المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشياء جعلت دماغي يتحلل

bondi
21-07-2003, 09:00 PM
مرحبا
عندي اكم من سؤال في قصة ميتل جير بشكل عام .....

*سنيك مفروض انو يكون عضو سابق في ال Fox Hound ... كيف مجموعة الأشرار الي مع لكويد في الجزء الاول من فوكس هاوند ... ايش هيا فوكس هاوند .. منظمة ولا ايش .. و لصالح مين بتشتغل .. و كيف رايدن صار عضو فيها ؟

*البيج بوس لصالح مين كان يشتغل ... و ايش هوا ال outer heaven

*ماذا كان يقصد ليكويد عندما قال ل سوليد سنيك انه قد اخذ منه الاشياء الجيدة كلها ... و أن وجود لكويد لم يكن ألا عامل لأيجاد سوليد سنيك من البداية ..

*ليش لكويد بيكره البيج بوس

*كيف سوليدس موجود بالرغم انو الثمانية الاخرين (غير سوليد و ليكويد ) جميعهم ماتو

*في نهاية mgs2sol قال الكلنيل كامبل لرايدن انه ليس بشر ... و انه شئ اخر لم افهمه انا ... وانه يحاول لا اعرف .... لم افهم . ارجو التوضيح .. و ما هو اصلا

*ما هو ال exercise او التمرين الذي احتوا على مهمتي شادو موزيس .. و الثانية التي قام بها رايدن ... و الذي تكلم عنه الكلنيل كامبل

*ال patriots ... نعم اعلم انهم غير معروفين .. لكن لماذا انضم اليهم شالشاسكا و كيف .... و كيف توصل سوليداس الا ان يكون رئيس للولايات المتحدة

و شكرا

mr.cOoOl
21-07-2003, 10:59 PM
والله يا أخي انت لخبطني معاك بس ححاول اجاوبك على بعض الأسئله:
أولتاهيفن هي منظمه اسسها البيج بوس ذات أهداف ارهابيه(والله أعلم).

والأشرار الي من الفوكس هواند هادول أعضاء سابقين في هذي المنظمه, صار لهم أهدافهم الإجراميه الخاصه(والله أعلم).

وموضوع لكويد و سوليد , يمكن يمكن يمكن..... انه تم فصل الصفات أو الخصال الجيده من السيئه , عشان هيك كان لازم الصفات السيئه توضع في شخص منفصل تماما عشان الصفات الجيده تكون في شخصيه مستقله(والله أعلم).

أما الكولونيل فهو ذكاء اصطناعي , يعني زي برنامج حاسوب , لاحظ لما رايدن وضع الفايروس في إرسنال متل جير صار الكولونيل يخرف في الحكي.(والله أعلم)

هذا حسب فهمي أنا للمواضيع يمكن صح ويمكن غلط....... بس دور على بعض المواضيع الي تتحدث عن بعض الشخصيات.
":" ":" ":" :cool:

bondi
22-07-2003, 10:15 PM
اشكرك على الرد

و لكني غي مقتنع بأن الكلنيل ذكاء اصتناعي او برنامج
لأنه كان موجود في الجزء الاول و ظهرت صورة جسمه و هو يتحرك امام سنيك بعد ان استدعاه ليقول له عن المهمة (عندما قامت نايومي بحقن سنيك و قام سنيك بقص شعره)

VIP 007
22-07-2003, 10:53 PM
السلام عليكـــــم

الصراحة أخوي bondi بعد ما قرأت أسئلتك عرفت ليش تقول عنها إنها جعلت دماغك يتحلل:D :D :D

أعتقد انك ستجد اجوبة على الكثير من أسئلتك في هذه الوصلة
وفيها موضوع قيم للأخ SNIPER GAMES

http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=144603&pagenumber=1

ان شاء الله تجد الاجوبة على اسئلتك:)

تحيــــاتي:cool:

DE NILSON
29-07-2003, 08:32 AM
ايه والله لخبطتنا:D

fares999
07-08-2003, 04:09 AM
اخ بوندي ازيدك من الشعر بيت , كل الباتريوت ماتوا من زماااان !! وبنعرف كيف وليه في سنيك 3 لانها تتكلم عن بداية القصة وهذا ينوافق مع تاريخ تواجدهم قبل يموتوا , بس شلاشاسكا وين راح وليه قال انه رايح لهم وانهم باقي موجودين ؟ راح نعرف بعد سنة يمكن في سنيك 4 :)