المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض رسوم الاعضاء GlaSsY'S GalleRy

GlAsSy_PeArL
28-07-2003, 02:40 PM
السلام عليكم

اهلا اعضاء المنتدى ... اخباركم؟ :) ... انا عضوه جديدة في هالمنتدى ... وكنت اتابع مواضيعكم وردودكم من فترة ... ماشالله عليكم .. ماشالله عليكم ... رسمكم عجييييب ":" ":" ... الله يحفظكم

حبيت اشارك برسوماتي ... ادري هي مب لهدرجة .. ماشالله عليكم انتوا صاكيني صك! :D ... بس يالله ... ابلعوها وشوفوا رسمي ... اتمنى انه يعجبكم انشالله ... :)

الصراحة انا شاركت برسمة في موضوع تحدي عيون المانجا ... بس الصراحة صادني احباط شديد :": ... محد رد علي :" ... عادي ... متعودين على الاحباط :أفكر:

هاذي رسمه من رسماتي ... ياريت تعلقون عليها بكل صراحة ... قولولي اخطاءي والعيوب اللي في الرسمة .. لا تستحون :غضب: ... ما اكل انا؟ :D

وشكرا

sharp eyes
28-07-2003, 02:56 PM
مبرووووووك لج الجاليري اليديد ;) ومرحبا فيج في عالم المنتدى :D رتى مو مبالغة مني ، بس صج عالم ثاني ":"

الرسمة حلوة وفيها لمسات كأول مشاركة ، بس ليش مو حاطة رسمات اكثر :واو: :أفكر: يمكن لو حاطة رسمات اكثر كنا نقدر نحكم بطريقة افضل :واو:

بس عموما الرسمة الاولى جميلة بس في جم ملاحظة بما انج طلبتي :D بس ما ابي اكون ثقيل تحمليني عاد :D :أفكر: :

بالنسبة للشعر اعتقد انه طالع فوق شوي والجبهة صايرة كبيرة شوي :D انا اول ما بديت ارسم كنت عكسج :D كنت انزله زيادة عن الللزوم بس مع الوقت عرفت غلطتي .

وليش تخافين انج تحطين اليدين ، ترة اذا تميتي خايفة ما راح ترسمين ، فحاولي و اي محاولة اكيد بتكون احسن من رسمة بدون ايدين .

يالله شدي حيلج وخلينا نشوف رسماتج ومشاركاتج ، واهلا وسهلا فيج مرة ثانية بعالمنا :D

sharp eyes
28-07-2003, 02:57 PM
مبرووووووك لج الجاليري اليديد ;) ومرحبا فيج في عالم المنتدى :D مو مبالغة مني ، بس صج عالم ثاني ":"

الرسمة حلوة وفيها لمسات حلوة كأول مشاركة ، بس ليش مو حاطة رسمات اكثر :واو: :أفكر: يمكن لو حاطة رسمات اكثر كنا نقدر نحكم بطريقة افضل :واو:

بس عموما الرسمة الاولى جميلة بس في جم ملاحظة بما انج طلبتي :D بس ما ابي اكون ثقيل تحمليني عاد :D :أفكر: :

بالنسبة للشعر اعتقد انه طالع فوق شوي والجبهة صايرة كبيرة شوي :D انا اول ما بديت ارسم كنت عكسج :D كنت انزله زيادة عن اللزوم بس مع الوقت عرفت غلطتي .

وليش تخافين انج تحطين اليدين ، ترة اذا تميتي خايفة ما راح ترسمين ، فحاولي و اي محاولة اكيد بتكون احسن من رسمة بدون ايدين .

يالله شدي حيلج وخلينا نشوف رسماتج ومشاركاتج ، واهلا وسهلا فيج مرة ثانية بعالمنا :D

GlAsSy_PeArL
28-07-2003, 03:13 PM
مشكوووور ... sharp eyes :D

thanx .... على الرد الحلو .. الله يبارك فيك :) ...

ومشكور على ملاحظتك ... انشالله المرات الياية راح ارسم جبهة اصغر من جذي :D ... انا كنت قاصدة اني ما ارسن اليدين ... لان (ادري كلكم بتقومون علي :": ) تدري على سالفة انه الرسم حرام ... انا قريت فتاوي وايد ... وحسيت انه احسن اني اخليهم مشوهين اشوي .. يعني مب كاملين ... ههههه .. زومبي :D ... نبعد عن الشبهات ...

وزيادة على هاي انا عقدتي الايدين ... :أفكر: ... من وانا صغيرة .. :D

مشكور حمستني ... انشالله بحط رسمات اكثر ...

اسفة الرسمة في المشاركة الاولى طارت من كبيوتري المب صاحي والله بهدلني :" ... باحط الرسمة في هذا الرد واسمحولي

هـداف
28-07-2003, 04:36 PM
اهلا أختي جلاسي،اهلا بك عضوة جديده معنا الى الأبد:D
اول شي مبروك على الجاليري،وانشاءالله يزداد مستواج معاه دايما وأبدا..

