المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايفرتون يريد مكمنمان نجم الريال السابق



فان دام
15-07-2003, 05:08 PM
أكد ديفيد مويس المدير الفنى لفريق ايفرتون الانجليزى اهتمامه بضم النجم ستيف مكمانامان لاعب ريال مدريد الأسبانى ، و لكنه اشار الى أن ضم لاعب فولهام شون ديفيز يأتى فى قمة اولويات الفريق الثانى لمدينة ليفربول الانجليزية .

و ذكر موقع هيئة الاذاعة البريطانية ( بى . بى . سى ) يوم الاثنين أن ضم مكمانامان ، أحد نجوم ليفربول فى حقبة التسعينات ، يأتى ضمن اهتمامات مويس بجانب ديفيز ، و لكنه سوف يواجه منافسة شديدة من جانب بعض الأندية الانجليزية الأخرى مثل مانشستر سيتى و بلاكبرن روفرز الذين أعلنوا قبلا اهتمامهم باعادة مكمانامان ، 31 عاما ، الى الدورى الانجليزى .

و نشر الموقع تصريحات لمويس قال فيها : " انا مهتم بضم لاعبين شباب الى الفريق للمستقبل ، و لكنه فى الوقت ذاته يجب أن أجلب بعض اللاعبين من أصحاب الخبرة لمساندتهم " ، و تابع : " لم نتحدث بعد الى ستيف ، و لكننى أعتقد أنه سوف يكون اضافة قوية الى قائمة فريقى " .

كان ريال مدريد قد أعلن فى وقت سابق أنه ليس فى حاجة لجهود مكمانامان ، الذى يتبقى له عام كامل فى عقده مع المدريدى ، بعد قدوم مواطنه ديفيد بيكام الى الفريق الأبيض . يذكر أن مكمانامان كان قد انضم الى بطل اسبانيا من ليفربول الانجليزى عام 1999 ، غير أنه لم يستطع أن يحجز لنفسه مقعدا اساسيا فى تشكلية المدريدى طوال اربعة مواسم قضاها مع الفريق .

Tom Cruise
15-07-2003, 05:45 PM
ما أريد رحيل ماكمنمان

لكن لو راح بيصير داهيه هو و روني