المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة - إزالة القائمة اليمينية في الفلاش

AaB-86
29-07-2003, 01:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لأول مرى في جميع المنتديات العربية - ربما - العالمية

في البداية أحب أن أوضح أن هذه الطريقة من تجربتي الذاتية و لأول مرة أعرضها -كرمال عيون الشباب الطيبة و على الرغم من أهمية التحويل لل ASF فلم بستعبر أحد الموضوع :غضب:
على الرغم من أن موقع الجزيرة . نت يستخدم هذه اللا حقة في ملفات الملتي ميديا لديه - على حد علمي - لأني منذ حرب العراق لم أفتح الموقع إلا عندما سمعت بالتلفزيون أن عدي و قصي صدام حسين توفيّا وللأسف لم أجد صورتهما إلا في موقع السي إن إن العربي وهو لمن لا يعرفه

www.cnnarabic.com

المهم نرجع لموضوعنا الأول

في هذا الموضوع سأعلم الشباب كيفية إزالة القائمة التي تظهر عند الضغط على الزر اليميني في الفلاش و كذلك إزالة الأيقونة و كذلك ال Menu Bar
:cool:
و الأن الطريقة

تحتاج لبرنامج تعريب مثل Resource Hacker أو eXeScope .................

بصراحة أنا أفضل Resource Hacker يا أخي المحبة من عند الله - عز وجل -

الخطوات :

1-إفتح برنامج ال Resource Hacker

2- من File إختر Open وأفتح ملف الفلاش الذي تريد العمل عليه بشرط أن يكون بلاحقة EXE يعني ملف تنفيذي و ليس SWF أو FLA

3-بعد الفتح سيظهر لك شكل مثل الشكل التالي

إعذروني الصورة صغيرة بس بصراحة مالي مستعد بنكسر خاطري و أنا عم نزل الصورة على موقعي

4-إكبس على إشارة الزائد يعني + بجانب Icon وإحذف كل شي بيطلعلك يعني إكبس بالزر اليميني على الأيقونة اللي تظهر - بالعربي الفصيح - و إختر Delete Resource

5-نفس الشي مع Icon Group

الأن راحت أسقونة الفلاش 5 على شكل معين و الفلاش 6 MX على شكل دائرة - دويرة-

6-عميل نفس الشي مع ال Menu

7-عميل نفس الشي مع ال Dialog

وهيك بتكون طيرت ال Right Click Menu , Menu Bar

بس علىفكرة الإختصارات بتضل عم شتغل يعني Ctrl + F ...................

مو بس هيك يتحسن تغير الفيرسون يعني

لما تكبس الزر اليميني على ال exe و تختار خصائص بظهر ال Verson للملف بتحسن تغيره بس على فكرة في برامج إذا غيرت شي بالفيرسون ما عاد تشتغل

الأن غير بالفيرسون كأنك عم تغير ملف TXT و إذا مابدك الفيرسون يظهر بسيطة إحذفه مثل ما تعلمنا فوق
:cool:
-----------------------------------------------------------------------------------
هذا هو درسنا إن شاء الله يكون عجبكم

ملاحظة : يا ريت تعمل نسخة إحتياطية عن الملف اللي عم تشتغل عليه مشان إذا صا ر ما صار ما تكون خسرت شي
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:
------------------------------------------------------------------------------------
مع تحيات AaB

IShaam@al-islam.com

ســـــــــــــــــــــــــــلامات شباب

و مثل ما إتفقنا إستنوني بالعربي - إنتظروني - ببرامج و شروحات ما سمعتو عنها

بس المشكلة مالي فاضي يا أخي هالبكى :" لوريا دبحتني
:غضب: