المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 صور جديدة من Project Gotham Racing 2

xenosaga
27-07-2003, 06:57 AM
الصور:
http://www.xboxworld.com.au/images/screenshots/pgr2/july03/pgr2_sydney_01.jpg

http://www.xboxworld.com.au/images/screenshots/pgr2/july03/pgr2_sydney_02.jpg

http://www.xboxworld.com.au/images/screenshots/pgr2/july03/pgr2_sydney_03.jpg

ءاخر العام;-)

NGC
27-07-2003, 07:06 AM
:واو: :واو: الجرافيك رائع رائع جداً .

مشكور زينو ;)

moveman
27-07-2003, 07:11 AM
باين من الصور أن اللعبه حلوه رسومها بس هل هي مثل ميدتاون ميدنس 3

( سؤال وجيه صح ) ;-)

xenosaga
27-07-2003, 07:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moveman
باين من الصور أن اللعبه حلوه رسومها بس هل هي مثل ميدتاون ميدنس 3

وين ميدتاون3 ووين بروجكت جوثام.....هاللعبة سباق مش قيادة حرة;-)

Sony games:
العفو.....وفعلا الجرافيكس خارق:واو:

SNYMA
27-07-2003, 09:49 AM
يا عيني عليك يا زينو...رسومات و لا بالخيال:واو:
هذي النوعية من الالعاب اللي تعجبني.
HEAVY GAMES":"

boxman88
27-07-2003, 11:04 AM
واووووووووووووووووو
جرافيك قوي جدا
انشالة بس اتكون صعوبة قلت
لأني لي الحينماطلعت الى عشر سيارات
مع اني شاريها من زمان والعبها وايد
وشكر زينو

Haitham999
27-07-2003, 12:39 PM
صور رائعة وجرافيك مذهل..":"
شكراً لك زينو..^^
بالمناسبة أحببت أخذ نصيحتك,هل أشتري الجزء الأول الآن أو انتظر الثاني في نهاية العام؟:":..
وشكراً مسبقاً لردك..:)

نجم الالعاب
27-07-2003, 03:09 PM
في انتظار اللعبة^_^

xenosaga
27-07-2003, 06:58 PM
العفو جميعا......
أخ هيثم أنصحك تشتري الجزء الأول لتكون مستعد للجزء الثاني خاصة أنه سيكون لايف":"

Atsmknv
27-07-2003, 08:12 PM
مشكور يا زينوساجا ;-)

أنا على فكرة لازلت أشوف بروجيكت جوثام الأولى أحسن لعبة سيارات على الأكس بوكس ، لكن ما لنا إلا أن نتمنى أن الجزء الثاني يكون أفضل من الأول علماً بأنه لو كان بنفس المستوى أنا راضي ;-)

ظل رمادي
27-07-2003, 09:09 PM
it looks...................cheap?:

xenosaga
27-07-2003, 11:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ظل رمادي
it looks...................cheap?:
مسكين والله قلبي يعورني عليك....عشان ماقدر يدخل لايف صار معقد نفسيا:(
الله يعينك:(

ظل رمادي
27-07-2003, 11:45 PM
سلامة قلبك ياخوي.........

اصلا انا وش راح اسوي باللايف؟؟؟

يعني لااااااااااااازم العب باللايف علشان العب مع واحد ايطالي وكندي واسرائيلي في مدتاون .........

ليش هذا صار قانون دولي جديد؟؟؟

الحمدلله اني ماني معقد جالس في بيتي 23 ساعة وماعندي اصحاب العب معاهم هالو ملتي بلاير...

يعني ماني محتاج اللايف الا اذا خسرت الاصحاب اللي عددهم اكثر من مايمديك تعدهم....
وكل واحد من اصحابي معاهم اكثر من عدد الاجهزة الموجودة عندك والعاب مشتركين مع شركات علشان توصلهم الين باب بيتهم يعني لاتقلي لايف وباكولي اشتركت في لايف وستار وورز لايف ولايف ولايف........الخ..

