المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ××× أخبــــار الريـــاضه ×××



(delpiero(king
26-07-2003, 05:50 PM
::تحقيق في صفقة شراء نادي تشيلسي::

24 يوليو/تموز-GN4ME ووكالات- بدأت هيئة رقابة سوق المال في بريطانيا اليوم الخميس التحقيق في حجم حصص المساهمين في نادي تشيلسي قبل تملك الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش للنادي الذي يلعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

وذكرت هيئة سوق المال ان لديها معلومات تشير إلى ان حصص الأسهم المعلن عنها لمالكين بعينهم ربما لم تكن صحيحة. وأضافت أنها تشعر بالقلق "من انه نتيجة لذلك ربما جرى تضليل السوق بشأن ملكية شركة تشيلسي فيلاج."
ومن المعروف أن المستثمرون الذين يملكون أكثر من 3% أو أكثر من الشركة مجبرون على التصريح بحجم أسهمهم وفقا لقانون المملكة المتحدة. وأضاف متحدث بهيئة سوق المال أن أي معلومات ناقصة أو غير دقيقة حول ملكية الأسهم تؤدي لتضليل السوق وقال" المستثمرون يحتاجون للشفافية ولمعلومات صحيحة من أجل اتخاذ قرار سليم".



وكان نادي تشيلسي قد أذهل المستثمرين أوائل هذا الشهر عندما أعلن صفقة بيع للملياردير الروسي أبرومافيتش مقابل 140 مليون إسترليني، أي نحو 233 مليون دولار.
وقد بدأت هيئة سوق المال تحقيقات مستقلة تركز فيها على تحركات سعر اسهم تشيلسي في البورصة خلال الأيام التي سبقت إعلان الصفقة البيع

-----------------------

-------------------

::أول امرأة تحكم مباراة في كأس الاتحاد الأوروبي::


17 يوليو/ تموز-GN4ME ووكالات- اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السويسرية نيكول بتينات لتحكيم مباراة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي الشهر القادم . وستدير نيكول مباراة الذهاب بين ايك سولنا السويدي وفيلكير الايسلندي في الدور الأول لتصفيات بطولة كأس الاتحاد الأوروبي يوم 14 أغسطس/ آب القادم.



وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتم اختيار امرأة لتحكم إحدى مباريات كأس الاتحاد الأوروبي.
وكانت نيكول 36 عاما قد انضمت إلى قائمة التحكيم الدولية في عام 1996 وتدير مباريات في الدوري السويسري منذ أربع سنوات. كما أدارت أيضا المباراة النهائية لنهائيات كأس العالم للسيدات عام 1999.


-------------------

::أرسنال خرج من منافسات شراء اللاعبين::

المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي يقول أن بناء إستاد جديد سيؤثر على خطط النادي لشراء لاعبين لكنه يؤكد أن لاعبيه أصبحوا الآن أكثر خبرة وما زالوا صغارا في السن.



14يوليو/ تموز-GN4ME ووكالات- رغم أنه موسم انتقالات اللاعبين بين الأندية بعد انتهاء بطولات الدوري والكأس في جميع أنحاء العالم، صرح الفرنسي ارسين وينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم لصحيفة صنداى اكسبريس الإنجليزية أن أرسنال ليس لديه نية هذا العام في شراء لاعبين جدد وقال أن خطط النادي لبناء إستاد جديد بتكلفة 500 مليون جنيه إسترليني (818.6 مليون دولار) ستؤثر سلبا على ميزانية شراء لاعبين للموسم المقبل.

وقال وينجر : " انه لدينا تقريبا نفس اللاعبين الذين أصبحوا الآن أكثر خبرة وما زالوا صغارا في السن. ولذلك أنا مؤمن جدا بأننا نقوى عاما بعد عام." وأضاف : " لقد فزنا في العامين الأخيرين بكاس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكنا في المركز الثاني في بطولة الدوري.

وكان رئيس النادي بيتر هيل وود قد قال في مارس/ آذار انه سيوفر لوينجر عشرة ملايين جنيه سنويا خلال الأعوام الثلاثة المقبلة رغم خطط بناء الإستاد الذي سيتسع لحوالي 60 ألف متفرج. وعلق وينجر قائلا انه بالفعل لدى ميزانية انتقالات لكنني لا اعرف شيئا عن مبلغ العشرة ملايين جنيه هذا." ومضى يقول "نحن اكثر حذرا من المعتاد. لم نكن قط ممن ينفقون مبالغ كبيرة لكننا هذا الموسم سننفق اقل من ذي قبل."
وقال المدرب الفرنسي انه متفائل بمستقبل النادي.


---------------





المصدر www.gn4msnbc.com

mhzaghal
26-07-2003, 05:56 PM
مشكور حبيبي
نقدر نسميها .. نشرة الاخبار

kha6lil
26-07-2003, 06:04 PM
مشكور اخوي على الاخبار


;-) ;-)

ramy99
26-07-2003, 06:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil
مشكور اخوي على الاخبار


;-) ;-)