المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام البلايستيشن 2 و الصيف ...



ash 90
24-07-2003, 03:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ها قد بدأ الصيف و بدأت العطلة بعيدا عن الكتب الدراسية و قضاء الوقت جميعه بالمرح و اللعب , هنا سنذكر أهم ألعاب البلايستيشن 2 في هذه الفترة الحارة الرطبة مصاحبه بألعاب منتظره أحر من حرارة الصيف ... استمتعوا :

Silent Hill 3

http://ps2media.ign.com/ps2/image/sh3_0116_160.jpg

الشركة : Konami

http://ps2media.ign.com/ps2/image/sh3_0116_160.jpg

سايلنت هيل لعبة الرعب النفساني و المنافس الأول لسلسلة رزدنت ايفل تعود بالجزء الثالث و الأكثر تميزا عن الأجزاء الماضية , بمقدار البعض قول أنه Silent Hill 3 هي أروع لعبة من ناحية الجرافيك على البلايستيشن 2 ..نعم تفوقت كونامي على نفسها و استطاعت صنع أفضل جرافيك على البللايستيشن 2 متفوقه بذلك على ميتل جير 2 .. فالجرافيك هنا ممتاز جدا من تصميم ملامح هيثر الى تصميم الوحوش و المباني و الخلفيات حيث أنه أشبه بعروض CG , قصة اللعبه تحكي عن الفتاة الوحيده المستوحده بالظلام هيثر .. ذهبت للسوق لشراء أغراض طلبها أبوها منها و لكنها تنام فجأه و تحلم بكابوس مرعب مخيف لا تعرف تفسيره و ان كان حقيقه ام لا و لكن تتقلب الامور رأسا على عقب لتتدخل قصة الجزأ الأول , الًوات باللعببه أغلبها مجرد Remake من الأجزا السابقه .. و كالعااده تكون ال Theme عباره عن أغنية معزوفه بالجيتارا مصاحبه بعرض البدايه , المتعه باللعبه هي الخوف و الارتجاف من اطراف اصابع قدماك الى التشويش و الارتباك في رأسك..فعلا فاللعبه مرعبه جدا و مليئه بالالغازو هذا يجعلل العقل يستمر في التفكير و لكن الى متى ؟...الالغاز باللعبه لها مستويات و هم Easy و Normal و Hard كما في الجزء الثاني و لكن حتى لو انك تلعب بال Easy فالألغاز صعبه ..لا ادري ماذا يحصل في Hard ؟ ..سايلنت هيل 3 قادمه بقوه هذه المره بعكس الأجزاء السابقه ..انتظروها في اغسطس !

http://ps2media.ign.com/ps2/image/silenthill3_051203_9.jpg

Virtua Fighter 4: Evolution

http://ps2media.ign.com/ps2/image/vf4evo_e3_inline.jpg

الشركه : Sega

فرتشوا فايتر ايفولوشن هي نسخه مطوره من الجزأ الرابع الذي لقب بأفضل لعبة قتال بالتاريخ , الرسوم تطورت في هذا الجزأ و أصبحت الحواف أنعم بكثير جدا من الجزأ السابقه و الخلفيات أيضا أصبحت أجمل من السابق بكثير , تمت اضافه شخصيتان باللعبه و هم من أفضل الشخصيات بالسلسله و أغمضهم بالقصه , بالاضافه انهم اضافوا العديد من الحلبات الجديده و توسيعهم اكبر من السابق, موسيقى اللعبه و الأصوات معروفه أ،ها أسطوريه و رائعه و ملائمه لجو المرحله التي تلعب بها بالاضافه الى مؤثرات أصوات الشخصيات الرائعه , القتال في اللعبه عميق جدا حركات وراء حركات تنتج سوبرات قويه جدا و حركات أجدد و أجدد فقط كل ما عليك هو الدمج و الدمج لتحصل على نتائج مذهله, باضافة طور المغامره ستكون اللعب طويله جدا جدا كما الحال مع سول كاليبر 2 .. العديد العديد من الساعات المتواصله باللعب اللانهائي بالاضافه لمتعه عميقه للعبه عريقه من المصمم الأسطوري يو سزوكي صاحب الأسطوره شينمو ...فرتشوا فايتر ايفولوشن هي أفضل أجزاء السلسلة و أعمقهم ..أغسطس القادم !

