المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماع للجميع في هذا المنتدى الجديد والقديم

chris
27-07-2003, 01:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اسرتي الغالية واخواني المحترمين الرائعن المميزين من جدد وقداماء في هذا المنتدى وهذه الاسرة الرائعة بعد التحية المخلصة والمحبة للجميع

ارغب في مناقشة والتحدث معكم في امور جدا هامة وخطيرة تخص اسرتنا ومنتدانا الغالي وارجو ان لا يغضب مني احد على ما سوف اقوله يا اسرتي الغالية .....

.................................................................................
القضية الاولة .......
تغييب الكثير من الاعضاء القداماء هذه القضية وللاسف الشديد كان الكل يعول على ان الامتحانات هيا المشكلة الرئيسية في هذا الموضوع ولكن الامتحانات انتهت والعطلة الصيفية مضى منها نصفها تقريبا ورغم ذلك لم نرى اي احد منهم يعود نحن لا نستطيع ان نجبر اي شخص على العودة للاسرة او دخول النت با القوة هو حر كل الحرية بما يفعل والله يعني الجميع لاننا لا نعلم ضروف الاخرين ولكن دخول النت ولو لمدة ربع ساعة ليست مشكلة كبيرة قد تدمر العالم يعني وقت بسيط ورغم ذلك اعيد واكرر الكل حر يفعل ما يريد ولكن ليتذكر الجميع اننا بنتظارهم وان المنتدى بابه مفتوح للجميع

القضية الثانية ..............
البعض وللاسف يرى ويقول بان المنتدى اصبح خمول ونائم ويريدون ان يصبح هذا المنتدى منتدى لجميع العاب الرعب على هؤلاء ارد وبقوة وثقة اولا منتدنا افضل منتدى وانشط منتدى في العالم نعم في العالم ولا ابالغ في هذا القول ابدا واتحدى الكل بذلك والادلة كثيرة على ذلك لاننا نضع يوميا مواضيع جديدة بينما الكثير لا يضعون سوى موضوع واحد كل شهر ويكون اما ممل او مكرر لا اقصد الاهانة ولكنها الحقيقة وحتى المواقع الاجنبية التي تجد نشاطها كله في بعض الاشاعات التي يطلقونها يوما بعد يوم لا اكثر بعكسنا هنا ثم انظروا لمنتدى جيم ماستر المنتدى الافضل والمنافس القوي لمنتدانا العربي للاسف اذا دخلت لمنتدى العاب الرعب الشامل لوجدته نائم بل لا حياة فيه كل مواضيعه قديمة جدا بلغ عليها شهر كامل دون تغيير فهل تريدون لمنتدانا ان يصبح هكذا ثم ان تغيير المنتدى الان لمنتدى شامل خطا كبير لان العاب الرعب انتهت واصبحت قديمة والجديد منها قليل جدا يعني تريدونا ان نتحدث عن الاجزاء القديمة التي لم يعد احد يتحدث عنها والجديد كله عادي يعني من الافضل لنا وللجميع ان يبقى منتدانا كما هو لكي لا يصبح مثل منتدى الجيم ماستر سلامتكم لذلك يجب ان يتم رفض التغيير حتى لا نقع في تلك المصيبة واقول لمن هم من خارج اسرتنا يعني من المنتديات الاخرى يا اخوان انتم لن تعيشوا مثلنا هنا حتى تعرفوا مذى حبنا لمنتدانا فارجو ان تبقوا صامتين ولا تطلبوا شيء لا يعنيكم

القضية الثالثة ...................
المواضيع المخالفة يا اخوان وهذا للجدد جميعا يا اخواني الاعزاء مرحبا بيكم ولكن ليعلم الجميع ان المواضيع التاية ممنوعة منعا باتا تحت طائلة الشطب دون انذار وهيا التالية فانتبهوا ولا تتعجبوا اذا في يوم دخلتم ولم تجدوا موضوعكم موجود

1 : مواضيع التعارف والترحيب........ وهذه مكانها الاصلي المنتدى العام .

2 : مواضيع القصص الغير متعلقة با اللعبة كا القصص التي تتحدث عن الاعضاء مجتمعين الى اخره يعني اي قصة من تاليف الشخص ومكانها في منتدى القصص .

