المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *** تقرير مفصل لـ STAR WARS : KNIGHTS OF THE OLD REBUBLIC بعد شرائي لها***

aoks
27-07-2003, 12:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

واخيرا حصلت عليها امس السبت...المحل الي اتعامل معه ( النسر ) ه المحل الوحيد الي تأخر في الشحنة

مو مشكلة..المهم اني حصلت عليها...

طبعا في البداية وعندما تضغط NEW GAME يخيرك بين 6 شخصيات...3 ذكور و3 إناث...وهناك انواع...جندي او مستكشف..إلخ..

وانا اخذت جندي...وعندها تبدأ في بناء قدرات شخصيتك...وعندما تنتهي تبدأ القصة..

تجد نفسك في حرب بينكم وبين الـ Sith ويأتي احد قواد المركبة الي غرفتك..و يطلب منك المشاركة في المعركة... فتبدأ بأخذ سلاحك..سواء كان سيف او مسدس..وتبدأ في القتال...في الحقيقة طريقة القتال مذهلة!! ذكية!! وعجيبة!! فهي خليط بين كينجدوم هارتز وفاينل فانتسي..فأنت تتحرك..وإذا اردت الضرب قف في مكانك واختر الضربة وانتظر دورك لكي تنفذ الضربة..

للعبة قصة واحده..ولكن نهايات مختلفة...وهناك طرق كثييييرة للوصول إلى نهاية اللعبة..

فمثلا..هناك مهمة يطلب منك الدخول إلى احد المصاعد..ولا يدخل هذا المصعد احد إلا بطريقتين..أن يملك اوراق رسمية تخوله بالدخول..او ان يكون Sith...فأمامك الآن طريقان...اما انا فاخترت ان اكون Sith وبينما كنت اتجول وابحث عن ملابس Sith وجدت رجال منهم يهددون شخص بالقتل...ففزعت مع ذاك الشخص وقتلتهم..واخذت ملابسهم..بينما هناك طريقة اخرى لأخذ الملابس...حيث ان هناك شخص يدعوك لحفلته...وعندما تذهب للحفلة..تجد ان الناس بدأت في النوم بسبب المسكر...فتستطيع حينها فتح الدواليب واخذ ما تريد..وقد تجد ملابس ال Sith وهناك طرق عديدة...

وهذا ما يميز اللعبة..

كما ان هناك طريقان رئيسيين في اللعبة..وهما الخير والشر..وهذا يعتمد على تصرفاتك وكلامك في المحادثات .

اما بالنسبة للتقييمات فهي كالتالي:
المتعة , الرسوم , الأصوات , إعادة اللعب ...

المتعة : راااااائعة...اللعبة متعتها لا نهائية!!! واقولها من الآن..نعم لانهائية
فإذا انهيت اللعبة..العبها مرة اخرى بطريق الشر...او الخير..على حسب ما كنت تلعب به سابقا..

تستحق 10 من 10

الرسوم : للأسف هذا الشيء الوحيد الذي خيب ظني...الرسوم كانت رائعة في الصور..ولكنها عادية في اللعبة...لا بأس

تستحق 8 من 10

الأصوات : من اروع ما يكون...وعندما اسمعها احس وكأني اشاهد احد افلام ستار وورز

تستحق 10 من 10

إعادة اللعب : اضمن لك هذه

تستحق 10 من 10

التقدير النهائي 97%

و3 % ذهبت بسبب الرسوم...

لا تفوت اللعبة;-)

Forza Nerazzurri
27-07-2003, 06:46 PM
تقرير حلوو
بس نسيت تقول اللي ما يحب الار بي جي بيعطيها 0 % زيي :D

xenosaga
27-07-2003, 07:09 PM
تقرير جميل مشكور أوكس:D
فعلا لولا الرسوم كان أصبحت اللعبة لعبة الأر بي جي الاولى في نظري.....بس يمكن مايكروسوفت منعتهم وقالتلهم "على الأقل طلعوا عيب واحد في اللعبة,لقب أفضل لعبة أر بي جي في التاريخ لفيبل لو سمحتوا".....:6

أنا الحين في مكان جديد في Taris اسمه Downcity......اللعبة رهييييييييبة والقتال فظيع خاصة بالسيوف......على فكرة سمعت أنه لما نحصل على السيوف الضوئية(Light Sabers)يصير القتال توب ومتعة للعينين:D

وأنا أتاخر في الوقت عشان أقعد أخلص مهام فرعية كثيرة وألعب قمار بطاقات Pazaak:D :6 وبصراحة لعبة بازااك ممتعة تذكرني بالبطاقات في فف8&فف9 بس هذي أسهل وأقل عمقا......وأفضل طريقة لتحصيل الأموال^^

ترا اذا مش فاهم طريقة البطاقات أو أي أي أي شيء في اللعبة أو القصة اسألني والجواب يجيك مباشرة;-)

سلاموف:-)

^ NiGtEMaRe ^
27-07-2003, 09:11 PM
مشكـــور ... :-)

وبصراحة حمستنا ... :D

نجم الالعاب
28-07-2003, 12:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^ NiGtEMaRe ^
مشكـــور ... :-)

وبصراحة حمستنا ... :D

aoks
28-07-2003, 02:49 AM
زاحف : غلطان...انا اعرف واحد يكره شي اسمه ار بي جي..و اعجبته اللعبة ويقول انها تفاجأ فيها!

زينوساجا : كمل شوف الاكشن الي قدام:0) .

نايت مير ونجم الألعاب : العفو

DeadLy_
28-07-2003, 04:43 AM
مشكور على التقرير اوكس ..
وهما الخير والشر..
يعني اقدر اكون في جهة الشر ؟dark side

pro2001
28-07-2003, 05:03 AM
مشكور على التقرير الرائع :6

مع أن مافيه أمل ألعبها ؟؟

أنا زي العضو زاحف ؟

;-)

aoks
28-07-2003, 03:11 PM
سوني كيد : نعم تستطيع

برو 2001 : انت بس جربها

DeadLy_
29-07-2003, 05:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
سوني كيد : نعم تستطيع

WOW :cool:

pro2001
29-07-2003, 06:21 AM
برو 2001 : انت بس جربها

أوكيه خلاص انا راح أجربها بس على مسؤليتك ؟؟؟:6

;-) ;-)

moveman
29-07-2003, 07:32 AM
يا ناااااااااااس أهم شي الرسووووووووم !!!:واو:

DeadLy_
29-07-2003, 07:47 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moveman
يا ناااااااااااس أهم شي الرسووووووووم !!!:واو: الرسوم لها دور كبير و لكن مو هي كل شيء .. PSOمثلا رسومها مو حلوة وايد :أفكر:

aoks
29-07-2003, 12:50 PM
لا..مو اهم شي الرسوم...والدليل مثل ما قال طفل سوني :6

PSO حلوة...ورسومها مش ولا بد...

وكمان دارك كلاود2...رهيبة مرة ورسومها العكس تماما!