المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محرك الانفعالات - Emotion Engine



rayan_adnan
20-07-2003, 06:24 PM
تنقل بلاي ستيشن® الأفضل من عالم الألعاب والموسيقى والأفلام مباشرة إلى غرفة معيشتك. حيث تقدم تقنيتها الفريدة "محرك الانفعالات" (Emotion Engine) رسومات مصقولة ثلاثية الأبعاد، و بينما تقدم تقنية دولبي ديجيتال DTS أنظمة المسرح الرقمي مؤثرات صوتية رائعة ثلاثية الأبعاد.
تشتمل وحدة مشغل القرص الصلب (HDD) المستخدمة في بلاي ستيشن 2، والتي ستكون متاحة في بداية العام المقبل، على وسيط شبكة فائقة السرعة (إثرنت) للاتصال بالبنية التحتية لشبكة واسعة النطاق وسعة أكبر للقرص الصلب . سوف تتصل الوحدة ببلاي ستيشن 2 عبر وسيط النهاية الطرفية لبطاقة الحاسب الشخصي الخاص بالموديل الياباني من بلاي ستيشن 2. وسيصبح من الممكن، باستخدام هذا الجهاز، إنشاء اتصال فائق السرعة بعرض نطاق عالي مع شبكات مثل CATV أو DSL للتنزيل المباشر للمحتويات الرقمية وهو ما يطلق عليه التوزيع الإلكتروني
وفي المستقبل ستكون منتجات البرامج عبارة عن اندماج بين المحتوى الذي يستخدم الأسطوانة والترفيه عبر الشبكة - مع بيانات إضافية يمكن الوصول إليها من خلال الشبكة وتخزينها على وحدة مشغل القرص الصلب. ومن أمثلة ذلك المسارات الإضافية في ألعاب قيادة السيارات وغيرها، والمغامرات والشخصيات الجديدة التي تستحدثها منتجات RPG أو المشاركة في الدوريات الخاصة بالمنتجات الرياضية وغير ذلك من الألعاب الجماعية التي يلعبها عدة لاعبين في الوقت الفعلي عبر الشبكة.
تأخذ إضافة وحدة مشغل القرص الصلب بعين الاعتبار بعض جوانب النظام من أجل أداء ينقل بيانات بمعدل أعلى، مما يمكن معه التغلب على بعض المعوقات التقليدية الموجودة في الوسائط الحالية التي تستخدم الأسطوانات، مثل تبديل الأسطوانات في جهاز متعدد الأسطوانات - بما أنه من الممكن تحميل كل البيانات مسبقاً على وحدة مشغل القرص الصلب. وسوف يأخذ في الاعتبار التوصيل بالشبكة واسعة النطاق ووحدة مشغل القرص الصلب أشكالاً جديدة من البرامج كما سيحدث تغييراً جزرياً في طريقة استمتاعنا بالمحتوى التفاعلي. كما يمكن أن تضم المنتجات محتويات إضافية على شكل مسلسلات منتظمة مخزنة على وحدة مشغل القرص الصلب (HDD)، مع احتمال استمرار صدور أشهر المسلسلات لعدة أعوام.
بفضل واجهات الوسائط الرقمية القوية الموجودة في بلاي ستيشن 2، أصبح من الممكن تخزين ومعالجة الصور الثابتة من الكاميرات الرقمية، والفيديو من كاميرات الفيديو المسجلة الرقمية، والبث الرقمي عالي الجودة. ويمكن ترقية برنامج التحكم في البرامج المبنية الخاص بمشغل القرص الصلب (HDD) للتوسع في الوظيفية مستقبلاً

thair_4u@hotmail.com
---------
المصدر من موقع شركة سوني ( الشرق الأوسط _ الأمارات )
_________
إذا كان الموضوع قديم أنا أعتذر من الجميع

:0)

CARLA
20-07-2003, 08:18 PM
ياهوووووو

هذا العصر اللي كان يتكلم عنه نبيل فاروق في ملف المستقبل:D




تسلم على الموضوع اللي مو قديم:6

rayan_adnan
21-07-2003, 02:38 AM
شكراً أخي ... على ألأطلاع على الموضوع
بس صراحة تحس إن هذا المنتدى ما في تشجيع للوجوه الجديدة الردود ما في ؟؟؟؟؟؟ و لا شكر و نصيحة و لا شي ؟؟؟؟ منتدى غريب ؟؟؟ :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

Fly_Batman
21-07-2003, 03:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rayan_adnan
شكراً أخي ... على ألأطلاع على الموضوع
بس صراحة تحس إن هذا المنتدى ما في تشجيع للوجوه الجديدة الردود ما في ؟؟؟؟؟؟ و لا شكر و نصيحة و لا شي ؟؟؟؟ منتدى غريب ؟؟؟ :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
اولا نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..ثم اقول..تراها بنت مو ولد..
اما عن سالفة..انه مافي ترحيب ولا تقدير للمواضيع..للناس الجدد..فهذا امر مأسف..وشائع..في كثير من المنتديات...الله..يعينا...فكل عضو مر بهذه المرحلة..ولكن مع..اصراره وقوة تحمله..ومع ترسيخ صورة حسنة ورائعة بمواضيعه الحلوة والمشوقه...تعدي هذه المرحلة..واصبح..من الاشخاص اللذين ينتظر الناس مشاركاتهم باحر من الجمر..في كل لحظة...:)
فلا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس...
وفي الختام..تشكري اختى العزيزة على هذا الموضوع الرائع..والى الامام..ولا تنسي...بالإصرار والإقدام...تصلي الى اي شئ تريدينه...:)
سلامي لكي اختى العزيزة..

rayan_adnan
21-07-2003, 08:30 PM
حبيبي أنا ولد من قال بنت أصلاً ؟؟
أسمي ريان :غضب: :# :غضب:
و ألف شكر لك على الرد