المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوبر ماريو ادفانس 4 ..

Reinu
22-07-2003, 09:22 AM
Super Mario Advance 4

المطور : ننتندو

الناشر : ننتندو

نوع اللعبه : بلاتفورم

موعد الاصدار : 21 / اكتوبر / 2003 (الامريكي )

اخيرا صدورت لعبه جديده من اصدارات ماريو الرائعه للجيم بوي ادفانس وهذه المره هو الجزء الثالث للسلسله الذي صدر سابقا على ننتندو العائلة ولكن باضافات رائعه .

في بداية اللعبه سترى مكتوب بالشاشة Game Boy Player وهذا يعني ان اللعبه احد العاب الجيم بوي بلير وستجد هذه الكتابة في اصدارات الادفانس القائمه وذلك لتتمكن من اللعب بها بطريقه جيده بالجيم كيوب .

عند الشاشة الرئيسة للعبه ستجد خيارين وهي للعبتين لماريو ولويجي ، الخيار الاول لتلعب ماريو بروذر 3 والثاني لكي تلعب ماريو بروذر ، نبدا بالخيار الثاني فهي من اوائل العاب ماريو على الاطلاق وهي لعبه بسيطه جدا حيث ستلعب بماريو وعليك كسب اعلى النقاط بالقضاء على اكبر عدد من الوحوش وتوجد اشياء كثيرة تساعدك على هذا .

http://innocentangel.jeeran.com/1093_-_eur-sma4_03.PNG http://innocentangel.jeeran.com/1093_-_eur-sma4_04.PNG

اللعبه الاولى هي كما ذكرت ماريو 3 ولكن باضافات جديده عندما تختار اللعبه ستظهر شاشة البداية التي تحتوي على شعار اللعبه وكما عهدت من ماريو ولويجي بنفس الحركات التي قاموا بها سابقا بعض المرح .

بالله عليكم لما تلعبونها تابعوا حركه شايف هذيلا السلاحف بتلاحظون إنهم يقولون بااق بااق :D

بعد ان تضغط A ستظهر لك شاشة اخرى وهي إما ان تبدا اللعب من البداية او إذا كنت قد حفظت اللعبه بعد الوصول لمرحلة ما لاحظ الصورة اول خيار يوضح معلوماتك في اللعبه من اليمين لليسار العدد يدل على عدد المهمات التي انهيتها في المرحلة الواحده اما الكتابة فهي تدل على المرحلة التي تخوض المغامرة فيها .

يمكنك بعدها ان تختار بين ماريو ولويجي كما يمكنك ان تلعب بالاثنين معا لكي تلعب بماريو اختر اول خيار ، إذا اردت ان تلعب بماريو ولويجي اختر الخيار الثاني ، اللعبه معروفه للجميع فستجد مجموعه من المهمات يجب ان تنهيها ثم ستصل لقلعه صغيره وعندما تهزم الوحش فيها ستتمكن فتح المكان المغلق ببداية المرحلة ثم تكمل إلى أن تصل إلى القصر وهناك عليك ان تساعد الشخص الذي يطلبها ، الامر يبدو سهلا والمراحل ما تزال مثل السابق حتى اماكن الحصول على الفطر الاخضر الذي يعطيك فرصة اضافيه للعب والحصول على بقية الادوات الخاصة بماريو ولويجي لكن هذا لا يعني أنه لا توجد اضافات فعندما تلعب اللعبه ستسمع اصوات رائعه لماريو ولويجي وكيف يتفاعلون مع الاحداث إذا حصلوا على اداة تساعدهم ان انتهت طاقتهم وهذا قد اضاف جو المرح فاصواتهم تبدو رائعه وظريفه إضافة إلى وجود تحسن في جرافيك اللعبه .

http://innocentangel.jeeran.com/1093_-_eur-sma4_01.PNG http://innocentangel.jeeran.com/1093_-_eur-sma4.png
مغامرتك شيقه تتمحور في انهاء المراحل ومساعده ملك المنطقه لكن الاضافة الاروع في اللعبه هي بطاقة الاي ريدير لماريو 4 وهذا للكشف عن ميزات جديده و مهمات جديده سريه ، عندما تلعب ببطاقة Mario 3 يمكنك ان تحصل على لبس الراكون او الضفدع او ان تحصل على ادوات ويمكنك استخدامها بالقدر الذي تريد ، ايضا كاضافة رائعه وهي مخصصة للمبتدئين والصغار فتوجد بطاقات خاصة للعبه وهي بطاقات المساعده والتي ستساعد المبتدئين او الصغار في تعلم اللعبه وتيسيرها لهم ، في البطاقات توجد مراحل سريه لن تحصل عليها إلى إذا وصلت لمستوى معين بالبطاقة وستكون عبارة عن مجموعه من الالعاب عليك ان تنهيها لحصول على الاضافات المميزه باللعبه .