3 : اي مشكلة في لعبة اخرى غير الريزدنت ايفل وهذه اما ان تضع سؤالك عنها في المنتدى العام او منتدى الحلول والشيفرات

4 : المواضيع المكررة وهذه سوف اقوم باغلاقها مع التنبيه بانها مكررة .

5 : مواضيع الافضل يعني افضل سلاح او لباس الى اخره ممنوعة وتشطب مباشرة .

6 : مشاكل شخصية غير متعلقة باي شيء يخص الريزدنت ايفل ممنوعة ويرجى وضعها في المكان المناسب في منتدى الاقتراحات والشكاوي

7 : يا اخوان اي شخص لديه مشكلة في اللعبة من حل او لغز او اي شيء اخر يتعلق با اللعبة فيرجى رجاء حار ان يلتزم مع البقية ولا يملى المنتدى بهذه الاسئلة بل يضعها في المكان المخصص لهذا الامر واسم الموضوع المخصص بهذا الامر
كل من لديه مشكلة في اللعبة حالها هنا ... (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=145621)

فارجو الالتزام ولا يغضب احد اذا شطبه سؤاله ولو لم يجب عليه احد

يا اخوان انا لا افعل هذا الامر حقدا او رغبة في ابعادكم عن المنتدى لا والله بل الامر ان المنتدى اذا امتلى بمثل هذه المواضيع اصبح ممل واصبح يبعث في الزائر روح الملل ويجعل المواضيع الهامة تنزل الى الاسفل وتبتعد عن انظار الراغبين با الاستفادة لذلك ارجوكم لا تجبروني على فعل هذا الامر ان اطب مواضيعكم او اغلقها ارجوكم ارجوكم وفي الاخير اقول

قد اعذر من انذر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلام chris

النمسس
27-07-2003, 01:48 PM
ألف شكر على الموضوع الرائع يا أخي وفعلا أنت الوحيد الذي مهتم بالمنتدى ومشاكله ونحن جميعا نقدر اهتمامك له وفعلا أنا أيضا أرفض فكرة تغيير المنتدى الى ألعاب الرعب يعني سوف تصبح فوضى ويعني الكثير لن يتكلم عن الريزدنت ايفل ويتحدثون عن الألعاب الأخرى وفقط يجب علينا أن نحمد الله على ما رزقنا به وأن لا نغتر بهذه النعمة ان منتدانا أنجح من المنتديات الأخرى ولا نغتر ولا ندخل نفسنا فيما لا يعنينا أبدا أو ما يسقط منتدانا أو يقلل من مستواه وكما يقال: (عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة) فأرجو أن نحاول قدر الامكان أن نرفع من مستوى المنتدى وان هذه الفكرة سوف تقلل مستواه وتسقطه ولذلك يجب الغائها تماما وأن لا يفكر فيها أحد يعني أرجو من الجميع أن ينسوا موضوع هذه الفكرة السيئة جدا:غضب: ولنفكر فيما يفيدنا ويفيد منتدانا الرائع وأسرتنا الغالية ويجب أن تنفذوا هذا كله بالفعل وليس بالقول فقط يعني الأشخاص الحقيقيون هم الذين يتفكرون ويتدبرون ويتأملون في مشاكل المنتدى ويحاولون حلها بالفعل وليس بالقول فقط وانما من يقول ذلك فقط ولا يفعل شيئا فهو شخص غير مهتم بالمنتدى وهذا كل ما أستطيع قوله لكم جميعا وألف شكر.

skllkid(cube)2
27-07-2003, 05:00 PM
......................

