المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النساء في المركز الأول بين متصفحي الإنترنت

holly_smoke
04-07-2001, 01:18 PM
النساء في المركز الأول بين متصفحي الإنترنت
النساء يؤلفن اكثر من نصف عدد متصفحي الإنترنت في أمريكا الشمالية لكن نظراءهن الآسيويات لا يتخلفن عنهن كثيرا.
- قالت مؤسسة نيلسون نيتريتنجز لاستطلاعات الرأي أن النساء يؤلفن اكثر من نصف عدد متصفحي الإنترنت في أمريكا الشمالية لكن نظراءهن الآسيويات لا يتخلفن عنهن كثيرا باعتبارهن أسرع مجموعات المستخدمين نموا في العدد.
وأظهرت بيانات خدمة قياس أداء المستخدمين لشهر مايو انه منذ يناير كانون الثاني نما عدد مستخدمات الإنترنت في منطقة آسيا والمحيط الهادي بمعدل 36 بالمئة في المتوسط.

وقال هوي شين عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة عن منطقة جنوب آسيا "علي الصعيد العالمي وجدنا أن مستخدمي الإنترنت من النساء صنف اكثر اهتماما بالتفاصيل من نظرائهم الذكور.

"الإناث اكثر كفاءة في استخدام الشبكة الدولية .. وهن يقضين وقتا اقل في تصفح الإنترنت لأنهن يعرفن عادة ما يبحثن عنه وينهين استخدامهن للإنترنت فور حصولهن على بغيتهن".

وتشكل الإناث في الولايات المتحدة وكندا ما يزيد قليلا علي نصف مستخدمي الإنترنت لكن آسيا تقترب من اللحاق بأمريكا الشمالية في عدد المستخدمات للإنترنت.

alex
04-07-2001, 01:48 PM
هذا ممكن الحدوث في امريكا ... وومكن كمان في باقي دول آسيا ...

أما عندنا ... اغسل ايدك ... انا كل ما اشوف خواتي او البنات الي يقربون لي على النت ... احمد ربي واشكره .... كل وقتهم مسنجر ومنتديات وتشات ...

والله ما يعرفون حتى ال msn وشو ..:p .....

ودايم اجهزتهم مليان فيروسات وهكرز ... يا رجال ما يدبرون شي خل عنك بس ...

طبعا انا ما اقصد كل البنات ... لكن 90% منهم .... لا يعرفن اكثر من التشات والمنتديات وتصفح المواقع عشوائيا وبس ...

يعني لو وحده منهم تبي معلومه محدده ما تعرف تطلعها من نفسها ....

هذا رأيي ما ادري عنكم :)