ترى ملايين غيرك من ال(عرب) ماعندهم لايف....

يعني لاتطير على المنتدى تقول باركولي باركولي...اذا كنت كذه فروح منتديات يابانية او اوروبية لانهم اللايف عندهم مشهور انما احنا العرب ماعندنا شي اسمه لايف الا بكم تضحية الواحد يقدمها علشان يحصل على(متعة اونلاين) فمو مهم اللايف فلو اي واحد مايبغى لايف... الجيم كيوب راح ينزله كوبي بعد شهر والبلاي ستيشن مغرق السوق بالالعاب....

فمو لازم نقنع نفسنا وغيرنا(بعكس) كذه......

ومرة ثانية سلامة قلبك.....

bounty
28-07-2003, 12:07 AM
جرافكس ولا اروع ..
اضائه واقعيه و قويه ..

its xbox !!

thnx xeno :)

xenosaga
28-07-2003, 12:25 AM
سلامة قلبك ياخوي.........

اصلا انا وش راح اسوي باللايف؟؟؟

يعني لااااااااااااازم العب باللايف علشان العب مع واحد ايطالي وكندي واسرائيلي في مدتاون .........

ليش هذا صار قانون دولي جديد؟؟؟

الحمدلله اني ماني معقد جالس في بيتي 23 ساعة وماعندي اصحاب العب معاهم هالو ملتي بلاير...

يعني ماني محتاج اللايف الا اذا خسرت الاصحاب اللي عددهم اكثر من مايمديك تعدهم....
وكل واحد من اصحابي معاهم اكثر من عدد الاجهزة الموجودة عندك والعاب مشتركين مع شركات علشان توصلهم الين باب بيتهم يعني لاتقلي لايف وباكولي اشتركت في لايف وستار وورز لايف ولايف ولايف........الخ..

ترى ملايين غيرك من ال(عرب) ماعندهم لايف....

يعني لاتطير على المنتدى تقول باركولي باركولي...اذا كنت كذه فروح منتديات يابانية او اوروبية لانهم اللايف عندهم مشهور انما احنا العرب ماعندنا شي اسمه لايف الا بكم تضحية الواحد يقدمها علشان يحصل على(متعة اونلاين) فمو مهم اللايف فلو اي واحد مايبغى لايف... الجيم كيوب راح ينزله كوبي بعد شهر والبلاي ستيشن مغرق السوق بالالعاب....

فمو لازم نقنع نفسنا وغيرنا(بعكس) كذه......

ومرة ثانية سلامة قلبك.....
طيب اذا تبي تقنعنا انك مش متحطم بسبب لايف ليش تحتقرر الناس اللي عندهم ياه ومزعجنا في كل موضوع وبتواقيعك?:

ظل رمادي
28-07-2003, 12:37 AM
التوقيع فيه شي؟؟؟

يعني هو يبطيْ ظهور الصفحة عندك؟؟؟

ياخوي طيب طور جهازك ولا غير اشتراكك مدام كذه انت الوحيد اللي في المنتدى كله جا ويشتكي من توقيعي!!!!!!

xenosaga
28-07-2003, 12:47 AM
التوقيع فيه شي؟؟؟

يعني هو يبطيْ ظهور الصفحة عندك؟؟؟

ياخوي طيب طور جهازك ولا غير اشتراكك مدام كذه انت الوحيد اللي في المنتدى كله جا ويشتكي من توقيعي!!!!!!
لاتخاف سرعتي 288 كيلوبايت وتقريبا يوميا ألعب مع العضوين اجحطة وسنيكيد على اللايف اسألهم اذا ماتصدق.
توقيعك مايخرب الصفحة ولا شيء لاكنه غبي وبيضحك الناس عليك........براحتك......وتراك مكرر and مرتين فتوقيعك......