http://ps2media.ign.com/ps2/image/vfe_012803_2.jpg

Ape Escape 2

http://ps2media.ign.com/ps2/image/ae2_070103_160.jpg

الشركه : Sony

ايب سكيب 2 لسم لامع في سماء عالم العاب البلاتفورم...جزء الثاني من ايب سكيب صدر في بداية يونيو و حصل على رضاء الجميع , النسخه اليابانيه صدرت في 2002 و كان ذاك الوقت رسومات اللعبه ممتازه جدا و بما انه النسخه الانجليزيع صدرت متأخرا الا أنه الجرافيك مازال رائع و لكن لا ينافس منافسينه من جاك و راتشيد , التحكم هو ميزه اللعبه بشكل عام !.. التحكم جديد كليا و مختلف عن باقي الألعااب .. لن تستخدم زر x او o للقفز او شيئ اخر ..بل لاختيار الاسلحه و تبدليها .. كما انه الانالوج هو الشيئ الاساسي باللعبه .. الانالوج اليسرى للتحكم و اليمنى للضرب او استخدام الاداة المختاره , المتعه ..يا لها من متعه بصيد القرود المضحكه جدا ..ترى قردا من بعيد يلبس لبسا مضحكا و حركاته الأضحك تركض خلفك و يهرب هو كالأبله..و لكن انتبه الشكل لا يغر ..فهذه القرود تملك ذكاء من أفضل الذكاء الاصطناعي صنع للان ..نعم فالقرده اذكياء جدا جدا و هذا قد يوقعك في مقالب خطيره و مضحكه ... القاعده تذهب لها عندنا تنهي كل مرحله و القاععده كأنه بيت فيوجد مكان لمشاهدة التفاز و مكان لل Save\Load و مكان لقرائة المجلاة و الانمي المصوره .. و تحصل عليهم من أله تعطيها عشر قطع لتعطيك مفاجئه..ربما تكون شريط فيديو او cd موسيقى او رسمه او مجله انمي ..نادرا تظهر لك لعبه فرعيه و يوجد 3 العااب باللعبه منها كرة القدم و الرقص و تصلق الاشجار .. و هذه الالعاب ممتعه جدا خصوصا و ان كنت تلعب 2 player مع صيدقك , الموسيقى باللعبه رائعه مره تسمع قرده يغنون و مره يلعبون ..فعلا مضحكه ! , اللعبه صدرت و ننصحك الأن باقتنائها و لا تفوت عليك نجمه لامعه في سماء ألعاب البلاتفورم !