نرجوا الإهتمام

DYLAN
27-07-2003, 05:02 PM
ألف شكر على الموضوع الرائع يا أخي وفعلا أنت الوحيد الذي مهتم بالمنتدى ومشاكله ونحن جميعا نقدر اهتمامك له وفعلا أنا أيضا أرفض فكرة تغيير المنتدى الى ألعاب الرعب يعني سوف تصبح فوضى ويعني الكثير لن يتكلم عن الريزدنت ايفل ويتحدثون عن الألعاب الأخرى وفقط يجب علينا أن نحمد الله على ما رزقنا به وأن لا نغتر بهذه النعمة ان منتدانا أنجح من المنتديات الأخرى ولا نغتر ولا ندخل نفسنا فيما لا يعنينا أبدا أو ما يسقط منتدانا أو يقلل من مستواه وكما يقال: (عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة) فأرجو أن نحاول قدر الامكان أن نرفع من مستوى المنتدى وان هذه الفكرة سوف تقلل مستواه وتسقطه ولذلك يجب الغائها تماما وأن لا يفكر فيها أحد يعني أرجو من الجميع أن ينسوا موضوع هذه الفكرة السيئة جدا ولنفكر فيما يفيدنا ويفيد منتدانا الرائع وأسرتنا الغالية ويجب أن تنفذوا هذا كله بالفعل وليس بالقول فقط يعني الأشخاص الحقيقيون هم الذين يتفكرون ويتدبرون ويتأملون في مشاكل المنتدى ويحاولون حلها بالفعل وليس بالقول فقط وانما من يقول ذلك فقط ولا يفعل شيئا فهو شخص غير مهتم بالمنتدى وهذا كل ما أستطيع قوله لكم جميعا وألف شكر.

Veronica_X
27-07-2003, 07:29 PM
القضية الاولة .......

اعتقد انه معاك حق فيها .... صحيح انه كثير من الاشخاص تغيبوا عن المنتدى و كثير نجومة اختفوا
ما اعطي نفسي سبب رأيسي لانقطاعي عن المنتدى فالامتحانات فعلا انتهت

بس يمكن نبرر سبب عدم مشاركتنا هو يمكن انه اكثر الاشياء تحدثنا عنه
في هذه اقصد المدح للمنتدى من روعتة لم يترك شئ الا و تحدث عنة.......... يعني باعتقادي انه الناس ما بدات تنزل مواضيع لانها ما تعرف عن ايش تتحدث

انا كلي امل بالريزدنت ايفل 4

على ذلك لاننا نضع يوميا مواضيع جديدة بينما الكثير لا يضعون سوى موضوع واحد كل شهر ويكون اما ممل او مكرر لا اقصد الاهانة ولكنها الحقيقة وحتى المواقع الاجنبية التي تجد نشاطها كله في بعض الاشاعات التي يطلقونها يوما بعد يوم لا اكثر

في هذه معاك اكبر حق
و بالنسبة للمنتديات الاجنبية و بالاخص المريكية
فهي............:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: زفت زفت زفت

انا جربتهم ...دائما يتحدثون كلام مخل بالاداب , و اللاعبين كانهم ابطال قصص غرامية يحطون اللي يبغونة مع الثاني و يتحدثون عن مغامرات عاطفية لهم و ينبون لهم اشياء و هم بعيدين عنها

و هذا اذا حطيت للحبايب موضوع و لاتقبلوه اتهموك انك مختلقة و جايبة من عندك

و ليت عندهم مواضيع زي الناس .... كلام فاضي اكس فاضي

ما عندهم و لا شئ

و اذ تكرموا و نزلوا موضوع زي الناس هم موضوع " اريد مساعدة في اللعبة "

الصراحة هذا المنتدى تحسدون علية

المواضيع المخالفة يا اخوان وهذا للجدد جميعا يا اخواني الاعزاء مرحبا بيكم ولكن ليعلم الجميع ان المواضيع التاية ممنوعة منعا باتا تحت طائلة الشطب دون انذار وهيا التالية فانتبهوا ولا تتعجبوا اذا في يوم دخلتم ولم تجدوا موضوعكم موجود

انا من رائي انك تثبت هذا الموضوع و احذف كل موضوع مخالف من دون ما تستشير اي احد :أفكر:

Angel- lady
27-07-2003, 08:12 PM
السلام عليكم

بالنسبة للقضية الأولى ، فكل واحد و ظروفه وإنشاء الله الكل يرجع مثل أول

و على القضية الثانية ، منتدانا نشيط جداً ، أنا أشوف أكثر من موضوع جديد لكن المشكلة في بعض المواضيع ما لها داعي

على القضية الأخيرة ، فأقترح إنك تثبت موضوع يتضمن شيئين
1- القوانين التي ذكرتها
2- تجديد موضوع (( كل من لدية مشكلة في اللعبة ))

<<أي تترك الموضوع القديم ينزل و تضع وصلته في الموضوع الجديد >>

يبقى أقتراح

إنشاء الله يبقى هذا المنتدى الأفضل بين الجميع

^Devdas^
27-07-2003, 08:35 PM
انا موافق على كل كامه قلتها يا chris المبدع...
وانا اقول ان لازم هذا الموضوع يتثبت

