المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغامرات ضب....والملا عربجي

عربجي2020
28-07-2003, 10:09 AM
كثرت دندرتي بهالصيف بس لاتدققون كلها اسبوعين بالكثير وبسافر..

انا انسان احب الضبان والجرابيع يعني ممكن اي واحد يوريني البيت الابيض اللي بيتهم والطياره المحترقة بحمامهم بس يعشيني ايدام باميا ضبان اوكبسة عكره او جرابيع على الفحم....

فكرت شوي وانا قاعد ...طيب بدل ماني قاعد بهالحر والطفش اقل شي اروح اصيد ضبان وجرابيع عشان يروح الطفش ونغير جو ونتمتع بمهرجانات مملكتنا الحبيبه السياحيه....وسامع ان رفحه فيها ضبان وجرابيع على كيف كيفكم...

واطمر للبنشر واعبي بنزين وامسك الخط شمال متجه لرفحه...اول مامريت على القصيم اول مادخلت لبريده الا معلقين لوحه على بوفيه..مكتوب عليها ...( فعاليات المهرجان اليوم..مسابقة اكثر واحد ياكل كبسه...مسابقة اكثر واحد يشرب لبن...مسابقة الكليجا للجميع....واخيرا ندوه بعنوان كيف تأكل جحه بجلوخها..(يعني بقشرها)..يعقدها الدكتور/ سيدلان XL ....يعني بذمتكم ناقصين السعوديين اكل وسمنه يوم تسوون بنا كذا.....!!!

واكمل خطي لحائل واول مادخلت لحائل الا خمس شباب قاعدين يركضون بالشارع يفحطون بزبيريات...!! اللي قاهرني انها تطلع صوت على الزفلت.. واتحمد ربي وامشي من جمبهم بدون مااستغرب حركاتهم لاني عارف وش يسوي حرنا بالادمي....قلت لو سمحتوا ياشباب وين طريق رفحة...؟؟ قال واحد منهم وشكله راكز شوي ومستغرب انه معهم.... الحقني انا بوديك وقام يطامر قدامي وحاط بين فخوذه عصا مكنسه...!!!

مسكت خط رفحه والحجرين اللي براسي بدت تفك.. ..والبق عند استراحه قلت عندكم دموع الاسد.....قال لا عندنا ماركة ودع اهلك...قلت هات بريالين..(فيه ناس بيحسبونه فصفص. ) ضبطت اموري ووزنت دميجتي ومسكت الخط وامشي يمكن ساعه ونص مادريت الا....اللي يفحطون بزبيريات بدو يسوون حركة السلسله وخمسات...!! واوقف عندهم قلت عمن يعميكم انتم لاحقيني رجليه...!! قالوا وشنوحك يابعد حيي رجعت يمنا ترانا نمترش بهاه من مسيان...قلت والله اني مستحقركم احسبكم جهله واثر عندكم لغة..رد واحد منهم ..ياهملالالالي...قلت والنعم معك عربجي...انا قلتها من هنا وبديت اسمع صوت الزبيريات تهف قريب من وجهي وانا اهج عنهم الا هذي لوحه مكتوب رفحه طوالي..وامسك الخط من جديد لرفحه وامر من عند الاستراحه وافتح ماطورها وازغل فيه وانحاش.... عشان يتادب ابن الكئيبه معطيني صنف مضروب...!!

وصلت لرفحة من دخلت للديره واغلب اللي اشوف عراقيين متسللين من الحدود والديره هيصه واثر عندهم بعد مهرجان قلت يازقتين صحيح هبله ومسكوها طبله ماينعطون وجه بهالمهرجانات...بس عاد رفحه مهرجانهم شي قوي...من فعاليات المهرجان....امسك عراقي ولك تحياتي...مسابقة اكبر ضب....والحفله الساهره التي يحييها المطرب الكبير عبدالجبار عبدالحسين عبدالامير...وكاتبين تحت اسمه بخط صغير قسم بالله مهوب متسلل معاه اقامه...!!!

قلت هذا اللي ابيه وصلت له مسابقة ضبان وفلة حجاج اكووووس حاجه..واروح ادوج فوق هالطعوس ومجهز اللي والمويه وصبيت بسيارتي زيت فرامل عشان تطلع دخان ومعي خرازه للضروره... وشوي الا ذاك الضب اللي كنه نبيل شعيل يحبي قلت وووووووووواااااااااااااوووووووو ووووووواااااااااااووووووو ياعمري على الجسم..<=== متأثر بالبال توك.....وابتسمت ابتسامتن عريضتن حتى بانت الحبه.... قلت هذا يبيله بالخرازه ويالله وانا اقرب منه وهو ينحاش وطردي بهالطعوس وفجاءه معد شفته وانزل رجليه ادوره مادريت الا كم عراقي لابسين لبس مدني ماسكيني قالوا انت دخلت للعراق وحنا من جنود القائد المنصور بالله سيدي صدام حسين... ولازم نعتقلك وسيدي الرئيس هو اللي بيقول لنا وش نسوي بك......!!!

قلت تكفون فكوني تراني دبشه ولا اهش ولا انش مابول بيد الجريح قال واحد منهم ولك شقد هوووايه تحكي اسكتتت ولك... قلت طيب.....والدمعه بدت تدق بيجر لعيوني..وحنا بالطريق وهم مغمين عيوني قلت اجل ينصبون علينا ويقولون صدام منحاش والعراق انهزمت...قال واحد منهم هاي منو قال سيدي مهزوم هاي خطه حربيه ولك...قلت سم طال عمرك وسكتت...

مقابلتي مع صدام وماحدث بعدها قريبا بالاسواق لو ماسافرت...

طبعا مايحتاج اقول مايستفاد......لانها واضحه الشغله مهرجانات وقلق وصجه والمثل يقول الجنازة حاميه والميت كلب محد درى عنكم انتم وخرابيطك ذي ومسافرين برا مسافرين ولا لكم دخل وجااااااااااااايك ياكازا جاااااااااااااايك

عربجي

silent evill
28-07-2003, 11:59 AM
انا شفت ضبان واستانست...ممكن اضبب معكم..

:D