صور للعبه (http://www.gamespot.com/gba/action/supermarioadvance4/screenindex.html)

لاتوجد إلى الآن إلا النسخه اليابانيه منها وستصدر النسخه الامريكية في 21 / اكتوبر / 2003 .

تقدير اللعبه : 9.6

L*][*N*K
22-07-2003, 01:01 PM
Arigato sis :)

بالله عليكم لما تلعبونها تابعوا حركه شايف هذيلا السلاحف بتلاحظون إنهم يقولون بااق بااق :D

(وفرحانه بعد :p)

يمكنك ان تحصل على لبس الراكون او الضفدع

في لبس بااق بااق :": !!؟ ..

الاضافة الاروع في اللعبه هي بطاقة الاي ريدير لماريو

كووول :cool: .. إضافة حلوة ^-^

تقدير اللعبه : 9.6

:واو: واااو .. يعني اللعبة روعة ^-^

خلاص الحين بنزلها rom ^_~ ------------> نحيس :D (وفرحان بعد :p)

Arigato again على التقرير الروعة :) ..ننتظر المزيد من مواضيعج المميزة ^-^

Da S.O.S
22-07-2003, 03:10 PM
wooooooooow
thanx very much sis
and i'll by the game soon inshualaah
see ya:)

Golden_Sun
22-07-2003, 05:04 PM
مشكورة ماجيكال على التقرير ^^
هذة أحلى لعبة ماريو لعبتها بحياتي :-)

بإنتظار الامريكية .. او اليابانية إذا لقيتها @@

bah
22-07-2003, 08:21 PM
اريجاتو ارجي^^
اللعبة رائعة والتقرير اروع^_^

بالله عليكم لما تلعبونها تابعوا حركه شايف هذيلا السلاحف بتلاحظون إنهم يقولون بااق بااق
(وفرحانة بعد:p )

في لبس بااق بااق !!؟ ..
في....بس سري...محد يقدر يحصله غيري:D (وفرحان بعد:p )

انا علقت على بااق ونسيت اللعبة:p

انا لاعب اللعبة من قبل...بس ما جربت نسخة الادفانس...واهي من قبل روعة..هالدور فيها خاصية الاي ريدر":" ..

بونجوم..الموضوع هذا مو قابل للتخريب :p

Yoshi SD
23-07-2003, 01:27 AM
وفرحانين بعد

Yesssssssssssssssssssssssssssssssssssss

أخيراً قلتها!!!

مواهاهاهاههاهاهاها.

بأقولها ثانية.

وفرحانين بعد!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والآن للمرة الثالثة والأخيرة:

وفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعد

أخيراً طلعتها من راسي <--- (وفرحان بعد:p )

لااااااااااااا:"

رجعت ثانية

رماح المدرع
23-07-2003, 01:56 AM
الله يعطيكي العافية اختي Magical Dreamer

بس ما نقدر نحملها يعني ما عندك وصلة تحميل لها

وشكراًًًًًًًًًًًًًًًًًاااااااااااااًًً;) ;-)

bah
23-07-2003, 02:20 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yoshi SD
وفرحانين بعد

Yesssssssssssssssssssssssssssssssssssss

أخيراً قلتها!!!

مواهاهاهاههاهاهاها.

بأقولها ثانية.

وفرحانين بعد!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والآن للمرة الثالثة والأخيرة:

وفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعدوفرحانين بعد

أخيراً طلعتها من راسي <--- (وفرحان بعد:p )

لااااااااااااا:"

رجعت ثانية
لوووووووول...تعقد الولد:D (وفرحان بعد:p )

KinG_ZoRa
23-07-2003, 12:15 PM
رماح المدرع الله يعطيكي العافية اختي Magical Dreamer

بس ما نقدر نحملها يعني ما عندك وصلة تحميل لها

وشكراًًًًًًًًًًًًًًًًًاااااااااااااًًً

REACH
23-07-2003, 08:01 PM
شكرا يا ماجيكال على اللعبه الرائعه الرائعه الرائعه بمعنى الكلمه وكانت عندي على ناتندو العتيج :D والله خوش لعبه يمدحونها ":"
والحين نزلت على الجيم بوي اكيد بشتريها اهي وعلاء الدين مره وحده :p

