المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رايكم بهذا الشخص؟؟؟

King(10)Roma
24-07-2003, 02:12 PM
اريد رد كل عضو من اعضاء قسم اللعبه الاسطوريه متل جير على الشخص

الذي يقارن اللعبه السخيفة سبلينتر سيل بمتل جير ويفضل هذه اللعبه

على سبيلنتر سيل..

وحجتة ان رسم سبلنتر سيل افضل من ميتل جير لان متل جير لا يستخدم

في الرسم الا اللونين الرمادي والاخضر :غضب: ؟؟؟

ارجو منكم الرد على هذا الشخص لانه رفع ضغطي:غضب: .

شغلت له اللعبتين قدام عيونه والفرق واضح في كل شي في الرسم

والحركه والتصويب وكثره الاسلحه والحركات التجسسيه كل هذه المميزات

لصالح متل جير ومع ذلك هذا الشخص لايفهم.

شالاشاسكا
24-07-2003, 02:19 PM
احب اقول لك مايحتاج تعصب لانها لعبة ولا تخليها تفرق بينك وبين صديقك

ميتل جير قلب العاب التجسس

ما بتحس بالمتعةالمطلوبة اذا كنت بتلعب غيرها

<<المدمر>>
24-07-2003, 02:27 PM
بس اخوي.......
كل واحد واحد له رايه :p

WiNdOwS_cRaZy
24-07-2003, 05:10 PM
مثل ما قلت انت

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة King(10)Roma

لصالح متل جير ومع ذلك هذا الشخص لايفهم.

عابد 25
25-07-2003, 02:51 PM
أخوي الّي يقارن ميتل جير بـ سبلنتر سيل هذا ما عنده سالفة ، وواحد متعصب ومقهور من ميتل جير .

ميتل جير قطب كامل في الألعاب ، لن تستطيع لعبة الوصل إليه .

ميتل جير الأفضل والأروع مهما كثر الحساد ومهما كثر الحقّاد .

وما يحتاج اذكر وش أسباب روعة ميتل جير ، فهي معروفة عند كل شخص لعب اللعبــة ;)

ستيف بورنسايد
25-07-2003, 03:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عابد 25
أخوي الّي يقارن ميتل جير بـ سبلنتر سيل هذا ما عنده سالفة ، وواحد متعصب ومقهور من ميتل جير .

ميتل جير قطب كامل في الألعاب ، لن تستطيع لعبة الوصل إليه .

ميتل جير الأفضل والأروع مهما كثر الحساد ومهما كثر الحقّاد .

وما يحتاج اذكر وش أسباب روعة ميتل جير ، فهي معروفة عند كل شخص لعب اللعبــة ;)
نفس الكلام
وسبلنتر سيل من افشل واملل الالعاب الي على البلاي ستيشن2?:
اتكلم عن نسخة البلاي2 ما اتكلم عن نسخة الاكس:6

King(10)Roma
25-07-2003, 04:49 PM
انا شريت لعبه سبلنتر سيل وهى الى الان اكثر لعبه تحسفت اني شريتها

لعبه اذا نا فست لعبه تجسسيه اخرى ما تقدر تنافس الا سيمون فلتر الي

على السوني1.

نجم اسبانيا
25-07-2003, 05:28 PM
ظلمتو سبلنتر سيل وااااااااااااااااااجد
صح انو ميتل جير احلى منها بواجد لكن ما اي لعبة تكون ميتل جير احلى منها يعني بتكون خايسة
وصراحة انا عجبتني لعبة سبلنتر سيل وااجد

عابد 25
25-07-2003, 10:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة King(10)Roma
انا شريت لعبه سبلنتر سيل وهى الى الان اكثر لعبه تحسفت اني شريتها

لعبه اذا نا فست لعبه تجسسيه اخرى ما تقدر تنافس الا سيمون فلتر الي

على السوني1.
كلامك صحيــح .

ولو أني أشــوف سيفون فلتر أحســن من عدة نواحــي !

Cyber Master
26-07-2003, 12:10 AM
من ناحيت الجرافيك سبيلتر تتفوق خصوصا نسخت الأكس بوكس والى ماجربها وحده السوني رجاء لايتكلم

ومن ناحيت القصه طبعا اي شخص فاهم يعرف منهو الكاتب توم كلنسي

اما من ناحيت القيم بلاي والتسليه ميتل يتفوق طبعا لآنه محد يجاري كونامي في هذا المجال

والأسلحه متل تتفوق وطبعا لآن قصت سبيتلر تختلف ماتسمح بوجود كومت الأسلحه الى مع رامبو وطبعا قصت سبيلتر لاتسمح بذلك

وهذا رأيي وطبعا ماحكمت على شي بدون ماجربه مجرب كل النسخ :D

وعلى فكره موضوع اللونين انا بعد ملاحظ ان هاللونين غالبين على اللعبه بس طبعا موب كل اللعبه :p

عابد 25
26-07-2003, 12:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة X]b0x]
من ناحيت الجرافيك سبيلتر تتفوق خصوصا نسخت الأكس بوكس والى ماجربها وحده السوني رجاء لايتكلم

ومن ناحيت القصه طبعا اي شخص فاهم يعرف منهو الكاتب توم كلنسي

اما من ناحيت القيم بلاي والتسليه ميتل يتفوق طبعا لآنه محد يجاري كونامي في هذا المجال

والأسلحه متل تتفوق وطبعا لآن قصت سبيتلر تختلف ماتسمح بوجود كومت الأسلحه الى مع رامبو وطبعا قصت سبيلتر لاتسمح بذلك

وهذا رأيي وطبعا ماحكمت على شي بدون ماجربه مجرب كل النسخ :D

وعلى مفكره موضوع اللونين انا بعد ملاحظ ان هاللونين غالبين على جرافيك اللعبه بس طبعا موب كل اللعبه :p
أخوي انت تتكلم عن سبلنتر سيل اللي على الإكس بوكس ، وميتل جير على البلاي ستيشن2 ... يعني مقارنتك خاطئة وما تنفع

سبلنتر سيل اللي على البلاي ستيشن2 فاشلة بكل المقاييس ولا تقارن إطلاقاً بميتل جير .

ممكن إذا صدرت ميتل جير على الإكس بوكس تقارن سبلنتر سيل بمتيل جير اللي عندكم ، لكن تقارن لعبة على الإكس بوكس بلعبة على البلاي ستيشن2 .. خطأ وما يُؤخذ كلامك

Cyber Master
26-07-2003, 12:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عابد 25

أخوي انت تتكلم عن سبلنتر سيل اللي على الإكس بوكس ، وميتل جير على البلاي ستيشن2 ... يعني مقارنتك خاطئة وما تنفع

سبلنتر سيل اللي على البلاي ستيشن2 فاشلة بكل المقاييس ولا تقارن إطلاقاً بميتل جير .

ممكن إذا صدرت ميتل جير على الإكس بوكس تقارن سبلنتر سيل بمتيل جير اللي عندكم ، لكن تقارن لعبة على الإكس بوكس بلعبة على البلاي ستيشن2 .. خطأ وما يُؤخذ كلامك
طيب اعتبرني اتكلم عن ميتل الى على البوكس نفس الكلام الى قلته قبل حتى على البوكس جرافيك متيل اقل من سبيلتر

واما قولتك انها فاشله بكل المقايس هذا يدل على انك متعصب لآنك لو كنت محترف فيديو جيمز لايمكن ان تقول عن لعبه فاشله بكل المقايس الا اذا شفتها ماخذ في كل مواقع التقيم 0% او وجدة بها خلل يستحيل معه اكمال اللعبه اما تنسف اللعهبه كذا فقط لأنها لاتعجبك وتقول انها فاشله بكل المقايس فهذا التعصب بعينه

ومتيل جير2 المطوره صادره على البوكس ومجربها:)

ولاحظ حتى لايتفرع الموضوع ترا سؤال الأخ كاتب الموضوع هو عن الجرافيك وليس عنه اللعبه بشكل عام ولاطبعا بشكل عام ميتل افضل ثم بعدها سبيلتر اما الجرافيك فسبيلتر افضل

ملاحظه للكاتب:ترا كاتبتك للموضوع في هذا القسم بالذات معناته انك ماتبي تسمع الحقيقه تبي تسمع أراء أشخاص زي رأيك عشان تقنع نفسك واعذرني اني ذبيت وجهي يمكن ماكنت تبي تسمع رأي مخالف عشان كذا كتبته هنا

وتقبلو اسفى اذا كنت ضايقت احد

سلام

عابد 25
26-07-2003, 02:23 AM
أخوي بالنسبــة لكم على الإكس بوكس يمكن سبلنتر سيل أفضــل من ميتل جير ، لكن على البلاي ستيشن2 الكل يعرف والكل يشهد أن ميتل جير أفضــل وأروع وأقوى في كل النواحــي .

أما قولي فاشلة بكل المقاييس فليــس تعصباً ، لكن بالمقارنــة مع ميتل جير تصيح فاشلة ، لكن إذا تقارنها بلعبــة آخرى ممكن تكون حلوة .

وأما ما يهمنــي تقديرات مواقع الألعاب ، لأنها كلها تصدر من أشخاص وكل واحد له رأيه في هالشئ .

عموماً .... انا خلاصة كلامي أن ميتل جير على الـ PS2 أقوى وأروع من سبلنتــر سيل من ناحيــة الجرافيكس والقصــة وطريقة التحكم والكاميرا وأسلوب اللعــب .

ممكن أنتم على الإكس بوكس عندكم سبلنتر سيل أفضل من ميتل جير ، لكن على البلاي ستيشن2 يختلــف الوضــع .

تحياتي

King(10)Roma
26-07-2003, 04:44 AM

واذا انت حدك سبلينتر وما لعبت بميتل جير لاتتكلم !!!!!!
واذا انت ما تعرف تفرق بين المبرمجين اليابانيين والمبرمجين الاوربيين لا
تتكلم!!!!.

ملاحظه للكاتب:ترا كاتبتك للموضوع في هذا القسم بالذات معناته انك ماتبي تسمع الحقيقه تبي تسمع أراء أشخاص زي رأيك عشان تقنع نفسك واعذرني اني ذبيت وجهي يمكن ماكنت تبي تسمع رأي مخالف عشان كذا كتبته هنا

بالعكس معناته اني ابي اسمع الحقيقه لا ن الاشخاص الي تتكلم عليهم

لعبوا باللعبه ويعرفونها جيدا ....اما بالنسبه للراى المخالف فلا يوجد راي

مخالف الا الشخص الي انا ذكرته في الموضوع :D وانت حتى اني اشك ان هذا الشخص هو نفسه انت....؟؟!!!

Cyber Master
26-07-2003, 05:40 PM
King(10)Roma
مدري الظاهر انت عندك الظاهر مشكله في الفهم او مشكله في النظر اقولك انا مجرب ولاعب بميتل جير نسخت السوني ونسخت البوكس وماحكمت الا بعد ماجربت وخلصت اللعبه اونا اتحداك انك مجرب سبيتلر سيل ولاعب بها لين النهايه وحتى على اي نسخه نسخت البوكس او السوني اتحداك تقول وشي النهايه انا منتأكد انك ماجربتها صح

وتقولي تبي الحقيقه ؟ سنو تبي الحقيقه وانت كاتب في قسم السوني و منتدى ميتل جير بالذات؟
اقولك الظاهر انك تعاني من مشكله في الفهم بس منت مصدق :D

عابد 25
حبيبي اقرا كلامي زين انا قلت لك متيل عندي سواء عالى البوكس او السوني افضل بشكل عام لاكن من ناحيت الجرافيك لا سبيلتر تتفوق والدليل انها مانزلت على السوني الا بعد مانقصو من الجرافيك كثير عشان يحتملها السوني:D

King(10)Roma
26-07-2003, 08:11 PM
خلاص انا غيرت رأيي بعد مالعبت سبلنتر على البوكس وتعمقت فيها فعلا مافي مجال للمقارنه في الجرافيك وكل ماتتعقمك في اللعبه تتعلق فيها اكثر وتشوف حركات جاسوسيه واقعيه رائعه ولاقصه قويه ولافيها اي خيال او مبالغه والحركه افضل بكثير من نسخت السوني
فعلا على البوكس شي ثاني خلاص سبيلنتر سيل الأن افضل لعبه جاسوسيه واقعيه عندي
توبه بعد كذا ماحكم على شي الا بعد ماجربه تجربه كافيه للحكم عليه :D

شالاشاسكا
26-07-2003, 08:23 PM
King(10)Roma

كنت تحتج من البداية وعندك الاكس بوكس ومالعبتها

:D :D

حرام عليك ظلمت صاحبك واذا كانت سبلنتر على البوكس احسن من ميتل

جير مبروك يا ممتلكي البوكس

لكني ما راح اتخلى عن ميتل جير طال الزمن واللا قصر وهاذا رايي

وشكرا

عابد 25
27-07-2003, 02:40 AM
حبيبي اقرا كلامي زين انا قلت لك متيل عندي سواء عالى البوكس او السوني افضل بشكل عام لاكن من ناحيت الجرافيك لا سبيلتر تتفوق والدليل انها مانزلت على السوني الا بعد مانقصو من الجرافيك كثير عشان يحتملها السوني
لا ياخوي أنت غلطان !