انا مستغرب من كلامج على رسمج:( انا اشوف ان رسمج رائع جدا وأحلى من رسمي ،خطوطج حلوه وناعمه ونظيفه(مب نفس خطوطي عفيسه><) ،وبالنسبه للرسمه

اعجبني الشعر ،شكله روعه وأيضا حركة اللبس عجيبه،وخصوصا الاحزمة الموجوده عند الركبه،فيها تفاصيل متقنة،الملامح واخص بالذكر العين،اجدها احترافيه;)
لكن اشوفج مارسمتي اليدين:D انشاءالله بتتسهل هذي المشكله مع التدريب ..
اتمنى نشوف رسمات أكثر;-)
سلام.

Lillymon
28-07-2003, 07:04 PM
hi Glassy and welcome to our small but very compassionate and friendly community :) .. hope u enjoy ur stay here with us and continue posting alot of pretty artworks ...

as for the drawing ... its not as what u have mentioned .. in fact, i think it really looks cute and neat :) ...

u r still a beginner like me and many other members here but believe me, with the passage of time,u will notice a great improvment in ur skills ... never underestimate ur abilities .. a little practise will make u perfect :)

ur drawing lookx really nice and clean ^_^ .. the pencils lines are smooth and neat ... but watch out for proportions .. keep the head of suitable size on the shoulders .. and as sharp eyes said .. make the forehead a bit smaller .. and one more thing .. make the thigh and leg bones a bit lengthier .. it will look fascinating .. and also keep a distance between the eyes .. dont make them so close ..

the character loox really sweet... i liked the eyes alot and i had seen the eyes u posted in the other thread but didnt had a chance to reply :( but they were marvellous ^^ ... the boots look COOOOL too ~_^ ..

Keep up the good work and never quit practising ..

u surely can do it ..

and sorry for the heavy critique and the long reply :": ... i want the best for u as much as i want it for maself and more :)

WELCOME once again.

MeMe CHaaN
28-07-2003, 07:05 PM
Salaaaaaaaam 3alaikom o ra7met allaaah :D

yaaa halaa wallaaaah feech 7beebty fee el montada 3'6wah o fananh o e'7t ydeedah fee el montada
:) :) :)

CUTEEEEEEEE CUTEEEEEE CUTEEEEEEEEE el rsmah el 9ara7ah
mashallaah 3alaich rsmeech 7loooo o n'6eeeeeef

o ta3aly.. laish tgooleen rasmech mob lain henak o ebloo3oh :غضب: ... bl3ks rasmech mabalah shy .. 7loooo o cuteee
bas yblah shway tdreeb ya3nee fee el gayasat .. bain el ras o el jsm
o chee haa bas.. bas el 3yoon o el sg3r 3jeeb el 9ara7ah..:cool:
;) so la tgooleen chee marah thnyah.. wala bnz3al 3alaich ok

yallah ntryaa nchoof el mzeed mn hal rsoomat el 7lwaah okiik
:D

MeMe CHaaN

GlAsSy_PeArL
29-07-2003, 02:39 PM
مشكوريين على الرد :" :"

هـدااااااااف:

الله يبارك فيك ... مشكوووور على هذا الرد والتشجييع :D :D ... انا متاكدة ان رسمك احلى مني ... انشالله خلنا انحاول نعرف عيوبنا ونصححها ونتدرب عليها ;) ... مشكووور ... الله يحفظك ويوفقك ... وللامام دائما :)

:LillymoOon

thanx alot dear!! thanx for your kind words ... I appreciate it :"
thanx for encouraging me ... I hope to imporve my style in drawing by you and other members' notes ... insha'Allah :) ... thanx for these pieces of advice ... I'll try to keep my drawing away of what've told me!

If you wanna these boots .. take it! it's a gift for ya! ;) I liked this LONG post .. I understant how you feel toward us and other members .. thanx :D

:MeMe CHaAaN

Wa Alikum Alsalam Wa Rahamato Allahi Wa Barakatoh

thanx for your HOT welcome! :D

thanx for sayin' this about my drawing .. I appreciate it .. :D .. Yeah I know honey .. I've got a big problem with these measurments between the head and the whole body ... rarely I do draw the whole body ... I always concentrate on drawing faces;-)

Insha'Allah I wouldn't say such a thing about my drawing again :": Kelal Wa la Za3alkum

thanx honey :D

GlAsSy_PeArL
29-07-2003, 02:50 PM
Salam

I've added this drawingل

(بناءا على رغبة الجمهور :D ) <----- كلش :أفكر:

تعليقاتكم لو سمحتوا

:D ... انشالله تعجبكم الرسمة :)

kokaa
29-07-2003, 04:35 PM
سلام ..أختي GlAsSy_PeArL

أهلا فيج بالمنتدى ...ومبروك على الجاليري;)