ويعطيك الف الف عافيه على الموضوع الحلو :D :D :D

و الصراحه ماكو شي نكتب عنه
ما شاء الله عليك ما خليت شي ما كتبت عنه
انشاء الله اذا نزل الجزء الرابع راح يصير المنتدى نشيط

chris
29-07-2003, 11:12 AM
شكرا لكم جميعا على شعوركم ومحبتكم لهذا المنتدى ومصلحته

ولكن للاسف لا ارى سوى الاعضاء القداماء ولا ارى اي عضو جديد

على اية حال قد اعذر من انذر

وسواء عليهم قراوه ام لم يقروه فقد انذرت الجميع واخليت مسؤوليتي

امام الله وامامكم

سلام chris

^Devdas^
30-07-2003, 12:14 AM
احم احم
انا عضو جديد...

مشكوور يا chris انك اعتبرتني من الاعضاء القدامى
والصراحه لازم كل عضو بالمنتدى يدخل هذا الموضوع

وادر و اقول المنتدى بدونك انت وطبعا باقي الاعضاء .... ما يسوى شي

و شكرا على الاهتمام بمنتدانا الحلو...

سلام

احمر الوجه
30-07-2003, 07:35 AM
سوف اكون موجود ان شاء لله يا اخي كريس:#

D7ooomy
30-07-2003, 07:59 AM
مشكور أخوي كرس على التنبيه على هذه النقاط الهامه وأنشاء الله يهتمون الأعضاء بهذه النقاط
وزي ماقالتVeronica_Xإحنا منتظرين ريزدينت إيفل(4,وأوت بريك)عشان نلقى مواضيع جديده نكتبها في هذا المنتدى الغالي

Fly_Batman
30-07-2003, 08:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
صراحة موضوع..رائع ويناقش..نقاط مهمة..صراحة...انا مع رايك انه نشيط..واحسن منتدي...وذلك بفضل الله ثم بفضل الأعضاء والمراقبين..لمثلك..اخوي كريس...صراحة...فأنا لا امزح او امدح..فأنا اخبركم الحقيقة...فقط...:)
النقطة..الاوله...
كلامك صحيح...ولكن..كما قلت وقالت الأخت...فيرونيكا اكس...هذا السبب لن يجعل المنتدي...يتوقف...او يتعطل...فلكل زمان بل سنة يل لكل يوم وحقبة من الزمان..اعضاء...مشهورين...فكم من شخص ترك المنتدي...بعد ان اعطى فيه بصمة واضحة..جعلت الاخرين يتبعونها..بل..يتفوقون عليها...:) والهدف من هذا المنتدي..هو الإستفادة والإفادة....فالأشخاص غير القادرين...على اعطاء مواضيع رائعة..وجميلة..ومفيدة...يستطيعون متابعة الاعضاء اللذين يستطيعون ذلك..وكذلك يستطيعون مناقشتهم...:) ..وكذلك هناك من يقرئ المواضيع ويستفيد ويلاقي نقطة تستحق المناقشة..وكذلك هناك من يقرئ..فقط...ولكن...لا يجد شئ..ولا نلوم احد فلكل انسان مقدرة...ونحنا لا نطالب احد بما لا يستطيع...:)
النقطة الثانية...
مافي تعليق عليها...لأنه كلامك...يكفي ويزيد..:)
النقطة الثالثة...
كمان مافي تعليق عليها..لانها هى الاساس...الذى يجب علينا اتباعه..حتى يصبح منتدانا..الأفضل ...والأحلي..والأقوي...على مر الزمان..:)
سلامي لك اخي العزيز...:)

chris
30-07-2003, 01:50 PM
شكرا لكم جميعا واعلم مدى حبكم وتقديركم لهذا المنتدى وان شاء الله يبقى الافضل و الاحسن

اهلا بيك وبعودتك يا اخي الغالي احمر الوجه وان شاء الله على طول

اهلا بيك D7ooomy وان شاء الله تنزل ونرى المواضيع ولكن تذكروا امرا ان الريزدنت ايفل 4 ليست هنا توضع مواضيعها بل في منتدى الكيوب هنا فقط الاوت بريك

اهلا بيك يا اخي الغالي فلاي اين انت يا اخي الغالي الحمد لله على عودتك سالما للمنتدى اهلا بعودتك يا اخي الغالي

وشكرا لك

سلام chris

MaRiA 4 EVER
31-07-2003, 12:53 AM
السلام عليكم..