http://ps2media.ign.com/ps2/image/apeEscape2_052903_04.jpg

Chaos Legion

http://ps2media.ign.com/ps2/image/ps2_chaoslegion_ps22.jpg

الشركه : Capcom

كاوس ليجون هي نوع جديد من عالم الالعاب حيث انه اللعبه تتركز على القتال و القتال المتواصل من المرحله الأولى و حتى الأخيره ..هذي هي طريقة اللعب حيث من بداية اللعبه ستمسك بال gear و لن تتركه حتى تنهي اللعبه ..فاللعبه أكشن في أكشن..قتال في قتال تشدك اليها بسهوله ..هل تعرف لماذا ؟ .. لأنها تحتوي على نظام قتال يشبه ذاك الذي في الأسطوره ديفل مي كراي الجزأ الاول ..بالاضافه الى نظام القتتال باللعبه الا انها تملك استدعائات ايضا بامكانك استدعائهم سواء كان وحشا كبيرا ام ثلاثه صغيرين يحمونك في أوقات الحرج و الشده حين يحاصرك جيش ضخم جدا من وحوش الظلام ,نظام اللعبه هو جديد و هو يعتمد على القتال تمشي فيأتيك جيش من الوحوش تتغلب عليهم و يفتح لك بوابه ضخمه و هكذا الى النهايه بالاضافه الى الزعماء الأقوياء و الضخمين , بين كل مرحله و مرحله سترى عروض سنمائيه من نوع CG و هي أفضل عروض CG صنعتها كابكوم في تاريخها الى الأن .. فعروض ال CG تشدك لمواقف اللعبه و تعيش معها في أجزائها الحزينه و تعيش في عالمها الخيالي و تعشقها بسهوله , قصة اللعبه نوعا ما حزينه حيث تحكي عن البطل سيج و صديقه الشرير حيث تقتل خطيبة الشرير على يد سيج فأراد الشرير الانتقام..نعم انت تلعب دور الشرير سيج الذي قتل خطيبة صديقه من غير سبب و لكن لماذا ...؟ ستعرف ذلك بالنهايه و انه سيج لم يقتل احد .. ستتعرف في نصف اللعبه على فتاة تملك مسدسان قويان و يشبهون التي يملكها دانتي حتى أنه حركاتها تشبه حركاته بالضبط !..ستلعب بها مرحله واحده و هي مرحلة الغابه و فغلا التحكم بالشخصيه هذه رائع !.., المتعه باللعبه هي الأكشن غهذا ما تركز عليه اللعبه فبعض الأكشن من دانتي سبارادا و بعض الأكشن من سلسلة دنستي واريورز ينتج لك أكشن كيوس ليجون ! ..الموسيقى باللعبه عاديه و لا يوجد بها المميز و لكن بنهاية اللعبه ستسمع الى اغنية روك ممتازه خاصه باللعبه و لكنها بالطبع لا تناسب عصور الظلمات و هو عصر اللعبه , سمي نظام اللعبه بنظام الأكشن أربيجي و هذا الشيئ لا اعتقد انه مناسب ابدا ابدا مع اللعبه .. و مع ذلك يوجد بعض نقاط العاب الأربيجي مثل اذا قتلت الوحوش ستحصل على EXP و هذا الشيئ معروف بألعاب الأربيجي و هي لتقوية الشخصيه و زيادة Level Up و مع ذلك أصر على تسمية اللعبه بلعبة أكشن ..., كيوس ليجون لعبة أكشن من الطراز الأول .. قادمه في سبتمر القادم

http://ps2media.ign.com/ps2/image/chaoslegion_050803_18.jpg.jpg

Soul Calibur II

http://ps2media.ign.com/ps2/image/scps2_030327_in02.jpg

الشركه : Namco

سول كاليبر اسم قوي في ألعاب القتال .. فهي أفضل لعبة قتال تستخدم بها الأسلحه .. صدر الجزء الساب على جهاز الذكريات DreamCast و كانت أفضل لعبة قتال في وقتها هاهي تعود لنا بالجزء الثاني و الذي سيصدر على جميع الأجهزه و لكن لنحلل نسخة البلايستيشن 2 و نعرف مميزاتها عن النسخ الأخرى , كل نسخه من نسخ الأجهزه الأخرى تحتوي على زائر حصري للجهاز.. ضيف نسخة البلايستيشن هو ذاك العجوز القوي و المغرور و الذي يريد ان يصبح كل شيئ بالعالم بيده..صاحب أفضل دوريات قتال بالعالم .. نعم انه هو هيهياتشي مشيما الذي ظهر في جميع أجزاء تكن و كان نجمها البارز و الأن هو ضيفنا في لعبة سول كاليبر 2 , حسنا سول كاليبر 2 صدرن منها النسخه اليابانيه و هي لعبة قتتال أسطوريه و قالها كل من جربها فاللعبه تقودك لمفهوم أخر بعالم الألعاب... و هي ميزة سول كاليبر الرائعه , رسوم اللعبه رائعه جدا و مناسبه لجو اللعبه و مناسبه لجميع الأجهزه و لكن أهم شيئ ميز جرافيكس سول كاليبر 2 هي المؤثرات الضوئيه الممتازه جدا التي تملأ الشاشه بالضرب بالسيوف و المبارات الشرسه , الموسيقه باللعبه ممتازه جدا جدا موسيه أسطوريه مصاحبه لأصوات الشخصيات و الذي يملك كل شخصيه 80 صوت مختلف على الأقل و تستطيع رأيتها في البروفايل لكل شخصيه , عمر اللعبه طويل جدا جدا حيث انني شخصيا أنهيت اللعبه كامله في 17 ساعه كامله..ليست أربيجي و لا مغامرات بل قتاال تأخذ منك كل هذا الوقت الطويل فالوبون مود طويل جدا و عاالم كبير تذهب به لتثبت أنك بطل و تحصل على سيف السول كاليبر , قصة اللعبه ضخمه و لكل شخصيه قصه مختلفه كليا عن الأخرى .. أبطال من مختلف القارات و الجنسيات يجتمعون لهف واحد فقط و هو الحصول على سيف السوال كاليبر الأسطوري , التحكم سهل جدا و هذا ما ستلاحظه بنسخة البلايستيشن 2 حيث أن أفضل تحكم هو بنسخة البلايستيشن 2 , بالنهايه سول كاليبر 2 منافس شرس جدا لفرتشوا فايتر ايفولوشن ...أفضل لعبتين قتال هذا الصيف..هل أنت مستعد ؟