بس أنبهك اذا بترد في مواضيع لازم تكون ردود مقبولة مافيها استهزاء أو كلام فاضي.

Forza Nerazzurri
28-07-2003, 01:02 AM
صور رووعه

اما بالنسبه لتوقيع ظل رمادي فينكتب
........ Xbox (live) is for lonley , sick and comlicated people

متى يجي اليوم اللي ادخل فيه لايف:D

bounty
28-07-2003, 01:13 AM
lol

توني انتبه حق رد الاخ ظل رمادي :6

وناسه ..:0)

ما عندك لايف ..:0)

هيييي وناسه هييي .... :أفكر:

بس شكو هالتوقيع .. يبين انك متعقد من اللايف ..

بدال ما تستانس ان واحد رابع ما ادري خامس من منتدانا دخل اللايف ..

تقول حق الوحيدين ..

الي اعرفه ان الاخ xenosaga كلا يقول بروح حق الشاليه .. يعني مو lonely على قولتك ..:6

عندي حل لك .. شغل اغنية تاليا اليديده i want u .. و طول حده ..:6

sorry فقدت اعصابي من الضحك لول ..

بس قلت اقولها له هنيه .. قبل لا يقولون له برى المنتدى .. :0)

ظل رمادي
28-07-2003, 01:16 AM
ماشاء الله زينو مدقق في التوقيع يعني قاهرك؟؟

المهم وش الفايدة انك تقلي لايف وسوني كيد واشطحة وتقلي انا وانا وانا لايف وانا وانا وانا كل يوم لايف وانا و.......الخ.....

اخوي اذا قد كذه التوقيع قاهرك ومعقدلك عيشتك كل مرة تشوفه فلا تخاف راح اغي التوقيع..........

بالتوقيع اللي اداني هو زاحف الله يوفقه ماقصر......

وبعدين اية ردود استهزاء وكلام نص فاضي؟؟؟

هو انا عمري غلطت على اي عضو هنا؟؟؟

الا اذا كنت شايف اني اذا قلت انه الاكس بوكس ماله داعي... تقوم انت تعتبرها حالة استنفار اقليمية ويجب التصرف ويجب الذهاب للجهاد ضدي واني واني وووو...........فهذه مشكلتك....

ومشكور اخوي الزاحف مرة ثانية....

^ NiGtEMaRe ^
28-07-2003, 01:26 AM
اول شئ :

يازينوووووساجا ... وياظل رمادي .. ماكأنكم قلبتم الموضوع chat ؟؟
مع انك مراقب يازينو .. والمفروض تكون قدوة :أفكر:

على فكرة في شئ اسمه ماسنجر .. تقدرون تتفاهمون فيه

واذا ماتبون ... ترى مواقع الشات مليااااااااتة ... تبون اعبيلكم 10 صفحات
هذا اولا

ثانيا : انا اتوقع ان المنتدى وضع ليتكلم كل شخص بحرية - بدون الغلط على الآخرين - :)

فايش فيكم .. على توقيع الاخ ظل رمادي ؟؟؟

هل هو سب شخص بعينه .. مثلا قال زينوو او بونتي او حتى جالكسي ولا مارس :p

هو قال وجهة نظرة بالنسبة للايف ... فايش فيكم قلبتوا الدنيا

لهذي الدرجة هو قاهركم - على حسب كلامه ؟؟ -

DeadLy_
28-07-2003, 04:26 AM
جرافيكس رهــــــــــــــــــــــــــيب تسلم زينو على الصور .. و الله الفراري و لا اروع .. :واو:

pro2001
28-07-2003, 05:01 AM
كل واحد فيكم ياشباب يتمنى أنه يدخل اللايف ؟وأنا أول واحد

