المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعتقد ان مايكرو سوفت تخفي شيئا ؟

REACH
27-07-2003, 11:46 AM
السلام عليكم ":"

ندخل بالموضوع

شباب انتوا ماتعتقدون ان حركه مايكرو سوفت كانت غريبه لما اعلنوا لنهم مومهتمين بالاجهزه المحموله ولا راح يفكرون فيها ، جاء هذا الاعلان مباشره بعد اعلان سوني عن جهازها المحمول الجديد ، وفي اشاعات تقوول انهم قاعدين يطورون جهاز محمول اسمه (اكس بوكيت)

:أفكر:

انا حاس انهم قاعدين يلعبون لعبه كبيره وسريه مايبون احد يعرف عنها :D شكلهم قاعدين يطورون جهاز محمول جديد حق الاكس بوكس 2 ":"
او يمكن الاول بعد بس مااعتقد ان راح يمديهم فالاضليه حق الاكس بوكس 2 ويمكن يتركب على الاثنين :واو:

انا اقوول ان في جهاز محمول جديد من شركه مايكرو سوفت وشكلهم ماراح يعلنون عنه الا قبل موعد صدوره بمده صغيره او في مده لا تتجاوز السنه ( مثل ماسوت سوني بجاهزها المحمول ) شكلهم خذو درس او تعلمو درس من سوني ومن اخطائهم السابقه ، وانا اقوول ان هذي الاستراتيجيه خوش استراتيجيه لان المنافسين لازم اما يكون عندهم اسلحه احتياطيه او نايمين ولا هامهم ( يمكن هذا المثال ينطبق على ناتندو )

خلونا نشوف وجهه نطركم حول الموضوع :)

نيو-باهاموت
27-07-2003, 12:51 PM
اعتقد ان ميكروسوفت خايفة من نظام اللينكس....وخايفة على مركزها في البرامج ....من هلون راحت للألكترونيات علشان تضمن اذا خسرت البرامج ماتخسر كل شي...

REACH
27-07-2003, 06:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو-باهاموت
اعتقد ان ميكروسوفت خايفة من نظام اللينكس....وخايفة على مركزها في البرامج ....من هلون راحت للألكترونيات علشان تضمن اذا خسرت البرامج ماتخسر كل شي...

شكلك ماقريت الموضوع عدل انا قصدي تخفي مو تخاف :أفكر:

وتعلقيا على كلامك انا اقوول ان مايكرو سوفت ماتخاف من احد في سوق البرامج والانظمه

ومايكرو سوفت توجهت حق الجيمز علشان توسع من تجارتها وقبضتها بالسوق بس مانجحت خطتهم بالشكل بالمطلوب :)

xenosaga
27-07-2003, 07:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة drakula
ومايكرو سوفت توجهت حق الجيمز علشان توسع من تجارتها وقبضتها بالسوق بس مانجحت خطتهم بالشكل بالمطلوب :) تتوقع في سنتين مايكروسوفت تدخل وتدمر جميع ألعاب سوني وتدمر سوق اليابان وتصبح الأولى في العالم?:
الصبر الصبر......الاكس بوكس1 لتثبيت الاقدام......الاكس بوكس2 للـSearch & Destroy":"

ولينوكس ولا شيء أما مايكروسوفت بل حتى تعاونت معها في الاكس بوكس في شيء معين نسيت عنه....تقدر تسأل العضو linux:D يمكن متذكر أو راجع أخبار لينوكس في جيم سبوت!

وأنا مااتمنى مايكروسوفت تصدر جهاز محمول عاجلا حتى ماتضيع بينه وبين الاكس بوكس.......لاكن من بعج سنة 2006 ممكن نشوف محمول من مايكروسوفت:)

Mesharey
27-07-2003, 07:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
تتوقع في سنتين مايكروسوفت تدخل وتدمر جميع ألعاب سوني وتدمر سوق اليابان وتصبح الأولى في العالم?:
الصبر الصبر......الاكس بوكس1 لتثبيت الاقدام......الاكس بوكس2 للـSearch & Destroy":"

ولينوكس ولا شيء أما مايكروسوفت بل حتى تعاونت معها في الاكس بوكس في شيء معين نسيت عنه....تقدر تسأل العضو linux:D يمكن متذكر أو راجع أخبار لينوكس في جيم سبوت!