http://ps2media.ign.com/ps2/image/sc2_0115_2.jpg


Arc The Lad :

http://ps2media.ign.com/ps2/image/arctheladtots_062403_160.jpg

الشركه : Sony

أرك ذا لاد لعبة أربيجي شهر اسمها على البلايستيشن 1 و هاهي سوني تصدر الجزء الجديد على البلايستيشن 2 لمنافسة الأسماء الكبيره في عاالم ألعاب الأربيجي مثل سلسلة فاينل فانتسي و سلسلة دراجون كويست ,أرك ذا لاد صدرت منها النسخه اليابانيه و النسخه الانجليزه و حصلت على رضاء الجميع , رسوم اللعبه رائعه و لكن لا تصل لتلك الموجوده في فاينل فانتسي ..لكنها بشكل عام رائعه جدا بالنسبه لألعاب الأربيجي .. كما أنه اللعبه تحتوي على عروض CG ممتازه جدا بجودة عروض كاوس ليجون من كابكوم , طريقة اللعب كطريقة أي لعبة أربيجي أخرى فلا شيئ مختلف, القتال باللعبه اعجب به الكثير كما انه فريد من نوعه بالنسبه للعبة أربيجي و الأسحار أكثر شيئ جذبني باللعبه , الموسيقى باللعبه ساحره و فانتازيه كما عادة العاب الأربيجي , بالنهايه لعبة أرك ذا لاد لعبة أربيجي رائعه ..بالاضافه انه الوقت الحالي لا يوجد العاب اربيجي اذن فخيارك هو شراء ارك ذا لاد ... لا تتردد

http://ps2media.ign.com/ps2/image/arctheladtots_062403_02.jpg

يتبع....

ash 90
24-07-2003, 03:51 AM
Eye Toy :

http://eu.playstation.com/iw_images//assets/images/previews/e/eyetoy/eyetoy_01b.jpg

الشركه : Sony

Eye Toy هي اخر ابتكارات سوني هذا الصيف .. ههي كاميرا تصور شخصيتك للعب بها بألعاب ممتعه جدا و مسيليه و مضحكة و هنا سنستعرض بعض ألعاب ال Eye Toy :

Beat Freak:

و هي لعبه موسيقية ستقوم باختيار بين 20 موسيقى و ستطرق أنت بنفسك الإيقاعات

http://eu.playstation.com/iw_images//assets/images/previews/e/eyetoy/eyetoy_intext_06.jpg


Kung Foo:

و هي لعبة قتاليه كنغ فو حيث سيطيرون الننجا بالشاشاه و بسرعتك يجت ان تضربهم بسرعه قبل ان يقضوا عليك , العلماء يشكون انه بورلي تعلم القتال من هذه اللعبه !

http://eu.playstation.com/iw_images//assets/images/previews/e/eyetoy/eyetoy_intext_09.jpg

Wishi Washi

اللعبه عباره عن منزل متسخ و عليك تنظيفه خلال 120 ثانيه و الاشياء التي ستنظفها الابواب و الشبابيك و الصحون و الحائط

http://eu.playstation.com/iw_images//assets/images/previews/e/eyetoy/eyetoy_intext_03.jpg

Keep Ups:

و هي عباره عن كرة تكون فوق رأسك و تضربها و يجب عليك الحذر الا تقع من فوق رأسك و سيشغلونك اناس يخرجون من النوافذ يلهونك لتخطيئ و تخرج امراه و تسكب على ووجهك مياه الغسيل

http://eu.playstation.com/iw_images//assets/images/previews/e/eyetoy/eyetoy_intext_05.jpg

UFO Juggler:

و هي لعبة الصحون الطائره و ستأتي الصحون نوحك بسرعه و يجب عليك التصدي لهم و الا...