بس اللايف يبيله فلوس زايده ؟والمشكلة هني ؟

لازم تخسرأقل 5000 ريال سعودي ؟عشان خدمة الدسل ؟
في السنة أقصد ؟
والناس مو زي بعض فيه الغني والمتوسط والفقير ؟؟;) :! كل واحد على حسب ظروفه أظن الأخ الرمادي امكانياته يمكن محدودة يعني مافيه أمل يدخل اللايف ؟
:0)

هذي أساس السالفة عشان كذا بدا الأخ الرمادي يحقد على اللايف وكل من في اللايف ؟؟(أنشاء أكون منهم بعد أسبوع أو أقل )يعني يمكن يحقد علي ؟):6 ونشاء الله اهزم كل الشباب اللي هني وخصوصا زينو ساجا في ميد تاون مادنيس 3

:6

عرفتو السبب الحين ؟

مبروك على اللايف يازينوساجا ؟؟مرة ثانية

:p

xenosaga
28-07-2003, 05:21 AM
ظل رمادي:

الا اذا كنت شايف اني اذا قلت انه الاكس بوكس ماله داعي... تقوم انت تعتبرها حالة استنفار اقليمية ويجب التصرف ويجب الذهاب للجهاد ضدي واني واني وووو...........فهذه مشكلتك....
لا من حقك تقول الاكس بوكس ماله داعي....بس مو تتفلسف وتسكت.....لازم تقولنا ليش وتوضح......أما تدخل على موضوع عرض وتقول What Ever و Who Cares ولايف للوحيدين وهالخربطة فهذا غير مقبول هني.

نايتمير:

يازينوووووساجا ... وياظل رمادي .. ماكأنكم قلبتم الموضوع chat ؟؟
لول.أصلا اللايف هو أساس ومحور هذا الموضوع شلون ماتبينا نتكلم عن لايف ولانرد رد واحد وننسى الموضوع؟

دام وجهة نظره خطأ 100% وتعبر عن حقد على اللايف ومستخدمينه فهي غير مقبولة الا اذا وضح لنا ليش وعطانا أسباب مقنعة......مافي الا ترو فانتسي لايف 100% يعني أنا بصراحة مش فاهم!!!

برو2001:
انشالله نشوفك قريب:-)

ظل رمادي
28-07-2003, 10:03 AM
برو 2001 خدمة الدي اس ال عندنا ب 800 اول مرة ثم 200 ريال كل شهر... يعني يمديني اشترك في 2 دي اس ال واحد لي وواحد لجيرانا لكني مايهمني اللايف علشان كذه ماابي اشترك.......

اما ززززززززينو ساقا........فايش فيك طاير تهبد في الدنيا بسبب توقيعي؟؟

بالله لهذه الدرجه مقهور من توقيعي وكل مرة تشوفه تحس بشيء غريب مايمديك توصفه من القهر؟؟

وانا من متى هزأت واحد في المنتدى؟؟؟

اذا في اي واحد في المنتدى قال اني هزأته او صغرت عقلي علشانه فجبلي هو اذا لقيته بدون رشاوي.......

وبعدين كلمة who cares ايش الغلط فيها؟؟؟ مو قلتلك قبل كذه انه اذا في اي كلمة انجليزية منت فاهمها فتعلي اشرحلك هي لاني احب اساعد المحتاجين......

المهم كلمة who cares معناتها مين يهتم فايش الاستهزاء اللي انت شايفه على حسب قاموسك لهذه الكلمة؟؟؟ولا الكلمة عندك عقدة منها؟؟؟

وكمان كلمة whatever معناتها مهما كان... فهذه الكلمة واضح انه عندك عقده مزمنة منها برضه........

وبعدين...... في واحد عنده لايف وقالك اني حقدت عليه ولا اني هددته ولا اني ارسلتله فايروس k2ps 2001؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين اخوي هذا الموضوع للنقاش..... وهو شيء نادر هالايام.....

وانا بس حبيت اشوف كل وجهات النظر العالمية عن اساس الموضوع......

فما في داعي نقلبه طراطيع دوليه!!!!

