المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لم يطرحه احد فى رزدنت ايفل اوتبريك

2meee
24-07-2003, 09:37 PM
يا اخوان انا الاحظ انه لم يطرح احد الى الان طريقة ال save فى هذا الجزء الجديد وشكراا

النمسس
25-07-2003, 11:34 AM
والله ربما تكون مثل الأجزاء السابقة أو لا يوجد حفظ للعبة أصلا أو طريقة جديدة...الى اخره والله أعلم?: وشكرا.

chris
25-07-2003, 02:24 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز 2meee بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي العزيز سؤال ذكي ومميز ورائع فعلا لم نفكر فيه ابدا

يجوز لاننا لا نريد ان نستبق امر اللعبة حتى تصدر وكل شيء نحن نضعه في هذا المنتدى عبارة عن معلومات ناخذها من عدوة مواقع لا اكثر

ولكن اعتقد يا اخي العزيز ان تسجيل اللعبة سوف يكون ايضا بوجود الة حبر تسجل اللعبة من خلالها

او قد يكون لك ميزة التسجيل في اماكن محددة يعني تدخل غرفة وعندما تريد الدخول تجده يعطيك خيار هل ترغب في تسجيل اللعبة ام لا كما في الداينو كرايسس

يعني الامر مختلف وسوف ننتظر ونرى

سلام chris

الزعيـALEZYـم
04-08-2003, 08:58 PM
لالا اظن انه فيها سيف
لسبب لان هناك اللعب الفردي

Taltooool
04-08-2003, 11:56 PM
سؤالك جميل جدا !!

و هناك سؤال ثاني انا بعد عندي !!!! شلون ابشبك السوني بالنت و بدش فيها سيرفرات عالنت !! و شغله ثانيه هل ممكن يصير لاق اذا شبكة على سيرفر ضعيف مثلا او بعيد عن البلد يلي انا فيها !؟!؟!؟

انا بصراحه للحين مو متصور كيف حيصير اللعب فيها اون لاين :)

النمسس
08-08-2003, 12:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Taltooool
سؤالك جميل جدا !!

و هناك سؤال ثاني انا بعد عندي !!!! شلون ابشبك السوني بالنت و بدش فيها سيرفرات عالنت !! و شغله ثانيه هل ممكن يصير لاق اذا شبكة على سيرفر ضعيف مثلا او بعيد عن البلد يلي انا فيها !؟!؟!؟

انا بصراحه للحين مو متصور كيف حيصير اللعب فيها اون لاين :)

أخي أعتقد بأنه توجد قطعة الإنترنت تشتريها ثم تركبها في البلاي ستيشن 2 وتوصله بالإنترنت ولكن كيف؟!الله أعلم?: ودع الأخ كريس وباقي الأعضاء يجيبوا على سؤالك ولنرى ما هو الجواب وشكرا.