المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روي كوستا في مـــيــــلان



* Prokean Heart
04-07-2001, 10:59 AM
وقع امس الاعب البرتغالي الدولي روي كوستا لاعب فيورنتينا السابق عقدا قيمتة 40 مليون دولار للعب لصالح فريق ميلان . وحدد العقد مدة اللعب لصالح ميلان بمدة خمس سنوات سوف يستفيد فيها هذا النادي من خدمات هذا الاعب الذي يعتير من الاعبين المؤثرين في وسط الملعب . ومن المحتمل ايضا انتقال زميلة حارس مرمى فيورنتيناوالمنتخب لايطالي تولدو للعب لصالح فريق انتر ميلان بعدما تعثر انتقالة الى فريق برشلونة الاسباني .

( الزعيم )
04-07-2001, 11:55 AM
لقد اصبح نادي ميلان مليئ بالنجوم امثال مالديني والبرتيني وديدا وبيرهوف وشفتشنكو .....
بالاضافة لتوقيع روي كوستا فقد جدد نادي ميلان عقد مهاجمه شفتشنكو ...
ومشكور اخوي على مجهودك ...:)

Mollters
05-07-2001, 08:08 AM
السلام عليكم ايها القلب المحطم...
بالنسبة لما ذكرت عن الاعب ريكوستا فانا لا ارى فيه لاعب مؤثر في وسط الملعب فحسب...
بل ارى ان جميع من يلعب في منطقة المحور الهجومي هم الذين يمسكون بمجريات اللعب ,بالنسبه لنتقال ريوكستا لنادي ميلان فهذا مجرد عبث واهدار اموال من النادي فقط لان ميلان لديهم لاعبون معروفون في خط الوسط مثل (بوبان , ليوناردو , جاتوسو) ولن يزيدهم ريكوستا قوة بل انني اعتقد انهو يجب ان (يحب يده مقلوبه ويتمسك بمكانه في فيرونتينا الي خلوه كابتن وهذا شيء مهوب لاقيه لا في المنتخب البرتغالي ولا في نادي ميلان ).
وشكرا على اي حال لك ايها العضو الرائع...

Mollters

METALLICA
05-07-2001, 09:19 AM
بس المعذرة من كل الشباب
ريال مدريد هو بطل اليويفا في السنة القادمة
هذا لأنه بات يضم أروع نجوم العالم بعد توقيعه عقداً مع زيدان :)

مجنون الكالتشيو
06-07-2001, 08:50 AM
يا أخ mollters أنا ما أعتقد أنك تتابع الدوري ألإيطالي لأنك لو تتابعه ما قلت عن اللاعب روي كوستا هالكلام وقبله اللاعب فيرون وبعدين اللاعب بوبان مستواه منخفض جداً واللاعب ليوناردو بيترك الفريق واللاعب جاتوسو محور أما اللاعب روي كوستا فهو صانع ألعاب وفريق ميلانو كان محتاج لصانع ألعاب من طراز عالي . .
أما من ناحية (( يحب يده مقلوبه ويتمسك بمكانه في فيرونتينا الي خلوه كابتن وهذا شيء مهوب لاقيه لا في المنتخب البرتغالي ولا في نادي ميلان )) . . نادي فيورنتينا أعلن إفلاسه وكان لازم يبيع كم لاعب عشان يغطي الدين الي عليه (( 59 أو 69 $ )) وباع روي لنادي ميلانو وتولدو لنادي ألأنتر مع إحتمال إنتقال الهداف (( انريكو كييزا )) إلى نادي ألأنتر . .
حبيبي (( الزعيم )) الحارس البرازيلي ديدا تم إيقافه لمدة عام لأنه كان يحمل جواز مزور . . واللاعب ألألماني بيرهوف (( الرأس الذهبيه )) سوف ينتقل إلى نادي بريشيا أو باريس سان جيرمان (( مبادله مع اللاعب لوسان )) . . . . بعدين أنت نسيت (( مورينو )) ثالث هدافي الدوري ألأسباني واللاعب (( كونترا )) الظهير ألأيمن لمنتخب رومانيا واللاعب إنزاجي (( سوبر بيبو )) واللاعب ألإيطالي دوناتي . .
ألأخ metallica ما أعتقد لأنه يوجد منافسين في دوري أبطال أوروبا . . أما الليقا ألأسبانيه فهي أنتهت قبل ما تبدأ والبطل الريااااااال أكيد وكذا أنعدمت المنافسه لأن لا برشلونة ولا ديبورتيفو ولا فالنسيا راح ينافسونه . . . . . . .

ومشكورين , ,

( الزعيم )
06-07-2001, 11:06 PM
مشكور اخوي مجنون الكالشيو ...:)
انا تابعت الدوري الايطالي حتى قبل انتهائه بخمس جولات ...
ولكن ابوظبي الرياضية شفروا قناتهم وماقدرت اتابع باقي المباريات ...
اما من ناحية روي كوستا .. لاعب فنان ..
واجمل مباراة شاهدتها له في الدوري هي مباراة فيورنتينا وميلان ..
وفازت فيورنتينا 4/ صفر وسجل هدف وصنع ثلاثة اهداف ...
ولهذا فاٍن نادي ميلان اقتنع بمستواه ..

Mollters
07-07-2001, 04:49 AM
يا شباب اسمحوا لي ان اقول ان النادي الكبير( الذي كسر انوف الكثير من الانديه العالميه وعلى راسهم لاسيو )فالنسيا لايمكن القول عنه انه لاينافس اي اعمى يستطيع ان يرى خوف الانديه منه ولاكن غلطتهم الكبرى هي بيعهم للمهاجم الرائع لوبيز وشرائهم المهاجم زاهوفيش الذي هبط مستواه من بعد المم الاوربيه ...
Mollters