المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياناااااااس محتار ايش اخذ

هينري الرياض
27-07-2003, 09:49 AM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

ياشباب انا الصراحه مليت من البلايستيشن2
والصراحه نيتي اشتري كمبييوتر بس محتار بين الجيم كيوب والاكس

ياشباب ايش تنحصوني

وشكرا

L*][*N*K
27-07-2003, 11:48 AM
اخذ الجيم كيوب :)

هذا يتوقف على نوع الالعاب اللي تحبها اغلب العاب الاكس بوكس اكشن ومغامرات بينما في الجيم كيوب فيه العاب جماعيه والعاب آر بي جي حلوه غير باقي انواع الالعاب .

هذا غير إنه ممكن على الاكس بوكس الالعاب المنسوخه بس طبعا مثل ازمه البلاي 2 بالالعاب المنسوخه اما على الجيم كيوب فقط فيه اصلي

انا انصحك بالجيم كيوب لانه بالفترة اليايه لين نهاية السنة اقوى الالعاب بتنزل للجيم كيوب

That's Right sis ^-^

Reinu
27-07-2003, 12:02 PM
هذا يتوقف على نوع الالعاب اللي تحبها اغلب العاب الاكس بوكس اكشن ومغامرات بينما في الجيم كيوب فيه العاب جماعيه والعاب آر بي جي حلوه غير باقي انواع الالعاب .

هذا غير إنه ممكن على الاكس بوكس الالعاب المنسوخه بس طبعا مثل ازمه البلاي 2 بالالعاب المنسوخه اما على الجيم كيوب فقط فيه اصلي

انا انصحك بالجيم كيوب لانه بالفترة اليايه لين نهاية السنة اقوى الالعاب بتنزل للجيم كيوب

wario2002
27-07-2003, 01:02 PM
الجيم كيوب العابه حلوه مره بس...... العابه غاليه:( بس اذا كنت على الأقل لعبه وحده كل شهر انصحك تشتريه...... علشان هذي السنه فيها العاب قويه مره.....

اف زيرو ماريو كارت دد بيكمن 2 وفاينل فانتسي والعاب كثير مره:)....

انصحك تشتريه اذا قدرت تشتري على الأقل لعبه كل شهر.

البواسل
27-07-2003, 01:12 PM
بصراحة ما حبيت كلامك بأنك مليت من البلاي2

اصلا فيه احد يمل من ملك الالعاب

المهم اخوي بخصوص موضوعك لو انك متمكن ماليا او ماديا فعليك بالجيم كيوب ولكن لازم تحسب حساب ان اقل الاشرطة سعرا يمكن بتكون ب180 درهم

وبقولك ليش بصراحة الاكس بوكس يفتقد شخصيات يعني كيف بقوله لك يعني كل يوم لعبة وما تركز على شخصية مثل الجيم كيوب فيه شخصيات اكثيرة بأجزاء كثيرة مثل ماريو وبعدين طلعت افرع لهاللعبة مثل لويجي وبعد زادت اجزائها وهناك شخصية زيلدا يعني الجيم كيوب يركز على شخصية ويطلع عدد من اجزاء لها انما الكيوب لا مب اكثير

واقولك الصراحة الجيم كيوب افضل بكثييير بالنسبة للكس بوكس

وعلى خير انشاله ;-)

Z3BoOoLaAa
27-07-2003, 04:53 PM
تبي نصيحتي اشتر جيم اكيوب صج ان اشرطتها غاليا مثل ما قال الاخ واريو
بس اشرطتها الصراحة حلوا ونيحتي انك تشتريها
وشكراا;-)