رسمج حلو ومرتب ..اكثر شي عاجبني طريقة رسمج للشعر والعيون ووووايد حلوين:D

حطي لنا المزيد من ابداعاتك ..;)

تحياتي
kokaa

Shadow Cat
29-07-2003, 09:33 PM
GlAsSy_PeArL...
حياج معانا..:D ...
ماشالله ..مبرووووووووك عالجاليري...!!
الصراحة ...:! صدمتيني...رسمتج رووووووووووووووعة!!
جيه الرسم ولا بلاش:-) ...الرسمة الأخيرة..جميلة فعلاااا..
يعني ...من ناحية شعرها و ...عيونهاااااااا تذبح ..ماشالله عليج ماشالله:"
رسمج للرموش...روعة!! ...و لمعة العيون...:أفكر:

عيني عليج ice :D

ارجووووووووووووج زيدينا من هالرسمات الحلوة^^

Chaw Chawww

GlAsSy_PeArL
30-07-2003, 05:33 PM
السلام عليكم ...

kokaa

الله يبارك فيج ... :D .. ومشكورة على الرد الحلو ... وانا مستانسة انه عجبج الرسمي :D

Shadow Cat

Thans alot for your post!!! I appreciate it :D ... I'll insha'Allah add some of my drawings ... and I hope you'll like it!! ;)

GlAsSy_PeArL
30-07-2003, 05:39 PM
Here we go!

انا رسمة هالرسمة من فترة .. انشالله تعجبكم ... ادري العيون غلط ...:أفكر: ... بس تقنية الشعر هاذي ... بالقلم الحبر الجاف ... اتذكر يوم كنا ضغار كنا انسويها :D ....

تعليقاتكم لو سمحتوا!! ;)

shaheen
30-07-2003, 06:21 PM
اهلا اخت GlAsSy_PeArL

او اللؤلؤة الزجاجية على ما اظن:)

رسمج وايد حلو ومبروك على الجالاري... ماشاء الله رسمج مرتب وكيوت وخاصة الشعر دقيق جدا ^^ اخر رسمة روعة بالشعر.. مشكورة على الجهد...:)
وبالنسبة للوجوه كيوت والبراءة تشع من العيون ^^

استمري واملئي الموضوع برسماتك الجميلة ^^

Maytham
30-07-2003, 07:03 PM
سلام عليكم ^^

أهلا فيج أختي في و مبروك على الجالاري

ماشاء الله .. حلو رسمج اختي .. و مستواج طيب .. و خصوصا أني أشوفج تستخدمين القلم الجاف بشكل حلو وااااااايد :) .. عندي ملاحظة صغيرة ^^
اللمعات وايد بالغتي فيها .. كما لو تدرسين شويه طريقة رسم الشعر الطبيعي راح يفيدج هالشي ;)

بالتوفيق

The Werewolf
30-07-2003, 08:22 PM
واااااااااااو

رسمك للشعر رهيب ........لازم نتعلم منك :D ................. وبنتظار المزيد

Rex
30-07-2003, 10:37 PM
أهلا بيج بالمنتدى يا أخت GlAsSy_PeArL

ان شاء الله تشاركين معانا دوم وتستفيدين من هالمنتدى :-)

رسوماتك الأولى جميلة جدا !!
خاصة الرسمه الأخيرة !! o_o !!
والله شيء مدهش فعلا رسمج بالشعر واللمعات!! رائع ومتقن جدا :)

ان شاء الله نشوف المزيد ^^

بالانتظار!

GlAsSy_PeArL
31-07-2003, 04:50 PM
السلام عليكم ...

shaheEeEen

شكرا اخوي على الرد .... والله شجعتني :D ... وانا فرحانه انهم عجبوا فنان مثلك :" ... ومشكور مرة ثانية
واسمي صح! على قولتك اللؤلؤة الزجاجية (واخيرا حد ترجمها عدل) :":

MaythaAaAam

مشكوووووور على الرد الجميل والمشجع ... وانا مستانسة انه عجبتك الرسمات ... :D

صح كلامك اخوي ... الشعر فيه لمعان زيادة عن اللزوم ... انشالله راح اتفادى هالشي في الرمات الجاية ... ومشكووور على الملاحظة :)

The WerewoOoOolf

مشكووووور على الرد ... وانشالله راح احط رسمات اكثر ... اذا تبيني اعلمك هالطريقة ... انا حاضرة ;)

REFLEeEeEX

مشكووووور على الرد :" ... وشكوووور ايضا على التشجيع ... والله زين عجبك الشعر ... :D :D ... وانشالله راح احط رسمات اكثر ... وانشالله تعجبك وتعجب الاعضاء :D

GlAsSy_PeArL
31-07-2003, 05:07 PM
سلاااااااام

رسمت هالرسمة اليوم ... وانشالله تعجبكم .... هي اتخرع شوي :D بس يالله ... تحملوا التخرع ":" .... انا متأثرة واااايد بالعاب الرعب ... فحبيت اطلع حرتي شوي بالرسم ... هاذي وحدة توها تبي تتحول زومبي .. :D غير مكتملة النمو ... هههههه :6