ولسه احنا ماشفنا نقاش جاد كل واحد يااما ماهو داري وش هو اللايف ولا واحد يبغى ينتقم من الثاني ولا واحد يبغى يتكلم عن التلوث البيئي ولا واحد يقول اللايف امريكي ووووو........الخ......

خلونا نبدأ نتكلم عن اللايف.......

pro2001
28-07-2003, 10:57 AM
خدمة الدي اس ال عندنا ب 800 اول مرة ثم 200 ريال كل شهر... يعني يمديني اشترك في 2 دي اس ال واحد لي وواحد لجيرانا لكني مايهمني اللايف علشان كذه ماابي اشترك.......

اسمع هذا يدل ان ماعندك سالفه في الدسل ياحبيبي الشركات الكويسة اللي هنا في السعودية ؟ لازم أول شي :

أولا تشتري مودوم ب1000 ريال (أقصد اريع منافذ مع راوتر وهذا أقل شي )
ثاني اشتراك 3 شهور وهذا أقل شي ممكن 1100 ريال وأقل سرعة ممكنة للابف وهي 128 كيلوبايت !!
ثالثا يجي في الفاتورة كل ثلاثة شهور 660 ريال خدمة دسل !
رابعا تأسيس خدمة الدسل 300 ريال !

يعني في أول ثلاثة شهور يطلع ب 3060 ؟كيف باقي الشهور

خلينا نحسبها عشان تعرف كيف أن الدسل غالي ؟قال ايش 800 ريال هذا دايل اب مايجي 800 ريال هاهاهاهاها؟

احسبها وراح تشوف معنى الكلام اللي أقوله ؟؟؟؟

لاتنسى سلم على جارك وقله اذا يبي دسل ترانى مستعدين

ظل رمادي
28-07-2003, 11:10 AM
لوول وربي ماعندك سالفات...

اذا كنت تبغى تشترك في الدي اس ال راح تضطر الى انك تدفع 800 لشركات مثل زجول او مدري نسما او اي شي تختاره....

بالنسبة للمودم فهذا شيء انت تختاره ففي انواع كثير باسعار كثيرة مو مودم واحد بالعاااااااااااااااااااااااااالم....

وبعدين الشركة اللي انت اشتركت بيها حقت الدي اس ال مثلا نسما راح يشوفو اذا كنت في نطاق الخدمة واذا ماكنت في نطاق الخدمة راح تضطر انك تنتظر على الاقل 10 ايام علشان يوفرولك هي من شركة الاتصالات...

ويمديني اشرحلك دروس عن الدي اس ال اذا بغيت :p

المهم لاتخلينا نخبص على موضوع زينو وش دخل الدي اس ال في ثلاثة صور لبروجكت....

وجاري يرد عليك السلام ويقلك تعال العب تكن 4:أفكر:

وكمان حبيت اقلك انه في اشتراك دي اس ال يبدا من 800 الى 20,000

اسال الشركة اللي انت مشترك فيها وراح تشرحلك اكثر....

والاشتراك الشهري بسرعه 128 ب 200 الى 300 وسرعه 256 من 300 الى 400 و512 من 500 الى 700...........

انشالله اكون اضفت الى معلوماتك......

pro2001
28-07-2003, 11:27 AM
ياحبيبي أنا أكلمك وعندي دسل مركبه في البيت صاير له أربع شهور أذا مو مصدق ارسلك الفوتير ؟:p

مايحتاج تعلمني عن الدسل لأنه عندي وأنا عارف وش معنى كلمة دسل المعنى الصحيح $$$$$$$$$$$$$$$$$ وأنت فاهم وش أٌقصد ؟؟

أنا تكلمت عن الأرخص والأفضل ؟أذا مو مصدقني أسأل في المنتدى ترا فيه شباب سعودين عندهم دسل غيري ؟اسألهم عن الأسعار وراح تعرف

قيمة الدسل $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

;-)

أنا عندي معلوماتي الكاملة والخبرة العملية والتطبيقية في الدسل ؟

وبعدين الشركة اللي انت اشتركت بيها حقت الدي اس ال مثلا نسما راح يشوفو اذا كنت في نطاق الخدمة واذا ماكنت في نطاق الخدمة راح تضطر انك تنتظر على الاقل 10 ايام علشان يوفرولك هي من شركة الاتصالات

الحمد الله يحسب الناس مايعرفون شي عشان يعطيهم دروس
أنا عارف مكل شي ومركب دسل !!!