بس ودي اقوووول حقج ترى اعضاء المنتدى تعقدوا بسبتج :D

وشكراااا

REACH
23-07-2003, 08:12 PM
شكرا يا ماجيكال على اللعبه الرائعه الرائعه الرائعه بمعنى الكلمه وكانت عندي على ناتندو العتيج :D والله خوش لعبه يمدحونها ":"
والحين نزلت على الجيم بوي اكيد بشتريها اهي وعلاء الدين مره وحده :p

بس ودي اقوووول حقج ترى اعضاء المنتدى تعقدوا بسبتج :D

وشكراااا

Reinu
24-07-2003, 02:26 AM
L*][*N*K

العفو ^^

في لبس بااق بااق !!؟ ..

اكيد بس تلقى باع الوحيد اللي يعرف وينه :6

خلاص الحين بنزلها rom ^_~ ------------> نحيس (وفرحان بعد )

جوووود هاف أنايس تايم ^^

Arigato again على التقرير الروعة ..ننتظر المزيد من مواضيعج المميزة ^-^

العفو اجين :D

!SoLiD SnAkE!

wooooooooow
thanx very much sis
and i'll by the game soon inshualaah
see ya

ان شاء الله تشتريها ^__^

Golden_Sun

مشكورة ماجيكال على التقرير ^^
هذة أحلى لعبة ماريو لعبتها بحياتي

عيل المفروض يكون الموضوع مهدى لك :D ( وفرحانه بعد :p )

bah

في....بس سري...محد يقدر يحصله غيري (وفرحان بعد )

انا علقت على بااق ونسيت اللعبة

انا لاعب اللعبة من قبل...بس ما جربت نسخة الادفانس...واهي من قبل روعة..هالدور فيها خاصية الاي ريدر

انا لعبيتها وبكل فخر ما قدرت اخلصها :D ( وفرحانه بعد :p )

بونجوم..الموضوع هذا مو قابل للتخريب

لوووووووول لي الحين ما غيروا تحت تسمنا احنا الثلاثه الظاهر إنه احنا

هاديين لدرجة فظيعه :6

Yoshi SD

لووووووووووووووووووووووول انا ماليش دعوه تعقدت :D ( وفرحانه بعد :p )

رماح المدرع & king_zora

انا نزليتها من موقع بس شلوا اللعبه الحين حطوا العاب يديده :":

drakula

العفو ^^

بس ودي اقوووول حقج ترى اعضاء المنتدى تعقدوا بسبتج

انا ماليش دعوه :D ( وفرحانه بعد :p )

bah
24-07-2003, 02:48 AM
اول شي ليش ما قلتي العفو الا حق اثنين ونسيتي الباقي:غضب: شباب...لا تقولون مشكورة او شي جذي مرة ثانية :6

اكيد بس تلقى باع الوحيد اللي يعرف وينه
ماني معلمكم:D (وفرحان بعد:p )

عيل المفروض يكون الموضوع مهدى لك ( وفرحانه بعد )
هالايام الاخت مكثرة الاهداءات :p (وفرحانة بعد:p )

لوووووووول لي الحين ما غيروا تحت تسمنا احنا الثلاثه الظاهر إنه احنا

هاديين لدرجة فظيعه
عن قريب ان شاء الله...
بالعكس انا اشوف ان المنتدى كان نايم مرة وحدة...بس بعد (وفرحان-فرحانة-فرحانين بعد:p ) صار انشط:6 (وفرحان بعد:p )

Reinu
24-07-2003, 03:04 AM
bah

اول شي ليش ما قلتي العفو الا حق اثنين ونسيتي الباقي

لا تزعل يا بااق بااق فيه ردود فيها كلام اهم :D

شباب...لا تقولون مشكورة او شي جذي مرة ثانية

له له له :"

ماني معلمكم (وفرحان بعد )

عادي بندور :o

هالايام الاخت مكثرة الاهداءات (وفرحانة بعد )

الظاهر ما عجبتك السالفه :6

عن قريب ان شاء الله...
بالعكس انا اشوف ان المنتدى كان نايم مرة وحدة...بس بعد (وفرحان-فرحانة-فرحانين بعد ) صار انشط (وفرحان بعد )

يب :D ( وفرحانه بعد :p )

محد عارض صح :6 ؟؟

ميتل جير سولد 3
24-07-2003, 11:51 AM
مشكووووووربس زي ماقال رماح المدرع مافي وصلةللتحميل أوموقع