اســــــــــــــفه جــــــــــــــــدا على التأخير chris ...غبت قليلا عن المنتدى بسبب ظروف السفر لكن تذكر دايما أني موجوده على طـــــــــــــــــــول.

أنا عارفه أنك مستاء قليلا من مواضيع المنتدى وخموله ولكن منتدانا أفضل منتدى في العالم كما قلت .. وان شاء الله سيبقى الافضل دوما .

تغييب الكثير من الاعضاء القداماء هذه القضية وللاسف الشديد كان الكل يعول على ان الامتحانات هيا المشكلة الرئيسية في هذا الموضوع ولكن الامتحانات انتهت والعطلة الصيفية مضى منها نصفها تقريبا ورغم ذلك لم نرى اي احد منهم يعود نحن لا نستطيع ان نجبر اي شخص على العودة للاسرة او دخول النت با القوة هو حر كل الحرية بما يفعل والله يعني الجميع لاننا لا نعلم ضروف الاخرين ولكن دخول النت ولو لمدة ربع ساعة ليست مشكلة كبيرة قد تدمر العالم يعني وقت بسيط ورغم ذلك اعيد واكرر الكل حر يفعل ما يريد ولكن ليتذكر الجميع اننا بنتظارهم وان المنتدى بابه مفتوح للجميع

من ناحية ذهاب الا عضاء القدامى فلكل ظروفه ومشاكله ولكن باذن الله انهم سيتذكرون منتداهم وسيعودون الينا ان شاء الله.

البعض وللاسف يرى ويقول بان المنتدى اصبح خمول ونائم ويريدون ان يصبح هذا المنتدى منتدى لجميع العاب الرعب على هؤلاء ارد وبقوة وثقة اولا منتدنا افضل منتدى وانشط منتدى في العالم نعم في العالم ولا ابالغ في هذا القول ابدا واتحدى الكل بذلك والادلة كثيرة على ذلك لاننا نضع يوميا مواضيع جديدة بينما الكثير لا يضعون سوى موضوع واحد كل شهر ويكون اما ممل او مكرر لا اقصد الاهانة ولكنها الحقيقة وحتى المواقع الاجنبية التي تجد نشاطها كله في بعض الاشاعات التي يطلقونها يوما بعد يوم لا اكثر بعكسنا هنا ثم انظروا لمنتدى جيم ماستر المنتدى الافضل والمنافس القوي لمنتدانا العربي للاسف اذا دخلت لمنتدى العاب الرعب الشامل لوجدته نائم بل لا حياة فيه كل مواضيعه قديمة جدا بلغ عليها شهر كامل دون تغيير فهل تريدون لمنتدانا ان يصبح هكذا ثم ان تغيير المنتدى الان لمنتدى شامل خطا كبير لان العاب الرعب انتهت واصبحت قديمة والجديد منها قليل جدا يعني تريدونا ان نتحدث عن الاجزاء القديمة التي لم يعد احد يتحدث عنها والجديد كله عادي يعني من الافضل لنا وللجميع ان يبقى منتدانا كما هو لكي لا يصبح مثل منتدى الجيم ماستر سلامتكم لذلك يجب ان يتم رفض التغيير حتى لا نقع في تلك المصيبة واقول لمن هم من خارج اسرتنا يعني من المنتديات الاخرى يا اخوان انتم لن تعيشوا مثلنا هنا حتى تعرفوا مذى حبنا لمنتدانا فارجو ان تبقوا صامتين ولا تطلبوا شيء لا يعنيكم

