المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام إلى وين برتوح كابكوم

A.k.A Dragon
16-07-2003, 08:06 PM
شباب ما تلاحظون إن المصممين الكبار بدوا يفكرون يتركون كابكوم عقب ما ترك المصمم الكبير يوشيكي اوكوموتو ...

لكن اليوم سمعت اتعس خبر قريته عن كابكوم .....

المصمم الكبير الأب الروحي لألعاب الرعب ....... شنجي ميكامي قد يترك الشركة ويؤسس له شركة اخرى ....

صحيح ان كابكوم لديها العديد من المصممين الشبان المتميزين لكنهم يحتاجون لذويي الخبرة ....

إنتم وشرايكم هل هذا طريق كابكوم الى السقوط ام انه بداية جديدة لهم وذلك بالبحث عن مصممين جدد و تكثيف التدريب على المصممين الحاليين ؟

freedom_storm
16-07-2003, 10:22 PM
الحقيقة انه خبر مؤسف حقا ، صحيح أن شركة كابكوم تريد أعطاء الفرصة للمبرمجين الشباب ولن يؤثر هذا على مستوى الألعاب ، بالرغم أنه كان من يمكن أعطائهم فرص في ألعاب جديدة .
ربما أن المبرمج شينجي ميكامي قد ينظم إلى الى شركة أكوموتو الجديدة . لأنه مطلوب منه تصميم ألعاب جديدة و غيره يقوم بالتطوير .
بالنسبة لكابكوم الالعاب القادمة ستحكم على الشركة .

abu musa
16-07-2003, 11:49 PM
خبر موأسف حقاً

:" :" :"

MAXPYNE
17-07-2003, 12:00 AM
كابكوم هي الغبية اهملت شنجي يعني الان الرجال بدون عمل بالشركة مافي اي لعبة يقف خلفها الشركة مهملاه وجايبة الحمار تاناكا ليحل محل شنجي مكماي

عن نفسي اتمني انه يروح لشركة يوشيكي اكاموتو ويسوي العاب تهزم كابكوم الغبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين;-)

Lumina
17-07-2003, 08:54 AM
بعد انتفقال سلسلة ريزدنت ايفل للنيتندو و المصايب تجي من كل جهة .

و أنا الحين أعتقد ان سبب ترك شنجي للشركة هو رفضه لفكرة انتقال ريزدنت ايفل الى النيتندو .

بس بصراحة أنا متفائل بالخبر هذا يعني لو شنجي راح و أسس شركة ثانية أو انظم لأحد الشركات الثانية راح يستمر بعطائه في مجال ألعاب الرعب .

و حنا نعرف شنجي هو الاسطورة في مجال ألعاب الرعب و أكيد راح ينتج لعبة تنافس ريزدنت ايفل و هذا الشي من صالحنا بس انشاء الله تكون على البلاي ستيشن 2 .

و شكرا ...

chris
18-07-2003, 12:39 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز A.k.A Dragon وشكرا لك على هذا الموضوع

يا اخوان لا تستعجلوا ارجوكم في الحكم يعني انها مجرد اخبار لا اكثر وهيا تحتمل بنسبة 80 % خطا او اشاعة ملفقة وهيا تذكرني بكل الاشاعات السابقة من ان شينجي سوف يترك كابكوم وان كابكوم تريد ان تبعده عن لعبة الريزدنت ايفل الى اخره وكلها ظهر بشكل قاطع وعلى لسان شينجي انها اشاعات وانه لن يترك كابكوم او الريزدنت ايفل وللعلم شينجي هو من اختار فريق العمل الجديد للجزء الرابع وباشرفه وقد وضعت موضوع عن مقابلة مع شينجي يتكلم بها عن الجزء الرابع ومن يقراها يعلم بان شينجي هو من يختار فرق العمل وكل تلك الامور فارجوكم قبل ان تاخذوا بحقيقة الاشاعة فكروا بها هل قد تحدث ام لا بظل كل الاشاعات السابقة والتي تم دحضها

سلام chris

mad_dog
18-07-2003, 12:54 PM
الغاية تبرر الوسيله والسلام.....:D