Have a look on it ... and plz if there's something wrong ... just comment on it!!! I appreciate it

هـداف
31-07-2003, 05:36 PM
اهلا ياجلاسي:)

كول الرسمات الأخيرةO_O،وخصوصا لمعة الشعر في الرسمه الأخيرة:" وبشنو،وبقلم حبر جاف:" ،ماشاءالله عليج،حركات براقة;-)

تسريحة الشعر جميله في الرسمه الأخيرة،حاولي اشوي تضبطين الفم،وجربي تخلين خط الأنف اكثر وضوح،اقصد حاولي تخلينه مختلف عن الخطوط الي تحت العين^_-

الرسمه قبل الأخيرة،مايحتاي أتكلم عن خطوط الشعر،فانتاستيك:6 والويه بالكامل روعة;)

الى الأمام دائما..
الى اللقاء:)

GlAsSy_PeArL
31-07-2003, 06:03 PM
:":

Shadow Cat
31-07-2003, 10:00 PM
Glassy pearl...:!

im ..im speachless....
your drawing is outta sight..
i know its a little scary...:6 but honestly....
:!
your pencil touches and moves is like nothing i have seen b4...
...you are so amazing in drawing hairs and eye lashes...

:أفكر:
man wish i had that touch of yours...
plaese move on and keep adding up thoes drawings...:-)
coz i really loved ur works...

Lillymon
01-08-2003, 12:33 AM
Coool and scary expressions Glassy :)

the monster loox really terrifying ?:

u got a cool way in drawing the eyes :) .. gotta learn them someday :)

keep it up ..

GlAsSy_PeArL
01-08-2003, 07:51 PM
هـداااااااااف

:" مشكوووور على الرد الجميل ... والله شجعتني ... :D انشالله راح اضبط الفم (الحلج ;) ) ومشكووور على النصايح ... وانا مستانسة ان الرسمات الاخيرة عجبتك ...

تدري كنت ادور على جاليري لك في المنتدى ماحصلت!!!!! :أفكر: :أفكر: لييييش؟؟؟ انا متأكدة انه رسمك حلو :": ... افتح لك جاليري ورنى رسمك !!

Shadow Cat

Thaaaaaanx for posting that reply ... I really appreciate it!!! :" And I'm really gald that you liked my drawings ... and insha'Allah I'm gonna add some other drawings soon .... thanx again honey ... wish you the best!!

Lillymon

ThaAaAaAnx again baby
:"

I'm happy that you liked that monster .. and his eyes ... you know ... I like these kind of faces ... when I draw them ... I feel relax and happy ... dunno why!! ":" ":"

Miss_kimino
01-08-2003, 08:09 PM
مرحـــــــــــــــــــــــبا

سوووووووووري

سووووووووريييييييييييي

سوورييييييييي:"

والله العظيم ما ادري عن هالجاليري توني ادري عنه:": فأسفة عزيزتي ^^

واااااااااااااااااااااااااااااااااو يا خطييييييييييرة شو هاللمسات الحلوه ....خصوووووووصا الشعر .. .. إنتي ثاني وحدة اشوفها في هالمنتدى ترسم الشعر بهذا الإتقان :!

ماشالله عليج

أما عن الرسمة الاخيرة ..صدقها شادو كات .. فنانه في رسم الشعر و الحواجب ....

بس ملامح الرسمة الاخيرة (( اتقننننننننتيها بمعنى الكلمة ))

اتمنى لج مستقبل مشرق:D

GlAsSy_PeArL
02-08-2003, 10:20 AM
السلااااااام عليكم ...

Miss_kiminoOoOo

مشكووووورة اختي ... على الرد المشجع والرائع!!

:غضب: باذبحج (ارهبية :D ) .... مب لازم تتأسفين حبيبتي .... :o ... تسلمين على الرد ... وانا فرحانة .. ان هالرسمات عجبتج!!! :D ...

GlAsSy_PeArL
02-08-2003, 10:42 AM
السلاااام عليكم ...

هاذي رسمة رسمتها من كم يوم .... اتمنى انها تعجبكم ... ;)

حاولت اقلل اللمعان اللي في الشعر حسب تعليمات الاخ ميثم ...

انشالله تعجبكم ... اذا كانت في اي ملاحظات ... اتمنى انكم اتقولونها ... علشان اتفادها في الرسمات الياية! :D

ومشكورين!

Maytham
03-08-2003, 12:51 AM
سلام عليكم ^^

أبدعتي أخت GlAsSy_PeArL ماشاء الله ^^

و أعتقد استخدمتي اللون الأزرق الجاف هالمرة .. إلا إذا ما غيرتي اللون بالكمبيوتر :cool: كله واحد :)

مستواج حلو بهالأسلوب .. و رائع و ممتاز بعد ..

