المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ماذا يريد Mario؟؟

صخر
25-07-2003, 07:12 PM
السلام عليكم

لا يزال الكاتب ماريو الذي يكتب في موقع games4arab يكتب ارائه الخاصة والشخصية ليس في الالعاب فقط بل في بعض الشخصيات ايضا.

فبعد تقريره الغريب عن اللعبة الرائعة Tomb Raider:The Angel of Darkness
الذي اخذ يسب في اللعبة ومطوريها و الشركة المنتجة لها بحجه انها لم تكن في مستوى ميتل جير 2 ووصفها باكثر الالعاب بؤس وعبثيةعلى الاطلاق......لاحظوا.....على الاطلاق

وبعد وصفه للدوري الايطالي بالممل.....وما ادراك ما الكالتشيو يا ماريو.

اخذ يعطي ارائه الشخصيه عن شخصيات فنيه مثل جستن تمبرليك الذي وصفه بالمغرور....

ووصف مغني الراب امينم بالتافه........

بغض النظر عن براعته في كتابة التقارير وترجمة الاخبار...فيجب عليه ان لا يرغمنا على قرائه اراءه التي لا نوافق على بعضها اطلاقا...

لا ادري إن كنتم توافقونني؟

ash 90
25-07-2003, 07:14 PM
بالمراجعات ماريو ممتاز

ما تناقض مع المواقع العالميه

msm
25-07-2003, 08:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fsoly
فيجب عليه ان لا يرغمنا على قرائه اراءه وهل ترى العكس ؟ ..

<<المدمر>>
25-07-2003, 10:27 PM
كل واحد ورايه..........!!!!!:p

Black&Blue
26-07-2003, 05:56 AM
أعتقد ان ماريو قد أصبح علكة يعلكها الجميع ... أنا توقعت هذا الشيئ من زمان ,,, وعلى فكرة مراجعاته تضحكني كثيرا ,,, لا أخفيكم أن أسلوبها جيد لكن لا يتطرق ابدا عن عمق اللعبة وخواصها وتقنياتها التي تتمتع بها ,,,

Black&Blue
26-07-2003, 06:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
بالمراجعات ماريو ممتاز

ما تناقض مع المواقع العالميه

مو شرط الكاتب على شان يكون جيد يكون ما يتناقض مع المواقع العالمية ,,, بالعكس أنا أرى انه امعة ,,,, ليس كل ما يناسب الغرب يناسبنا ,,, أسألك سؤال ,, هل أحببت يوما NFL إليكترونيك آرتس؟ المفروض ان تكون هناك استقلالية وليس ترجمة مراجعات..

Snoopy
26-07-2003, 06:44 AM
كلامك صحيح ...لكن انا ما اقدر اعارض كلامه...

لآن هذي وجهة نظر لاغير ... ?:

mad_dog
26-07-2003, 07:06 AM
كل انسان في العالم جيد من نواحي وسيئ من نواحي اخرى...ولا احد

ينكر هذا الشيئ.....لكن ولحسن الحض ماريو لديه ما يغطي على مساوئه

عشان اكون واضح معاك .....مافي كامل غير وجه الله سبحانه ...وشكرا لك

ماريوhttp://webpost.net/ma/maddog123/smily

بوعبدالرحمن
26-07-2003, 08:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mad_dog
كل انسان في العالم جيد من نواحي وسيئ من نواحي اخرى...ولا احد

ينكر هذا الشيئ.....لكن ولحسن الحض ماريو لديه ما يغطي على مساوئه

عشان اكون واضح معاك .....مافي كامل غير وجه الله سبحانه ...وشكرا لك

ماريوhttp://webpost.net/ma/maddog123/smily
كلامك صحيح مية في المية
مافي كامل غير وجه سبحانه وتعالى

Reinu
26-07-2003, 08:53 AM
لما شفت عنوان الموضوع على بالي تقصد لعبه ماريو :D ( وفرحانه بعد صدق إنج مغلطه بالنمرة :p )

بالنسبة للكاتب ماريو ما اتابع شغله الحين ( يعني اونج تطورتي :D ) بس قبل كنت اشوف كتاباته وايد وهو كاتب ممتاز لكن يبيله يترك انحيازه خصوصا بالاخبار ( اقصد ناحيه ننتندو )

اما المراجعات فهو كاتب زين ^^

سايونارا

ستيف بورنسايد
26-07-2003, 01:46 PM
ووصف مغني الراب امينم بالتافه........
تافه وقليله عليه:6
شنو تبي يسميه؟

mr*nice guy
26-07-2003, 03:31 PM
من ناحية ان امنيم تافه فهو فعلا تافه

ومن ناحية ان جستن مغرور فهو بالصج مغرور وغروره وصله انه ينفصل عن فرقته ويسوي البوم بروحه على باله ان الفرقه من دونه ماتسوي شي

