المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : the dead aim> if u pleas

amour
28-07-2003, 06:19 AM
لدى بعض الاسئلة سوف اكون شاكر لو اجبتمونى
1-انا كان عندى بلاىستيشن 1 وكان عندى 3 اجزء من رزدنت ايف فهل ديد ايم الجزء الرابع وهل هى اخر ما نزل على 2

2-هل هناك شيتنج للعبه
3-ما هى افض لعب لل2
وشاكرين

النمسس
28-07-2003, 07:34 AM
1-لا يا أخي انها الجزء الرابع من سلسلة الجن سورفايفر وليس من سلسلة ريزدنت ايفل الأساسية وأجزاء البلاي ستيشن 1 كما نعلم جميعا هي ريزدنت ايفل 1و2و3والجن سورفايفر1 وديد ايم نعم هي اخر جزء نزل من سلسلة الجن سورفايفر على البلاي ستيشن 2 (الجن سورفايفر 4)وقريبا الشهر القادم سوف تصدر ريزدنت ايفل أوتبريك:0) على البلاي ستيشن2 واخر جزء نزل في السلسلة الأساسية هو كود فيرونيكا على البلاي ستيشن 2 والجزء القادم في السنة القادمة ابريل 2004:" ريزدنت ايفل 4 على الجيم كيوب.

2-أخي اذا كنت تقصد الأسرار فلا أعتقد أنه يوجد أسرار للعبة سوى أنك بعد أن تنهيها تستطيع اللعب بالفتاة fongling من بداية اللعبة بعد أن تنهيها احفظ اللعبة ثم أكمل اللعبة من حيث الملف الذي حفظت اللعبة فيه بعد انهائها وسيظهر لك سؤالا وانت اضغط على yes وسوف تلعب بها منذ البداية ولكن لا فائدة من هذا السر وأيضا في عروض اللعبة سيظهر الرجل لذلك لن يتغير شيئا واذا اخترت no ستلعب بالرجل منذ البداية وهو bruce أما بالنسبة للجيم شارك فيوجد شفرات ولكنها يابانية ولم أجد شفرات أمريكية أو أوروبية ومنها طاقة لا نهائية للاعب.

3-والله أنا رأيي وبكل صراحة أفضل لعبة لدي هي الجن سورفايفر 2:كود فيرونيكا وبعدها الكود فيرونيكا x الأساسية و ديد ايم لا أحبه كثيرا وننتظر ريزدنت ايفل أوتبريك وربما تكون الأفضل وسنرى جميعا أما بالنسبة للجن سورفايفر 3 فلا داعي بأن نقول عليها شيئا سواء كانت حلوة أم لا لأنها للداينو كرايسس وليست للريزدنت ايفل وشكرا.