المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستام يقطع كل الشكوك ويقرر البقاء في لاتسيو



فان دام
26-07-2003, 06:19 PM
قرر المدافع الهولندى العملاق ياب ستام لاعب فريق لاتسيو الايطالى البقاء فى صفوف نادى العاصمة الايطالية فى الموسم القادم قاطعا بذلك الطريق على عدد من الأندية التى ربطته بعض التقارير الصحفية بالانتقال اليها و منها فريق الميلان بطل دورى الأبطال الأوروبى فى نسخته الماضية .

كانت تقارير صحفية ايطالية قد توقعت رحيل ستام ، 31 عاما ، عن لاتسيو هذا الصيف بعد خلافات مالية بين الطرفين ، غير أن لاتسيو أعلن أنه لن يستغنى عن مدافعه الهولندى الدولى الا فى حالة وصول عرض كبير لا يقل عن 20 مليون يورو .

و صرح مدافع مانشستر يونايتد السابق يوم الجمعة لموقع نادى العاصمة الايطالية الرسمى : " أنا لاعب فى لاتسيو حتى الآن ، و أشعر بارتياح كبير هنا " ، و أضاف : " سوف تتوقف الشائعات تماما فى الأيام القليلة القادمة حيث أننا سنبدأ مبارياتنا الأوروبية يوم 12 أغسطس و من المعروف أن من يشارك مع فريقه فى أى مباراة اوروبية حتى فى الأدوار التمهيدية لن يحق له المشاركة مع أى فريق آخر خلال هذا الموسم ، و أنا سعيد للغاية بتمسك لاتسيو بى و التقدير الكبير الذى أشعر به هنا " .

يذكر أن قرعة الدور التمهيدى الثالث لدورى ابطال اوروبا قد أوقعت لاتسيو فى مواجهة قوية مع فريق بنفيكا البرتغالى حامل لقب البطولة مرتين من قبل