ولما ماريو قال الكالشيو ممل فانا من الي لاحظته اعتقد انه كان يمزح

ولعبة تومب رايدر افشل لعبه وفاشله لدرجه فضيعه غصبا على كل الي يحبونها ... ولا شتفسرون تقديراتها الضعيفه بكل المواقع مو بس موقع ماريو ؟ بس انتم يامحبي تومب رايدر تتغاضون عن الحقيقه وتقصون على نفسكم لما تقولون ان تومب رايدر حلوه الظاهر لارا كروفت بجسمها ماخذه عقولكم

نيو-باهاموت
26-07-2003, 03:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد

تافه وقليله عليه:6
شنو تبي يسميه؟

كلامك صحيح...

ولعبة تومب رايدر افشل لعبه وفاشله لدرجه فضيعه غصبا على كل الي يحبونها ... ولا شتفسرون تقديراتها الضعيفه بكل المواقع مو بس موقع ماريو ؟ بس انتم يامحبي تومب رايدر تتغاضون عن الحقيقه وتقصون على نفسكم لما تقولون ان تومب رايدر حلوه الظاهر لارا كروفت بجسمها ماخذه عقولكم

yep..

ash 90
26-07-2003, 03:54 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black&Blue

مو شرط الكاتب على شان يكون جيد يكون ما يتناقض مع المواقع العالمية ,,, بالعكس أنا أرى انه امعة ,,,, ليس كل ما يناسب الغرب يناسبنا ,,, أسألك سؤال ,, هل أحببت يوما NFL إليكترونيك آرتس؟ المفروض ان تكون هناك استقلالية وليس ترجمة مراجعات..

هو طبعا مو كل تقاديره نفس المواقع مثلا شوف تقدير ديفل مي كراي 2 معطيها 80% و جن سرفايفر 4 75% و برف اف فاير 89%

و طبعا احنا ما نعتمد على المواقع بكل شيئ مثل لعبة NFLكما ذكرت او حتى توني هوك الي ما تعجب البعض و اخذت 10 بيرفكت

Sparta Ghost
26-07-2003, 07:02 PM
انا اشوفه زين ....في أشياء واجد ..
:أفكر:

بس مستغرب من حاجة وحده ليش سب في لعبة تومب رايدر ...حتى وصل للي صنعوها ...:D :D

Final Fantasy 7
27-07-2003, 08:56 AM
أنا كنت من أشد المعجبين بكتابات ماريو .. و دائما أتابع مراجعاته و آخذ فيهم .. الى أن شفت مراجعته للعبة تومب رايدر 6 .. الصراحه طاح من عيني و بقوة .. كان واضح وضوح الشمس من أسلوب كلامه أنه منحاز ضد اللعبة بشكل كبير .. لدرجة أنه بدأ يشتم بشخصيات اللعبة من دون داعي :o

حتى أنه طلع عيوب مالها من الأساس صحه ?:

ما أقول الا خسارة على ماريو .. كل ماله و هو يخترب أكثر :أفكر:

mad_dog
27-07-2003, 08:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجني الرسام
انا اشوفه زين ....في أشياء واجد ..
:أفكر:

بس مستغرب من حاجة وحده ليش سب في لعبة تومب رايدر ...حتى وصل للي صنعوها ...:D :D

ما سب قال كلام الحق ....يعني مثلي انا حبيت الجزء السادس موت...لكن

لو قالو اكتب تقرير عنها راح اكتب مثل اللي اكتبه ماريو ....ولا صار كلام

الحق ينزعل منه ؟؟

mad_dog
27-07-2003, 09:00 AM
Final Fantasy 7 : شوف توقيت ردي وردك (الفرق بينهم دقيقه بس ):D

Final Fantasy 7
27-07-2003, 09:13 AM
Final Fantasy 7 : شوف توقيت ردي وردك (الفرق بينهم دقيقه بس ):D

لوووووووووول .. فعلا صدفه شلون راودتنا نفس الفكرة في نفس الوقت :p

mad_dog
27-07-2003, 09:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7

لوووووووووول .. فعلا صدفه شلون راودتنا نفس الفكرة في نفس الوقت :p

القلوب عند بعضها http://www.webpost.net/ma/maddog123/veryhappy

Play Girl
27-07-2003, 10:35 AM
إفففففففف المواضيع هذه صارت تسبب لصداع نصفي وذلك للأسباب اتاليه :

1- كونه إنه ماريو صاحب الموقع أو مسؤول عنه حتى ( هذا مايبدو لي ) ليش مايعمل بالناس إلي يكتوبوا ها المواضيع التجريحيه التالي : Kick there @!# Of Here > لأنه لو أنا كانت بيدي سلطه وأنقال علي ها الكلام كنت أطرد أي عضو يفتح فموه يقول Play Girl وعسى المنتدى عمره ما أشتغل :cool: . بس أهم شيء الشخصيه ولا شو .

