المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصيتي الخاصة في لعبتي المفضلة

Hi-nu gundam
22-07-2003, 03:00 AM
السلام عليكم كيف الحال عندي سوأل بسيط لذوي الخبرة هل استطيع وضع شخصية من عندي واضيفها الى اشرطة البلاي ستيشن؟ مثل ان اضع باتمان في لعبة كرة القدم (الدوري الياباني) او شخصية من تصميمي في لعبة تومب رايدر الجديدة وان كان ذلك ممكن فكيف؟ مع جزيل الشكر;-)

Son Of UAE
22-07-2003, 05:21 AM
مستحيل .... ولكن تستطيع تغير الTexture للاعبين بكره القدم فقط ..

هل سيغلق الموضوع ؟ :أفكر:

Hi-nu gundam
22-07-2003, 03:51 PM
بس انا شفت واحد في المنتدى (مدري وش اسمه)بيحط الزير سالم ب(داينستي واويورز) وبيحط باتش للتحميل انا ودي اعرف كيف حتى اسوي مثله:D

PRG of RPG
22-07-2003, 06:38 PM
السلام عليكم

الموضوع مكانه الأصلي في منتدى تعريب الألعاب :-)

شوف أخوي فيه ألعاب مفتوحة للتطوير Open Source والشخصيات لها أنساق خاصة بها مثل MDL في لعبة Half Life

تستطيع تعديل او صنع شخصيات MDL لأنها مفتوحة شفرتها

وكل شخصيات مبينة على ثلاث أشياء :

1- النموذج ( المجسم)

2- التحريك Animation

3- المادة (الإكساء أي الصورة على النموذج ... لست متأكد انك ستفهم هذا الجزء :أفكر: )

.... تغيير المادة ... سهل جداً بالنسبة لملفات MDL وغيرها من الألعاب المفكوكه شفرتها ... ولكن لا اظن انه يوجد لمجسم مناسب للزير سالم لتطبق المادة عليه !

عموماً ان كانت العبة مفكوكة شفرتها ... أي مفتوحة للعلن تستطيع التعديل زي ما فعلوا بوننق إليفن .... ولكن ان كان الSDK - Software Dovelompent kit غير متوفرة لا أنا ولا أنت يستطيع فعل شيء وهذا ما يحدث في الألعاب المشهورة

عشان كذا تغيير ملفات الشخصيات بالألعاب العالمية مستحيل عوضاً عن أنه مضيعة للوقت ولعب أطفال

أما الزير السالم بدل داينستي واريور ..(( مستحيل ))

وشكراً :-)