المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الكثير جداً من الصور للمذهلة RaC2!!

Haitham999
22-07-2003, 01:39 AM
ماذا يحدث في هذا المنتدى؟?:
الحمد لله نسخت الموضوع قبل نشره,ها هو...:

بسم الله الرحمن الرحيم...

مع اقتراب موعد صدور اللعبة أكثر فأكثر,قامت شركة انسومنيك بنشر المزيد من الصور لأملها الضخم المرتقب Ratchet & Clank 2: Locked and Loaded,والموعودة بكونها المنافسة الوحيدة للعبة نظيرتها ناوغتي دوغ جاك2..الصور يبلغ عددها38,لذا لا أريد ابطاء الصفحة لمستخدمي الدايل اب,هذا هو الرابط:
http://www.tothegame.com/screenshot.asp?screens=10716
من الصور الجديدة يتضح لنا العديد من الأمور المثيرة,اللعبة ستحتوي على أسلحة وأدوات جديدة كما هو متوقع (من بيتها أداة للطيران والتحليق داخل المراحل!!:واو:),المناظر الخلابة والعوالم المصممة بجمال ما تزال من مميزات السلسلة,طور قيادة المركبات الرائع!!(انتبهي اف زيرو..:6), خاصية التحكم بكلانك بعد تحوله إلى روبوت ضخم والتي استمتعنا بها في احدى مراحل الجزء الأول عادت مجدداً,مراحل جليدية رائعة, وبالطبع أطنان هائلة من الزعماء الجدد الذين يأخذون من النيل منك هدفاً لهم..إذاً المهمة لن تكون سهلة أبداً..
راتشيت اند كلانك2 لم نلحظ بها بشكل عام الاختلاف الكبير عن الجزء الأول الرائع بأسلوبه,بل تطوير وتحسين لتقديم أفضل ما يمتلك المصممون..بينما تأتي جاك2 باختلاف جذري عن الأولى,وربما لدرجة يقلق عشاقها..
موعد اصدار النسخة الأوروبية في 14\11\2003,أما النسخة الأمريكية التي ستحمل اسم Ratchet & Clank 2: Going Commando فقبلها بثلاث أيام..

ودمتم:D ;)

msm
22-07-2003, 03:38 AM
صور رائعة وكثيرة جداً :واو: ..

مشكور اخوي هيثم على الوصلة ;) ..

Lara Croft
22-07-2003, 04:03 AM
:-) شكرآ لك أخوي Haitham999 على الموضوع و الوصلة , و اللعبة بصراحة حلوة أنا لعبت الجزء الأول و لين الحين ما خلصتة :": بس بصراحة روعة و أنا في إنتظار الجزء الثاني و شكرآ لك مجددآ على الموضوع ;-)

Haitham999
22-07-2003, 10:31 AM
msm
فعلاً أخوي محمد..ولا شكر على واجب..;)

Lara Croft
العفو اختي لارا,وانشاء الله تنهين اللعبة بسرعة قبل صدور الجزء الثاني..;-)

الفهرس
22-07-2003, 10:37 AM
مشكور Haitham999

Mesharey
22-07-2003, 01:07 PM
ماذا يحدث في هذا المنتدى؟ هذي سكرات ما قبل الموت :p ..
الحمدلله صارت لي مرة وحدة بس وكنت ناسخ الموضوع :6 ..

مشكور على الصور الروعة..إنشاءالله تطلع افضل من الأول..لأنه بصراحة ما عجبني :أفكر: ..
لكن عجب اخوي الكبير :6 ..

موعد اصدار النسخة الأوروبية في 14\11\2003,أما النسخة الأمريكية التي ستحمل اسم Ratchet & Clank 2: Going Commando فقبلها بثلاث أيام.. من حسن حظك :D ..
ثانكس اقين ^^

Haitham999
22-07-2003, 09:41 PM
الفهرس
العفو أخوي..;-)

Mesharey
هذه أول مرة تحدث لي بالنسبة للمواضيع,أما الردود..:6
والعفو مشاريتو^^(يبدو ان أخاك مولع بالبلاتفورم مثلي,عجبته جاك1؟:6)..

من حسن حظك :D ..
فعلاً..:D..الحمد لله..