للاسف الشديد الكل يرى بان منتدى ريزيدنت ايفل نائم ولكنه في الواقع انشط منتدى من بين كل المنتديات بصراحه شديده ان منتديات ألعاب الرعب ممله وسخيفه وتجيب القرحه وخصوصا بلا اهانه منتدى الجيم ماستر ممل للغايه وقل ماتجد فيه مواضيع عن لعبة ريزيدنت ايفل واذا وجدت سيكون الموضوع عن صور قديمه للعبه او خلفيات أو سؤال عن اللعبه ... وكل منتديات ألعاب الرعب الاخرى مثله . وأنا لا أريد لمنتداي أن يتغير ويصبح منتدى لألعاب الرعب أريده كما هو أريد لأسرتي الحبيبه أن تبقى في المنتدى كما تعودت عليها ....
ولاتهتم بشأن الاعضاء الذين من خارج المنتدى يقولوا اللي يقوله لو هم شاطرين كان يسوون ربع اللي نسوييه في منتدانا الغالي. يعني يسدون حلوقهم ويتركوا شطارتهم على جنب.:غضب:

مشكلة الأعضاء الجدد أنهم لا يقرأون قوانين هذا المنتدى فتجد دائما مواضيعهم طلبات أو سؤال للعبه ولكني أقترح أن نضع موضوع خاص للطلبات يعني من مقاطع موسيقيه أو عروض للعبه أو صور لبعض الشخصيات وكذا يكون أحسن لكي لاتكثر مواضيع الطلبات في المنتدى

وأقول لكل عضو جديد أن يستمر معنا بالمنتدى وأن يكتب مواضيع مفيده وجديده وأن يشارك معنا بالمنتدى قدر استطاعته وأرجوا منكم ايضا أن تتبعوا القوانين فأنتم لا تعرفون كم يتعب المراقب في اقفال وشطب المواضيع المخالفه للمنتدى فأرجوا منكم التعاون

واسفه على الاطاله ولا تقلق أخي الغالي chris سيكون المنتدى الافضل دائما بفضل جهودك التي أثمرت بهذا المنتدى الرائع وسنكون دائما معك وسنساعدك في المنتدى .

تحيــــــ:) :) :) ــــاتي.

Lumina
31-07-2003, 06:01 AM
ما نقول الا الله يلم شمل أعضاء المنتدى من جديد و يرجع لتألقه المعهود

و مشكور كريس على كل شي تسويه للمنتدى

و شكرا ...

Fly_Batman
01-08-2003, 04:12 AM
اهلا بيك يا اخي الغالي فلاي اين انت يا اخي الغالي الحمد لله على عودتك سالما للمنتدى اهلا بعودتك يا اخي الغالي
اهلا اخوي ومشكور على الترحيب....:) ولكني..زي ماقلت..سأكتفي بمراقبة المنتدي ومشاهدة المواضيع والرد عليها..:) ...واشكر لك اهتمامك...;)

واحد من الشباب
01-08-2003, 06:23 AM
تاكد يا اخ كريس اننا موجودون ومتابعون لهاذا المنتدى الغالي واسرته المميزه..............;-)

W11 PELE
01-08-2003, 01:50 PM
مشكور اخوي على الموضوع المميز بس انا يمكن اغيبك عنكم في الفترة الدراسية

REACH
01-08-2003, 09:03 PM
يامراقبنا يا جميل يا انت ":"

لووووول:p

انت احسن مراقب في المنتديات كلها ومنتدى رزدنت ايفل بعد

":"

MAXPYNE
02-08-2003, 02:39 AM
مرحبا باخي العزيز وارجوا منك ومن الجميع ان يعذروني علي غيابي الاسبوعين الماضيين

انا بعثت لك رسالة بالخاص يا كريس عن هذا الموضوع وسببه لكن الان صرت متفرغ نوعا ما للمنتدي

اما بالنسبة لخروج الاعضاء فاتذكرت انا عضو عزيز علينا انجرح بسبب تصرفات بعض الاعضاء ومشي مش مشي بس اتوقف عن المشاركة اعتقد اننا لازم نرجع تعاملاتنا مع الاعضاء

وثانيا :احس ان المنتدي بتحسن صحيح انه ليس بالمستوي الذي نتمناه لكن شباب انا مبسوط بالمنتدي بنشاطه الحالي لانه اتخيلوا لو نشاطه مثل المنتدي العام راح تكتب موضوع وتيجي اليوم الثاني تلاقيه بالصفحه الثالثة بسبب النشاط الزائد عن اللزوم لذلك انا اري ان حركة النشاط بالمنتدي جيدة قياسا بعدد الاعضاء