و ماراح أبخل عليج بالملاحظات ^^ لأنه عندي خبره جيده في نفس الأسلوب ..على العموم ..

حاولي تحددين مصدر إضاءة معين .. و تدرسين حركات الشعر قبل التظليل . هذا راح يساعدج إنج تطلعين الشعر بشكل مرتب أكثر ;)

و على الرسمة .. ممتازة :) بس يبيله تنسيق مع العيون شوية ^^ حتى تتوازن الرسمة .

و بس ^^

بالتوفيق اختي

sweet girl
03-08-2003, 01:36 AM
سلاااااااام اخوي ..^^

رسمك ماشالله حلو يهبل...عجبتني رسمة الي حاطها بموضوعميس كيمنو الرسم بالرصاص

حلوة حيل ..^^
نبي اشوف منها واحلى منها اكثر ;)

now good luck;-)

ME-MISTY
03-08-2003, 09:27 AM
هلا ..

السلام عليكم ..

كيف الحال؟؟ :p

مبروك على الجاليري .. :D

الصراحه رسمج حلو .. وكل الرسمااات جميلة

واتمنى لج التوفيق ..

Lillymon
03-08-2003, 09:33 AM
COOOOOOOOOOOOOOOOOOL HAIR ... i love it :واو: :واو: :واو:

nice eyes :واو:

'n great work glassy !!

try to keep a distnace between the eyes .. and make the nose a bit longer ..

Fabulous work sweety .. keep it up ...

lord zacx
03-08-2003, 03:46 PM

wow wow wow:!

شو هذي الرسمه روعه ....و تلوينج كولللللل ومتقن^^
الصراحه عجبني رسمج وايــــــــــــــــــــد:D

الى الامام":"

GlAsSy_PeArL
03-08-2003, 04:04 PM
السلام عليكم ... جميعا :"

MaythaAaAam

وعليكم السلام
مشكووووووور على الرد الجميل
:" .... والله شجعتني .... ومشكووور على الملاحظات ^___^ ... ادري العيون غلط ... بعد ما حبرت الرسمة لاحظت انهم مب متوازنين مثل ماقلت!! O_o .... هذا مثل ماقلت ... قلم حبر جاف بس بنفسجي مب ازرق ... ما يهم كله واحد ... بس انا ما اعدت تلوين الرسمة ... على طول من السكنر للمنتدى! ~_^ ...

ماشالله عليك ... شكلك عندك خبرة في التضليل ... انا الصراحة ... اموووت على شي اسمه تضليل ... ياريت ماتبخل على بملاحظاتك ... ^_^ ومشكووور ... وبارك الله فيك!

sweet girl
عليكم السلام
مشكوووور على الررد اختي وعلى التشجيع! ^__^ الله يوفقج ...

ملاحظة انا .... بنت ... يقولون ^_^

ME-MISTY

عليكم السلام اختي!

مشكووورة على الرد .. والله يبارك فيج ويوفقج ... ^_^

Lillymon

Thanx alot honey ... I'm glad that you liked that style of dawring that hair ... and thanx for your notes about the eyes n' the nose ... as I mentioned ... I haven't realized that mistake ... only after highlightin' it by pen!!! :": .... I really appreciate it!

lord zacx

مشكوووور على الرد!! ^_^ ... والله كان خاطري من زماااان ترد على الجاليري بس عشان اتحط التعابير (smiley) اللي انت مسويها!! ^_^ ... مشكووور مرة ثانية!

GlAsSy_PeArL
03-08-2003, 04:15 PM
السلام عليكم ... مرة ثانية ... :D

رسمت هالرسمة قبل يومين ... يمكن فيها اغلاط ... بس خلوني اشرح لكم الموضوع الاول .... انا كنت قاعدة افكر في شي ارسمه ... ادور ... ادور حوليني ... O_O ... بس ماحصلت الا ريولي (رجلي ... قدمي ) يدامي!!! يالله نرسم ^_^ ... لو لاحظتوا رجلي (قدمي) غلط اشوي ... رحت اترجى اللي في البيت علشان ارسم رجول (قدم) حد فيهم ... :": ... بس محد رضى :" ... يالله ... رسمت رجلي ... واذا كان في الرسمة شي غلط ... فالمشكلة مع رجلي انا!!! مب مع الرسمة ;) :D ... ياريت اللي عندهم خبرة مع التضليل يشوفون الرسمة ... واتمنى انها تعجبكم ... ^_^ ...

لا تتخرعون ... ادري انها غلط!! شنسوي ... خلقة ربي ^_^ الحمدلله!

Taja
03-08-2003, 04:43 PM
:واو: الصراحه فاجئتيني ماااااااااااااااشااااااء الله عليج
رسمج عجيب وخصوصا الشعر انتي وينج من زمان ؟؟؟؟؟؟؟؟
نبي نشوف رسومات اكثر واكثر واكثر
استمري ولا تقطعين

GlAsSy_PeArL
04-08-2003, 06:35 PM
السلام عليكم ....

