المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منيساعدني راسي اجعني من لعبة فاينل فانتسي وألغازها

الديك
26-07-2003, 11:20 PM
السلام عليكم

انا ماعرفتوني اكيد انا عضو كان عندكم من زمان كان اسمي أعماق السكون الظاهر المهم ماعلينا من هذا انقذوني اولاً العبه الي حيرتني هي
فاينل فانتسي العاشر (PS2)
شوف ركز زين ترا يمكن ماتفهم شرحي :-) تعرف الوحش الي نقابله في السفينة يوم تجي يونا معنا الي ظربوه بالسهام وقعد يلف السفينه ايوه ذاك لي محد يقدر يضربه الا 3 هم الطائر الي مع يونا و WAKKA ,و LUTU
ايوه هذاك الي انسا وحوشه واضربه هو طيب هذا خلصت منه نرجع للقريه الي كانت يونا فيها هناك نقابل الوحش في ذيك القريه الي اركز على يدينه اذا فزنا عليه نروح للمكان الي فيه الأغاز الي بننزل فيه بالمصعد ويدزني KIMAHRI بعدين ينزلون واستنا المصعد لين يجي بعدين يكلني رجال وحرمه ويرمني في المصعد بعدين امشي لين يجيني باب بعدين ادخل فيه بختيار الأختيار الأول بعدين تجيني الأغاز اول لغز عرفته احرق الباب ثاني لوغز عرفته بس الثال الي عند النار الكبيره وش لون
تكفون والي يسلمكم قولولي الحل انا غبي دبشه دجاجه ما اعرف احل الألغاز :" :# :# :-) طيب الي بيجيبلي الحل ببقا مدين له طول حياتي :6
يله سلام

(ارجو الرد في اقرب فرصه)

الديك
27-07-2003, 12:01 AM
هاه مامن رد ادور غيركم ولا استنا يا اخواني :)

Yuna
27-07-2003, 12:44 AM
حل الألغاز لفاينل فانتسي 10 في التوقيع

الديك
27-07-2003, 01:20 AM
اهلاً اخوي ردك ريحني كثييييييييييييير :-) لكنننننننن ؟؟؟؟?:
اي واحد فيهم الشرح الأول ولا الثاني أو الثالث أو الرابع أو الخامس ?: ?: ?:

Squall 9
27-07-2003, 01:35 AM
حتحصل الأجوبه لأسئلتك في موضوع الأخ دارك أنجل في المميزه ;)

KuwaitDragon
27-07-2003, 03:20 AM
هذا اللغز ينحل على حسب مكان الي تحط فيه الجوهره

يعني انا اقولك والله ما اذكر شلون الحل بس اعرف مكانك

مكان الي تاخذ فيه افريت

بس ما اتذكر اذا تبي الحل قولي اجيبه لك انجليزي

و

see ya

Final Fantasy 7
27-07-2003, 08:32 AM
فيه موضوع بمنتدى المواضيع المميزه لفاينل فانتسي اسم صاحبه Dark Angel .. راح يفيدك انشاءالله :)

صديقكم & فاينل ;)

الديك
27-07-2003, 02:44 PM
السلام عليكم

اهلاً اخوي KuwaitDragon ايوه تكفا جيبلي الحل اخيرناً لقيت من ينقظني:0) اقول اخوي Final Fantasy 7 انا رحت للموضوع الي تقولي :-) لكن مالقيت الي انا ابغاه يمكن فيه بس الدعوه يبيلها تركيز وانا ما اعرف اركز ابداً :-) اقول اخوي KuwaitDragon نسيت اقولك حاجه اسم القريه الي انا اقولك اني فيها توني عارفها اسمها (Bevelle)

وشكراً

الديك
27-07-2003, 09:39 PM
شكرا اخواني لقيت واحد اعرفه من زمان صديق يقول انا بشوف اللعبه بعدين بقولك هو مخلصها :-) شكراً لتعاونكم :-) :-) :-)