لا توجد صوره

Slap Stream:

و هي اجمل لعبه بالنسبه لي , اللعبه عباره ان تبقى صامتها و سوف تظهر مخلوقات بالشاشه ليضحكونك و ان تحرك اصبع لك سوف تخس ...كن هادئا

http://eu.playstation.com/iw_images//assets/images/previews/e/eyetoy/eyetoy_intext_07.jpg

Boogie Down

و هي لعبه تتطلب منك ان ترقص مثل الشخصيه التي ترقص امامك بالضبط و بعض المرات ستزعجك الاضواء لتخسر

http://eu.playstation.com/iw_images//assets/images/previews/e/eyetoy/eyetoy_intext_02.jpg

Ghost Catcher

اللعبه عباره عن اشباح شبه خفيين و هنالك اشياء تدلك على امكنتهم و ستفوز ان جمعتهم كلهم

http://eu.playstation.com/iw_images//assets/images/previews/e/eyetoy/eyetoy_intext_04.jpg

بالنهايه هذه معظم الالعاب التي ستصدر مع الجهاز الذي سيكون سعره 38$ فقط و هنالك العاب اخرى لم يتم الافصاح عنها حتى الان مثل Boxing Chump و Plate Spinner و Rocket Rumble و أخيرا Mirror Time

Winning Eleven 7 :

http://ps2media.ign.com/ps2/image/030522_we7_pakage.jpg

الشركه : Konami

لعبة كرة القدم الأولى على الاطلاق..هاهي كونامي مستعده لاصدار هذا الجزء الذي تطور كثيرا كثيرا عن الأجزاء السابقه , رسوم اللعبه تطورت و أصبحت فيزيائيه لما فيها من واقعيه مثل تحريك الشعر للاعبين في الملعب و هذه ميزه رائعه تضيف الواقعيه للعبه كما انه بالاستراحه سترى الفريق تعبين و يشربون الماء ليطابقوا الطبيعه,زادت كونامي الكثير من الأنديه و الفرق و الجديده و هذا يزيد الاثاره للاعبين أكثر , زادت كونامي الذكا ء الاصناعي لمنافسينك من الفرق الأخرى , سيكون باللعبه 20 ملعب جديد على عكس الأجزاء السابقه أيضا ستيكون باللعبه +70 منتخب , كما انه اضيف حركات جديده للمراوغه و لاعبين سريين و افرقه سريه , وننج الفن ستدهشنا في اغسطس القادم !

http://ps2media.ign.com/ps2/image/proevolution3_071003_4.jpg

ملاحظه : (( بعض الألعا تغيرت أفكارها و بعضها ألغت ))

Fatal Frame 2: Crimson Butterfly

الشركه : Tecmo

هاهي أرعب لعبة تعود من جديد و بحله جديده عن السابق...اعلنت تيكمو اليابانيه عن لعبة فاتال فريم 2 في E3 الماضي و قد اضافت مكمله لاسمها و هو كريزمو بتر فلاي ( الفراشات القرمزيه ) و التي ظهر الكثير منها باللعبه بشكل غريب و مخيف , رسوم اللعبه الى الان رائعه و لا ينقصها شيئ كما تعودنا في الجزء السابق لها , فكرة اللعبه مازالت كما كانت فقتل الأشباح عن طريق تصويرهم بالكاميرا و الألغاز المعتاده , قصة اللعبه .. عرفنا في الجزء السابق انه قصته Based on a True Story و هي كانت قصه حقيقيه و حادث مؤسف حصل باليابان .. و الان تيكمو تقولها مره اخرى و انه القصه ايضا مأخوذه من قصص يابانيه مرعبه قديمه .. فالقصه تحكي عن فتاتان توأم يحبون الفراشات القرمزيه التي أدتهم الى قريه مخيفه مظلمه مليئه بالاشباح و الفراشات القرمزيه .. فيضيعون الفتاتان في الغابه و القريه خائفتان وحيدتان فيدخلون قصر ياباني الطراز قديم جدا ليتفاجئو بانه مسكن الاشباح .. تتحول واحده من الفتااتان الى شبح و تضيع الاخت الأخرى و تقابل فتاة بيضاء الشعر تقول لها you will lose someone you love فتخاف الفتاة على اختها و تركض كالمجنونه لا تعرف اين سيؤدي مصيرها الى ان تجد اختها شبحا و تقول لها kill me و هذا ما تبين لنا من عرض اللعبه , الموسيقه باللعبه رائعه رائعه جدا فعلا اتقنت تيكمو الموسيقه باللعبه و يعرفون ذلك من رأوا عرض اللعبه في E3 الماضي , فاتل فريم 2 الفراشات القرمزيه تبدو رائعه من عرضها في E3 ... ستكون هنالك منافسه قويه بينها و بين سايلنت هيل 3

