المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيرا حصلت على Star Wars:Kotor

xenosaga
22-07-2003, 11:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم...............

أخيرا وصلتلي كوتور بالبريد اليوم مع ألتمت سمل على الكيوب:6
طبعا كنت ألعب ميدتاون3 أونلاين وتركتها الساعة 8 وشغلت كوتور على طول...........

في البداية في أربع خيايرات في الشاشة:

-لعبة جديدة
-تحميل لعبة
-مشاهدة العروض السنيمائية CG ويوجد أيضا عرض فيديو للعبة الأر بي جي من لوكاس آرتس أيضا Gladius
-Options...الخيارات

طبعا اخترت لعبة جديدة واخترت شكل مناسب لشخصيتي وسميتها زينوساجا:D

بداية اللعبة تشبه بداية هالو حيث تتعرض سفينتك (Endor Spire) لهجوم من قبل اللورد مالاك زعيم الSith(جنود الجيداي الذين وقعوا في الظلام)....
من هو مالاك؟
مالاك هو ومما عرفته من خلال ساعتين لعب هو تلميذ سيد السيث القديم Revan الذي قتلته باليستا واحدة من جنود الجمهورية وهي جيداي مع الخير....لذا ومع مقتل ريفن أصبح تلميذه مالاك هو زعيم السيث وقد نجى بأعجوبة من المصيدة التي أدت لمقتل زعيمه ريفن ويسعى الآن لقتل باليستا حتى يأمن شرها(بالنسبة له:6 ) وكي يستطيع حكم المجرة دون ازعاج من باليستا والجمهورية.

القتال سهل وحلو وغريب......تحرك لاعبك بالأنالوج وتختار بالأسهم(الD-Pad) الأكشن الذي ستقوم به مثل استخدام مسدس أو سحر أو علاج ويتم القتال بالدور......يعني القتال خليط من الأكشن والقتال بالدور وممتاز حقا!

الاستكشاف والمحادثات هي أهم عناصر اللعبة....التمثيل الصوتي هو الأفضل في مجال ألعاب الفيديو في التاريخ....محادثات كثيييييييرة ومفتوحة بشكل لن تصدقه أبدا والأداء للمثلين متقن بشكل رهيب......اذا كان مدة اللعبة 60 ساعة مثل ماسمعت فنصفها محادثات ونعم المحادثات!

كيف أكون لاعب مع الشر أو الخير؟
حسنا هناك عداد في القائمة يوريك أنت مع من الآن....وأن تكون خير أو شرير يعتمد على شخصيتك النفسية بعض المرات في كثير من المحادثات,مثلا بعض الشخصيات تقعد تحكيلك قصة حياتها ووين تعيش وثرثرة....الخ,تقدر ترد بشكرا وبلا بلا بلا....أو تقدر ترد وتقول:
I Don't want to listen to you're boring life story
وكثير كثير كثير جدا من المواقف الأخرى للتفرقة بين اللاعب الخير من الشرير....أنا ألعب خير<<<شطوور:D,لاكن واضح كثير من الأشياء لن تراها أو تسمعها أو تفعلها الا اذا كنت شرير والعكس صحيح وهناك نهايتين مختلفتين كما سمعت حسب انهائك للعبة.

مافي حاجة تكون من عشاق الأر بي جي لتستمتع باللعبة(ماعدا الي يكره الأر بي جيز فعلا بجميع أنواعها....مثل زاحف والشلة:6)
وأبدا مافي داعي تكون من متابعي ستار وورز الفلم لأن قصة اللعبة أصلا تدور قبل 4000 سنة من أول فلم....بس اذا كنت من عشاق الفلم مثلي زيادة الخير خير وسيزيد اعجابك باللعبة;-)

تقييم أولي قد يرتفع أو ينخفض لاكن غالبا سيرتفع:

اللعب.....9,8 من 10.....كل شيء تريده في لعبة أر بي جي وأكثر
الأصوات....10 من 10.....تمثيل صوتي خارق وبكمية مهولة...موسيقى ستار وورز+العديد من الألحان الأصلية الخاصة باللعبة.
الجرافيكس....8.5 من 10.....العروض السينيمائية توب.....العروض المقطعية عادية....الجرافيكس لم يأت بجديد.
عمر اللعبة...10 من 10....خير عن شر مختلف كليا في المهمات وطريقة رؤية الناس لك وحتى في عرض النهاية.....+60 ساعة من اللعب.....مهمات فرعية مثيرة وتدخلك لجوها عكس بعض الألعاب...""أحم أحم موروويند أحم أحم""

تقييم مبدئي:
95%
أفضل أر بي جي على الاكس بوكس.....أفضل أر بي جي غير يابانية في التاريخ.....أفضل لعبة ستار وورز....أفضل من قصص الأفلام ابسود 1 و 2 بس ابسود 3و4و5و6 لهم ذكريات:D ......واحدة من أفضل ثلاثة أر بي جي على جميع الأجهزة بالنسبة لي....وين بالضبط ماقررت بس باعرف اذا طولت فاللعبة.