2- كل إلي كتبه ها الموضوع كتبه بسبب لعبه تافه ونفسي أكسرها أجزاء مو عشان اللعبه بايخه ولكن عشان شركة إيدوس أو كور ما أعطونا ويا اللعبه مضرب بيسبول يساعدنا عشان نحطم البلاستيشن بعد القفزه رقم مليون والتي أنتهت إلي طق عنق أغبى شخصيه تحاول الصموود أمام الجيل الجديد من الشخصيات الروعه . ( عادي يا محبي لارا لا تعصبوا أظنك صرتوا تسمعوا ها الكلام كثيير ) وسوري على التجريح :أفكر: .

3- وهذا الأمر إستثناء للأخ إلي كتب الموضوع أول إمينيم تافه هذا منما لاشك فيه لأنه سفيه ووقح ويماشيء ناس موطيبين لوووول ولمن أمه منعته من إنه لا يماشي رفقاء السوء :p صار يسب في أمه في أغانيه والفلم بعد يعني عاق كمان أغغغغغغغغ :غضب: وإن كانت ما تفرق معاهم لكن تفرق معانا ومن أحب قوما صار منهم . أما جاستن تمبربلابلابلا مدري كيف يكتبه إسمه هذا أها أتذكر جستن كومار :cool: فبخلاف الأصوات إلي يطلعها من فمه وهو يغني إلي تشبه الله يكرم كم تشبهإلي في بالي وبالكم فا هو شخص وأنا غلطانه إني قلت عليه شخص . فا ما يصير إنه تغلطوا على رجال مسمل عشان شوية يهود ووحده شينه .

4- يا ماريوا إنت مالك داعي في الموقع مايصير تعطي سالينت هيل 2 تقدير 80% ولا إنرتينال داركنيس تعطيها 84% إنت قليلي الذوق البصيره وماتنفع تصير كاتب بالمره <<<<<<<<<<< هذا الموضوع أنا كنتمنزلته من زمان إذا كنت ما أستحي على وجهي لأنه مايصير نشتم ونعيب رجال أعطانى محل ببيتهم وأكرمنا . مدري بس في بيت شعر ينتهي بالتمرد ياليت لو أحد يذكره .

Kasser
27-07-2003, 12:57 PM
انا مالعبت بتومب رايدر بس احس الجزء السادس مسخرة :أفكر: تومب رايدر معناها متجولة القبور :) ليس أكشن وتسلل وسبلنتر سيل :p

صاحب الموقع أو مسؤول عنه حتى ( هذا مايبدو لي )

لا هو مو صاحب الموقع ... صاحب الموقع على ماعتقد كان ينشر اخبار باسم games4arab او webmaster .. من يدري يمكن ماريو صار الموقع حقه ":"

البواسل
27-07-2003, 01:35 PM
اسمحلي اخوي لأن ماريو يحق له ما لا يحق لغيره مب كفاية انه الوحيد اللي يعد الاخبار والتحقيقات لهالموقع وعاطي وقت وجهد فقط لأرضاءكم

فمنحقه انه يبدي رايه باللعبة مثل اي تقرير بهالمنتدى لبحط رايه فيه
ولو انت اتشوف انك تقدر تعمل اللي هو يعمله من اخبار وتقريرات فاعمل واحد رايك على اللعبة بكيفك لو تبغي لكن مب اي واحد يكتب تقارير لموقع مثل موقع الالعاب العربي وعن كلامه بالتفاه عن مغني اجنبي فأني اشد علي ايديه لأن الاجانب وخاصة المغنين ما بيلقون منا الا الاستحقار

ودمتم سالمين..

عبـود
27-07-2003, 01:37 PM
بالنسبه لتومب رايدر اخر علمي به الجزء الثالث .. بعد ما شفت متل جير عرفت ان تومب رايدر سخافه ..