http://ps2media.ign.com/ps2/image/FatalFrame2_051403_03.jpg

ash 90
24-07-2003, 04:01 AM
golden axe 3

Golden Axe لعبه قديمه جدا على الأركيد و السيجا ميجا درايف ..و هي مغامرات أسطوريه تتحدث عن الأبطال الثلاثه لانقاذ المملكه الضائعه بيد الأشرار و انقاذ الملك و الأميره...

http://64.95.118.51/images/opti/e9/4e/705618-611535-games_cover-resized200.jpg

الشركه : Sega


طريقة اللعب و المراحل :

اللعبه كما نعرف أنه 2D و طريقة الألعاب ال 2D هي المشي على الطريق المواجه , ببداية اللعبه ستختار بين ثلاث شخصيات و هم http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/herowalk.gif و http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/amawalk.gif و http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/dwawalk.gif (( لا يملكون أسماء )) و بعدها ستبدأ رحلتك في انقاذ المملكه و الأميره , طريقة القتال باللعبه سريعه و ممتازه في ذلك الوقت , الموسيقى باللعبه أسطوريه بمعنى الكلمه .. ألحان و سمفونيات من العصور الغابره الرائعه بالاضافه الى اصوات الشخصيات التي كانت ممتازه في وقتها ...

الشخصيات :

http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/g3.gif :

العجوز القزم , يملك سحر ضعيف , و لكن فأسه قوي جدا

http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/g2.gif :

و هو البطل . الفارس الشجاع الذي لا يهاب المخاطر , سحره عادي , و ضربات سيفه سريعه

http://home.wanadoo.nl/lgffalone/abandon/goldenaxe/pic1.jpg

http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/g1.gif :

الفارسه القادمه من الأمازون .. قويه جدا , و سحرها هو الأفضل بين الجميع

http://www.angelfire.com/realm/gohan/image15.gif
http://www.angelfire.com/realm/gohan/divada.gif

الأعداء :

http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/longmoan.gif : عدو ضعيف و غبي جدا , سلاحه عصا

http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/heninger.gif عدو قوي و غالبا ما يظهر بشكل ثنائي , سلاحه مجهول البعض يقول انه درع غامض الأخر يقول جناح أسود

http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/evilady.gif : فتاة الشر خطيره جدا , احدى أقوى الوحوش سلاحها فأس و لكن ليس كالفأس الذهبي الذي يملكه العجوز القزم
http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/skeleton.gif : الهيكل العظمي , عدو ضعيف , و هو غالبا ما يخرج من تحت الأرض , سلاحه سيف و درع البحارين

http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/bigguy.gif : مقاتل ضخم , سلاحه مطرقه كبيره , يسخر منك عاده بعد ان يضربك

http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/knight.gif : الفارس سيهاجمك 3 مرات باللعبه بثلاث ألوان مختلفه : أحمر , ذهبي و الرمادي...سلاحه سيف ضخم مصاحب بدرع ضخم , الفارس قوي جدا لذا كن حذر

http://www.angelfire.com/ga2/GoldenAxe/images/Death.gif : الرئيس الأخير باللعبه ستقابله مرتان باللعبه في المرحله السادسه عند مدخل القصر و الاخرى نهاية اللعبه سلاحه فأس ضخم و بالنهايه سيستخدم سحر قوي جدا ضدك

صور من داخل اللعب :

http://www.tomheroes.com/images/goldnaxe.png
http://digilander.libero.it/calimerosegg/gallery/system16/goldnaxe.gif


بالنهايه أتمنى لكم صيف حار ممتع مع المتعه الحقيقيه...مع البلايستيشن 2 !