لكن لا نزال نتمني ان يعود نجوم المنتدي

اما بالنسبة للمخالفات فصراحه هذه المشكلة دوخت راسي لانها صراحه تسبب مشاكل كثيرة والله يهدي كل من يخالف بعد ما يقرا تحذيرات كريس

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين;-)

واكرر انني عدت للمنتدي بعد غيبة اسبوعين

T.I.G
11-08-2003, 10:34 PM
مرررررررررررررررررررررررررررررررحبا

ها انا عدت للمنتدى الجميل ولن أغادركم

وشكرا

بارع في الالعاب

MaLeK
13-08-2003, 02:13 AM
ممكن تقبلوني فرد من أفراد أسرتكم الغاليه
:#

أتمنى أنو يكون الجواب نعم:#

تحياتي
أخوكمRooDMasteR

chris
13-08-2003, 11:23 AM
اهلا بعودتك يا اخي الغالي بارع في الالعاب وان شاء الله تستمر معنا بنشاط وهمة عالية باذن الله

اهلا بيك يا اخي العزيز RooDMasteR وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك يا اخي العزيز وانت ان شاء الله لست فقط فرد بل اخ ايضا للجميع هنا

سلام chris

]ٍ[أميرالظلام][
13-08-2003, 06:38 PM
عندي كم خطوة عشان يتنشط المنتدى:

1- تغيير شكل المنتدى كاملا فهذا يحبب الموقع إلى الزوار

2- وضع ملك المشاركات او شي زي كذا لكل شهر أو اسبوع

3- الألقاب تحت الإسم... مثلا واحد عنده 1000 مشاركة وعضو بس.. مافي الا عضو ومراقب؟؟

bondi
13-08-2003, 09:48 PM
اشكرك جزيل الشكر يا اخ كريس علا هذا الاهتمام البالغ بمنتدانا العزيز الذي اعتبره و كما قلت انت انه افضل منتديات العالم":" :0)
ارجو لك الصحة الجيدة و يعطيك الف عافية على هذا العمل الجبار الذي تقوم به
;-)

Final Fantasy 7
14-08-2003, 06:53 AM
أنا من زمان أتابع منتدى رزدنت ايفل .. و لي خبرة في جميع أجزاء السلسلة .. لأنها سلسلة الرعب المفضلة لدي .. و أحب أن أكون مشارك دائما معكم :)

و لكني لن أكتب المواضيع حتى لا تكون مكررة و حينها يغلقها الأخ كريس و يضيع ماء وجهي :":
=====> تراني أمزح لا أكثر :6

;-)

gaeemss
14-08-2003, 10:44 AM
السلام عليكم ياسرتي الغاليه 00000>>>>بغى يتكلم مو عارف ايش يقول:D :D

اول شيئ احب اشكر الاخ كريس على التنبيه وهذا الموضوع

وانا والله غبت تقريبا عن المنتدى شهر كامل لكن اول ماجيت دخلت لاعز منتدى على قلبي0000

واحب اقول لاخي العضو ماكس بين حمد لله على السلامه والصراحه نورت المنتدى بحضورك 0

وانشاء الله انا من اليوم راح اخصص للمنتدى وقت من يومي
وشكرا للاخ كريس مره ثانيه

النمسس
14-08-2003, 11:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ]ٍ[أميرالظلام][
عندي كم خطوة عشان يتنشط المنتدى:

1- تغيير شكل المنتدى كاملا فهذا يحبب الموقع إلى الزوار

2- وضع ملك المشاركات او شي زي كذا لكل شهر أو اسبوع

3- الألقاب تحت الإسم... مثلا واحد عنده 1000 مشاركة وعضو بس.. مافي الا عضو ومراقب؟؟

لا أعتقد بأنها فكرة جيدة بل انها سيئة وبصراحة ان هذه الفكرة لن تفيد المنتدى وتنشطه بل على العكس وربما تزيد الوضع سوءا وأيضا يا اخي يوجد عضو أو عضو نشيط أو عضو مميز في منتدى أو منتديات كذا ومراقب أو ربما مراقب عام(لست متاكد من هذه النقطة تحديدا) ومشرف والمشرف العام هو صاحب المنتدى كله ويا أخي أنا أعتذر اذا كلامي أغضبك يا أخي الغالي وانا اسف:" ولكنها الحقيقة وانا أقول لك رأيي فقط لا أكثر وشكرا.