أول شي ركبه الخدمة لجارك وبعدين ألعب أنا وياه أون لاين أكيد راح اهزمه ":"

مشكور على الصور يأخ زينو !!!!!!!

;-)

أنا ماراح أرد أكثر من كذا لآن الأخ زينو يعرف ليش ؟؟؟باي

ظل رمادي
28-07-2003, 12:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pro2001
ياحبيبي أنا أكلمك وعندي دسل مركبه في البيت صاير له أربع شهور أذا مو مصدق ارسلك الفوتير ؟:p

مايحتاج تعلمني عن الدسل لأنه عندي وأنا عارف وش معنى كلمة دسل المعنى الصحيح $$$$$$$$$$$$$$$$$ وأنت فاهم وش أٌقصد ؟؟

أنا تكلمت عن الأرخص والأفضل ؟أذا مو مصدقني أسأل في المنتدى ترا فيه شباب سعودين عندهم دسل غيري ؟اسألهم عن الأسعار وراح تعرف

;-)

;-)

والله ماعندي شي اقوله غير سبحان الله...

(وله في خلقه شؤون):(

ظل رمادي
28-07-2003, 12:25 PM

;-)

;-)

والله ماعندي شي اقوله غير سبحان الله...

(وله في خلقه شؤون):(

pro2001
28-07-2003, 01:45 PM
:p :p

pro2001
28-07-2003, 02:08 PM

ظل رمادي
28-07-2003, 03:00 PM

:( :( ياربي لاتبلانا:( :(

^ NiGtEMaRe ^
28-07-2003, 11:25 PM
كل واحد فيكم ياشباب يتمنى أنه يدخل اللايف ؟وأنا أول واحد

بس اللايف يبيله فلوس زايده ؟والمشكلة هني ؟

مين قال :p
الظاهر انك بعالم ثاني ... انت شكلك ماتعرف شركة الانفصالات زين :p
انا متصل عليهم ومعطيهم رقم المقسم - الكابينة - اللي عند بيتنا وقالولي الى الآن خدمة ال dsl مو متوفرة عليه ... :p

لازم تخسرأقل 5000 ريال سعودي ؟عشان خدمة الدسل ؟
في السنة أقصد ؟
والناس مو زي بعض فيه الغني والمتوسط والفقير ؟؟;) :! كل واحد على حسب ظروفه أظن الأخ الرمادي امكانياته يمكن محدودة يعني مافيه أمل يدخل اللايف ؟
:0)

هذي أساس السالفة عشان كذا بدا الأخ الرمادي يحقد على اللايف وكل من في اللايف ؟؟(أنشاء أكون منهم بعد أسبوع أو أقل )يعني يمكن يحقد علي ؟):6 ونشاء الله اهزم كل الشباب اللي هني وخصوصا زينو ساجا في ميد تاون مادنيس 3

:6

عرفتو السبب الحين ؟

مااقدر اقول الا .... (((( قمة الغرور .. ))))
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لايدخل الجنة من كان في قلبه مثال ذرة من كبر )
واظن انك ماخذ بالمدرسة معنى الكبر .. وهو رد الحق وغمط الناس ... وش معنى غمط الناس ؟؟
(( انتبه على نفسك ))