و شكرا

mad_dog
24-07-2003, 04:13 AM
الف شكر لك اخوي اش ....ولعبة golden axe 3...انا من اشد المعجبين بها

وما انصح احد انه يطوفها روعههههههههه.....طبعا انا لعبتها من خمس

سنين يمكن او اكثر .....بس ما ادري هل هذا الجزء على ال ps2 ??

Devil may cry2
24-07-2003, 07:33 AM
مشكوور أش90 على الموضوع العجيب
عندي سؤال كم سعر لعبةEye Toy عندنا هل عشرين دينار

Final Fantasy 7
24-07-2003, 09:55 AM
موضوع ممتاز .. يساعدنا على أختيار ألعاب تلطف لنا الجو في هذا الصيف ":"





الصراحه من قلب تسلم يا آش على الموضوع .. أنت الحين ساعدتني بشكل كثير على اختيار بعض الألعاب يالي من الممكن أن تخفف عني هذا الملل الصيفي ^^



الا ممكن تقول لنا جم سعر لعبة آي توي بالكويت .. و جم لعبة تيي معاها !



و هل هناك ألعاب ثانية نقدر نشتريها بعدين و نلعبها على الآي توي ؟




و شكرا مقدما :D

شالاشاسكا
24-07-2003, 10:03 AM
مشكور عل الاخبار

سلامو;-)

<<المدمر>>
24-07-2003, 10:15 AM
شكرا لك اش.......

بالفعل صيف مثير :)

msm
24-07-2003, 10:21 AM
ألف شكر اخونا الغالي عاش ;) ..

أنا انتظر بشوق كبير الآي توي + شاوس ليجون + فيتال فريم 2.. أما بقية الألعاب فقد لعبتها ..

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
كما أنه اللعبه تحتوي على عروض CG ممتازه جدا بجودة عروض كاوس ليجون من كابكوم بس حبيت أصحح المعلومة ..لاتوجد عروض CG .. بل العروض من نفس رسوم اللعبة ..

بروسلي
24-07-2003, 10:23 AM
و هي لعبة قتاليه كنغ فو حيث سيطيرون الننجا بالشاشاه و بسرعتك يجت ان تضربهم بسرعه قبل ان يقضوا عليك , العلماء يشكون انه بورلي تعلم القتال من هذه اللعبه !
أفا عليك يا آش زعلت منك أسمي مو بورلي آفا:" ما تعرف بروسلي آفا :" :":
و يخسون العلماء يقولون أنا تعلمت القتال من ذي اللعبة أصلا تعلم القتال موهبة من عندى ربي :D لكن معذورين ما يدرون :0)

و مشكور يااخوي آش90 على المجهود الكبير ;-)

Mesharey
24-07-2003, 11:12 AM
أخيرا كتبت الموضوع :D؟!

المهم..يعطيك العافية :) ..
لكن بصراحة البلي ستيشن بالصيف ضعيف :أفكر: ..

Silent Hill 3 ما عجبتني (&)

Virtua Fighter 4: Evolution روعة أفضل لعبة تحديات بالنسبة لي..نازلة من زمان ومليت منها :": ..

Ape Escape 2 لعبت النسخة اليابانية من زمان وخلصتها..اللعبة مذهلة ":" ..

Chaos Legion انتظرها على احر من الجمر ..
إلى الآن مالعبتها ><
انتظر الانجليزية من زمان..

Soul Calibur II لعبت النسخة اليابانية منها..بصراحة خاب ظني باللعبة :أفكر: ..
الجزء الأول على الدريم كاست أفضل بكثير..

Arc The Lad : إلى الآن ما اشتريتها :6 ..
ممكن اليوم اشتريها..

Eye Toy : أيضا ممكن اليوم اشتريها..

Winning Eleven 7 : بإنتظارها على احر من الجمر ":" ..

