المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن كتاب شمس المعارف الكبرى

alshoga
28-07-2003, 06:32 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

يا اخواني انا عضو جديد في هذا المنتدى الرائع

محتاج الى هذا الكتاب واسمة شمس المعارف الكبرى ومؤلفة اسمة البوني

ارجو ان من يملك هذا الكتاب اعطائنا نسخة منة او من يدل مكانة على الشبكة او وصلة لتحميلة وارجو ان لا يبخل علينا

ولكم مني جزيل الشكرا والامتنان

اخوكم.........

يالطيف الطف
28-07-2003, 07:25 PM
رن جرس الهاتف في منزلي ، وإذا بصوت امرأة تجاوزت العقد الخامس من العمر ، تتحدث فتشكو لي حالهـا ، وتتحدث عن ابن لها في عقده الثاني ، فتقول كان شابا يافعا صالحا بارا بي ، كنت دائما ادعو الله سبحانه وتعالى له لبره وصلته بأسرته ، ولكن فجأة تغير كل شيء ،

أصبح منزويا لا يكلم أحدا ويعيش في عزلة تامة ، تغير في سلوكه وتصرفه وتعامله مع الآخرين ، وحقيقة الأمر لا أدري ماذا حصل له ، ولكن إيماني بالله سبحانه وتعالى عظيم وثقتي به كبيرة لا توصف ، ولقد لجأت بعد الله سبحانه وتعالى إليك ، فأرجو أن أجد حلا لمشكلتي هذه 0
هدأت من روعها وذكرتها بالله سبحانه وتعالى وبالصبر والاحتساب ، وبعد متابعة الأمر مع هذا الشاب ، تبين فيما بعد أنه قد اطلع على كتاب يعتبر من أخطر كتب السحر والشعوذة على الاطلاق وهذا الكتاب هو ( شمس المعارف الكبرى ) وقرأ فيه ، فأصابه ما أصابه نتيجة لذلك ، وبعد الجلسات المتتابعة من الرقية الشرعية من الله سبحانه وتعالى عليه بالصحة والعافية ، والله تعالى أعلم 0
--------------------------------------------------------------------------------
قائمة الكتب التي ننصح بعدم قراءتها أو اقتناءها:
شمس المعارف الكبرى

:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:
اقتباس من بضع مواقع للعبره

alshoga
29-07-2003, 12:54 PM
شكرا لك يا اخي لأنك نبهتني ولكنني لا اريد ان اقرا هذا الكتاب

من اجل عمل السحر والشعوذة لا لا يا اخي اعوذ باللة من السحر والسحرة

ولكنني مؤمن بمدأ من عرف لغة قوم أمن شرهم
شكرا على ردك وجزاك اللة الف خير

اخوك.......