مشكوووووورة اختي تاجا على الرد! :D .. وعلى التشجيع! تسلمين!

وين الاعضاء! :": ...

شكلهم صج متخرعين من رجلي!! ;-)

Flashanime
17-08-2003, 10:34 PM
اسف جدا على التاخر في الرد ذلك لظروف صعبة اعانيها مع الكمبيوتر:p و اود شكرك على دعوتك لي و اهتمامك برأي ^ ^

رسومك جميلة و خاصة اهتمامك بالتفاصيل مثلا طريقة تلوين الشعر
و بما انك طلبتي النقد او بعض النصائح ..:

تحتاجين اولا قبل بداء الرسمة بعمل اسكتش اولي تاسسين به الرسمة و تقومي بموازنتها بتوضيح اماكن العيون مثلا و اتجاه الضوء و التفاصيل العامة و ثم ابداي التلوين بعد ان تتاكدي ان كل شيء متوازن
ايضا ارسمي بشكل خفيف ولا توضحي الخطوط الخارجية بقوة ...و حاولي ان تبرزي الجسم بالتلوين و التظليل
و عليك ايضا الاهتمام بدرجة الالوان فالرسمة الاولى في هذه الصفحة يبدوا ان لون وجه الفتاة نفس لون الشعر و لكن يجب ان يكون هناك اختلاف في لونهما فمثلا عندمت ترين صورة حقيقة بالابيض و الاسود لا يكون هناك لون واحد او لونين في هذه الصورة رغم انها ليست ملونه فتلاحظين تدرجات كثيرة للاسود و الابيض فقومي يتلوين الوجه بدرجات فاتحة حيث يكون اغمق لون بالوجه يساوي درجة عادي بالنسبة للشعر ....

اسف فانا غير جيد بالشرح و اعرف انك لم تفهمي شيئا و لكني حاولت كتابتها بشكل سريع حتى لا اتاخر في الرد اكثر من ذلك
ساحاول ان ارفق بعض الصور ان تثنى لي الوقت و اقوم بكتابة الشرح بصيغة ابسط و بتاني ..اما هذا فقد كان رد سريع فاعذريني
اتمنى لك التقدم و رؤية المزيد من اعمالك

Sparta Ghost
18-08-2003, 06:29 AM
هلا كيفك ...

ما شاء الله على الجاليري رووعة ....في الرسومات ....

طريقة رسمك للشعر عجيبة ...وتظليك رائع ...

أما الرسمه الأخيرة ...صايرة تشبه الحقيقة .....

تابي الرسمه ...وحطي بعد رسمات ....

جابر الجلاد
21-08-2003, 04:20 PM
السلام عليكم يا اختGlAsSy_PeArL
مبروك على جالاري الجميلة واتمنا لكي التوفيق

Majid Ali
21-08-2003, 07:50 PM
السلام عليكم ^_^
ابدعتي يا جلاسي بيرل ;)
ما شالله الرأس ككل تظبطين رسمه من الملامح وحتى تظليل الشعر :cool:
التلوين خيالي ^_~
يمكن الجسم فقط يحتاج تركيز اكثر ..

مبروك عالجاليري وموفقه اختي بيرل ^^

john5
22-08-2003, 02:40 PM
أهلا أختي كيفك ^__^ بصراحه أنتي فنانه في الشعر بدون مبالغه أكثر واحده أعجبتني الملونه أبدعينا أختي عندنا ثروا $_$ و أحنا ماندري (( بالاصح أنا مادري :6 ))

fatoom
22-08-2003, 03:22 PM
مشااااااااااااااااااااء الله يا GlAsSy_PeArL

شغل متقن و دقييييق حبوبه ^ ^

قعدت اشوف رسمه رسمه :)

بصراحه ممتع ^ ^

احب اشوف الرسمات إلي فيهم دقه ^ ^ ( لأنهم عكسي ههههههههههه)

الشعر رهيييييييييييب @@

و رسمج يونس ^ ^

إن شاء الله نشوف لج مشاركات أكثر حبي ^ ^

GlAsSy_PeArL
23-08-2003, 04:16 PM
السلام عليكم ^_^

Flashanime

مشكوووووور على الرد الرائع الصراحة ^_^ وعااادي مب لازم تتأسف .. ^_^ تستوي دايما ويانا!!! ^_^ ... شكرا على الرد ... انا بغيت رايك كخبير في التضليل ماشالله عليك ... ^_^ الصراحة نصايحك فادتني وااااااااااااااايد ... جزاك الله الف خير .. فهمت قصدك عن طريقة تحديد وتدرجات الرسمة ... ^_^
مشكوووووووووووور وماقصرت!! ^_^ بارك الله فيك!
------------------------------------------

الجني الرسام

مشكووووووووووووور على الرد المشجع ^_^ وتسلم ... وانشالله راح احط المزيد!!! ^_^
------------------------------------------

القرصان جون

الله يبارك فيك ^_^ وشكووور على الرد والله يوفق الجميع انشالله
-----------------------------------------

majid Ali

وعليكم السلام
الله يبارك فيك ... ومشكوووووووور على الرد الجميل ...وانشالله بركز على الجسم اكثر^_^ .. والله يوفق الجميع! ^_^

john5

اهلين اخوي!! مشكوووووووور على الرد ... ^_^ انا الصراحة سعيدة ان طريقة الشعر عجبتك .. ^_^ مشكور!!

fatoom

اهلين .... فطووووووووم ... واخيرا شفنااااج ^_^ ... مشكوووووورة على الرد حبيبتي ...

