المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويش اسوي في زيلدا جيم كيوب

كابتن السفينة
22-07-2003, 09:01 PM
السلام عليكم , انا عضو جديد عندكم

ويش اسوي في الجزيرة التي ينبثق منها الهواء القوي ، حاولت استخدم كله اللي معاي من الاسلحة ، بس ما في فايدة وشكرا لكم .

سقراط
22-07-2003, 10:10 PM
يلزمك المطرقه والحذاء الثقيل

أسطورة
22-07-2003, 10:49 PM
أخوي هذه هو الحل

إفتح الخريطة بتجد مكان تأشر الخريطة عليه دور على سمكفي تلك المنطقةبحدثك عن أداة لاتستطيع منه الرياح تحريكك قيد أنملة و الأداة هي

Iron Boots تجدها في منطقة Ice Ring Isle بعد أن تطلق سهم النار على فم التنين لتذيب الثلوج إدخل عبر فمه و إمش بكل حذر لأن الجليد زلق حتى تصل إلى صندوق. نصيحة:تخلص من الخفافيش أولا. الفائدة:لن تستطيع أقوى الرياح تحريكك من مكانك قيد أنملة.

يتخبرك السمكة عن موقع أن تذهب من جزيرة Gale Islend إلى جزيرة Ice Ring Islend التي تقع من الأعلى المربع الخامس لأسفل مربعين لليسار يتجد جزيرة جليد أطلق سهم النار على تنين الذي يخرج ثلج من فمه ثم خض مغامرة قصيرة لتحصل على الأداة عد إلى المنطقة المحدده على الخريطة و إعبر عبر الرياح لتصل إلى صخره حطمها بمطرقتك ثم إدخل و إعزف موسيقى الرياح ثم عد إلى جزيرةDragon Roost Island و تحدث إلى الفتاة ذات الجناحين ثم عد معها إلى جزيرة Gale Isle لتبداء مغامرة جديدة أتمنى أن أكون أفدتك

و إذا إحتجت المزيد من المعلومات راجع هذا الموضوع
The Legend Of ZELDA:Wind waker مواقع الأدوات +القلوب +...إلخ (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=218889)

أخوكم أسطورة;-)

كابتن السفينة
23-07-2003, 12:33 AM
مشكورين يا اسطورة و سقراط ولكن اصلا ما عندي سهم ناري

فيلسوفة زمانها
23-07-2003, 05:37 AM
مشكورين يا اسطورة و سقراط ولكن اصلا ما عندي سهم ناري

بكل سهولة جيبة أو أسل فينو و أسهل طريقة للأستمتاع باللعب

طفي زلدا و شغل لك لعبة حلوة ((من دون إهانة بس هذا الجزء بنسبة لي مو ذاك الزود زي ما توقعت !)):D

كابتن السفينة
23-07-2003, 06:15 AM
انت ما جربتي هذا الجزء ، انت شفتي الرسم وبس ثم علقتي عليه ، لو تجربيه سيعجبك. ;-)

Yellow Gamer
25-07-2003, 12:54 PM
ابحث عن الضفدع الذي يتحكم بالاعاصير

وراح يعلمك نغمة استدعاء الاعاصير

اذا أستخدمت النغمه راح تظهرلك على الخريطه عدة أعاصير

روح على الاعصار اللي على اليسار من فوق

و بعدها راح تلقى نفسك فوق احدى الجزر مع الفيري وراح تعطيك السهم الناري والثلجي

وانشالله أكون أفدتك ^___^

كابتن السفينة
25-07-2003, 02:39 PM
مشكورين وما تقصروا

فيلسوفة زمانها
25-07-2003, 04:38 PM
لالالالا أنا جربتها بالعكس هذا الجزء الوحيد إلي ما أعجبني !!! و بالعكس جربتها ووصلت لما القلعة إلي تتخبى ببراميل بعد ما رمتني ذيك القرصانة إلي ما أعرف ويش حكايتها !!