جرافيكس ميتل جير على الـ PS2 أفضل وأقوى من جرافيكس سبلنتر سيل على الـ PS2 ... وأنا مجرب اللعبتين وفعلاً جرافيكس ميتل جير أقوى من ناحية جسد الشخصية والوجه والأسلحة والمباني وكل شئ .

وأنا ما أنكــر أن سبلنتر سيل قوية من ناحيــة الجرافيكس ، لكن ليست أقوى من ميتل جير .

إذا كنت أنت تعتبر سبلنتر سيل على الـ PS2 أقوى في الجرافيكس من ميتل جير فهذا رأيك وأنت حر فيه ، لكن الحقيقة لابد أن تبقى ولابد أن تكون ثابــتة ... ميتل جير أقوى وأروع بشهادة الجميــع وليس كلامي فقط .

تحياتي

Arsene Lupin
28-07-2003, 01:39 PM
شباب الرد الاخير حق كينق روما موب هو الي كاتبه... واحد سرق اسمه و كتب هالرد... و اغلب الظن انه X]b0x]

عموما انا ما همني القرافيكس او غيره... علي من اللعبه كلها على بعضها.. و اشوف ميتل قير متفوقه على سبلنتر سيل بمراحل... حرام والله يقولون عنها قاتلة ميتل قير... هذي تقارن بسيفون فلتر.

UNDERTAKER810
28-07-2003, 02:41 PM
أتحدى لعبة تهز عرش ميتل جير وأتحد سبلنتر سيل تجي نصف ميتل جير

وشكرا لك

Linkq
28-07-2003, 04:05 PM
صدقوني أكثر لعبة تحسفت شريتها
سبلنتر سيل مملة لدرجة عجيبة
وميتل جير أحسن من نواحي
1-القصة
2-تعدد الشخصيات
3-حتى الجرافيكس أحسن
جرافيكس ميتل جير على الـ PS2وجرافيكس سبلنتر سيل على الـ PS2
انا يحيروني الي يقولون سبلنتر سيل أحسن?:

اللعبة بعمرها حيوية

صدقوني يوم شريت سبلنتر سيل لعبتها عديت كم مرحلة وزهقت ونطلتها على جنب ولين الحين مالعبتها:6

خلاصة كلامي :
ميتل جير وبس والباقي خس:6

pro2001
29-07-2003, 10:06 AM
بالله في أحد يقارن ميتل قير بـ سبلنتر سيل مالقو الا ميتل قير بكبرها وعرضها ؟؟؟ الله يهديكم بس ؟؟؟؟

ميتل قير وين وسبلنتر سيل وين ؟؟

هذا جبل وهذا وادي ؟؟؟؟؟
;-)

لا مجال للنقاش في مواضيع منتهيه أصلا ؟؟

قال ايش قال سبلنتر سيل ؟؟؟هاهاهاا ":"

solidx
30-07-2003, 01:56 PM
قارنوا الصور بين ميتال جير نسخه البلاي ستيشن و سبلينتر سيل نسخه الاخص بوكس
http://image.com.com/gamespot/images/2001/vgnews/101801/mgs2_screen011.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/splintercell/splintercell_screen007.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2001/ps2/mgs2/mgs2_screen032.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/splintercell/splintercell_screen002.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2001/vgnews/101801/mgs2_screen014.jp
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/splintercell/splintercell_screen018.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/vgnews/111600/mgs2/mgs2_screen001.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/vgnews/070802/splinter/splinter_screen009.jpg

بالنسبه ليه رسوم ميتال جير احس انها اكثر عمقا وتجسيدا من رسوم سبلينتر سيل (ربما تتميز المؤثرات الضوئيه لسبلينتر سيل) وشخصيه سنيك افضل بكثير من سام وقصه ميتال جير دراميه اكثر من سبلينتر سيل والدليل ان الكل يتحدث عن قصه ميتال جير والغموض اللي فيها بينما قصه سبلينتر سيل قصه عاديه مكرره كثيرا في الافلام الامريكيه وبالنسبه للتحكم ميتال جير افضل وبالنسبه لحركه الكاميرا ميتال جير افضل ونادره الاخطاء اما كاميرا سبلينتر سيل حدث ولا حرج