لكن امنم حرام عليكم والله المغني مجنووووون ... لا تغلطون عليه بليز :cool:

Sparta Ghost
27-07-2003, 01:48 PM

ما سب قال كلام الحق ....يعني مثلي انا حبيت الجزء السادس موت...لكن

لو قالو اكتب تقرير عنها راح اكتب مثل اللي اكتبه ماريو ....ولا صار كلام

الحق ينزعل منه ؟؟

بعد ثلاث سنوات و نيف من الانتظار ، بعد اكثر من تأجيل و تأجيل ، بعد طول انتظار و ترقب ، تصل تومب رايدر الجزء السادس ، تومب رايدر ملاك الظلام على جهاز البلاي ستيشن الثاني ، تصل معها الانسة لارا كروفت بعد رحلتها الى مصر ، تصل في واحدة من ابشع و اسوأ العاب شركة آيدوس انتراكتف على الاطلاق ، فشل مرعب للمصمم ادريان سميث و زميله ديفيد روس ، سقوط كامل لهذه السلسلة ، الجزء الجديد اسوأ العاب سلسلة تومب رايدر بلا منازع ، اللعبة التي تستحق علامة صفر في التجديد ، ملكة الاخطاء و التحكم السيء و التباطئ ، دواء مذهل لاستحضار الملل و النوم ، تومب رايدر الجديدة هي واحدة من أكثر الالعاب بؤس و عبثية على الاطلاق ، وقبل ان تقرأ المراجعة عليك ان تعرف ان هذه اللعبة لا تستحق منك حتى الشفقة

أتسمي هذا ...كلام عن لعبة ...:D

تحول شاعر ماريو :6

عطى اللعبة ....40 % هل هذا تقدير .....

أنا ما أكذب عليك اللعبة ...ما عجبتني في نواحي لكن مو مثل اللي قاله ..ماريو ..اكثر من اللازم ...

أنا أسمي ذه الكلام ...سب :6 :6

mad_dog
27-07-2003, 02:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجني الرسام

بعد ثلاث سنوات و نيف من الانتظار ، بعد اكثر من تأجيل و تأجيل ، بعد طول انتظار و ترقب ، تصل تومب رايدر الجزء السادس ، تومب رايدر ملاك الظلام على جهاز البلاي ستيشن الثاني ، تصل معها الانسة لارا كروفت بعد رحلتها الى مصر ، تصل في واحدة من ابشع و اسوأ العاب شركة آيدوس انتراكتف على الاطلاق ، فشل مرعب للمصمم ادريان سميث و زميله ديفيد روس ، سقوط كامل لهذه السلسلة ، الجزء الجديد اسوأ العاب سلسلة تومب رايدر بلا منازع ، اللعبة التي تستحق علامة صفر في التجديد ، ملكة الاخطاء و التحكم السيء و التباطئ ، دواء مذهل لاستحضار الملل و النوم ، تومب رايدر الجديدة هي واحدة من أكثر الالعاب بؤس و عبثية على الاطلاق ، وقبل ان تقرأ المراجعة عليك ان تعرف ان هذه اللعبة لا تستحق منك حتى الشفقة

أتسمي هذا ...كلام عن لعبة ...:D

تحول شاعر ماريو :6

عطى اللعبة ....40 % هل هذا تقدير .....

أنا ما أكذب عليك اللعبة ...ما عجبتني في نواحي لكن مو مثل اللي قاله ..ماريو ..اكثر من اللازم ...

أنا أسمي ذه الكلام ...سب :6 :6

خلنا نكون جادين اخوي انا ما اخفيك اني معجب بشي اسمه (لارا)

لكن بعد الثلاث سنين !!....والتاجيل.....والتطوير.....والتعديل...ووووإلخ

تجيك هذي اللعبة !! انا اقل شي كنت ارضا فيه انها تكون في مستوى

متل جير .....لانها اخذت حقها وكفايه ....لكن التبويش والتعليق واضح

باللعبه ....يعني تبي تعطي واحد بوكس تلقا نفسك معطي الهوى !!

ومرات وانت تمشي ....تقطع!!.......شراح يكون ردك تقول

تحكم ولا راوع ....سلاسه عاليه في اللعب ........تحكم سهل !!

ولا راح تقول مثل اللي قاله ماريو ؟؟":"

وبعدين انه ماريو يوم قعد يطلع عيوب اللعبه وحده وحده

ويقول انه مو راضي عنها هذا مو معناه انه ما يحبها !!...هو كان ينتضر

اسطوره....وليش كان ينتضر اسطوره لانه من كثر التاجيلات ....العالم قالت

اللعبة بتجي بتحطم العالم ....ولا ما تقولي على شنو التاجيل ؟؟....هل

عدلو التحكم ....هل اصلحو مشكلة التعليق....ام ماذا فعلة في الثلاث

سنين !! .....يعني الرجال معذور