Fatal Frame 2: Crimson Butterfly متى تنزل http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif؟؟

golden axe 3 أيضا انتظرها..

يعطيك الف عافية على الموضوع الروعة :) ..

SNYMA
24-07-2003, 11:47 AM
مشكووور آش على الألعاب اللي راح تبرد علينا الجو .... :p :p

Al Inter
24-07-2003, 02:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
Winning Eleven 7 :

http://ps2media.ign.com/ps2/image/030522_we7_pakage.jpg

الشركه : Konami

لعبة كرة القدم الأولى على الاطلاق..هاهي كونامي مستعده لاصدار هذا الجزء الذي تطور كثيرا كثيرا عن الأجزاء السابقه , رسوم اللعبه تطورت و أصبحت فيزيائيه لما فيها من واقعيه مثل تحريك الشعر للاعبين في الملعب و هذه ميزه رائعه تضيف الواقعيه للعبه كما انه بالاستراحه سترى الفريق تعبين و يشربون الماء ليطابقوا الطبيعه,زادت كونامي الكثير من الأنديه و الفرق و الجديده و هذا يزيد الاثاره للاعبين أكثر , زادت كونامي الذكا ء الاصناعي لمنافسينك من الفرق الأخرى , سيكون باللعبه 20 ملعب جديد على عكس الأجزاء السابقه أيضا ستيكون باللعبه +70 منتخب , كما انه اضيف حركات جديده للمراوغه و لاعبين سريين و افرقه سريه , وننج الفن ستدهشنا في اغسطس القادم !

http://ps2media.ign.com/ps2/image/proevolution3_071003_4.jpg

مشكور ash90

بالانتظار ... لم يبق إلا اسبوعين تقريباً على نزول اللعبة ..
:)
تحياتي الانتر :)

Haitham999
24-07-2003, 09:49 PM
تسلم أش على الموضوع الرائع..:)

Silent Hill 3
لا أعتقد اني سأشتريها..عندي أربع ألعاب رعب لم انهيها بعد..:":

Virtua Fighter 4: Evolution
لوقت نزول النسخة الأوروبية يصير خير..:p

Ape Escape 2
على حسب معلوماتي لم تعجبك اللعبة؟!:6

Chaos Legion
ثاني أكثر لعبة أنتظرها هذا العام..":"

Soul Calibur II
آخر الأخبار تتحدث عن حصرية اللعبة للجيم كيوب في أوروبا..:أفكر:

Arc The Lad
أر بي جي..من يهتم؟!:6

Eye Toy
اشتريتها...وندمت..:-)

Winning Eleven 7
في انتظار برو ايفولشن سوكر 3..;-)

Fatal Frame 2: Crimson Butterfly
لا..ليس مرة أخرى..يكفي كوابيس الجزء الأول..:"

golden axe 3
....:p

شكراً مرة اخرى..^^

ash 90
25-07-2003, 09:04 AM
mad_dog :

العفو أخوي ماد دوج
جولدن اكس من افضل الالعاب الي لعبتها و الجزأ الأول بيصدر على البلايستيشن 2 ..انشاء الله ينزلون الثالث :"

Devil may cry2 :

العفو أخوي ديفل 2

اعتقد انه عشرين دينار ...:)

Final Fantasy 7:

الله يسلمك اخوي فاينل ..:)

و انا للحين ما شريت الاي توي :p

اعتقد سعره عشرين و معاه ديفيدي في 18 او 20 لعبه مادري مو متأكد :أفكر:

لما ينزلون لها العاب :D

شالاشاسكا :

العفو أخوي :)

بس أي أخبار -___-

<<المدمر>> :

العفو أخوي المدمر :)

msm :

العفو مراقبنا ;-)

لووول طلعوا مو cg :D شكل مصدع :p

بروسلي :

لوووووووول كلها خطأ مطبعي :6

العفو اخوي بو رسلي

مشاري :

لا تذكرني بالموضوع الي انمسح :":

و شكرا على تعليقاتك

فاتل فريم لم يحدد موعد صدورها بعد...انا على اي موقع حطيتها بالقائمه :أفكر:

و العفو

Inter :

العفو اخوي

هيثم :

مشكور على تعليقاتك

و العفو ;-)

عرفت الجواب :6؟