والله لج وحشة ^_^

ماشالله عليج دقيقة في رسماتج!!! ^_^ مشكووورة .. ^_^

GlAsSy_PeArL
23-08-2003, 06:15 PM
السلام عليكم ... ^_^

حبيت اعرض مجموعة من الموديلات كنت راسمتهم من فترة طووووووووويلة <=== وحدة فاضية!! ^_^

هالموديلات من افكاري ... بس بعضهم كنت اخذ افكار واضيف عليها .... اتمنى انها تعجبكم انشالله!!!

^_^

GlAsSy_PeArL
23-08-2003, 06:19 PM
:D .... The 2 nd

GlAsSy_PeArL
23-08-2003, 06:20 PM
:cool: the 3rd one

GlAsSy_PeArL
23-08-2003, 06:21 PM
The 4the ;)

Taja
23-08-2003, 09:22 PM
واااااااااااااو ماشاء الله عندنا مصممه ازياء الصراحه ازياءج عجيبه وحلوه اخر واحد وقبل الاخير عجبوني واااااااااااااايد
اما ثاني واحد وااااااااايد حبيت ذيل النفنوف وستايله من ورا الصراحه انتي فنانه ازياء عجبوني
لاتقطعين وحطي رسومات اكثر

Lillymon
23-08-2003, 11:44 PM
allllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllaaaah!!!
we have a Fasion designer here!!
WooOoOoOooW gul !!
coooool designs ... really stunning! ..
i liked the first and the third one .. the tail of the second one looks cool too.. ^_^
the wrinkles are sooooo well-drawn ..

but i have only one teeny tiny comment ..
watch out for the breast area and the collar bones .. they are misplaced .. the collar bones come straight on the lower sides of the neck .. and when drawing female figures , the breasts shud be located 45 degree down the main body line .. for more natural look ..
otherwise, the designes look eXXXXtremely FANTASTIC .. ^.^

hope i didnt make ma comment too long .. and pardon me if my notices were harsh..

Keep it up ...

john5
24-08-2003, 04:59 AM
طلعتي مصممة أزياء و أحنا ماندري ^.^ -
رهيييييييبين بالنسبه لعرض بس أنا مالي بهل كلام ^__^ المهم كملي أختي ^.^ -

fatoom
24-08-2003, 01:46 PM
GlAsSy!!!!!!!!!!!!

كم مره قلت لج هالموديلات بس ليييييييييييييييييييي >_<

الحين شلون بصمم لي !!

اتوهق يعني!! (ههههههههههههههههههههههههههههههههه)

اصلا GlAsSy مصممه رهيييييييييييييييييييبه في الأزياء :)

و الكل يستانس على إلي ترسمه ^ ^

احب دقتها و صبرها بالرسم ^ ^

و الأحلى

الموديلات الملونه

عندها ذووووووووق :)

بالتوفيق حبي ^ ^

lord zacx
25-08-2003, 03:29 PM
مرحبا^^

يا سلام ......عرض ازياء ....روعه والموديلات تهبل^^
ابدعتي ...@.@
رسم متقن ورهيب ...في منتهى الروعه
استمر....ويمكن اخليج تفصلين لي بدله اذا ممكن^^

GlAsSy_PeArL
26-08-2003, 04:45 PM
السلام عليكم ^_^

Taja

مشكوووووووووووووورة على الرد حبيبتي!! والله شجعتيني ... والصراحة انا من قنطعة عن التصميم من فترة ... لاعت جبدي منه!! ^_^ مشكووووورة ... الصراحة انا مستانسة انهم عجبوج!!! ^_^
--------------------------------------------

Lillymon

Hi honey!!!! ... I'm very happy to hear that u loved these designs!!! ... it's not that much ... O_o ... thanx anyway for your comments ... you are right about what you've said!!! I didn't notice all that till you told me!!! Thanks .... I appreciate it!!!! I'll try insha'Allah to keep myself away from all these mistakes!!! ^_^
---------------------------------------------

john5
جووووووووووووون!! ^_^ مشكوووور على الرد اخوي ...
---------------------------------------------

فطوووووووووووووووووووووم!!!

فطووووووووووووووووووووووم!!!