لول.أصلا اللايف هو أساس ومحور هذا الموضوع شلون ماتبينا نتكلم عن لايف ولانرد رد واحد وننسى الموضوع
الحين اللايف صار محور الحديث ... اجل Project Gotham Racing 2 :أفكر:
وكذلك موضوع سوني كيد المثبت باعلى القسم حق شنو ؟ :أفكر:

دام وجهة نظره خطأ 100% وتعبر عن حقد على اللايف ومستخدمينه فهي غير مقبولة الا اذا وضح لنا ليش وعطانا أسباب مقنعة......مافي الا ترو فانتسي لايف 100% يعني أنا بصراحة مش فاهم!!!
ask him :p

ماكأنكك كتبت ردين .. ورا هذا الرد :p

Cyber Master
29-07-2003, 03:52 AM
هههههههههههه هدو اللعب شوي ياشباب شفيك شبيتم في بعظ

يااخ رمادي الأكس بوكس لايف واحده من مميزات الأكس بوكس الى يفتخر بها محبين هذا الجهاز والى يتعبرونها ميزه يتميزه بها جهازهم عن باقي الأجهزه لذلك لاتستغرب ان يضايق بعظ الأعضاء انك تهاجم كل لعبه فيها ميزة لايف
واللعب في النت له عشاقه وموب شرط يكونون ناس وحيدين على قولتك في ناس لهم اصدقاء واقرباء في عدت مناطق واللايف وسيله ممتازه بالنسبه لهم وغير ذلك من متعه فريده في اللعب والتحدي في دوريات على مستوى العالم بدلن من العزله
ولاتخاف مايكروسفت لايمكن ان تجعل اللايف شرط اساسي في جميع العابها فهي ليست شركة غبيه وهي تعلم ان مستخدمي النت لايمثلون الا القليل من نسبة سكان العالم

DeadLy_
29-07-2003, 05:58 AM
الحياة صعبة بدون اكس بوكس .. :6
و منها ايضا ما اقدر اتخلى عن الاكس بوكس لايف انا اعتبره شيء اساسي في الاكس بوكس .. ;-)
و اخوي ممكن تقولي انت ليه كاره الاكس لايف كره العمى :6 ؟

ظل رمادي
29-07-2003, 01:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid
الحياة صعبة بدون اكس بوكس .. :6
و منها ايضا ما اقدر اتخلى عن الاكس بوكس لايف انا اعتبره شيء اساسي في الاكس بوكس .. ;-)
و اخوي ممكن تقولي انت ليه كاره الاكس لايف كره العمى :6 ؟

مشكور اخوي XBox وكلامك صح وانا مااعترض عليه ومااعترضت عليه قبل كذه....

اخوي سوني كيد.... مين قالك اني ((كاره)) الاكس بوكس لايف كره العمى؟؟؟

بالعكس انا مااكرهه لكن((ماابغى الاكس بوكس لايف يصبح شيء أساسي ويجب منه في اي لعبة قادمة على الاكس بوكس مستقبليا))...

فتخيل العاب مثل فاينل فانتسي وبروجكت جوثام و سبلينتر سل وميتل جير ((وماريو)) تصبح العاب اونلاين!!!!!!

وش الفايدة اني العب مع ناس اونلاين وفي نفس الوقت يمديني العب مع الكمبيوتر لحالي وازيد الصعوبة على هارد او حتى امبوسيبل!!!؟؟

ولا الاونلاين علشان يمديك تتكلم مع اللاعبين؟؟ فيمديني ادور على ارقامهم واتصلبهم من الجوال واتكلم معاهم الين مااشبع تكلم !!!

يعني اللايف هو ((لعب)) ومافي هذاك الفرق بينه وبين اللعب الفردي الا انه مجرد زيادة القرنقش$$$...........

وانا يمديني اشترك في الدي اس ال وبعد 9 ايام راح يجيني واحد من سعودي نت بكل المعدات حقته ويركبلي دي اس ال ولكني ماراح العب لايف راح ارد على مواضيع زي هذه كل يوم وكل يوم و..........الخ.....