وأنا مااتمنى مايكروسوفت تصدر جهاز محمول عاجلا حتى ماتضيع بينه وبين الاكس بوكس.......لاكن من بعج سنة 2006 ممكن نشوف محمول من مايكروسوفت:) تتحلم انت :6 ..

ما اعتقد ان مايكروسوفت تخطط لجهاز محمول..اعتقد ان شغلها الشاغل الآن هو الأكس بكس 2 فقط (&)

صحيح مبروك زينو على اللايف ^_^

REACH
27-07-2003, 07:35 PM
الصبر الصبر......الاكس بوكس1 لتثبيت الاقدام......الاكس بوكس2 للـSearch & Destroy

اهي اهي اهي اهي اهي ":"

ظل رمادي
27-07-2003, 10:08 PM
اي انا مااعتقد انا متاكد انه مايكرو تخفي خبر افلاس اسهمها في عالم الفيديو جيمز وانها راح ترجع لعالم السوفتوير والبرامج.....

Search&destroy هو الاسم الثاني للبلاي ستيشن 3.......

^ NiGtEMaRe ^
27-07-2003, 10:15 PM
الله اعلم ... :)

لكن هل بيكون احسن من GBA ؟؟ ?:

<<< مادام انه من $M اكيد احسن :6

REACH
28-07-2003, 11:56 AM
Mesharey- شكرا على مشاركتك ويانا يا مشاري :D بس بيغت اقولك سوني كانت قاعده تشتغل على جهازين وهما البلي ستيشن 2 والمحمول ;) .

ظل رمادي- شكرا يا ظل رمادي على مشاركتك ويانا :) ، :واو: شنو قلت فلست لاااااااه قويه قصر حسك لحد يسمعك :p هذي مايكرو سوفت مو شوي خييييير تعم عليها من عمنا الكبير الله يخليه :cool:
انت قصدك تعرضت لخسائر ;) خلي الامور تكون ادق ( قاعدين نغشمر):D وانا كلامي مع كلام زينو الصبر الصبر......الاكس بوكس1 لتثبيت الاقدام......الاكس بوكس2 للـSearch & Destroy

يعني انتظروا المفاجات القادمه وقولو حق جهاز نينتندو الجديد السلام :D
^ NiGtEMaRe ^ - شكرا على مشاركتك ويانا :) وترى مثل ماصار بالاجهزه المنزليه راح يصير بالمحمول يعني بلاي ستيشن المحمول اقل تقنيه بعدين احسن منه شوي الجيم بوي اليديد بعده راح اي البطل الخارق الاكس بوكيت والي يمكن يتغير اسمه ":" وانتشالله تصدق توقعاتي

pro2001
28-07-2003, 12:11 PM
أنا اظم صوتي إلى أخ مشاري وزينو

يفكرون في اكس بوكس 2 ويسون مش ما قال الأخ زينو

الصبر الصبر......الاكس بوكس1 لتثبيت الاقدام......الاكس بوكس2 للـSearch & Destroy

anime2000
28-07-2003, 09:15 PM
سلام عليكم

يعني من جهة نيتهم ما يندرا عنها لأن لو تلاحظون قطع الأكس بوكس

وتقارنون سعرها مع سعر الجهاز تعرفون ان بل قيتس ناوي شي

لأنه يخسر حوالي 11دولار على الجهاز وهو عبقري يعني

من وجهة نظري ناوي شي قوي بس بالأكس بوكس2

DeadLy_
29-07-2003, 06:07 AM
xbox is the Masta of DISASTA ":"

ظل رمادي
29-07-2003, 01:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid

xbox is the Masta of DISASTA ":"

u mean the worst disaster":"

نيو-باهاموت
29-07-2003, 04:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ظل رمادي

Search&destroy هو الاسم الثاني للبلاي ستيشن 3.......