سوري

سوري

نسييييييييييييييت !!!! ناسية السالفة!!!!! X_x

صج اني مب صاحية!! O_o ... سامحيني!!! نسيت اني رسمتلج هالموديل!!! -_-

مشكوووورة على الرد حبيبتي!!! تسلمين ^_^

موديلاتي عبيطة!!! ههههههههههه ... تبط الجبد!!! يالله ... على العموم مشكوووورة على مرورج على الجاليري!!! ^_^
------------------------------------------------
lord zacx

اووووووووووووورد ^_^ مشكووووووووووور على الرد المشجع!!! ^_^ مستانسة ان الموديلات عجبوك!! يعني تفهم في ازياء الحريم!!! هههههههههههه ... O_o ... ههههههه صدنااك!! ^_^

اذا بغيت اصمم لك بدلة ... انا جاهزة!!! عاد اللي يطلعلك ... ^_^ ماجربت اني اصمم بدلات!!! ^_^

اذا بغيتوا ... اصمم لكم (عضوات المنتدى) انا حاضرة !!! ^_^

وشكرا ^_^

GlAsSy_PeArL
27-08-2003, 11:43 PM
السلام عليكم!!! ^_^

هاذي رسمة قديمة شوي ... ان شالله تعجبكم!! ^_^ قديمة شوي!! ^_^ ... بالحبر الوردي الجاف!!!

اذا عندكم اي تعليق او ملاحظة ... ياريت تقولونها!! ^_^

GlAsSy_PeArL
27-08-2003, 11:46 PM
وهاذي ... اسكتش .. مب صاحي <----- :D

Lillymon
28-08-2003, 12:24 AM
OMG Glassy!!!
wooooow ..
http://animegifs.free.fr/misc/cuties/kaoani/green/kaoani-green06.gif
the hair is amazing!!! .. looks soooo smooth 'n delicate! .. it looks great! ..
the sketch is pretty lovely too .... its all emotional! ... the gul'z facial expressions are well drawn .. coool work Glassy ..
keep posting more ...

ديجيمون ماستر
28-08-2003, 01:58 AM
ماشاء الله عليكي رسمك مره حلوه ونظيف يعجبني طريقتة رسم العيون ....^_^

ورسمك للشعر واللمعان رهيييييب ماشاء اللله ...

ارجو انك تحطي رسومات اكثر ... :)

Miss_kimino
29-08-2003, 08:59 PM
السلام قلاسي بيرل ^ ^

إختي عجبني وايد اسلوبج في رسم الشعر و تلوينه .. ! كأنه شعر حقيقي!!!! :shock: ماشالله

الالوان بعد جمييييييييييلة!

اما عن الموديلات ! :D وايد حلوه و عجبتني بعد .. انا دايما احاول ارسم موديلاات .. ما يكون عندي افكار عدله :( :أفكر: دايما جذي ما عندي افكار

على العموم .. بالتوفيق اختي ;-)

Taja
30-08-2003, 06:32 PM
GlAsSy :0) GlAsSy :0) GlAsSy
عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب الشعر الي تسوينه والعيون ماااااااااااااااااااااااااااشااااااااااااااااااااء الله عليج قضيييييييييييييييييييييييييييييييعه
:0) واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
والثانيه فيها تعابير حلوه :) :)
ان شاء الله نشوف رسمات اكثر ;-) :arabchatr

Shadow Cat
30-08-2003, 08:47 PM
جلاسي بيـــــــــــــرل...
ماشالله عليــــــــــــــــــــــج يا خطيرة انتي....
:shock:
رسمة البنت اللي شعرها وردي (با حبي للوردي)...تهبــــــــــل ...فعلا ماشالله عليج اتقنتي حركة الشعر...
و التلوين...

و العيون ...جميلااااات ..واللون البنفسجي وايد حلو طالع...
:أفكر: ....

و الموديلات شحلاتهممممممم ...عندنا مصممة ازياء و احنا ماندري.. :6
اكيد بنات الاهل معتمدين عليج في موديلات الملابس ..ههه .. :p ...

أوه ..
about the last drawing...
she has the most beautiful eyes...lovely looks ..just lovley...
Great scetch...
Really Would Love to Say MoreEEEe
^______________^ماشالله عليج ..

chaw chaw

الخطاف
30-08-2003, 10:12 PM
GlAsSy_PeArL
حلوين الرسمات كوول
ماشالله شغل عدل
وعن الأزياء إلي مصممتهم ... تصميم خشن بصراحة
أندهشت يوم جفتهم :shock:
أبدعتي فيهم وجملتيهم بالتظليل بعد

والشخصيات البقية حلوين بعد
الرسمة القديمة بالنسبة لج حلوة
وعجبونة خطوط الشعر الضعيفة جداً جداً (لو كانت شوي أضعف جان بحتاج لمجهر لأجوفهم)
وأما عن السكتج المب صاحي
أنا عن نفسي أحب هالنوعية من السكتجات :D