يعني اللعب على اللايف ماهو بهذه ((الاهمية والمتعة القصصصصصوى)) زي مايسميها واحد من الاعضاء.....

وانا يااخوي مااحقد على اللي عندهم لايف واقعد في الليل في زاوية غرفتي في الظلام وانا افكر كيف راح افجر العالم واسيطر عليه وليش ماافجر مايكروسوفت..... تراني طبيعي زيي زيكم مافي حقد زايد او مخبيلي رشاش اي كي -47 في الدولاب!!!!

وكمان معاي ps2 والعبه عايدي لكني ناوي على (اكس بوكس في الاسبوع الجاي) لكني لساعي(عايش) وبتنفس بدون اللايف ولساعي الحمدلله اشوف كويس والعب كويس يعني اللايف ماهو شيء (((اساسي))) او انه من القوانين ال7 اللي نصتها محكمة لاهاي على حيازتها (وألا).............

لذلك ماعندي شي اقوله غير.........

I will survive........":"

xenosaga
30-07-2003, 04:30 AM
يعني اللعب على اللايف**** بهذه ((الاهمية والمتعة القصصصصصوى)) زي مايسميها واحد من الاعضاء.....

صدق اللي قالها.....
اسأل مجرب;-)
اللايف ليس ثرثرة فقط.....بل لعب مع ناس فنانة وتتعرف على أصدقاء من الجهة الأخرى من العالم......واذا خلصت لعبتك المفضلة مثل سبلنتر سيل أو أنريل شامبيون مافي مشكلة....نزل مراحل جديدة وأسلحة من النت;-)
غير كذا التنظيم العالي والألعاب المستقبلية الخارقة المتعة أونلاين والشتاتينج خارج اللعب قريبا(لاتقولي أتصل برفيقي وأتكلم للصبح.....حلاتها أنك تكلم ناس ماتعرفها وتتعرف عليها).....وماانسى الميوزك ميكسر ءاخر العام والكثير غير كذا.........

بس كل هذا مايجي 5% من أهمية الأوفلاين عند مايكروسوفت على الأاقل هذا الجيل....

يغني استريح لاتخاف مايكروسوفت لن تجعل حتى أكثر من 1,,,% من ألعابها أونلاين عشان يلعب 500 ألف واحد على جهازها فقط......يعني مالكي الاكس بوكس 10 مليون تقريبا.....ومالكي لايف 500 ألف......هل ستترك مايكروسوفت 19 لاعب وتذهب مع لاعب واحد؟!!!

دام مافيه الا لعبة وحدة أونلاين 100% حتى الآن وعلى جميع الأجهزة ريح بالك ولاتقول أخاف من بكرة.....الغد بيد الله وماندري شيحصل

xenosaga
30-07-2003, 04:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^ NiGtEMaRe ^
الحين اللايف صار محور الحديث ... اجل Project Gotham Racing 2 :أفكر:
وكذلك موضوع سوني كيد المثبت باعلى القسم حق شنو ؟ :أفكر:

آسف غلطت بين هالموضوع وموضوع الأخ ظل رمادي عن لايف:":

DeadLy_
30-07-2003, 11:30 PM
((ماابغى الاكس بوكس لايف يصبح شيء أساسي ويجب منه في اي لعبة قادمة على الاكس بوكس مستقبليا))... هذا شيء صعب تمنع مايكروسوفت عنه :6

ظل رمادي
01-08-2003, 04:02 AM
اللايف ماهو الا مطب مايكرو حطته بالغلط

^ NiGtEMaRe ^
01-08-2003, 04:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

آسف غلطت بين هالموضوع وموضوع الأخ ظل رمادي عن لايف:":

TAKE IT EASY :D

DeadLy_
01-08-2003, 04:47 AM
اللايف ماهو الا مطب مايكرو حطته بالغلط و هالغلــــط نفعهم .. و زاد مبيعات الاكس :6