اذا عندك ولو اهتمام صغير في ألعاب الأر بي جي اشتر هاللعبة فورا.

قد ترى طريقة التطوير وتنظيم الأسلحة متاهة في البداية....كلها ساعة وشوي وتفهم كل شي;-)

هاليومين بالنسبة لي عيد.....اكس بوكس لايف....كوتور........God i love xbox:"

سلاموف:D

xenosaga
23-07-2003, 12:15 AM
على فكرة نزلت مرحلة كولا سيل في سبلنتر سيل في 10 دقائق بس للحين مالعبتها وماتدلرون شكثر متحمس:"

وفي كوتور وصلت كوكب تاريس":"

S3
23-07-2003, 12:36 AM
مبروك عليك اللعبة واللايف...وانشا الله انا شاريها قريب:) ....

مرحلة كولا سيل في سبلنتر سيل
:p

xenosaga
23-07-2003, 12:40 AM
S3:
الله يبارك فيك.
What's So Funny?:

S3
23-07-2003, 01:07 AM
What's So Funny

كولا..طماط (باندورا)... وش ناقص بعد:D ....

ظل رمادي
23-07-2003, 01:08 AM
مبرووووووووووووووووووووووك:"

لاتقطع قلبي كفاية:"

الاكس بوكس راح اشتريه بعد 504 ساعات و1260 دقيقة و 75600 ثانية و 124740 جزء من الثانية.......... يعني باختصار 3 اسابيع :"

مبروووووووووووووك مرة ثانية :"

Forza Nerazzurri
23-07-2003, 01:47 AM
انا ما احب العاب الار بي جي عشان احس انها معقده زياده عن اللزوم;)
ومافيه امل افهم قصه ار بي جي باختصار يمكن اكره فايبل اذا كانت تشبه العاب الار بي جي
:D

ومبروك عليك اللعبه ;) وناسه هي بس انا مالي خلقها وانا وصلت كوكب تاريس واشتركت بمسابقه حقت قتال :D هذا الشي الوحيد اللي عجبني مسابقه القتال افوز على احد وبعد ما تنتهي اجلس استهزء فيهم خاصه اول واحد :D

Devil may cry2
23-07-2003, 02:13 AM
زينو انا اكرة شيء اسمة اربي جي:cool:
بس عندي لعبة وحدة شريتة اصلي فاينل فنتسي10 :واو: http://www.montada.com/games4arab/images/icons/icon14.gif :D
انتضر هالو2":"

^ NiGtEMaRe ^
23-07-2003, 02:36 AM
انا نص ونص على العاب الار بي جي ...

تنصحني اشتريها ؟ :أفكر:

التمثيل الصوتي هو الأفضل في مجال ألعاب الفيديو في التاريخ....محادثات كثيييييييرة ومفتوحة بشكل لن تصدقه أبدا والأداء للمثلين متقن بشكل رهيب......اذا كان مدة اللعبة 60 ساعة مثل ماسمعت فنصفها محادثات ونعم المحادثات!

يعني كلها هذرة :!
هذا اللي يكرهني بالعاب الار بي جيز :غضب: :غضب:

اوه نسيت زينوووو مبرووووووووك :D :D

((( زينووووو ياليت تشيك على الرسايل الخاصة ":" )))

xenosaga
23-07-2003, 03:03 AM
مشكورين جميعا على الردود:D
واللي مايحب ألعاب الأر بي جي صعب يحب اللعبة:6

ظل رمادي
23-07-2003, 04:36 AM
هل هذا يعني انه اشرافك راح يقل وماراح تكون زي اول تجينا اوقات طويلة؟؟:(

pro2001
23-07-2003, 08:03 AM
ألعاب ارب بي جي مافيه امل والله مافيه أمل :! ?: ?: ?:

تصدقون أني والله ثم والله إلى ألحين ماقد حطيت شريط فاينل فانتسي بجميع اصدارته في البلاي ستيشن حقي ؟؟:":

مبروك زينو ;-)

pro2001
23-07-2003, 08:03 AM
ألعاب ارب بي جي مافيه امل والله مافيه أمل :! ?: ?: ?:

تصدقون أني والله ثم والله إلى ألحين ماقد حطيت شريط فاينل فانتسي بجميع اصدارته في البلاي ستيشن حقي ؟؟:":

aoks
23-07-2003, 01:07 PM
تقريرك فيه اشياء ما عجبتني!!..لكن التجربة خير برهان..:D

ان شاء الله اليوم بتوصل عندنا:)

راح اخذها مع ميجا مان:6 <<< عارف ان بتحسف عليها..بس احسن من التيمت مسل:6

s3 : loool:6

RAUL 7
24-07-2003, 03:49 AM
مبرووك اللعبة زينو ..

انا حصلت عليها اليوم من اخوي زاحف .. اللعبة كووول .. بس الكلام كثيير .. اذا مليت ( ودائما امل :D ) اطلع من المحادثة ..

من ناحية نظام القتال .. صدق غريب .. ما فهمت شي .. اضغط A و اقعد اتفرج .. و اذا ما قتلته بسرعه اضغط اقرب زر .. :6

في عندي سؤال .. اذا جمعت نقاط .. وش الفرق بين ما اسوي Level upبنفسي
او اضغط Auto Level up

??!!:":

xenosaga
24-07-2003, 07:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAUL 7

مبرووك اللعبة زينو ..

انا حصلت عليها اليوم من اخوي زاحف .. اللعبة كووول .. بس الكلام كثيير .. اذا مليت ( ودائما امل :D ) اطلع من المحادثة ..

من ناحية نظام القتال .. صدق غريب .. ما فهمت شي .. اضغط A و اقعد اتفرج .. و اذا ما قتلته بسرعه اضغط اقرب زر .. :6

في عندي سؤال .. اذا جمعت نقاط .. وش الفرق بين ما اسوي Level upبنفسي
او اضغط Auto Level up

??!!:":

القتال لازم تفهمه اذا تحركت لازم تضغط اكس مرة أخرى أما اذا ماتحركت من مكانك كفاية ضغطة اكس واحدة وتو ليفل والليفل اب العادي هو أنه في الليفل أب تقدر تطور الي تبيه من الSkills مالتك أما في الآوتو الكمبيوتر يوزع النقاط عشوائيا.....
أنا استخدم الليفل الاب العادي عشان أطور المهارات الي أبيها;-)

aoks
24-07-2003, 01:11 PM
اخخخخ بس :غضب: امس رحت النسر قالوا بكره..يعني اليوم ...نشوف اخرتها معهم

رال 7 : من وين جبتها في الرياض:!

من وين جابها زاحف:!

اذا ما جابها اليوم النسر ما راح اخذها منه خلاص

RAUL 7
24-07-2003, 03:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
اخخخخ بس :غضب: امس رحت النسر قالوا بكره..يعني اليوم ...نشوف اخرتها معهم

رال 7 : من وين جبتها في الرياض:!

من وين جابها زاحف:!

اذا ما جابها اليوم النسر ما راح اخذها منه خلاص

هي موجودة عند العاب طوكيو .. بس اقل سعر قال لي اياه هو 235 ..

شيك على بيت الكمبيوتر .. يمكن عندهم ..

النسر قاعد يماطل .. كل يوم يقول بكره .. بس روحتي له ما كانت بدون فايدة .. لأني اخذت Deathrow بسعر كوول .. 125 ريال :D

=======================

مشكوور زينو .. فهمت على النقطة الثانية .. اما الاولى .. كل الي فهمته اني اضغط اكس بس !! سواء تحركت او لا!! :6

Forza Nerazzurri
24-07-2003, 04:42 PM
انا شريتها من العاب الكمبيوتر يوم الاحد ب240 ريال ;) وهو حاليا احسن مكان لاقيه بالرياض لانه ينزل بسرعه واسعاره صايره زي الناس ما فيه اغلى من 260 ;) بالتحديد بعد 4 ايام من نزولها بامريكا

DeadLy_
25-07-2003, 12:09 AM
كوتور لين الحين ما نزلت في قطر :غضب: يحظك زينو :": و مشكور على الموضوع و التقييم لكوتور حلو ;-)