شكرا لكم

عابد 25
30-07-2003, 05:48 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pro2001
بالله في أحد يقارن ميتل قير بـ سبلنتر سيل مالقو الا ميتل قير بكبرها وعرضها ؟؟؟ الله يهديكم بس ؟؟؟؟

ميتل قير وين وسبلنتر سيل وين ؟؟

هذا جبل وهذا وادي ؟؟؟؟؟
;-)

لا مجال للنقاش في مواضيع منتهيه أصلا ؟؟

قال ايش قال سبلنتر سيل ؟؟؟هاهاهاا ":"

;) صح عليك

sT
05-09-2003, 10:09 AM
انا من كتب الموضوع وقد سرق اسمي من قبل "الأمعه" X]b0x] وهو من وضع آخر رد لي واذا كانت فيه ذره رجوله اتمنى ان يعترف ويواجه ولو مره في حياته .

الشخص الي يدعى X]b0x] هو نفسه الشخص الي انا اتكلم عنه في الموضوع وماكنت اتوقع انه طفل

لهذي الدرجه لا يؤتمن على شي .

مشكورين على كل الي ردوا على الموضوع والموضوع اصلا ليس مقارنه بين اللعبتين لان متل جير

حاسمه الموقف لصالحها من زمان لاكن الموضوع كشف لي حقيقه هذا الشخص انه مجرد عقليه تافهه

انانيه خائنه و"حراميه"...

Cyber Master
05-09-2003, 12:55 PM
Scorbion
لوسمحت يامتخلف كوني اني دافعت عن اللعبه فهذا لايحملي مسؤليت ماجرى لشتراكك فانت لايوجد عندك اي دليل وقاعد تتهم على كيفك زي الطفل
اذا صار عندك اثبات غير ردي على الموضوع تعال تكلم

sT
05-09-2003, 07:37 PM
X]b0x]

متخلف انت واشكالك انا متاكد 100% ان انت الي سارق اسمي واذا فيك ذره رجوله دافع عن نفسك

بالماسنجر مب جالس زي البنات خايف انت عندي في الماسنجر شابك وزي البنات اذا شكبكت اذا

دخلت في الماسنجر حطيت نفسك "بالخارج" انت الان معي في الماسنجر يله دافع عن نفسك وقل لي

دليل واحد ان الاشتراك مو انت الي سرقته ...

انت الوحيد الشاذ بين الناس والي دافع عن "سبلنتر سيل" والله مرض نفسيا..الله يشفيك..

Cyber Master
05-09-2003, 08:51 PM
هههههههه يرجال تراك والله مامهيتني قال ايش قال عشان ماتكلمني في الماسنجر خايف مني انت الى ماتبي تكملني وانا دافعت عن نفسي انت الى قلت ياتجيب الباس ولا لعد تكلمني وش تبي اسوي لك حضرتك وبعدين ترا انت قبل ترسلي وصلت ردك هنا في الماسنجر كنت موجود لين الساعه 9 الصبح اون لاين انت قعدت تحتريني لين طلعت عشان ترسل وصلتك وتنحاش بعدين انت عارف اني اشتراكي DSL يعني اذا قمت عن الجهاز حطيت في الخارج ؟ موب معناتها خايف منك يافقمه ؟
بعدين ياليت تحسن من الفاضك شوي لأنك في منتدى عام
و بعدين كلم ارسين وشف هو كلم عماد 18 وطلع الأيبات عشان نفتك من قلقك
وبعدين الخلاف الى يني وبينك خلاف شخصي اذا دخلت الماسنجر كلمني ولاكلم ارسين بدل من تحول الموضوع هذا لشات

sT
05-09-2003, 10:20 PM
هذا اخر رد لي في هذا الموضوع بس حبيت اوضح للاعضاء ان اسمي مسروق منك ولاهميتني ردك ولا

شي وبعدين الالفاض هذي ما تقال الى على الي زي اشكالك حراميه ..

واكبر دليل على انه انت هو انكارك ان انت [x]Box ..يوم سالتك في الماسنجر..

The Shark
06-09-2003, 12:15 AM
لاتعليق................... :-) :-) :-)