة المعالجة في جهازهم غير كافية( قصده على مايكروسوفت) والرسومات كانت بالية, لقد انتهت مايكروسوفت قبل أن تبدأ, مايكروسوفت لا تفهم صناعة الترفيه,
الصناعة أصبحت ملك سوني وننتندو" يمكن تقولوا طبيعي يجي هذا من منافس لكن ممكن تقولوا لي ليش مدح جهاز الننتندو؟ وقال المدير التنفيذي لشركة EA
روبي باخ" إنهم يمشون على طريق الموت" قصده على مايكروسوفت.
حتى الآن لاندري الأيام ستثبت ذلك.

DK
03-07-2001, 01:51 PM
GS3000:
هذا مو كلامي هذا كلام الموقع.
واكيد فرق القوه بسيط مو لهناك يعني.

DK
07-07-2001, 11:06 AM
احد عنده خلفيه عن الاشاعه؟

FAS
07-07-2001, 01:52 PM
دي كي

اذا تذكر موضوعي عن "" شن مو 3 للكيوب ( توقعات خاطئه ) ""

مع انه موضوع قديم لكن نفس الفكره ....صعوبه البرمجه للPS2 و الدعم الكبير من سيغا لمايكروسوفت

بينما الكيوب سيحتوي على فانتزي ستار 2 و العاب كثيره من سيغا يعني مب معقول سيغا تنزل العابها في اوقات متقاربه لان هذا بيؤدي الى التضارب بين العابها و ما تربح

انما كنت متوقع هذا الشيء من زمان ...و لا عندي اي خلفيه عن الموضوع بس مب مستحيل ...لا تنسى ان سيغا اعلنت دعمها للاكس بوكس

تحياتي

DK
07-07-2001, 07:31 PM
اتذكره.
لو قدرت سيجا تستفيد من قوه الاكس بشكل كبير فاتمنى الجزء ال 3 يكون عليه لانه راح يكون ساعتها خرافي.أو على ال PS2.

mr.3bod
07-07-2001, 07:58 PM
DK أنا شفت عن هذي الاشاعه ولكن مافهمت شئ لو تلاحظ موضوعي في منتدى الدريم كاست حطيت وصله للخبر.... ( عسى حد يترجملي الخبر ) ...... ما اعرف إنجليزي ;) وآسف لاني ماشفت موضوعك وأنا موقصدي انقل منك ...
المهم أني فهمت سالفة هذي الاشاعه
بس أنت متأكد أنها إشاعه لاغير ...... ربما حقيقه
وشكرا

DK
07-07-2001, 11:36 PM
ما انتبهت لموضوعك ولا كان رديت عليك.
على العموم يمكن انا الي نقلت:):)
في اي موقع شفت الخبر؟

ahmadkb
08-07-2001, 12:15 AM
السلام عليكم

ليش ما يكون الجزء الثالث على الدريم كاست؟ "من يدري"

و إذا في خبر من موقع حطه الله يخليك

و إذا سيتم أنتقال اللعبة إلى جهاز ثاني ارشح الكيوب

و اتمنى أن تبقى حصرية للدريم كاست

وشكراً

:D :) ;) :cool: :p

mr.3bod
08-07-2001, 12:40 PM
أخ ahmadkb إبصراحه أحس ان الكيوب مايستاهل ياخذ شين مو ......
أنا ماني متخيل شين مو على الاكس بوكس كيف راح يكون ...... الرسوم بتكون فضيعه (خرافي على حد وصف الاخ DK).......

DK
08-07-2001, 10:01 PM
مستر عبود.
لا تستهين بالجيمكيوب,فسيجا تقدر تستخدم قوه الجيمكيوب كامله بدون أي صعوبه بعكس الاكس بوكس.وإسأل لايتكل عن هذي الشغله و خليه يقلك على جهاز التطوير الي شافه في مقر EA اوروبا.