المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مرحبا شباب انا عضو جديد وعندى اسئله

2meee
18-07-2003, 08:17 PM
مرحبا شباب انا عضو جديد صارلى احاول انى اشترك فى المنتدى منذ خمس شهور والحمد لله انى الان استطعت
اولا اريد ان اعرف لملذا لا استطيع التسجيل فى المنتدى كل هذه المدة والسوءال للمشرفين
ثانيا انا من المحبين للرزدنت ايفل وانتظر اوتبريك بفارغ الصبر فما هو الموعد الصدور لليابانى

ثالثا والاهم خربت عدستى مع العلم انى مبدلها من ثلاث شهور وخربت الان وكشفت العدسه الخربانه وقارنتها بالعدسه الاقدم فوجدت اختلافات ان الاقدم ياتى لون الشريط الذى ياتى من الخلف لونه اصفر اما الاحدث ام ثلاث شهور لونها اخضر فما هو الفرق وما هو الاحسن وما اسمها او علامه اعرفها منها:D

TAKATO 2003
19-07-2003, 04:05 AM
واللهى انا زيك انا كان نفسى اسجل فى المنتدى من زمان ولا يقوللى التسجيل متوقف وبعتت رسايل للإدارة

على العموم الحمد لله هما فتحوا التسجيل

وموضوع العدسة باماكانك تقوله فى منتدى البلاى ستيشن العام

TAKATO 2003
19-07-2003, 04:11 AM
واللهى انا زيك انا كان نفسى اسجل فى المنتدى من زمان ولا يقوللى التسجيل متوقف وبعتت رسايل للإدارة

TAKATO 2003
19-07-2003, 04:16 AM

النمسس
19-07-2003, 05:15 AM
أخي بالنسبة للريزدنت ايفل أوتبريك فموعده غير محدد فلم يحدد متى سيصدر بالضبط لأن هناك البعض يقول انه سينزل في هذا الصيف 2003 ولم ينزل بعد والبعض يقول في نهاية 2003والبعض يقول في الصيف القادم2004 والبعض يقول انه في بداية 2004 أو نهاية 2004 فلا أدري ما الصحيح من هذا كله وشكرا.